النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية مكة روحى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    978
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك



    شاهد هذا الفيديو العجيب
    http://www.youtube.com/watch?v=G_fJK...eature=related

  2. #2
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك

    اهي دي جديده بقي اسد بيخاف ولسه ياما هنشوف

  3. #3
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك

    هذا الأسد مروض مثل العرب الذين تم ترويضهم ...

    ما سمعت المثل العربي القائل "استنوق الجمل"

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,637
    الدولة: Andorra
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك

    لا حول ولا قوة إلا بالله , علامات الساعة !

    ياجماعة ارحمونا , مرة قط يهاجم كلب والآن ثور يهاجم أسد بل اثنين !

    استنوق الجمل , واستأسدت البغال .
    [CENTER]

    [COLOR=#0000cd][SIZE=3][B]لعمرك لو أغنى عن الحق أنه ... هو الحق ماكان الرسول يقاتل[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية مكة روحى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    978
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك

    كود:
    هذا الأسد مروض مثل العرب الذين تم ترويضهم ...
    تعبير جيد
    فعلا احنا عندنا اسود بس بس نباتية :D

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    252
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك محمد المهيري مشاهدة المشاركة
    هذا الأسد مروض مثل العرب الذين تم ترويضهم ...

    ما سمعت المثل العربي القائل "استنوق الجمل"
    فيه مثل تاني عن العرب
    "علموا الأسود مشي الظبي"
    وفعلا أتعلمناه كويس

  7. #7
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amirally مشاهدة المشاركة
    فيه مثل تاني عن العرب
    "علموا الأسود مشي الظبي"
    وفعلا أتعلمناه كويس
    قال محمد إقبال عليه رحمة الله:

    ليس يخلو زمان شعب ذليل ... من عليم وشاعر وحكيم!
    فرقتهم مذاهب القول لكن ... جمع الرأي مقصد في الصميم:
    علموا الليث جفلة الظبي وامحوا ... قصص الأسد في الحديث القديم
    همهم غبطة الرقيق برق ... كل تأويلهم خداع عليم

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لن تتمالك نفسك من الضحك أتحداك



    هي أسود مستأنسه لا قيمة لها شكل خارجي يدل على اسد اما من داخله فإن الهر اشجع منه

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-03-2013, 07:13
  2. أتحداك تجد الحل لهذه المشكلة
    بواسطة bigbossmaher في المنتدى المعالجات واللوحات الأم - Processors & Motherbaords
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-07-2009, 13:02
  3. غرائب وطرائف منوعة امسك نفسك من الضحك
    بواسطة sultans11 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-05-2009, 20:37
  4. أتحداك تركز في وسط الصوره
    بواسطة أبوكنعان في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-12-2007, 00:27

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •