صفحة 1 من 29 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 435

الموضوع: مساندة لكل وطني حر لأخوته المصريين مسلمين وأقباط

  1. #1
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    مساندة لكل وطني حر لأخوته المصريين مسلمين وأقباط



    تناقشنا بما يكفي برجاء عدم فتح اي نقاش آخر

    هذا الموضوع فقط لتبادل الأخبار يحق لأي من مشرفين القسم اغلاق الموضوع عند التطور

    هذا اخر ما توصلنا اليه في أخر المناقشات

    واتمنى ان ينول رضا الجميع

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

    لا اجد ما اصف به شعوري بعد قضاء ليلة كاملة اتابع فيها المهازل التي ارتكبت والمذابح بحق شعب اعزل لا يملك الا حنجرته للدفاع عن نفسه عشرات القنوات الفضائية اقلب فيما بينها وجدت فقط شيئا وحيدا اجتمعوا عليه ان الدم سال ومازال يسيل وما يحدث لا يسر عدو ولا حبيب

    ارحل سامحك الله على ما اقترفت ارحل فلم يعد لك في العمر بقيه
    كيف سوف ستواجه ربك بعد سيول الدم التي فاضت بالأمس

    تمهل لحظة وفكر في انك مهما عشت فلن تعيش قدر ماعشت فاعمل لاخرتك لعل الله يغفر لك ويرحمك برحمته

    الشيخ الشعراوي قالها قبل وفاته عندما تعرضت لحادثة محاولة اغتيالك :

    ووقف الشيخ الشعراوي يقول كلمته القوية التي يحفظ معظم الشعب المصري ما جاء فيها:


    "لن أختم حياتي بنفاق وأنا أقف على عتبة الآخرة، اسمع يا سيادة الرئيس: إن كنت قدرنا فنسأل الله أن يعيننا على هذا القدر، وإن كنا قدرك، فأعانك الله علينا، أسأل الله أن تكون هذه الحادثة سببا لتطبيق منهج الله وشرعه، إلى آخر ما قال رحمه الله "

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية The King2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,440
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2010

    عادل السنهورى يكتب: أحمد عز رجل الأعمال الذى جسد المعنى الصريح لزواج رأس المال والسلطة..قاد مشروع التوريث وأدار أسوأ انتخابات برلمانية فى مصر.. ثم كانت النهاية



    من منا كان يتصور أن يحاكم الإمبراطور أحمد عز وأن يصدر قرار مبهر من النائب العام الشجاع عبد المجيد محمود بمنع عز أمين تنظيم الحزب الوطنى المستقيل من السفر، وتجميد

    حساباته ضمن عدد من الوزراء والمسئولين؟



    من منا توقع أن يأتى يوم مجيد يشاهد كل من ظلمهم أحمد عز –وهم كثر- انهيار أحلام "الفتى المدلل" للسلطة والجسر الذى كان من المفترض أن يمر على قضبانه مشروع توريث مبارك الابن، وقاتل من أجل تحقيق مشروعه وأحلامه فى اقتناص المزيد من الثروة والسلطة فى مصر؟



    هل تخيل أحد منا أن طاووس السياسة والمال فى مصر سيلقى يوما ما مصيرا لم يفكر فيه أو يدور فى خلده ولو مجرد طيف عابر أو سحابة صيف، يتقرر فيه منعه من السفر وخضوعه للتحقيق والمحاسبة؟

    أحمد عز الذى أدار فى السنوات الأخيرة دفة السياسة فى مصر وأصبح المتحدث باسمها، بل أصبح المتحدث عن الاقتصاد والمتحكم فى الثروة أيضا رهن التحقيق.



    الرجل الذى بلغت ثروته حسب تقديرات واجتهادات أكثر من 40 مليار جنيه يسقط فجأة والوطن يعيش حالة مخاض ديمقراطى عسيرة للغاية، كان فيها عز أحد أسباب ما وصلنا إليه الآن لأنه أصبح الرمز الواضح والصريح لزواج السلطة والمال الذى أفسد الحياة السياسية والاقتصادية فى مصر، وارتبط اسمه بأكبر عملية تزوير فى تاريخ الانتخابات البرلمانية والتى جرت نهاية العام الماضى.



    فى أقل من 13 عاما حقق أحمد عز من ثروة وجاه وسلطة ما لم يحققه كبار رجال الأعمال الوطنيين، أمثال فرغلى باشا وأحمد عبود باشا وطلعت حرب باشا.



    ارتبط اسم أحمد عز وهو لم يكمل عامه الخمسين منذ ظهر على الساحة الاقتصادية والسياسية بألقاب مثل الفتى المدلل والرجل الحديدى والمحتكر، وغيرها من الألقاب والصفات التى أثارت جدلا كبيرا فى الشارع المصرى، كما ارتبط اسم عز بالعديد من المحطات الاقتصادية التى ساهمت فى خلق معاناة كبيرة للمواطنين بداية من الاحتكار الذى أصاب أهم سلعتين وهما الحديد والأسمنت وتلاعبات البورصة والثروات الضخمة..كل هذه الملفات جعلت اسمه يرتبط دائما بمؤامرة ما أو كارثة سياسية أو اقتصادية وفى النهاية بالفساد.



    فترة التسعينات كانت البداية الحقيقية لأحمد عز رجل الأعمال حينما تقدم للمهندس حسب الله الكفراوى وزير التعمير الأسبق بطلب الحصول على قطعة أرض فى مدينة السادات لإقامة مصنع لدرفلة الحديد ولم تكن قيمته تتجاوز 200 ألف جنيه، وحتى عام 1995 لم يكن هناك على الساحة شخص يدعى أحمد عز.



    ومن بعدها بدأ عز تكوين تلك الإمبراطورية الاقتصادية التى أثارت أكبر مساحة من الجدل فى الشارع المصرى، ولما لا وهو يمتلك أسطولا من الشركات، بدأت برئاسته لمجموعة شركات عز الصناعية والتى تضم شركة "عز الدخيلة للصلب بالإسكندرية" الذى دخل فيها كمستثمر رئيسى عام 1999، والتى كانت تعرف سابقاً باسم شركة "الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب"، وشركة "عز لصناعة حديد التسليح" بمدينة السادات، و"عز لمسطحات الصلب" بالسويس، ومصنع "البركة" بالعاشر من رمضان، وشركة "عز للتجارة الخارجية" بالإضافة إلى شركة "سيراميك الجوهرة" الذى أنشئ أواخر الثمانينات، وتعتبر شركاته أكبر منتج للحديد فى العالم العربى وفق لآخر تقرير للاتحاد العربى للصلب ويليها شركة سابك السعودى.



    شركات عز تضم شركة العز لصناعة حديد التسليح - تأسست عام 1994 بالمنوفية برأس مال 911.9 مليون جنيه وبعد تأسيس هذه الشركة تأسست 3 شركات تابعة لها

    بدأت رحلة عز مع الحديد عام 1994 عندما أسس مع والده عبد العزيز عز أول مصنع لإنتاج الحديد.. وفى عامى 1993 - 1994 حصل أحمد عز على قروض من البنوك تبلغ أكثر من مليار و600 مليون جنيه فتعاقد مع شركة "دانيلي" الايطالية لبناء مصنع "العز لحديد التسليح" بطاقة 300 ألف طن ، وفى عام 96 تعاقد على خط آخر بطاقة 630 ألف طن وفرن صهر بطاقة 600 ألف طن، وكانت التكلفة الإجمالية للمصنع بلغت حوالى 034 مليون جنيه.



    وفى فبراير عام 2000 تولى عز رئاسة مجلس إدارة شركة الدخيلة، وفى عام 2001 أصدر تعليماته بخفض كميات حديد التسليح فى شركة إسكندرية الوطنية للحديد والصلب الدخيلة، وأوقف يومها إنتاج حديد التسليح مما تسبب فى تداعيات خطيرة أثرت على السيولة بالشركة، مما أسفر عن وجود فائض فى وجود فائض فى خامات "البيليت" المصنعة بالشركة، وقدرت بحوالى 45 ألف طن شهريا، حيث أكدت الوقائع أن قرار خفض الإنتاج كان لحساب مصانعه خاصة بعد أن قام بشراء هذه الكميات الزائدة من "البيليت" بسعر الطن 68 جنيها، ليقوم بتصنيعه كحديد تسليح فى مصانعه الكائنة بمدينة السادات.





    عام 1999 استغل عز أزمة السيولة التى تعرَّضت لها شركة الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب الدخيلة بسبب سياسات الإغراق التى سمحت بها الحكومة للحديد القادم من أوكرانيا ودول الكتلة الشرقية سابقا فتقدم بعرض للمساهمة فى رأس المال، وبالفعل تم نقل أسهم من اتحاد العاملين المساهمين بشركة الدخيلة لصالح شركة عز لصناعة حديد التسليح وبعد شهر واحد تمَّ إصدار ثلاثة ملايين سهم لصالح العز بقيمة 456 مليون جنيه، وبعد ذلك وفى شهر ديسمبر من نفس السنة أصبح عز رئيسًا لمجلس إدارة الدخيلة ومحتكرًا لإنتاج البيليت الخاص بحديد التسليح،

    وجاء قرار عز برفع سعر طن حديد التسليح 250 جنيهًا إضافيًا، ليتجاوز سعره أربعة آلاف جنيه نهاية العام الماضى، تحديًا لقرار المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة السابق ومن الحكايات التى تم السكوت عنها فى أنشطة أحمد عز على الصعيد الاقتصادى هو حجم الدعم الضخم الذى حصل عليه سنويا من خلال تقديم الوقود له ولشركاته بأسعار تقل كثيرا جدا عن الأسعار المتوافقة مع الأسعار الدولية، والسماح له بالتصدير الواسع لمنتجاته إلى الأسواق العالمية مستفيدا من فروق الأسعار فى مدخلات الإنتاج من الطاقة والغاز مقارنة بالأسعار الدولية لتلك المدخلات، ويضاف صافى الربح من تلك العملية إلى حساب تلك المشروعات وربما فى حسابات خارجية.



    فى السياسة ارتبط ظهور عز فى الحزب الوطنى مع صعود نجم جمال مبارك ومشروعه فى التوريث ودار الصراع الخفى بين ما أطلق عليه تيار التغيير والحرس القديم ورموزه فى الحزب الحاكم وأصبح هو مهندس وأمين التنظيم فى الحزب دون مؤهلات حقيقية فلم يعرف عنه ممارسة لأى نشاط سياسى سابق سوى فى الحزب الوطنى. فأحمد عز حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة أشتهر بحبه للعزف على "الدرامز" وبدأ حياته عازفا ضمن فرقة موسيقية بأحد فنادق القاهرة الشهيرة عام 1987

    وحتى عام 1995 لم يكن هناك على الساحة شخص يدعى أحمد عز ..ولكن مع بداية هذا العام بدأت استثمارات عز مع مشروع سيراميك الجوهرة وبدأت صور أحمد عز تظهر للمرة الأولى على صفحات جريدة الأهرام المتخصصة فى الاقتصاد والإنتاج وهى الصفحات التى يعشقها رجال الأعمال فى الصحف على اعتبار أنها بداية الطريق نحو وضع القدم الأولى فى سوق السياسية والسلطة.



    وقتها كان يبحث عن مظلة تحميه حتى وجدها فى شخص نجل الرئيس ،حيث شهد مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى عام 1996 الظهور الأول للثنائى الذى لن يفترق بعد ذلك وشاهد الناس كلها احمد عز وهو يجلس باسما بجوار جمال مبارك .. ليحصل على الصورة الأولى بجوار نجل الرئيس، فى بلد تفتح أبوابها على مصراعيه لكل صاحب سلطة أو قريب شخص صاحب سلطة، الدفع الفورى له أهمية كبرى فى حياة احمد عز ومثلما دفع للصفحات المتخصصة بالأهرام ،دفع أيضا ليبقى بجوار جمال مبارك ، فقد أدرك عز أن صورته التى ظهر فيها بجوار نجل الرئيس ثمنها غالى فبادر بالحفاظ على علاقته بجمال وكان أول المساهمين فى جمعية جيل المستقبل التى بدأ بها جمال مبارك رحلة صعوده وكان هذه عام 1998 .



    من 1998 حتى 2000 كان أحمد عز يجنى ثمار توطيد علاقته مع نجل الرئيس فقد شهدت تلك الفترة نموا هائلا فى استثمارات رجل لا يعرفه أحد.. بدأ يحتكر صناعة السيراميك مع رجل الأعمال محمد أبو العينين وزاد نشاط مصنع الحديد وأنشأ شركة للتجارة الخارجية وامتلك مثله مثل مجموعة من رجال الأعمال القريبين من السلطة مساحات من الأراضى فى السويس وتوشكى وأصبح وكيلا لاتحاد الصناعات ..



    بدأت رحلة جنى الثمار على المستوى السياسى، بدون أى مقدمات وجد أحمد عز نفسه فى فبراير 2002 عضوا فى الأمانة العامة للحزب الوطنى ضمن الهوجة الأولى لدخول رجال الأعمال مجال العمل السياسى على يد جمال مبارك، وكان دخول عز متوازيا مع بداية نشاط جمال مبارك وهو التوازى الذى استمر حتى سقوط الجميع.



    ولأن ذكاء عز قد أخبره أن مساحات السيطرة على الحزب الوطنى تبدأ من داخل البرلمان سارع وقام بترشيح نفسه فى الانتخابات البرلمانية 2000 وأصبح نائبا عن دائرة منوف التى تم تفصيلها على مقاسه على اعتبار أن مصانعه موجودة بمدينة السادات وأصوات العمال وحدها كفيلة بنجاحه وهو ماكان ..وفجأة أصبح احمد عز وبدون اى مقدمات رئيسا للجنة التخطيط والموازنة فى مجلس الشعب .



    وفى نفس الوقت أصبح أحمد عز زميلا لجمال مبارك ضمن لجنة الإصلاح التى تشكلت فى الحزب الوطنى وفى سبتمبر 2002 كان المؤتمر العام للحزب، وكان أحمد عز على موعد مع لعبته القديمة التى تفتح أمامه الأبواب المغلقة لعبة الدفع الفورى

    وأصبح واضحا للكل أن عز قد أصبح رجل جمال مبارك الذى أسند له وبدون مقدمات أيضا رئاسة لجنة الحفاظ على الأراضى الزراعية وفى عام 2003 كان هناك تدشين رسمى لتلك العلاقة حينما كان أحمد عز رفيقا لجمال مبارك أثناء سفره إلى الولايات المتحدة.



    ثم جاء عام 2004 ليشهد قفزة جديدة لأحمد عز الذى قرر أن يقطع المسافات الطويلة بسرعة طالما أنه يملك كارت جمال مبارك لحمايته من الرادار، وحصل على منصب أمين العضوية وهو المنصب الخطير داخل الحزب الوطنى

    وبعد انتهاء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية فى 2005 وانتشار أحاديث عن دور عز لتمويلها ومتابعتها... حصل على أهم منصب فى الحزب وهو أمين التنظيم وللصدفة كان أيضا منصب الراحل كمال الشاذلى و حصل بالتزامن على مكاسب طائلة نتيجة احتكاره للحديد وارتفاع سعر الطن.



    فى الشهور الأخيرة قدم عز نفسه كمفكر ليكمل ثلاثية رجل الأعمال والسياسى ولكنه تعامل مع كل القضايا بمنطقه التجارى سواء فى القضايا القومية أو الوطنية

    وامتد هذا الفهم التجارى إلى ماجرى فى الانتخابات الأخيرة، حين بدأ أمين التنظيم فى الحزب الوطنى باختراع نظام لم يعرفه أى نظام حزبى آخر فى الدنيا، فسمح لـ800 مرشح من أعضائه بمواجهة بعضهم البعض، فيما عرف بالدوائر المفتوحة فى مشهد يدمر أبسط معانى الانتماء الحزبى البديهية، والمعروفة فى كل مكان فى العالم، وهو مقتبس من حياة المال والأعمال فى البلدان غير الديمقراطية التى تقوم على المنافسة المفتوحة التى لا يحكمها أى رابط، كما كرّس لنمط جديد من العلاقات الحزبية غير المسبوق أيضاً و فرض على مرشحى الحزب الوطنى التوقيع على عقود إذعان يستسلم فيها كل من قدّم أوراق ترشيحه لمجمع الحزب الانتخابى إلى أمين تنظيم الحزب أو أمين المحافظة، ويعلن فى توكيل رسمى فى الشهر العقارى أنه لن يترشح كمستقل فى مواجهة مرشحى الحزب الرسميين.

    كانت السيناريوهات تفرش طريق عز بالورود والأحلام مفتوحة على أبواب المستقبل بلا حدود ولم يتخيل عز أو أى أن أنصاره أن الطريق الذى رسمه لنفسه هو ذاته طريق النهاية والهاوية فى أقل من 9 أيام وهو الذى رسم الطريق ليمتد إلى سنوات وسنوات

    الآن عز يواجه مصيره فهو المتهم الآن.





    وإحنا إختارنا دوق العز يا عز
    تم القبض على عز فى المطاار والفضل يرجع للنائب العام هو الذى صده عن طريق سفره وسمعت إن عز ضربه على وجهه مش متأكد ،
    طبعاً أحمد عز ثروته أضعاف الــ 40 مليار وأنا برشح إنه يتم نفيه فيه صحراء ويكون البيت بتاعه متعرش بالغاب علشان يحس باللى كان بيعمله فى الناس
    فيه ناس نفسها تهد بيوتها وتبنيها من جديد بس سايبنهم لحين شعار أخر بسبب محتكر للحديد والأسمنت

    يا رب نشوف حااجه إسمها نظااام قريب
    واللهم فك الكرب عن مصرنا يا أرحم الراحمين
    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=Green]إضغط هنا وإستمتع أثناء تصفحك[/COLOR][/FONT]
    [URL="http://www.tvquran.com/"]The Knigh[/URL] [/SIZE]
    [SIZE=1]PC1
    [/SIZE][/CENTER][CENTER][SIZE=1]GA P55-USB3+ Intel Core I5 750 > Power Coolor 5850 1G DDR5 + Samsung BX2331 23 Inch >
    2*2 G.B CORSAIR DDR3 1333MHZ >
    WD 1T Black aaks >Case C M Elite + Thermaltik Cable Manegment 850 Wat >Sound Card X-FI Xtreem Gamer With Logitech X-530
    PC2
    MSI 770-G45 + Phenom555BE 3.2/7M > ATI Saphire 4770 512 DDr5 + Benq 22 >
    2*2 G.B KingStone DDR3 CL9 1333MHZ >
    Samsung 1 Tera > Case Jumpo With HEC 650 Wat > Phantom 4.1 Model 2003[/SIZE]
    [/CENTER][CENTER][FONT=arial black][SIZE=4] " لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت "[/SIZE][/FONT]

    [COLOR=#006400][SIZE=4][FONT=arial]كنت هنا دوماً ، ، ، وسأعود يوماً[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

  3. #3
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2010

    خبر نص كم واى كلام من شبكة رصد (اللى اصبح مشكوك فيها ) عشان اربط الموضوع بالايميل بس :D:D


    عااجل || مظاهرات مليونية ضخمة غدا بالاسكندرية فيما يعرف بجمعة الرحيل


    عاااجل : الأمن والبلطجية يضعون سلكا شائكا عند كوبري قصر الني وسلكا شائكا آخر عند المتحف المصري

  4. #4
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7,382
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2010

    يا إخواني الأفاضل
    الأخ سامح وضح أن هذا الموضوع للأخبار فقط , و لكن يبدو أن الإخوة لن يلتزمو بذلك
    أرى أن نتفرغ الليلة للصلاة و القيام و الدعاء , و نفتح الموضوع غدا إن شاء الله .

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    عدنا

    اعتقد ان زمن المناقشات انتهى

    قسم بالله شيخ المسجد اليوم ابكى الشايب قبل الطفل

    اطلب من كل مسلم من كل قبطي من كل من ليس له دين من اي مخلوق خلقه الله عز وجل ان يدعو الله ان تمر الأيام القادمة بهدوء وباقل الخساير

    والله لو الصخر بينطق كان نطق

    هذا الموضوع للأخبار ونناقش مدى صدقها وقربها من الواقع

    اعتقد ان الأوضاع لا تتحمل لا نقاش ولا حرق كلام وقلب على الفاضي

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    اسمعو الشاب الذي يخطب في جموع المظاهريييييين

    هاتبكوا هاتعرفوا اننا لازم نكون اعلى من كده

    نحن مسلمين واقباط لا فرق بيننا ونرفض التدخل الأمريكي والأجنبي ولا أحد يتحدث بإسمنا

    لنا مطالب نريد الحرية

    الغاء قانون الطوارئ

    ثورتنا سلمية

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لسنا لنا حزب ولا متحدث بإسمنا لا نريد سلطة ولا جاه نريد حقنا في دولتنا نريد ان تعود مصر لوضعها

    انظرواااااااااااااا لصفوف المصلين المسلمين بالله عليكم

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية kingdain
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    122
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUBA مشاهدة المشاركة
    عدنا

    اعتقد ان زمن المناقشات انتهى

    قسم بالله شيخ المسجد اليوم ابكى الشايب قبل الطفل

    اطلب من كل مسلم من كل قبطي من كل من ليس له دين من اي مخلوق خلقه الله عز وجل ان يدعو الله ان تمر الأيام القادمة بهدوء وباقل الخساير

    والله لو الصخر بينطق كان نطق

    هذا الموضوع للأخبار ونناقش مدى صدقها وقربها من الواقع

    اعتقد ان الأوضاع لا تتحمل لا نقاش ولا حرق كلام وقلب على الفاضي
    اتمنى كل ما قلتة من كل قلبى . يا رب مصر تفضل بخير

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    5,357
    معدل تقييم المستوى
    120

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    بالفيديو.. سيارة دبلوماسية تدهس عشرات المتظاهرين بشكل عشوائي

    http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po..._accident.aspx
    ************************************************** ************************************************** ********


    نيويورك تايمز: امريكا تناقش مع مصر استقالة مبارك..

    http://www.masrawy.com/News/MidEast/...622Update.aspx

    TODAY ISA
    ************************************************** ********************************



    المتظاهرون المصريون يبدأون التوافد الى ميدان التحرير استعدادا ل جمعة الرحيل

    http://www.masrawy.com/News/MidEast/...4/3828929.aspx

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    سأغلق الموضوع لحين انقضاء الساعات القادمة على خير

    بعدها سنتناقش في كل ماحدث

    الصلاة قاربت على الانتهاء

    انظروا من يحرس المسلمين في صلاتهم

    سترك يارب على ماهو قادم

  10. #10
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    بلادي بلادي لك حبي وفؤادي .. لك حياتي ووجودي ، لك دمي ، لك عقلي ولساني ، لك لُبي وجناني ، فأنت أنت الحياة .. ولا حياة إلا بك يا مصر


    بدني يقشعر مما أراه

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااارب

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااارب


    اصبحنا نعطي شعوب العالم دروس في الحضارة والتمدن

    علموا شعوب العالم معنى التحضر

    اكثر من 2 مليون انسان بدون تكسير بدون تخريب

  11. #11
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    الله أكبر أذن واكبر

    بسم الله الله أكبر بسم الله

    بسم الله اذن وأكبر بسم الله

  12. #12
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,303
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواضيع مصر هنا وفقط ، كل ما هو خلاف ذلك سيحذف 4/2/2011

    انا هافتح الموضوع مش قادر اسكت

    بس وامانه عليكم اي ردود مخيبة للناس دي قسما بربي ماهاسكت

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: مساندة لكل وطني حر لأخوته المصريين مسلمين وأقباط

    - أنا لم أدلى برأى فى أى شئ حتى الأن وليس لى رأى الأ التالى :

    أسلمى يابلدى
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  14. #14
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    5,357
    معدل تقييم المستوى
    120

    رد: مساندة لكل وطني حر لأخوته المصريين مسلمين وأقباط

    تقديمهم لمحاكمة علنية فى الوقت المناسب قريباً بعد هدوء الأوضاع..
    مصادر: "عز" و"العادلى" مُحتجزان فى أماكن معلوم

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=346123


    JUSTICE , Finally

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: مساندة لكل وطني حر لأخوته المصريين مسلمين وأقباط



    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/7...GoogleStatID=1
    قالت صحيفة نيويورك تايمز الخميس إن واشنطن تناقش مع مسؤولين مصريين خططا لرحيل الرئيس المصري حسني مبارك فورا، ونقل السلطة سلميا إلى حكومة انتقالية يرأسها نائب الرئيس عمر سليمان.
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

صفحة 1 من 29 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تجميع كيسة فقط مزانية 2000 جنيه من مصر
    بواسطة محمد ابراهيم22 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2011, 07:55
  2. مصر..انا عيز اعرف افضل شاشة HD بل مزانية دي 1000ج
    بواسطة ahmedake2 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-12-2009, 06:08
  3. هل شهادة comptia CTT+ مساوية لشهادة MCT
    بواسطة كل حاجة في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-06-2006, 20:44

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •