النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مساعده التحكم فى السيرفر

C@PTA!N ~ PR@!C
    زائر

مساعده التحكم فى السيرفر

السلام عليكم

اخوانى انا ضرورى محتاج مساعده منكم فى i T
    انا نزل شغل i T مش عندى اى معلومه خاالص عنو.. الشغل فى سيرفر ودومين
    انا عايز اعرف . هيكون عباره عن ايه بظبط السيرفر والدومين ..؟

أريد ان اعرف كيف يتم التعامل مع السيرفر لمعرفة الاجهزه الاون لاين على الشبكه والاجهزه التى ليس عندها نت وكيفيه اعطاء صلاحيات للاجهزه على الشبكه وكيف عمل ويندوزات من على السيرفر على الاجهزه اللى موجوده وانا على السيرفر وكيفيه معرفة البيانات التى تخزن على السيرفر من بقيت الاجهزه حيث بقيت الاجهزه تستخدم برنامج يقوم بالحفظ مباشرة على السيرفر وخاصه
    الاجهزه التى تستخدم برنامج اكسيس

وايضا معرفه الاعطال الشائعه التى تظهر كمثال توقف السيرفر او بطئ الشبكه او ان البرنامج لا يستطيع الاتصال بــ

server التحكم فى السيرفر عن طريق

منتظر الردود اخوانى الكرام

عضو فضي الصورة الرمزية ملك الحلول

رد: مساعده التحكم فى السيرفر

غريبة شوي !!!!
    يعني أنت لست الرجل المناسب لهذه الوظيفة ؟؟ ((
    انا نزل شغل i T مش عندى اى معلومه خاالص عنو.. الشغل فى سيرفر ودومين ))

على كل حال أخي يُفضّل أن تكون حاصل على شهادة MCSE أو MCITP

الله يعينك . . . وإن شاء الله تلاقي الحل

قال الله تعالى : { وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ﴿42﴾مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ ۖ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ ﴿43﴾ وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ ۗ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ ﴿44﴾ وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ ﴿45﴾ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ﴿46﴾ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ ﴿47﴾ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ ﴿48﴾ وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ ﴿49﴾ سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَىٰ وُجُوهَهُمُ النَّارُ ﴿50﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ ۚ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿51﴾ هَٰذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿52﴾ } -- سورة إبراهيم

عضو

أخي في الحقيقة لا أريد أن من همتك لكن الطريق طويل لمثلك لكن ليس صعب ,,,وحسبي أن لديك الهمة لقطع هذا الطريق,,
    أخي الكلام الذي أسلفته لا يستطيع أحد أن يشرحه لك في هذا البوست لانه كثير ,,
    لكن وصيتي لك أن تحمل كورسات الباشمهندس أحمد سرحان وتذاكرها ومع الجد والثابرة سوف تنتهي هذا الكورس في فترة بسيطة ,,

وأتمنى لك التوفيق من كل قلبي

C@PTA!N ~ PR@!C
    زائر

والله يا اخوانى ما غريبه ولا اى شئ انا واحد قالى انى فى i T فى شركه وعايزين واحد والشخص اللى قايل ليا ده محاسب فيهاا

انا فى شركه كده نازل فيهاا اربع ايام كده وهيعرفونى بعض الاشيااء عندهم بردو سيرفر ودومين

لكن انا قولت اشوف حل من اهل الخبره ممكن يسهلو عليا الحل يعنى

والله الموفق . وشكر على الردود اخوانى التشجيع