النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: قالو عن الثوره المصريه

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    قالو عن الثوره المصريه



    هذا موضوع لنقل كل ما يقال عن الثوره
    بغرض التوثيق

    باراك أوباما : يـجب أن نربي أبـناءنا ليصبحوا كشباب مصر

    رئيس وزاراء ايطاليا : لا جديد في مصر فقد صنع المصريون التاريخ كالعاده

    ...ستولتنبرج رئيس وزراء النرويج : اليوم كلنا مصريين
    .........
    هاينز فيشر رئيس النمسا : شعب مصر أعظم شعوب الأرض و يستحق جائزة نوبل للسلام

    CNN : لأول مرة نرى شعبا يقوم بثورة ثم ينظف الشوارع بعدها
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: قالو عن الثوره المصريه

    المشكلة أنّ الجميع سيمتدحها الآن !!، أخصّ بذلك الحراب المتلوينين أي المنافقين أو ما اُصطلح على تسميتهم براكبي الموجه.

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: قالو عن الثوره المصريه

    كما قال هيكل :
    هم يرحبون بالتغيير قلقون من هذة الثوره
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: قالو عن الثوره المصريه

    يا سيدي لو وقفت على القلق يبقا الحمدلله وألف خير، الأبشع من ذلك...
    ممثّل مصري "معروف" (لا أدري ماهو التوصيف المناسب لتكوينه النفسي) قال في مقابلة تلفزيونيّة أنّه يحترم الثورة (طب كويّس كتّر خيرك)، لكن مايقومون به في ميدان التحرير هو تعاطي للمخدرات وأفعال منافية للأخلاق !!!!!!!!!!! (يا ابن الجزمة)، استغرب صراحة كيف يحترمها وفي نفس الوقت يتهمها بهكذا اتهامات، لنرى ماسيكون موقفه وكيف سيواجه الإعلام والشعب المصري في الأيام القادمة.

  5. #5
    ادارى سابق الصورة الرمزية Mr.pOPo
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,932
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    321

    رد: قالو عن الثوره المصريه

    ^^ ههههههههههه ، دا طلعت زكريا. سيبك منه دا هو اللى كان شكله شارب. :D:D

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    5,357
    معدل تقييم المستوى
    120

    رد: قالو عن الثوره المصريه

    ^^ إختفى هذا الكلب ومن شابهه يا زعيم! لا صوت لهم الان وهو فى الدرك الاسفل من الاخلاق والله


    بعد الثورة.. طلعت زكريا اختفى وغادة عبد الرازق أغلقت هواتفها



  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: قالو عن الثوره المصريه

    - المثل المصرى يقول " جاور السعيد تسعد " فأعتقد ان كل تلك الشخصيات تقوم بتطبيقه بحذافيره.

    - بمعنى أخر " بيتلزقوا فينا".
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: قالو عن الثوره المصريه



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HuLkY مشاهدة المشاركة
    ^^ إختفى هذا الكلب ومن شابهه يا زعيم! لا صوت لهم الان وهو فى الدرك الاسفل من الاخلاق والله


    بعد الثورة.. طلعت زكريا اختفى وغادة عبد الرازق أغلقت هواتفها


    بقا هو ده حاحا، كان ليه فيلم، مدري طبّاخ الريس أو ماسح جزمة الريّس، معرفش صراحة، على العموم وبالصدفة...

    طلعت زكريا: لن أعتذر عن تصريحاتي حول تجاوزات ميدان التحرير

المواضيع المتشابهه

  1. الثوره المصريه ألهمت العالم
    بواسطة hack4love في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-08-2011, 16:34
  2. مصر بعد الثوره
    بواسطة DREEM2020 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-06-2011, 20:14
  3. جوائز اوسكار الثوره المصريه
    بواسطة Kozmos في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2011, 00:03
  4. 48 ساعه في مصر بعد الثوره
    بواسطة one-zero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 23:32
  5. قالو عن الحب00000ما رأيكم؟؟؟
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-07-2003, 21:50

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •