النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: برامج الفيديو

عضو

برامج الفيديو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

راح أذكر مشكلتي بطريقة مختصرة ومفهومة علني أجد لها حل هنا :

برنامج GOM Player

برنامج غني عن التعريف ومن البرامج المحبب لدي تبع الملتميديا صادفتني مشكلة بعدما عملت له تحديث

والمشكلة هي هناك بعض المقاطع أو الأفلام لا يوجد صيغة محددة عندما أجي أشغلها على هذا البرنامج

تشتغل لكن ما أقدر أرجع أو أقدم في الفيلم يعني الخط تبع التقديم وترجيع مافي حتى لو أستخدمت أزرار لوحت

المفاتيح في التقديم وترجيع مافي فايدة يعني تشاهد الفيلم بدون تقديم ولا ترجيع فقط تقدر تعمل له قف

مثل ماقلت لكم ليس جميع المقاطع والأفلام ... الخ بل بعضها

وأنا عملت تحديث للبرنامج لا أن كان بعض الصيغ أو بعض المقاطع لا تشتغل عندما عملت تحديث أشتغلت لكن

صابتني هذه المشكلة تقديم وترجيع مافي

-----------------

مشكلة ثانية هم تتعلق في برامج الفيديو أن أنا من هواة تقطيع المقاطع من الأفلام أو البرامج ... الخ

أحياناً أنزل على الجهاز فيلم حجمة كبير أوي مجرد لا أخذ أو قص بعض المشاهد منه لذالك أعمل دائماً

تقديم سريع للفيلم أو مشاهدة سريعة للفيلم لا أوصل للمشهد المطلوب وأحياناً في الجلسة الواحدة

أعمل على 3 أفلام أو أكثر ذات أحجام كبيرة أوي لذالك أحياناً من هذه الحركة يعلق جهازي يعني يتجمد خالص

فا أضر أعيد تشغيل الجهاز من جديد يعني لايوجد صيغة محددة ولا يوجد برنامج فيديو معين هذه الحركة

الجنونية التي أقوم بها لم يتحملها أي برنامج فيديو مثبت عندي الحمد لله درجات حرارت جهازي عال العال

ومشكلة التعليق والتهنيج هم الحمد لله ماتحدثت لي الى نادراً جداً جداً يعني جهازي أذا بعلق مايعلق الى من

هذه الحركة يعني بدون هذه الحركة المشاهدة طبيعية وبرامج الفيديو OK بس حاب أعرف من المسئول عن

هذا الخلل هل هي الرامات أم كرت الشاشة أم المعالج أم أم أم يعني هل يوجد برنامج فيديو تقدر ترجع وتقدم

في الفيلم ذات الحجم الكبير بشكل سريع وجنوني بعض الشيء بدون أن يتأثر الجهاز ؟

في هذا الموضوع يوجد مواصفات جهازي بتفصيل :

https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=205933

وشكراً مقدماً لجميع من سا يساعدنا ... في الأنتظار ...

عضو برونزي

رد: برامج الفيديو

أخي بالنسبة للبرنامج، فالمشكلة قد لا تكون منه بل من مقطع الفيديو نفسه مادام أنّها محصورة في مقاطع معيّنة دون أخرى، أمّا بالنسبة لتحرير الفيديو فعليك بمراعاة قوّة المعالج وحجم ذواكرك عند العمل، بشكلٍ عام...
    أنت بحاجة إلى معالج قوي (بنواتين على الأقل) بتردّد مرتفع (3.0GHz على الأقل) بالإضافة إلى كميّة من الذاكرة والتي تتحدّد على حسب نوع نظام التشغيل المستخدم (1GB مع XP و 2GB مع ويندوز 7 ).

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigmaster مشاهدة المشاركة
    أخي بالنسبة للبرنامج، فالمشكلة قد لا تكون منه بل من مقطع الفيديو نفسه مادام أنّها محصورة في مقاطع معيّنة دون أخرى، أمّا بالنسبة لتحرير الفيديو فعليك بمراعاة قوّة المعالج وحجم ذواكرك عند العمل، بشكلٍ عام...
    أنت بحاجة إلى معالج قوي (بنواتين على الأقل) بتردّد مرتفع (3.0GHz على الأقل) بالإضافة إلى كميّة من الذاكرة والتي تتحدّد على حسب نوع نظام التشغيل المستخدم (1GB مع XP و 2GB مع ويندوز 7 ).

نفس الفيلم أو المقطع أذا جاءت أشغله على برنامج ثاني ماتظهر لي هذه المشكلة مشكلت عدم تحرير الفيديو

مع أن نفس الفيلم الى كنت أشغله على برنامج GOM Player قبل التحديث لم يكن به هذه المشكلة بعد التحديث

صار به هذه المشكلة يعني المشكلة من البرنامج وليس من الفيلم أو المقطع وكما قلت المشكلة دي حصلت لي

بعد التحديث وهو مقتصر على البعض وليس الكل !!

---

كيف أعرف أن معالجي با واحد نوات أو أثنيين وبتردد كده وكده - راماتي أو ذاكرة هم أثنتيين كل واحده 2GB

وأستخدم نظام :

Microsoft Windows XP Professional
    إصدار 2002
    Service Pack 2
    32 بت

وكما قلت في هذا الموضوع ذكرت فيه جميع مواصفات جهازي لذالك مش حاب أكتب من جديد :

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205933

هل هناك شغلة تجعلني أعرف أن الذاكرة الآن ممتلىء أو على وشك وقوع خطاء فيها ...الخ

وشكراً جداً أخي بيج مستر على التوضيح الجميل في نتظار ماتبقى عندك ...

عضو

معقولة ياجماعة مافي أحد مرت عليه هذه المشاكل يعني أين الخبراء والعارفين بهذا المجال أين أنت يا أخ بيج مستر ؟

ياجماعة أنا محتاج مساعدة فا أرجوكم لاتقصرو ...

عضو

أنا عارف أن أغلبيت أعضاء المنتدى من أخواننا المصريين لذالك لم القى أجابة كافية على مشكلتي لو كانو يستطيعو الدخول لما

قصرو لذالك الله يعينهم على شدتهم ويفرج عنهم عن قريب وكلنا معكم ...

تحياتي ...