النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حلم طريف بخصوص الثورة المصرية

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية warior10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,991
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    25

    حلم طريف بخصوص الثورة المصرية



    اخواني الاعزاء
    بالامس حلمت حلم طريف بخصوص الثورة والمصرية واردت ان احكيه هنا من باب الطرفة ليس الا لانني عندما استيقظت ضحكت كثيرا عليه واحب ان تضحكوا معي

    حلمت ان مظاهرة كبيرة مرت من امام البيت وبما انني ثورجي قديم فنزلت سريعا للمشاركة فيها وقمت طبعا بالاستعدادت المناسبة للمظاهرة وجمعت كمية كبيرة من الطوب والحجارة والظلط والقوائم المعدنية استعدادا للاشتباك
    المهم حاول والدي ان يمنعني من الخروج واصر اصرارا كبيرا على منعي ولكني رفضت وتحديته وخرجت فعلا
    وعدت اليه بعد دقائق خائب الامل فى المظاهرة وجلست على الكرسي
    فقال لي لماذا لم تستمر معاهم فى المظاهرة
    فقلت له لم اجد عسكري واحدولا ظابط ارميه بالحجارة التي جمعتها ولا أي احد من رجال الامن لكي اضربه على راسه بالقائم الحديدي الذي معي
    ومللت منهم ورجعت
    [SIZE=3][COLOR=red]الحــــر يعـــرف مــــــا تــريـــد المحـــــــكمة [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]وقضــــاتها سلفا قـــــد ارتشفوا من دمــــه [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]لا يرتجي دفعا لبهتــــــان رماه به الطغــــاة [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]المجرمون الجالسون فوق كراسي القضاة[/COLOR][/SIZE]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: حلم طريف بخصوص الثورة المصرية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warior10 مشاهدة المشاركة
    اخواني الاعزاء
    بالامس حلمت حلم طريف بخصوص الثورة والمصرية واردت ان احكيه هنا من باب الطرفة ليس الا لانني عندما استيقظت ضحكت كثيرا عليه واحب ان تضحكوا معي

    حلمت ان مظاهرة كبيرة مرت من امام البيت وبما انني ثورجي قديم فنزلت سريعا للمشاركة فيها وقمت طبعا بالاستعدادت المناسبة للمظاهرة وجمعت كمية كبيرة من الطوب والحجارة والظلط والقوائم المعدنية استعدادا للاشتباك
    المهم حاول والدي ان يمنعني من الخروج واصر اصرارا كبيرا على منعي ولكني رفضت وتحديته وخرجت فعلا
    وعدت اليه بعد دقائق خائب الامل فى المظاهرة وجلست على الكرسي
    فقال لي لماذا لم تستمر معاهم فى المظاهرة
    فقلت له لم اجد عسكري واحدولا ظابط ارميه بالحجارة التي جمعتها ولا أي احد من رجال الامن لكي اضربه على راسه بالقائم الحديدي الذي معي
    ومللت منهم ورجعت
    يا شيخ فال الله ولا فالك
    أمال هنضرب ونتضرب من مين بعد كدا
    على رأى المثل....القط ما يحبش الا خناقه :D
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. الشيخ صفوت حجازى بطل الثورة المصرية ( السيرة الذاتيه)
    بواسطة مكة روحى في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 11-10-2011, 13:30
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-08-2011, 00:47
  3. مشاركات: 1806
    آخر مشاركة: 20-03-2011, 20:53
  4. قصة الثورة المصرية
    بواسطة باحث عن المعرفة في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2011, 18:39

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •