النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: رايكم في Sony Ericsson

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    347
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رايكم في Sony Ericsson




    شباب شفت Sony Ericsson وحبيت أغير الجوال الي عندي مع العلم ان الجوال الي معايا المملكة
    ولفت انتباهي هذا الموديل S700i حابب اعرف ايش رايكم في هذا الموديل وكم سعره في جدة ؟؟

    شباب لاحد يقلي نوكيا لاني ودي أغير اي شي غير اني اخذ نوكيا

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: رايكم في Sony Ericsson

    والله أنا شخصيا استخدمت لفترة طويلة جدا p800 ورأيت الجهاز اللى انت ذكرته مع أكثر من شخص ونصحوني به وقالوا أنه ممتاز.

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    347
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: رايكم في Sony Ericsson


    والله شجعتني أكثر على هذا الموديل ..

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: رايكم في Sony Ericsson

    استعد و امسك اعصابك :
    انا مشتريه والله امس و وجدت فيه المواصفات التالية:


    الجهاز يعمل بموجات ثلاثية للـ GSM و GPRS بترددات 900 و 1800 و 1900 بطول 107.5 سم وعرض 49 سم وسمك 24.5 سم وبوزن ثقيل نسبيا يصل الى 137 غرام ، لون الغطاء الخارجي Silver مع عدم وجود امكانية لتبديل الاغطية الخارجية


    الشاشة Screen :


    يعتبر الجهاز من اول اجهزة الموبايل بالعالم يحمل شاشة بـ 262 الف لون ، ولك ان تتخيل وضوح هذه الشاشة بعرضها كمية هذه الالوان ، سأعطيك مقارنة مثلا مع اجهزة نوكيا 7210 - 6610 - 6100 - 9210i - 8910 - 7250i كلها تحمل شاشت بعمق الوان يصل الى 4000 لون فقط ، وان شاشة الـ K700 تحمل 65 الف لون ، فلك ان تتخيل شاشة بـ 262 الف لون و بحجم 240X320 بيكسل تعمل بتقنية TFT كيف ستكون (BB) .


    البطارية Battery :


    يحمل الجهاز بطارية ذات قدرة كبيرة نوعا ما من نوع ليثيوم 780mAh ، ولكنني استصغرها على هذه شاشة الـ S700 الجبارة ، فبكل تأكيد حجم الشاشة ومستوى الاضاءة سيؤثر سلبا على اداء البطارية ، خصوصا اذا وضعنا بالاعبار ان سوني اريكسون اعتمدت بطارية من نوع 1260mAh على جهازها الـ P900 وهو القريب نسبيا من حيث استهلاك الطاقة من الـ S700 اذا ما وضعنا بالاعتبار تقارب حجم الشاشة والجهاز والذاكرة الخارجية في الجهازين ، واتوقع الفرق واضح بين 780 و 1260 . الله يستر !
    يحتاج الـ S700 الى ساعتين ونصف الى ثلاث ساعات تقريبا ليصل الى شحن البطارية بالكامل . وهي مدة طويلة نسبيا .


    الملتميديا Multimedia


    الملفات الصوتية :

    1- AAC وهي ملفات صوتية عالية الوضوح والاداء فهي تضاهي الـ MP3 من حيث الوضوح ولكنها اقل منها من حيث الحجم بنسبة 30% تقريبا .
    2- AMR وهي ملفات صوتية متوسطة الوضوح والاداء ، وهي الصيغة المعتمدة في اجهزة الموبايل عند التسجيل الصوتي .
    3- MIDI وهي النغمات المتوفرة حاليا وعرفت ب Polyphonic Ring Tone .
    4- MP3 وهي ملفات صوتية عالية الاداء والوضوح استخدمت كثيرا للملفات الموسيقية .
    5- WAV وهي صيغة ملفات صوتية تم انشاؤها من قبل Microsoft ولاقت رواجا كثيرا في السابق والى الآن بسبب نقاوة صوتها بالسابق ، ولكن يعيبها كبر حجم ملفاتها .

    ان الـ S700 سيخزن الملفات الصوتية جميعها في مجلد خاص للملفات الصوتية في الـ File Manager ، يمكن للمستخدم ترتيب هذه الملفات وكذلك اعداد Play List خاصة به لملفات الـ MP3 . وعند الاستماع الى الملفات الصوتية عن طريق الـ Media Player فان الصوت سينقطع عند ورود اتصال ، ويمكنك التنقل بين قوائم الجهاز اثناء الاستماع الى الملفات الموسيقية .

    النغمات Ringtone :

    1- MIDI
    2- E-Melody
    3- I-Melody
    4- AMR
    5- MP3

    التسجيل الصوتي :

    من الممكن استخدام ميزة التسجيل الصوتي اما للاتصال الصوتي او لتسجيل الملاحظات ، والتسجيل غير محدود بمدة معينه وانما يعتمد ذلك على المساحة الفاضية والمتاحة للتخزين بالـ S700 ، وطبعا نوع التسجيل هو AMR .

    الصور Pictures :

    يدعم الجهاز ويعرض الصور بالصيغ التالية JPEG - BMP - GIF - PNG - WBMP - SVG

    ميزة الـ Streaming :

    وهي ميزة قديمة على اجهزة الكمبيوتر ولكن العجيب ان تتوافر على اجهزة الموبايل ، كلنا يعرف اننا من الممكن ان نستمع الى الملفات الصوتية عن طريق الانترنت من دون تحميل الملفات الصوتية (Download) على اجهزة الكمبيوتر ، وذلك عن طريق برامج تدعم ميزة التعامل عن بعد Streaming مثل الـ Media Player و الـ Real Player ، هذه الميزة اصبحت الآن موجودة على الـ S700 حيث يمكنك من خلال التصفح بالانترنت عن طريق الجهاز ان تضغط على رابط (hyperlink) خاص بملف صوتي من الممكن ان يكون اغنية وتستمع اليها اثناء التصفح ومن دون تحميلها على جهاز الموبايل . والملفات التي يمكنك التعامل معها عن بعد عن طريق الـ Streaming هي MPEG-4 و AAC و AMR و MP4 و 3GP ، ولك ان تتخيل كيف يمكنك الاستماع الى محطات الراديو العالمية التي تبث عن طريق الانترنت بهذه الميزة .



    الكاميرا :


    التصوير الثابت :

    كاميرا مدمجة بوضوح 1.3 Mega Pixel بنوع CCD تلتقط صورا بصيغة JPEG بعمق الوان bit 24 اي 262 الف لون ، وتصور ما تشاء من صور ثابتة ومقاطع فيديو وتخزنها اما على ذاكرة الجهاز الداخلية او على كرت الذاكرة . وعند فتح غطاء العدسة او فتح البرنامج الخاص بالكاميرا فانها ستعمل وفق اخر ضبط كانت عليه في اخر استعمال . مشاهدة المناظر التي ستصورها سيكون على كامل الشاشة لرؤية افضل ، ولا ننسى ميزة الـ Quick Share التي ستمكنك من ارسال الصور ومشاركتها مع الاخرين بلمسات قليلة . واحجام التصوير كالتالي :

    1- QQVGA 120X160
    2- QVGA 320X240
    3- VGA 640X480
    4- Megapixel 1280X960

    تسجيل الفيديو : !Clap

    بالتأكيد من الممكن تسجيل ملفات الفيديو بجهاز الملتميديا الـ S700 ، التسجيل غير محدد بمدة معينة وانما على حسب المساحة المتاحة بالجهاز للتخزين ، تسجيل الفيديو صورة الفيديو بصيغة 3GP وصوت الفيديو بصيغة AMR ، والجهاز يعرض نوعين او صيغتين لملفات الفيديو وهي الـ 3gp و الـ MPEG-4 . واحجام التصوير كالتالي :

    1- QCIF 176X144
    2- Sub-QCIF 128X96

    ومن الممكن جعل الكاميرا تتحكم آليا في عملية التصوير من ناحية الفوكس وسرعة فتح وغلق العدسة والتحكم بمستوى الاضاءة والالوان فيما اذا كنت بالخارج او داخل البيت ، ولا ننسى ميزة التصوير الليلي (Night Mode) التي تزيد من استشعار الاضاءة ولكن لا تعمل في حالة تصوير الفيديو ، وكذلك الاضاءة التي تعمل بالخلف للتصوير في الاماكن المظلمة ، وامكانية عمل تأثيرات التصوير مثل الابيض والاسود والبني والنيجاتف وغيرها ، هذا بالاضافة الى ميزة جديدة بالتصوير الثابت وهي Burst4 وهي تمكنك من تصوير 4 لقطات متتالية بلمسة زر واحدة .


    الراديو Radio lolo:


    يحتوي الـ S700 على راديو مدمج يمكنم من خلاله الاستماع الى موجات الـ FM اما من خلال سماعة الرأس او من خلال السبيكر (Speaker) ، ولا يعمل الراديو الا بعد توصيل سماعة الرأس بالـ S700 . ويمكنك تخزين 20 قناة FM مفضلة لديك على ذاكرة الجهاز .


    الرسائل Messaging


    1- اصدقائي My Friends :

    وهي ميزة جميلة تمكنك من خلال الاشتراك بها عن طريق مزود الخدمة لديك من التحدث والدردشة معهم Online كأنك تستخدم احد برامج الدردشة مثل الـ MSN . او حتى الدخول الى غرف الدردشة التي تتضمن اكثر من زائر ويتم تبادل الدردشة (Chatting) مجتمعين .


    2- رسائل الوسائط المتعددة MMS :

    بالطبع يمكنك ارسال رسائل وسائط متعددة عن طريق الـ S700 تتضمن نص كتابي و صور ثابتة وصور متحركة وملفات صوتية ومقاطع فيديو . هذا بالاضافة الى ارسال بطاقات الاتصال (Bussines Card) او مواعيد الرزنامة (Calendar Note) و الملاحظات (Notes) .


    3- رسائل نصية SMS :

    يمكنك ارسال واستقبال الرسائل النصية ، ومن الممكن كتابة الرسائل الطويلة بحيث تتضمن الرسالة الواحدة اكثر من رسالة تصل الى 20 رسالة في رسالة واحدة ، ومن الممكن ادراج صور متحركة ومؤثرات صوتية وصور ثابتة (جميعها صغيرة الحجم) لتتمكن من ارسالها الى الغير . ويخزن ما يقارب 100 رسالة .


    4- البريد الالكتروني E-Mail :

    يتعامل الـ S700 ويتحكم ببريدك الالكتروني ، وتتمكن من ارسال بريد يتضمن نصوص ومرفقات كصور على سبيل المثال ، ومن الممكن استخدام بروتوكول الـ POP3 و الـ IMAP4 الخاصين بالبريد الالكتروني ، وعلى ذلك لا يمكنك التحكم ببريدك الالكتروني اذا كان من نوع HTTP اللذي لا يتحكم به الا عن طريق المتصفح (Browser) مثل الـ Hotmail . وعلى العموم اغلب بروتوكولات البريد الالكتروني المجانية هي من النوع الاخير HTTP .


    اما عن نوعية الملفات التي يمكن ارسالها والوسائل التي يمكنك ارسالها بها فهي كالتالي :
    1- الاسماء : الانفرارد والكيبل والبلوتوث والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة .
    2- المواعيد : الانفرارد والكيبل والبلوتوث ورسائل الوسائط المتعددة .
    3- المهام : الانفرارد والكيبل والبلوتوث ورسائل الوسائط المتعددة .
    4- الملاحظات : الانفرارد والكيبل والبلوتوث ورسائل الوسائط المتعددة .
    5- الصور : الانفرارد والكيبل والبلوتوث ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الالكتروني .
    6- ملفات صوتية : الانفرارد والكيبل والبلوتوث ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الالكتروني .
    7- العلامات : الانفرارد والكيبل والبلوتوث والرسائل القصيرة والبريد الالكتروني .
    8- الملاحظات الصوتية : الانفرارد والكيبل والبلوتوث ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الالكتروني .



    الذاكرة : (B)


    خيبة امل لجميل محبي ومنتظري الـ S700 فان هذا الجهاز يأتي مع ذاكرة خارجية بسعة 32 MB من نوع Memory Stick Dou وليس Memory Stick Pro Dou اي بعبارة اخرى الحد الأعلى لزيادة الذاكرة الخارجية هو 128 MB وليس 1 GB او 2 GB مثلما اثير من قبل ، لسبب بسيط وهو عدم وجود احجام كبيرة لكروت الميموري تزيد عن 128 MB الا من نوع الـ Pro اللذي لا يدعمه ولا يشغله الـ S700 .
    يمكنك تخزين نغمات الجهاز لتعمل من خلال كرت الذاكرة الخارجية ، ومن الممكن جعل الذاكرة الخارجية كمكان تخزين افتراضي للصور او مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال الكاميرا ، وبرنامج مشغل الوسائط Media Player يستطيع قراءة الملفات الصوتية والفيديو المخزنة على الذاكرة الخارجية . (B)



    التوصيل :


    1- (z) البلوتوث Bluetooth :

    يحتوي الجهاز على منفذ بلوتوث الحديث Class 2 ويستخدم موجات الـ 2.4 GHz لضمان تغطية قوية وسرعة نقل عالية تصل الى 75 K بالثانية وبتغطية تصل الى 10 امتار ، ويمكنك اضافة 16 جهاز معرف وموثوق به في ذاكرة الـ S700 ، وكلنا يعلم ماذا يعني التعامل بالبلوتوث بأجهزة سوني اريكسون (اريكسون سابقا) التي هي احدى مؤسسين ومطورين تقنية البلوتوث بالعالم . ولذلك البلوتوث في اجهزة سوني اريكسون من ضمنها الـ S700 تدعم المميزات التالية:
    1- التوصيل بسماعة الرأس للتحدث الصوتي .
    2- التوصيل بسماعة السيارة الثابتة للتحدث الصوتي .
    3- التوصيل بالاجهزة الاخرى مثل الكمبيوتر والكمبيوترات الكفية وغيرها لتبادل المعلومات والتزامن وغيرها .
    4- تبادل الـ business card والملفات الصوتية والفيديو والصور وغيرها بين اجهزة الموبايل .
    5- التحكم بالكاميرات الرقمية التي تحمل منفذ بلوتوث عن بعد .
    6- التحكم باجهزة الكمبيوتر التي تحمل منفذ بلوتوث عن بعد .
    7- التحكم بالطابعات التي تحمل منفذ بلوتوث عن بعد .
    8- التحكم باجهزة الماسحات الضوئية (Scanners) التي تحمل منفذ بلوتوث عن بعد .
    9- استخدام البلوتوث بالالعاب والتطبيقات الجماعية .


    2- منفذ الاشعة IrDa :

    تستطيع نقل البيانات من الـ S700 الى اي جهاز اخر يحمل هذا المنفذ بمدى لا يتعدى 1 متر من غير قواطع .


    3- Cable :

    للنقل السريع بين الـ S700 وجهاز الكمبيوتر .



    التزامن Synchronization :

    تستطيع تفعيل واستخدام هذه الميزة للحفاظ على المعلومات الموجودة بالـ S700 من الضياع ، مثل ارقام الهاتف والملاحظات ومواعيد الرزنامة ، وذلك اما عن طريق البرنامج المرفق مع الـ S700 باستخدام برنامج الـ Microsoft Outlook بجهاز الكمبيوتر عن طريق الانفرارد او البلوتوث او الكيبل ، او باستخدام ميزة التزامن Synchronization عن بعد باستخدام الـ Wap او الـ http .



    التطبيقات وبرامج الـ JAVA :


    الـ S700 لا يدعم تطبيقات الـ Symbian كالـ P800 و الـ P900 و نوكيا 6600 و 7610 وغيرهم ، وتستطيع تحميل وتشغيل ما تشاء من تطبيقات الـ JAVA وهي كثيرة ومثيرة خصوصا بدعمة للـ J2ME JAVA وهي اصدار حديث نوعا ما من تطبيقات الـ JAVA موجة للاجهزة الصغيرة وهي اختصار لـ JAVA To Micro Edition .
    اضف الى ذلك تحكم الـ S700 بتطبيقات وبرامج الـ JAVA الحديثة ثلاثية الأبعاد 3D JAVA التي تعطي الالعاب بالذات متعة كبيرة بالاستخدام .



    المتصفح Browser :


    بدعمه للـ xHTML و الاصدار الثاني من الـ WAP 2 بالتأكيد متعة تصفح الانترنت من خلال الـ S700 بشاشته الكبيرة ودعمة للـ GPRS ، يمكمك تخزين 25 علامة (Bookmark) للوصول السريع اليها ، وبـ Cache يصل الى 300 K بالتأكيد ستحصل على سرعة في التصفح .


    :n: المواصفات التقنية منقولة :n:

    rule: رح اشتريه الأن حتى لو تتدين .... صراحة صوت نقي و عالي شي اخر حلاوة و الشاشة غنية عن الكلام 262 الف لون يا جماعة الخير و كفاية منظره , شكله فضائي. و كان ودي احط صور له بس مني عارف كيف احط الصور في الردود هنا :confused:

    تحياتي

  5. #5
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    4,807
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    56

    مشاركة: رايكم في Sony Ericsson



    منذ ثلاثة أسابيع تقريباً أخذت جهاز SE K750i وهو جهاز رائع

    أما بخصوص S700 فإليك بعض المعلومات ناتجة عن خبرتي في التعامل مع أجهزة SE ( منذ أصبحت مع الهواتف وأنا مع SE )
    فئة Sxxx فئة أكبر من Kxxx ولو أردت الترتيب فإنها كالتالي Kxxx ثم Sxxx ثم Pxxx أما W فهو مخصص كجهاز Walkman ( لايوجد حالياً إلا جهاز واحد هو W800 )

    فئة الـ T انتهى عمرها حالياً بعد أن ختم جهاز T630 حياتها بنجاح سابقه T610 والذي اعتبر واحد من أكثر الهواتف انتشاراً على مستوى العالم ( حتى الآن لم يصل أي هاتف في فئته لمستوى انتشار هاتف T610 )
    واستبدلت بفئة الـ K والتي بدأت بهاتف K700 ليكون خلف هاتف T6xx وأتى الآن هاتف K750 ليحل محل K700...

    هاتف S700 أتى بسوق جديد وهو وسطي بين الهواتف الذكية Pxxx و هواتف الشريحة العظمى Kxxx أي أن مستواه أرقى من هواتف Kxxx ولكن
    لايوجد حالياً إلا هاتف واحد فقط هو S700 وهو قديم نسبياً مما يجعل مزاياه أصبحت هي الأخرى قديمة ولكنها لاتزال مثيرة إلى الآن نظراً لبروزها... ظهر هاتف آخر منذ أيام قلائل ضمن نفس السلسة ولكنه أقل مستوى وهو S600 ولكنه من جهة أخرى غير نظرة المستوى لفئة Sxxx من فئة وسطية بين الـ Kxxx والـ Pxxx إلى فئة خاصة التصميم تتبع تصميم واحد قابل للفتح أفقياً بعكس الهواتف العادية ( كما هي طريقة فتح S700 ) مستوى S600 منخفض وأقل حتى من K750i ويكاد يقارب K700i مع بعض التطويرات كزيادة الذاكرة مثلاً...

    أصبح مستخدموا SE متحيرون بين أيهما أفضل هل S700 أم K750i فكلاهما يتضمن مزايا متشابهة رغم كون فئة الـ S700 أكبر إلا أنه أقدم أيضاً فيجعل مزاياه متساوية مع K750i الأقل مستوى...
    التصوير لكلا الهاتفين متشابه جداً ويتعارك أنصار كل هاتف مع بعضهم من ناحية التصوير فهاتف S700 كان في زمنه أقوى الهواتف على الإطلاق في التصوير الثابت ولما ظهر K750i استطاع الأخير انتزاع الصدارة في بعض اللقطات فكلاهما يزيح الستار من الآخر لبرهة ثم يأتي الثاني ليزيح الأول وهكذا فالأمر مرتبط بمدى قدرة المصور على التقاط الصورة المناسبة... رغم ذلك فإن هاتف K750 يأتي بكاميرا 2.0MP بينما هي 1.3MP لهاتف S700 إلا أن مستشعر S700 أفضل من مستشعر K750 ومع ذلك فإن أداء K750 يقارع الـ S700

    المزايا متشابهة بين الهاتفين عدا شاشة الـ S700 الأكبر... ويتميز K750 بدعم ذاكرة MS Duo Pro مما يعطي دعم أقصى لحجم الذاكرة يبلغ 2GB ( لم تظهر هذه الذاكرة إلى الآن ولكن برنامج الهاتف يدعم حتى هذه السعة )

    الذاكرة في هاتف K750 تبلغ 38MB ويرفق مع الجهاز بطاقة MS Duo بحجم 64MB مما يمثل سعة إجمالية قدرها 102MB...
    الوصول المباشر لذاكرة الهاتف صعب ولكن مع تركيب برامج الهاتف ستصبح ذاكرة الـ MS Duo مثل ذاكرة فلاش USB عادية لديك...

    وصلة الـ K750i تم تغييرها قياساً لجميع هواتف SE الباقية وذلك لسبب رئيسي فمن كان يتوقع أن يحتاج مستخدم الهاتف لنقل عدة عشرات من الميجابايتات للهاتف !!... حيث تتميز الواجهة الجديدة بسرعة أكبر وهي أساساً واجهة USB ولهذا فإن التعامل مع الجهاز سهل نسبياً...

    المزايا الأخرى متشابهة تقريباً بين الهاتفين رغم كون فئة الـ S700 أعلى من الـ K750 وذلك لكون الأخير أحدث كثيراً من الأول...

    حالياً لايوجد منافس من أي شركة لكلا الهاتفين... فهاتف K750 يستقل بذاته في فئة خاصة تجمع العديد من المزايا في حجم صغير نسبياً أما الـ S700 فأصبح له منافس غير عادل حديث من شركة نوكيا يتمثل في هاتف N90 وسبب كونه ليس عادل هو الفارق الزمني بين الاثنين فالـ N90 أعلن عنه للتو فقط مما يجعله حديثاً من ناحية العتاد بينما الـ S700 مضى على وجوده في السوق أكثر من سنة الآن... ورغم ذلك فإن أكبر مثال للمقارنة يأتي من ناحية الكاميرا... يتفوق الـ N90 بكاميرته على الهاتفين في المجال العادي وهذا أمر متوقع نظراً لحدث الـ N90 على الـ S700 وكونه ذو فئة أكبر مستوى ( وسعر ) من الـ K750... ولكن من جهة أخرى يتفوق الـ K750 في مجال التصوير القريب على الـ N90...

    كاميرات الـ SE متفوقة بشكل عام لكونها تأخذ خبرة السوني في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية أما نوكيا فهي حديثة العهد بالكاميرات لهذا فكاميراتها ليست بذاك المستوى وانتقد بعض المحللين في هذا المجال استخدام نوكيا لعدسات كارل زيس في هاتف N90 معللين أن مستشعر الكاميرا نفسه منخفض الجودة فوجود عدسات عالية الجودة لن يعطي الكثير وهذه الخطوة تسويقية أكثر من كونها عملية على الواقع... فهنا لو نترجمها على واقع الكمبيوتر كأنك تركب بطاقة GeForce 6800 Ultra مرفوعة التردد لأقصاها على معالج Pentium 3 500MHz !!!


    أكثر ما يميز هاتف K750 قياساً للـ S700 هو جودة الصوت فيه فهو متفوق جداً في هذا المجال استغنيت عن شراء مشغل MP3 منفصل نظراً لجودة الصوت... ولكن أعتقد بأنني سأحتاج لذاكرة أكبر ( 512MB أو حتى 1GB ) حتى أستطيع القول أنه مشغل MP3 فعلي !!
    [CENTER]نظر يحيى بن معاذ يوماً إلى إنسان وهو يُقبّل ولداً له صغيراً فقال : [COLOR=red]أتحبه ؟[/COLOR] قال : [COLOR=red]نعم [/COLOR]، قال : [COLOR=red]هذا حبك له إذ ولدته فكيف بحب الله له إذ خلقه ؟[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER]ورأى يوماً رجلاً يقلع الجبل في يوم حار وهو يغني، فقال : [COLOR=red]مسكين ابن آدم قَلْعُ الأحجار أهون عليه من ترك الأوزار.[/COLOR].[/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=alkhalaf&t=155660[/IMG][/CENTER]


    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=sienna]فليعذرني جميع الأخوة والأخوات[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [CENTER]لن أقوم بتقييم أي موضوع أو رد لايستخدم اللغة العربية الفصحى أو يستخدم كلمات أجنبية بحروف عربية[/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-06-2012, 03:54
  2. ما رايكم بجهاز Sony Ericsson Xperia active
    بواسطة samsam_91 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-12-2011, 12:46
  3. SONY تشترى حصه Ericsson فيما يخص اعمال Sony Ericsson
    بواسطة Ahmed.Saleh في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-10-2011, 03:59
  4. ما رايكم فى sony ericsson xperia x8
    بواسطة karem_love في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 07-08-2011, 11:26
  5. ما رايكم فى sony ericsson c903
    بواسطة karem_love في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 05-08-2011, 18:30

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •