النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

  1. #1
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد



    بالطبع لو أنك تستخدم هاتف أندرويد فاحتمال أنك استخدمت هاتف قبله هي بالتأكيد تقارب 100%

    وبالتأكيد عندما انتقلت (لو افترضنا أنك ضمن نسبة 100% المذكورة بالأعلى) كان هناك شعور مختلف، وتجربة جديدة، وهذه التجربة يقينا لم تتولد بين يوم وليلة ولا من أول لمسه لشاشة الهاتف، بل خلال تشغيل تطبيقات، مشاكل وحلها، مراحل اختيار الجهاز، وأيضا مراحل الاستغناء عن الجهاز والعودة للجهاز القديم.

    حدثنا عن انطباعك الأول، عن تعاملك مع النظام، الفارق بين الهاتف القديم وهاتف أندرويد، هل نقلت أعمالك واستخداماتك إليه أم لا؟، هل تركت الجهاز وعدت ادراجك؟ هل حقق طموحاتك؟ ما هو حجم التحديث والتطور الذي تلمسه في أندرويد مقارنة بالأنظمة والهواتف الأخرى؟ ما هي العيوب، الأمنيات.... الخ.

    سأبدا بنفسي لأني صاحب الموضوع

    ================
    صراحة أن انتقلت لأندرويد من هاتف بلاك بيري بولد يعمل بنظام بلاك بيري الإصدار الخامس. صحيح أنني استخدمت هواتف كثيرة خلال أكثر من عشر سنوات، ما بين نوكيا وi-mate واريكسون و htc وألكاتل وسيمنز و آيفون (لم أمتلك سامسونج في حياتي). إلا أنني انتقلت إلى هواتف الأعمال كما يقولون بالعامية لأنها ممتازة في إدارة البريد والملاحظات والملفات... الخ وكانت هواتف نوكيا Communicator وi-mate و htc والأخيرين بنظام ويندوز موبايل، هي الأكثر انتشارا في هذا القطاع وكانت لها شهرة واسعة. لاحقا جاءت هواتف بلاك بيري لتحط على منطقتنا العربية وخدماتها الرائعة حقيقة خصوصا الماسنجر والبريد الإلكتروني. وصاحبها هواتف آيفون أيضا وكنت أعتبره هاتف الشباب المرفه الذي لا يفقه اكثر من الألعاب والفيديو.

    خلال العامين الأخيرين أصبح هاتف بلاك بيري بالنسبة لي هو الصديق الوفي الذي لا يفارقني تقريبا، ولقد كتبت عن هذا في مدونتي ولا أذكر متى، المهم أنه يوفر لك إدارة ذكية لبريدك ومواعيدك ومهامك، ويربطك بالإنترنت من خلال عدة برامج وماسنجرات كثيرة. ومع وجود برنامج تويتر وفيسبوك، الآن أنت في قلب الحدث
    خطة بيانات بلاك بيري رخيصة مقارنة بغيرها، فمثلا في الإمارات: (خدمة بلاك بيري الشهرية 135 - 185 درهم من دو واتصالات على الترتيب) وفي مصر تدور حول مبلغ 100 جنيه شهريا أي ما يقارب 66 درهما إمارتيا أو ريالا سعوديا.
    بلاك بيري ماسنجر رائع للتواصل بين الأصدقاء من حملة البلاك بيري.

    فجأة جاء الأندرويد إلى العالم، وبدا يزحف في كل مكان، وبدات أتفاجأ من كمية المستخدمين الذين ينتقلون من هواتف أخرى إلى أندرويد، بعضهم إنتقل على سبيل التجربة (مثلي) وفجأة وجد نفسه ينقل بشكل أساسي. لماذا؟

    أندرويد نظام سلس ومستقر جدا، (مثله مثل بلاك بيري)، ومتعدد الإستخدامات والبرامج وشاشة لمس رائعه (مثل آيفون)، برامجه كثيرة وتتطور بسرعه. تفاجأت من كمية البرامج حقيقة، ومن تعددها. اللغة العربية مدعومة في الأجهزة الرسمية من htc وسامسونج. هناك أجهزة رخيصة وتقدم امكانيات ممتازة. (أبل وبلاك بيري محصورين في هواتف الشركات المصنعة فقط) بينما أندرويد على كل الشركات، حتى acer تنتج هواتف أندرويد ممتازة وبأسعار معقولة، وشركة LG تقاتل الآن بأجهزة أقل من الألف درهم وامكانيات جيدة.

    أيضا انتقلت بعدها إلى مرحلة تغيير الروم ROM (وهي إزالة النظام الأصلي واستبداله بنظام له إمكانيات أخرى أفضل، مثل ما تزيل ويندوز فيستا من على جهاز اللابتوب وتقوم بتثبيت نسخة ويندوز 7 معدلة عليه ). أيضا أعجبتني هذه النقطة كثيرة، ورغم أنها ليست سهلة وقد تفقد جهازك بسبب أي خطأ، لكن تطبيقها بطريقة صحيحة يمنحك جهاز بامكانيات أفضل::: خذ مثلا: (تسريع المعالج بزيادة التردد/ تقليل تردد المعالج لتطويل عمر البطارية/ زيادة مساحة ذاكرة الجهاز بأخذ جزء من ذاكرة SD / تنزيل التطبيقات على الذاكرة الخارجية SD / إضافة خواص للشبكة اللاسلكية وتحسين عملها/ زيادة كفاءة معالج الرسوميات لألعاب أفضل/ تغيير شاشة بدء التشغيل)

    المزيد؟ نعم حصلت على نسخة أندرويد 2.3 الجديدة رغم أنها تعاني من مشاكل في التعريب، لم تعجبني فعدت إلى النظام السابق بكل سهولة. (كأنك تأخذ نسخة من نظام ويندوز بكل ما عليه من برامج على نورتون جوست، وتثبت نظام جديد، ما أعجبك، ترجع لنظامك القديم بكل البرامج من خلال نسخة نورتون جوست وكأن شيئا لم يكن).

    سطح مكتب متعدد الشاشات أضع عليه ويدجت كما أريد.

    إدارة البريد والمواعيد جيد لكنه ليس كما هو الحال في بلاك بيري.

    هناك أشياء أخرى لا يمكنني أن أقارنها بهاتف آيفون، لأن آخر آيفون استخدمته كان 3G العادي وليس S يعني تأخرت جيلين كاملين، ولم يتعدى استخدامي لآيفون 4 اكثر من تجربته لساعه تقريبا.

    العيوب؟ نعم هناك عيوب بالتأكيد:
    - لا يوجد دعم رسمي كامل للغة العربية من جوجل، وما ستجده هو تعريب من الشركات الرسمية، أو تعريب أفراد ولن يكون متكامل بنسبة 100%.

    - لو انطلقت في مراحل التغيير ROM فستعيش حياة بائسة مع هاتفك وستفقد الكثير من البيانات، كشخص كل يومين أو ثلاثة ايام يغير نظام تشغيله بآخر أفضل وبه اشكال وحركات.

    - يتطور بسرعة الصاروخ.. (أعتبرها عيب وليس ميزة) فجهازك اليوم بعد أشهر قليلة يصبح قليل وضعيف الإمكانيات مقارنة بما يظهر حديثا في الأسواق. هذا لا يعني قلة كفاءة، لا بل كمن يشتري بطاقة شاشة ثم يجد أن بعد مرور ستة أشهر قد صدر بعدها عشرات البطاقات، فيشعر وكأنه يجب أن يحدث بطاقته رغم كفائتها.

    - الماركت غير مدعوم في كل الدول، أضطر لتنزيل برنامج يوهم الماركت أنني في أمريكا لأحصل على بعض البرامج رغم أنها مجانية.

    - إدارة البريد: بريد جوجل فقط هو ما يعمل بنظام push notification أي البريد يصلك فور وصوله لصندوق البريد، بينما تطبيقات البريد الأخرى لا تعمل بهذه الطريقة، بل تذهب لتفحص الصندوق بحثا عن جديد.
    هذه طريقة عمل آيفون أيضا، بينما بلاك بيري يعمل بطريقة push حتى تشعر وكأن الرسالة وصلت جهازك قبل أن تصل صندوق البريد

    - تكلفة البيانات مرتفعة. في الإمارات خدمة بيانات غير محدودة من شركة دو (الحقيقة أنها 10 جيجا بايت) تكلفك 360 درهم شهريا أي حوالي 100 دولار أمريكي !!
    في مصر خدمة غير محدودة من اتصالات (هي 6 جيجا بايت أيضا وليست غير محدودة) تكلفك 150 جنيها مصريا يعني في حدود 28 دولار أمريكي تقريبا !!
    (طبعا في مصر أرخص كثيرا) لكن كم شخص بمقدوره أن يدفع هذه المبالغ (الشهرية) سواء هنا أو في مصر؟
    هذا ليس ذنب أندرويد بطبيعة الحال، لكنه نفس العيب الذي نقوله عند التحدث عن هواتف آيفون.

    وللأسف هذه الأجهزة الذكية سواء آيفون أو أندرويد أو بلاك بيري بدون خدمة بيانات هي مجرد قطعة ديكور جميلة في جيبك.

    ماذا أتمنى؟ اللغة العربية من جوجل وليس من الشركات، مساحة ذاكرة داخلية محترمة، أو على الأقل الشركات التي لا توفر هذه المساحة تدعم حلول استغلال كرت الذاكرة الخارجي بشكل رسمي.
    مشاركة الإنترنت wifi Hotspot ترفع درجة حرارة الهاتف كثيرا،
    أن تعتمد جوجل رسميا عدد من البرامج والأدوات بشكل قياسي في النظام، مثلا برنامج setcpu يقدم طريقة لتقليل تردد المعالج في حال الخمول. بعض الكرينلات تقدم حلول جديدة لتقوية شبكات الوايفاي ودعم WiFi N مثلا، ..... الخ أتمنى أن أرى كل هذا وأكثر في النظام نفسه ولا أجد نفسي مضطرا لفك الحماية وتنزيل أنظمة ROM أخرى (رغم متعتها )

    كل ما كتبته الآن ليس دعاية لهاتف أندرويد، لكنه انطباعي الحقيقي بعد استخدامي لجهاز يعمل بهذا النظام، وانتقالي الفعلي لهذه المنصة قادما بلاك بيري.

    والآن ماذا عنكم؟

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية ehab7bob
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,267
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    انا نفسي انتقل للاندريود بس كل مرة باجل من ظروف مادية لظروف معنيو مل يوم فيه جديد كنت ناوي htc magic ثم samsung spica يليها htc wildfire و الآن منتظر اجهزة بشريحة tegra 2 و مش بيعد يبقا فيه رباعي النواة او ببطاقة رسومية :D



    انا في مصر و كنت عاوز اعرف ايه اسم خدمة اتصالات 6 جيجا ب 150 جنية عشان بيحسب عليا في فوادافون 1 ميجا ب جنية
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=#008000]
    [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

  3. #3
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    97
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    اولا شكرا لك على الموضوع الجميل
    ثانيا في جزء ماذا اتمنى , تقريبا معظمهم موجدين معاده اللغه العربيه رسميا (لا اواجه المشكله املك جالكسي اس)
    اما برنامج setcpu صعب شويه انه يبقى معتمد لما قد يسببه من اضرار للجهاز وممكن عطب في حاله الاستخدام الغلط
    وبالنسبه ليا اندرويد قدم ليا تجربه تصفح انترنت شبيه بالحاسب وهو المهم بالنسبه لي
    اخيراااا قريت الموضوع مرتين عشان اعرف نوع جهازك الاندرويد ايه ومعرفتش :D من كلامك حسيت انو( htc) يا ديزاير يا نكسوس صح؟:D!!

  4. #4
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52
    خطة اتصالات في مصر هي باقة بيانات غير محدودة، لكنها تعطيك 6جيجا بالسرعة القصوى ثم ما يزيد عن ذلك يكون بسرعة بطيئة جدا. يمكنك الحصول عليها على خطوط الفواتير فقط لاغير. وهناك طريقتين احداهما هي استخدام الشريحة القادمة مع خدمة ي. اس بيمودم. والاخرى باضافة الخدمة عادي الى باقة خدماتك المدفوعة. راجع موقعهم الالكتروني.

    صحيح هناك بعضا مما اتمناه موجود قيسيا في اصدار فرويو 2.2 مثل تثبيت التطبيقات على الذاكرة الخارجية.
    جهازي الحالي هو ديزاير، كان عندي وايلد فاير لكني استبدلته منذ اسبوع تقريبا. تخمينك ممتاز بصراحة

    from Tapatalk for Android

  5. #5
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52
    لماذا لم تكتب عن تجربتك مع جالاكسي اس ?

    from Tapatalk for Android

  6. #6
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    97
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    تجربه ممتعه رائعه خصوصا الانترنت تصفح سلس سريع نظام ممتع مجموعه العاب وبرامج متنوعه وجميله جعلتني اندم على كل لحظه مع السمبيان و نوكيا

    من وجهة نظري العيب الوحيد في النظام هو البطاااااريه ثم البطاريه ,لا اعرف هل هو عيب ام ان تطور النظام والهارد وير اسرع من تطور البطاريات ؟؟!!!

    وبما انك ذكرت المساحه الداخليه وتجريب النسخه 2.3 وفقر دعم العربيه وارتفاع الحراره يبقى مفيش غير الديزاير او النكسوس:cool:
    الواحد قرب يتجنن بالهواتف والمساله بقت ادمااان :D

  7. #7
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية MF88
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    6,001
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    يا ترى لماذا استبدلت الهاتف بالديزاير ؟

    -------------------------------------------------------------

    امتلك هاتف htc HD2 الأمريكى و العامل بنظام ويندوز موبايل - لكن مع التطوير و المطورين - أستخدم الآن نسخه اندرويد منذ حوالى

    15 يوما


    - الجهاز و كأنه عاد من الموت - سرعه و تجاوب و شكل جميل و عمر اطول بثلاث مرات للبطاريه

    فى الحقيقه انوى استخدام business plan لكن لا اعرف متى بالتحديد

    بكل إختصار ميزه النظام انك تشعر انه ليس له حدود فى إستخدامه

    لكنى بشكل ما اشعر انى تائه او ضائع فى اشياء كثيره - حتى المنتديات المتخصصه يصعب ان تستخلص منها ما تحتاج لفهمه

    80% من المعلومات الهامه أجدها بالصدفه

    و هذا اكثر ما يضايقنى فى الأجهزه الذكيه بشكل عام . ( اعلم ان العيب منى )
    ================================================== ==============
    [ الخطوه الثانيه ] نظام الأندرويد كنظام أساسى على الهاتف htc HD2 - وداعا WM

    قمت بتعطيل الرسائل الخاصه لكثرتها وحتى لا يعتقد احد انى متجاهله عن عمّد :)
    برجاء إذا كان لك أى استفسار قم بعمل موضوع حتى يتسنى للجميع مساعدتك و انا معهم إن شاء الله
    ولكي يستفيد الجميع من خبراتك و خبرات الزوار ولتقليل الجهد على المشرفين أيضاً




  8. #8
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية MF88
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    6,001
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    ,لا اعرف هل هو عيب ام ان تطور النظام والهارد وير اسرع من تطور البطاريات ؟؟!!!
    نظام البطاريات للأسف جامد لا يتحرك

    كل التغيير فى الحجم - وليس هناك حلول مبتكره - الهاتف اصبح يسد حاجتى بعد تثبيت الأندرويد صراحه

    اشحنه كل 3 ايام مره - بدل من الشحن اليومى
    ================================================== ==============
    [ الخطوه الثانيه ] نظام الأندرويد كنظام أساسى على الهاتف htc HD2 - وداعا WM

    قمت بتعطيل الرسائل الخاصه لكثرتها وحتى لا يعتقد احد انى متجاهله عن عمّد :)
    برجاء إذا كان لك أى استفسار قم بعمل موضوع حتى يتسنى للجميع مساعدتك و انا معهم إن شاء الله
    ولكي يستفيد الجميع من خبراتك و خبرات الزوار ولتقليل الجهد على المشرفين أيضاً




  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    133
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    أنا معايا الحمدلله HTC desire HD بعد تعذيب أستاذ محمود

    MF88
    مشرف قسم الخدمات التجارية



    الجهاز...خرافي : 1- شاشة 4.3
    2- 1 جيجا بروسيسور
    3- HTC sense المهم قوي قوي بالنسبالي

    ================================================== ===========

    اندريد بقى....النظام ده...مالوش غير كلمة واحدة...اسطووري....

    أنا كان معايا 1-Sony Ericson ( حاجة قديمة قوي ومعفنة كده )
    2-Nokia ( مش فاكر اسمه الصراحة )
    3-Nokia 5610
    4-ٍSamsung f480
    5-و اخيرا HTC desire HD

    جهاز سريع جدا...فيه ألعاب وتطبيقات كتير جدا جدا...نظام سلس...مش رخم أو صعب أو محتاج فك أو JailBreak

    تشغيل أفلام 720 P عليه بكل سلاسة

    بس لازم تنزل حجمه لاقل من 2 جيجا. ( اللي عايز الطريقة يقول )



    قادر اشغل 7 حاجات لحد دلوقتي مع بعد من غير أي تقطع كان...( 3 العاب - متصفح - تحميل برنامج - تشغيل مزيكا -Google Maps )

    مشكله بالنسبالي :

    1-بطارية تحت الضغط ( Wi-fi - Games - Music -Surfing ) بتديني 24 بالميت...
    -من غير ضغط ( حاجات خفيفة قوي يعني...فاتح ال Wi-fi عشان ترجمة حاجات وأنا بذاكر ) بيعد معايا باليوميين بس...


    هاشتري إن شاء الله البطارية اللي هي 1600 MAH


    2-التعريب...بس محلولة في حاجتين بس Arabic SMS reader

    و Fire Fox بيدعم عربي ( هيييييييييه :D )

    3-مساحة الذاكرة الداخلية الصغيرة (1.5 جيجا ) اللي يعرف أي طريقة تخليني اسطب الحاجة على SD Card مايبخلش عليَّ لو سمحتم

    4-حكاية الاميل فعلا رخمة قوي

    5-Google Maps المفروض إنه الخريطة بتبقى محفوظة على الموبيل....بس بياخد وقت طوييل جدا عشان يوريني الخريطة...بس بأقدر أشوف أنا فين من غير حاجة وراها ( يعني السهم الأزرق ومفيش خريطة أصلا :D )

    6-Locations أنا ساكن في شبرا مصر في شارع طوسون...بيقولي إني ساكن في شبرا بس في شارع تاني خااالص...

    7- فيه برامج لحد دلوقتي مش عارف إيه فايدتها أصلا :D

    ================================================== =========================

    شكرا لصاحب الموضوع ولاستاذ محمود خصوصا

  10. #10
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52
    سامسونج جالاكسي رائع ما شاء الله. وشاشته هي احد اهم المميزات.

    انتقلت الى ديزاير بحثا عن شاشة اكبر، ورغم ان المعالج اسرع الا اني غيرت سرعته للاقل، وقللت فولتية المعالج بحثا عن عمر اطول للبطارية.
    المشكلة ان تشغيل باقات البيانات تسحب طاقة كبيرة.

    محمود، جهازك فعلا لا يصلح معه الا اندرويد. شاشة ومعالج ما شاء الله. ولعلك بعد تثبيت اندرويد على الجهاز لاحظت ان انظمة مايكروسوفت للهواتف هي عالة على المجتمع.

    ديزاير اتش دي رائع ما شاء الله. وبما انك تشتكي من البطارية، جرب ان تزيل كل الويدجت القادمة مع السينس واهمها ويدجت الساعه والمناخ. جرب لمدة ويوم وسترى فارق كبير في البطارية.

    اتمنى حقيقة ان اسمع ايضا ممن جرب ايفون او بلاك بيري ثم انتقل الى اندرويد.

    from Tapatalk for Android

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية OvERcLOCK™ FANATiC
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    انا امتلك iphone و galaxy s وnokia n8

    بستغرب جدا للي بيقولوا ان iphone افضل من galaxy s وبستغرب اكتر اللي بيتهموا nokia n8 بالعقيم

    لكن كتجربه شخصيه مع galaxy s فهو من افضل الموبيلات التي امتلكتها ورايتها في حياتي يرجع ذلك الي الشاشه التي لا يقترب منها اي موبيل اخر تنظر اليها في اعجاب لدقتها العاليه ولالونها الفوق مثاليه

    الموبيل البطاريه تدوم كثيرا بعكس iphonr الذي لايدوم مع اللعب والشغل عليه اكثر من 8ساعات بينما galaxy s مع العب والشغل عليه بشده يومان ونوكيا n8 لايقل عن galaxy s في موضوع البطاريه

    استغرب لمن يقول ان جرافيك الايفون افضل من galaxy s بل بالعكس الالعاب علي الجالاكسي افضل من الايفون

    اخيرا
    ارتحت من jailbreak الي علي الايفون علشان انزل البرامج والالعاب المكركه موبيلي مفتوح رسمي علي كل الشبكات كان مشكلتي في الالعاب والبرامج

    galaxy s موبيل يستحق كل تقدير واحترام حقا هو و nokia n8
    nokia n8 مظلوم

    ساحاول في القريب اني اعمل تقرير بين الثلاث موبيلات (ساحاول ربنا معايا بقي )

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    - أخاف ان أذكر تجربتى مع الأندرويد فيعتقد البعض أنى اعمل مع جوجل! :D

    - سأحاول ذكرها بالتفصيل الممل بعد أمتحانى التالى.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  13. #13
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية MF88
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    6,001
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    أنا معايا الحمدلله HTC desire HD بعد تعذيب أستاذ محمود
    :D:D

    محمود، جهازك فعلا لا يصلح معه الا اندرويد. شاشة ومعالج ما شاء الله. ولعلك بعد تثبيت اندرويد على الجهاز لاحظت ان انظمة مايكروسوفت للهواتف هي عالة على المجتمع.
    المشكله لم تصل للويندوز موبايل - فبعد تجربه الأندرويد بدأ ينتابنى شعور ان نظام الويندوز على الحواسب قد يكون أكبر علّه للهاردوير

    و أفكر فى Linux Fedora :D
    ================================================== ==============
    [ الخطوه الثانيه ] نظام الأندرويد كنظام أساسى على الهاتف htc HD2 - وداعا WM

    قمت بتعطيل الرسائل الخاصه لكثرتها وحتى لا يعتقد احد انى متجاهله عن عمّد :)
    برجاء إذا كان لك أى استفسار قم بعمل موضوع حتى يتسنى للجميع مساعدتك و انا معهم إن شاء الله
    ولكي يستفيد الجميع من خبراتك و خبرات الزوار ولتقليل الجهد على المشرفين أيضاً




  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد

    - بالطبع الويندوز موبايل هو علة لحامله.

    - فعلا جهاز محمود بدون أندرويد كطائرة عملاقة بدون سائق محترف!
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    113
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أخبرنا عن تجربتك مع أندرويد



    مرحبا بالجميع ,

    أنا ايضا أحببت ان اشار ككم بتجربتي مع الأندرويد ( جالاكسي اس)
    إنتقلت الي الأندرويد من عالم النوكيا العقيم جدا .
    وبحق فرق كبير جدا جدا بين الإثنين .
    الهاتف ببساطه مزاياه متعدده جدا جدا ومفيد في كل شئ.
    ألعاب كثيره جدا جدا .
    تطبيقات علي كل شكل ولون تتمناه .
    دعم العربيه ما اصبح مشكله مطلقا مع بدايه ظهور الفوريو 2.2 .
    ولوج الي الإنترنت عبر خدمه الواي فاي الرائعه بأسهل ما يمكن . ومن اي مكان به شبكه مفتوحه .:ah7:
    شاشه كبيره وفخمه . ممتعه جدا في مشاهده الأفلام والمسلسلات . أثناء وقت الفراغ في اليوم الجامعي الطويل والممل .
    ذاكره داخليه كبيره . وتدعم اضافه كارت خارجي . يعني لا قلق بخصوص المساحه ابدا .
    معالج 1 جيجا ورام 512 وروم 2 جيجا . تجعل الهاتف يعمل بسرعه فائقه .
    فعلا هذا الهاتف بنظامه الرائع . نقلني نقله مختلفه تماما الي عالم اوسع وارحب و أكثر امتاعا بالتأكيد .

    شكرا لكاتب الموضوع . وتحياتي لكل من شارك .
    دعواتكم لنا بالإمتحانات :ah34:

    سلام عليكم

المواضيع المتشابهه

  1. لمطوري برامج أندرويد - برنامج تشغيل تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر
    بواسطة abo kotada في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-04-2012, 22:53
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-06-2008, 12:11
  3. أخبرنا عن تجربتك:هل قمت يوم بشراء قطع الهاردوير من الأنترنت..
    بواسطة عبوس الدبوس في المنتدى المعالجات واللوحات الأم - Processors & Motherbaords
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 12:08

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •