النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    920
    معدل تقييم المستوى
    48

    Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    بعد إعلانها قبل فترة عن سحب جميع لوحات معالجات ساندي بريدج لوجود خطأ في التصنيع في الرقاقة ها هي انتل تبدأ غداً بشحن رقاقات P67 بإصدار B3 إلى المصنعين بعد إصلاحها للعطب الشهير .

    من مميزات الرقاقات الجديدة :

    الـID سيتغير من 04h إلى 05h .
    إصدار البايوس سيُحدث إلى الإصدار 1.1.4 .
    إصدار الـB3 أُضيف إليه طبقة معدنية بسيطة تطيل من العمر الافتراضي بدون أي تغيير في التصميم .
    بالإضافة بالطبع إلى إصلاح العطب كما ذُكر آنفاً .

    أخيراً فهذه الرقاقات ستُرسل إلى المصنعين وقد لا نرى اللوحات النهائية في الأسواق من المصنعين قبل شهر من الآن كما ذكر المصدر :o

    صباح الخير انتل ..

    المصدر

    http://www.guru3d.com/news/intel-shi...t-february-14/

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية Ahmed_Elshenawy
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    593
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    فعلا ...صباح الخير انتل وياريت تتعلم من الدرس وأن السوق فيه كل الاحتمالات
    شكرا على الخبر أخى الكريم
    خبـــىء دفاتِركَ القديـــــــــمة كُلهاَ .... وأكتُب لمِصــــرَ اليوم شِعراً مِثلهاَ
    لا صمــــــتَ بعد اليوم يفرضُ خوفَةُ.... فأكتُب سلاامَ النيل مِصـــر واهلهاَ

    >>>)))(((انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا ...)))(((<<<
    >>>)))(((فالعلم ان لم تجتنفه شمائل صار مطية الاخفاق)))(((<<<

  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    على كلّ قررت انتل سحب واستبدال كافة اللوحات السابقة والمعتمدة على الرقاقة السابقة من الاسواق من خلال الموعين الذين تم شراء اللوحة من خلالهم ... فمثلا جيجابايت ستسحب
    GA-P67A-UD3
    GA-P67A-UD3P
    GA-P67A-UD4
    GA-P67A-UD5
    GA-P67A-UD7
    GA-H67MA-D2H
    GA-H67MA-UD2H
    GA-H67A-UD3H
    GA-H67M-D2
    GA-H67M-UD2H

    وكذلك اعلنت كل من msi و asus عن مشاريع استبدال ....

    الخلل والذي كان يتمثل في منافذ Sata 3Gbps حيث يبدأ أدائها بالهبوط الى ان تصبح متوقفة عن العمل تماما ... هذا الاعلان أتى يوم 31-1-2011 ... وهذا ما يقوله اناند ويقتبس فيه عن انتل ...
    Although the 6-series chipset finally brought native 6Gbps SATA to Intel platforms it failed to fix issues with 23.976 fps video playback. Intel also failed to deliver a chipset that can support SNB's processor graphics as well as overclocking. Today, things just got even more disappointing.
    Intel just announced that it has identified a bug in the 6-series chipset, specifically in its SATA controller. Intel states that "In some cases, the Serial-ATA (SATA) ports within the chipsets may degrade over time, potentially impacting the performance or functionality of SATA-linked devices such as hard disk drives and DVD-drives.".


    الاستبدال غير محدد الموعد بالضبط ولكن جيجابايت ستبدأ بتوفير اللوحات في شهر 4-2011 تقريبا ولكن الاولوية ستكون للمصنعين وأجهزة المحمول أي ان المستهلك العادي سيكون موعده هو 4-5 / 2011

    للتفاصيل ...
    انتل: خلل في الرقاقات
    اناند: نظرة تحليلية للخلل
    اناند: خطة استبدال من قبل جيجابايت
    أناند: خطط استبدال لكل من msi و asus

    انتل تتوقع ان يكلفها ذلك قرابة 0.8 مليار دولار ... أذكر ان بعض عمالقة تصنيع السيارات لم يتكلفوا مبلغا كهذا عندما اكتشفوا خللا في بعض مكونات السيارات وقرروا سحبها من الاسواق.


    هذه القضية فضيحة رسمية بكل معنى الكلمة واستغرب من قلة الكلام حولها هنا ... ... كنتُ منشغلا (وربما هذا هو السبب العام) بما يجري في مصر الشقيقة فلم اتابع ما يدور هنا ولكن عندما القيتُ نظرة رأيت عددا من الاخوة وقف على الامر ومرّ مرور الكرام بعضهم لو كان امر مشابها حصل ل AMD منافسة انتل لطبل وزمّر عليها .

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية TECHNO0O
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    678
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    وهل سيتم استبدال لوحه MSI BIG BANG MARSHAL الجديده ام انهم عدلو على الشريحه وصححوا الخطاء

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    لا يوجد تعديل لا برمجي أو خلافه لأن الخلل على مستوى رقاقة السيليكون... استبدال أو اعادة نقود حسب الشركة والموزع ... ولكلّ اللوحات ...

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    366
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    الحمد لله

    هذا كان سريع نسبيا أرجوا من الشركات المصنعة الآن الإستعجال لأني لم أعد أطيق الإنتظار على تحديث جهازي
    شرح جميع تقنيات المعالجات من Intel و AMD ( المرحلة الأولى - المرحلة الثانية - الأسئلة والردود )


    "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
    - كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان للرحمن -
    ;) ضع هذه الكلمات في توقيعك ليقرأها كل من يراها وسوف تجد لك يوم القيامة جبلا من الحسنات ;)

  7. #7
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    هذه القضية فضيحة رسمية بكل معنى الكلمة واستغرب من قلة الكلام حولها هنا
    كان هناك موضوع بخصوص المشكلة

    عيب مصنعي في شرائح انتل ساندي بريدج !!
    بما يجري في مصر الشقيقة فلم اتابع ما يدور هنا ولكن عندما القيتُ نظرة رأيت عددا من الاخوة وقف على الامر ومرّ مرور الكرام بعضهم لو كان امر مشابها حصل ل AMD منافسة انتل لطبل وزمّر عليها
    الله لا يجعل حد من المزمرين
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,326
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    الذي لا أستطيع فهمه حتى الآن كيف تقوم انتل بمثل هذا الخطأ الذي كلفها الكثير ...
    المحير في الامر أن هناك اختبارات صارمة على الأداء والجودة فكيف أفلت هذا الخطأ من بين أيديهم ؟
    [CENTER][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=257938"][COLOR=#000000][SIZE=3][B]مراجعة شخصية لـ ASUS Netbook Eee PC 1005PXD[/B][/SIZE][/COLOR][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222620"][COLOR=#000000][SIZE=3][B]
    Unboxing + Review شخصي لشاشة Samsung SyncMaster BX1931
    [/B][/SIZE][/COLOR][/URL][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=257938"]
    [/URL][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242335"][COLOR=#000000]
    [/COLOR][/URL][/B][COLOR=#000000]
    [/COLOR][/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ey@d-i7 مشاهدة المشاركة
    الذي لا أستطيع فهمه حتى الآن كيف تقوم انتل بمثل هذا الخطأ الذي كلفها الكثير ...
    المحير في الامر أن هناك اختبارات صارمة على الأداء والجودة فكيف أفلت هذا الخطأ من بين أيديهم ؟
    يقول المثل غلطة الشاطر بعشرة :D
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية LOVEFORLOVE93
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    626
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    شكرا على هذه الموضوع الرائع , ونحن بالانتظار
    على حسب قول الشركة التي اتعامل معا , قد فالت انها سوق تكون متوفر خلال شهر 4 بتحديد اليوم 15 ,,
    ولا اعرف صحة هذه الكلام .......:confused:
    إمكانية شراء وطلب كل ما يخص الكمبيوتر والمستلزمات الاخرى ,,,,,
    بيع سريلات الالعاب وباسعار خاصة جداَ وحل مشاكل سحب وايداع الاموال على البنوك الالكترونية,,,,
    طلب اي شي من الانترنت Ebay <<<<<Other Site
    ملاحظة هذه العرض ساري فقط لاهل الضفة الغربية -فلسطين .
    0598093818 او 0569093818
    Facebook

  11. #11
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين

    انصح الكثير من اصدقائي بعدم شراء اي منتج جديد الا بعد مرور ثلاث شهور على الاقــــل

    وهذى النتيجه ...

    الله يكافيكم شر العيوب المصنعيه


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية Libya 7urra
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,940
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: Intel تبدأ يوم 2/14 بشحن رقاقات P67 الجديدة إلى المصنعين



    تأكدت تماما بأن لوحات P67 لم تعد موجودة في المتاجر الامريكية مثل AMAZON و NEWEGG عدا المعالجات
    [CENTER]أرفع راسك فوووق أنت ليبي حـــر

    -إن الظلم يجعل من المظلوم بطلاً، وأما الجريمة فلابد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء.
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة
    وهذا الايمان اقوى من كل سلاح[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=DarkRed]-وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب
    ... قد يتوقف عن القتال اذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER][SIZE=1] الشهيد عمر المختار[/SIZE]


    [CENTER][IMG]http://www.libyaalhura.net/wp-content/uploads/2011/05/185838_175989969113545_100001076289547_408925_7025668_n.jpg[/IMG][/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. دعم SLI قادم مع رقاقات AMD الجديدة AMD 990FX و AMD 990X
    بواسطة Extreme2 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 01-04-2011, 00:46
  2. سامسونج تبدأ بشحن ذواكر فلاش مصنعة بدقة 20نانو متر .
    بواسطة شلاع العتر في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-04-2010, 02:13
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-12-2008, 01:48
  4. AMD تبدأ اصدار كروتها الجديدة المسماه 4850 !!
    بواسطة The_Wolf88 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-06-2008, 07:13

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •