النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية Bloody Wolf
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,813
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    43

    صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم



    صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم


    "
    "
    "

    قصة هذا الجاسوس قصة فريدة بالفعل فهي تجمع بين جنباتها الغرابة والطرافة والإثارة في وقت واحد.. هي قصة طفل مصري كان يرعى الأغنام ويقوم بتربية الدجاج في صحراء سيناء.. اندفع في طريق المخابرات العامة المصرية التي كانت وقتها تدير حربا من نوع خاص مع العدو الإسرائيلي بعد نكسة 1967حققت فيها انتصارات ساحقة لم يفق منها العدو إلا على انتصار اكبر في أكتوبر1973م..
    الطفل صالح واحد من أبطال عالم الجاسوسية والمخابرات الذين خدموا وطنهم في الصغر والكبر فكما كان صالح وقتها اصغر جاسوس في العالم وأكبر من اذاق العدو الصهيوني مرارة الهزيمة، الآن هو يحتل موقعا حساسا في أحد الأجهزة الأمنية المصرية وكأنه أخذ على عاتقه خدمة الوطن وحمايته في الكبر والصغر.
    في العام 1968 وبينما تلقي النكسة بظلالها على الجميع وتعيش إسرائيل في زهو بأنها ألحقت الهزيمة بالجيش المصري، واحتلت شبه جزيرة سيناء، وأقامت الحصون والمواقع المنيعة بطول القناة وداخل الأراضي المصرية التي سيطرت عليها كانت هناك بطولات على الجانب الآخر أسفرت عن نتائج باهرة كانت في طي الكتمان إلى وقت قريب حتى تم الكشف عنها ومنها قصة الطفل المصري «صالح» أصغر جاسوس في العالم... فبينما كان مكتب المخابرات المصرية في شغل لا ينقطع لجمع المزيد من المعلومات عن العدو، وعدد قواته، ونوعية الأسلحة التي يمتلكها وطبيعة معيشة جنوده، والحراسات الليلية، وطبيعة حصونهم، كان «صالح» يعمل في جو الصحراء المحرقة على رعي الأغنام وتربية الدجاج محاولا الاحتماء بظل الكوخ الصغير الذي يقطنه والده الشيخ «عطية» وأمه «مبروكة علم الدين» وذلك بالقرب من بئر قليل المياه داخل سيناء.
    كان الطفل يداعب طفولته مع الأغنام والدجاج، ويتأمل الفضاء الواسع بخياله المتطلع إلى السماء، لم يسرح خياله إلى أن يكون علامة مضيئة أمام القوات المصرية وهي تعبر قناة السويس لتحقق النصر وترفع القامة العربية عاليا في كل مكان، ولم يفكر يوماً في أنه سيكون مساعدا للمخابرات المصرية خلف العدو الإسرائيلى، ويقوم بزرع أدق أجهزة للتصنت داخل مواقع الجيش الإسرائيلي ليصبح أصغر جاسوس عرفه التاريخ.
    تجنيد الطفل
    ظلت المخابرات تفكر في كيفية الحصول على المعلومات من خلف وداخل مواقع العدو، وكيف تحقق درجة الأمان العالية لمن يؤد هذا الغرض؟ وفي ظلمات الليل الدامس والرياح الشديدة تسلل ضابط مخابرات في ذلك الوقت ويدعى «كيلاني» إلى أرض سيناء، وكان متنكرا في زي أعرابي يتاجر في المخدرات، تحدى الضابط صعوبات الصحراء حتى وصل إلى بئر المياه، وأخذ يتناول جرعات منه، وشاهده والد الطفل صالح، وكعادة العرب ضايفه في كوخه الصغير، ودار حوار بين الضابط المتنكر في زي تاجر، وعطية والد صالح انتهى بتكوين صداقة، أراد الضابط تجنيد الأب لصالح المخابرات المصرية ولكن حدث أثناء استضافة والد صالح للضابط الذي كان حريصا في معاملاته وسلوكه حتى يتعود الأب عليه أن أقنعه أنه بانتظار عودة شحنته التجارية، وفي اليوم التالي ترك الضابط مجلس الأب عطية وأخذ يتجول حول بيته يتأمل السماء حتى وصل إلى الطفل وأخذ يداعبه حتى لا يشك الأب في سلوكه، وإثناء ذلك خطر ببال ضابط المخابرات المصرية أغرب فكرة وهي تجنيد الطفل صالح بدلا من الأب وتعليمه وتلقينه دروسا في التخابر، وكيفية الحصول على المعلومات من العدو الصهيوني، وأخذ الضابط يدرس هذه الفكرة مع نفسه خاصة أنه من الصعوبة الشك في طفل، كما أن الطفل نفسه يحمل روحا وطنية وهذا ما لاحظه الضابط، الذي ظل أياما معدودة ينفرد بالطفل بحذر شديد حتى استطاع تجنيده، وعندما اطمأن إليه وإلى قدرته على استيعاب ما طلبه منه، وقدرته على تحمل المهمة الصعبة قرر الرحيل. وبعدها اجتمع مع والد الطفل على مائدة الطعام و شكره على استضافته ثم طلب الرحيل لتأخر قافلته التجارية، وعندما ذهب ليقبل الطفل اتفقا سويا على اللقاء عند صخرة بالقرب من الشاطئ.


    السر في الدجاجة

    كان اللقاء الأول عند الصخرة لقاء عاصفا فقد تأخر الطفل عن الموعد واعتقد الضابط أن جهده قد ضاع، ولكن من وقت لآخر كانت الآمال لا تفارق الضابط في الحصول على أسرار مواقع العدو، كانت الثواني تمر كأنها سنوات مملة حتى ظهر من بعيد جسد نحيف لقد كان الطفل «صالح» الذي جاء يبرر تأخيره بأنه اختار الوقت المناسب حتى لا يلمحه أحد، كان الطفل يعرف أن مهمته صعبة، ودوره خطير، وأن حياته معلقة على أستار أي خطأ يحدث، تلقى الطفل بعض التعليمات والإرشادات التي تجعله في مأمن وذهب ليترك الضابط وحيدا شارد الفكر يفكر في وسيلة تسمح «لصالح» بأن يتجول في مواقع الإسرائيليين بحرية كاملة حتى جاء اليوم التالي لموعد اللقاء مع الطفل صالح الذي كان يحمل معه بعض البيض من إنتاج الدجاج الذي يقوم بتربيته وما أن شاهد الضابط الطفل حتى صاح وجدتها انها الدجاجة التي ستمكنك من الدخول إلى مواقع العدو بدون معاناة أو شك فيك، إنها الدجاجة مفتاح السر لم يع الطفل شيئا، واندهش لصراخ الضابط الذي كان دائما هادئا، وجلسا على قبة الصخرة ليشرح له الفكرة التي ستكون الوسيلة لدخوله مواقع العدو والحصول على المعلومات بدون صعوبة أو شك في سلوكه.
    صداقات
    تركزت الفكرة في قيام «صالح» ببيع البيض داخل المواقع للجنود الإسرائيليين، وبالفعل تمت الفكرة بنجاح وبدأ الطفل يحقق صداقات داخل المواقع ومع الجنود لقد كان صديقا مهذبا وبائعا في نفس الوقت، وكان يبيع ثلاث بيضات مقابل علبة من اللحوم المحفوظة أو المربى، وداومت المخابرات المصرية على الاتصال به وتزويده بما يحتاج من البيض لزيارة أكبر قدر من المواقع حتى يمكن جمع المعلومات منها.
    وبعد شهر تقريبا بدأت مهمة الطفل في جمع المعلومات بطريقة تلقائية من خلال المشاهدة والملاحظة وبعد أشهر معدودة جذب عددا من الجنود لصداقته فكان يجمع المعلومات بطريقته البريئة من خلال الحديث معهم، كان في كل مرة يحمل مجموعة قليلة من البيض يبعها ثم يعود إلى منزله يحمل مجموعة أخرى إلى موقع آخر تعود على المكان وتعود عليه الجنود حتى أنهم كانوا يهللون فرحا حينما يظهر.
    ومع الأيام تكونت الصداقات واستطاع الطفل التجول بحرية شديدة داخل مواقع العدو بدون أن يحمل معه البيض كان يتعامل بتلقائية شديدة وبذكاء مرتفع لم تكن أبدا ملامحه تظهر هذا الذكاء، وظل يداعب الجنود، ويمرح معهم ويلعب الألعاب معهم، يستمع لما يقولون وكأنه لا يفهم شيئا وما أن يصل إلى الضابط حتى يروي له بالتفاصيل ما سمعه من الجنود، وما شاهده في المواقع بدون ملل.
    معلومات قيمة
    وبعد أربعة أشهر بدأ حصاد الطفل يظهر في صورة معلومات لقد استطاع أن يقدم للمخابرات المصرية ما تعجز عنه الوسائل المتقدمة، وتكنولوجيا التجسس وقتذلك.
    فقد نجح في التعرف على الثغرات في حقول الألغام المحيطة لأربعة مواقع مهمة بها المدافع الثقيلة بالإضافة إلى مولدات الكهرباء، ووضع خزانات المياه، وبيان تفصيلي عن غرف الضباط، وأماكن نوم الجنود وأعداد الحراسة الليلية، وكل التفاصيل الدقيقة حتى الأسلاك الشائكة، وكان يستطيع الطفل رسمها، ومع تعليمات ضابط المخابرات استطاع الطفل التمييز بين أنواع الأسلحة ظل الطفل يسرد للمخابرات ما يحدث داخل المواقع من كبيرة وصغيرة وبناء على ما تجمعه المخابرات من الطفل ترسم الخطط المستقبلية لكيفية الاستفادة القصوى من الطفل مع توفير أكبر قدر من الأمان والرعاية له.
    مضايقات
    كثيرا ما كان يتعرض الطفل أثناء احتكاكه بالجنود الصهاينة للمضايقات والشتائم وأحيانا الضرب من بعضهم لكن دون شك فيه، وكان ضابط المخابرات المصرية «كيلاني» يخفف عنه الآلام، ويبث فيه روح الصبر والبطولة وكان أصدقاؤه من الجنود الإسرائيليين أيضا يخففون عنه الآلام، وينقذونه من تحت أيدى وأقدام زملائهم، وكان من أبرز أصدقاء الطفل «صالح» ضابط يهودي من أصل يمني يدعى «جعفر درويش» من مواليد جيحانه في اليمن وكان قائداً للنقطة 158 المسماة بموقع الجباسات، ظل الطفل يتحمل مشقة المهمة حتى جاء شهر سبتمبر 1973 قبل الحرب بشهر واحد.
    وبعد اختباره في عملية نفذها الطفل بدقة عالية قام ضابط المخابرات المصرية بتزويد الطفل بقطع معدنية صغيرة، وتم تدريبه على كيفية وضعها في غرف قادة المواقع التي يتردد عليها وطريقة لصقها من الوجه الممغنط في الأجزاء الحديدية المختفية كقوائم الأسرة وأسقف الدواليب الحديدية، وكانت هذه العملية مملوءة بالمخاطر والمحاذير، وكان هناك تردد من قيام الطفل بها حتى لا يتعرض للمخاطرة، ولكن الطفل رغب في القيام بهذه المهمة وذهب وترك الضابط في قلق شديد.
    قلق وحيرة
    كانت تراوده الظنون التي لا تنقطع، ظل الضابط ناظرا إلى السماء لا يستطيع الجلوس في مكان حتى قاربت الشمس على المغيب فزاد القلق والحيرة والتساؤل:
    هل تم القبض على الطفل؟ لابد أنه يذوق ألوان العذاب الآن وما العمل؟ وكيف الخلاص إذا تم اكتشاف الطفل؟ كيف يمكن تخليصه من هذا العدو الصهيوني؟ ووسط هذه التساؤلات ظهر الطفل ليغمر وجه الضابط فرحة لا يمكن تصورها. لقد عاد بكامل صحته حاملا لعلامة النصر واستطاع إنجاز أصعب عملية في حياته ليسجل التاريخ اسمه، لقد مكنت العملية الأخيرة التي قام بها الطفل باقتدار المخابرات المصرية من الاستماع من خلال هذه القطع المعدنية التي بداخلها جهاز إرسال دقيق إلى كل ما يدور داخل حجرات القيادة من أحاديث وأوامر من كيفية التعامل مع هذه المواقع أثناء العبور، كما استطاع المصريون التعامل مباشرة أثناء المعركة مع هذه المواقع بتوجيه إنذارات إليهم للاستسلام.
    كل هذا ولم يكشف الضابط في زيه الإعرابي عن شخصيته للطفل وقبل الحرب بعشرين يوما وصدرت الأوامرمن المخابرات المصرية بنقل الطفل وأسرته إلى القاهرة، ولم يكن الأمر سهلا خاصة فقد نقل صالح وعائلته من الصحراء إلى القناة وتم عبورهم للقناة ومنها إلى «ميت أبو الكوم» حيث كان الرئيس الراحل محمد أنور السادات في استقبالهم وبعد أيام من نصر أكتوبر أدرك الطفل صالح مدى أهمية ما قام به من أعمال خارقة ساهمت في انتصارات أكتوبر ودخل صالح مبنى المخابرات المصرية فوجد الإعرابي المهرب مرتديا زيا مدنيا لتملأ الدهشة وجه الصغير، ويقوم الضابط «كيلاني» برعايته في التعليم ويدور الزمان ليجلس الطفل مكان «الرائد كيلاني» على مقعده وفي غرفته

    منقول

    و شكرا لاخى
    bigmaster

    فهو سبب بحثى عنه

    [CENTER] [B][SIZE=3][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=234988"][/URL][/SIZE][/B]

    [B][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=DarkOrchid][IMG]http://j6.tagstat.com/image04/b/98cc/001_053-Vzc.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
    [/CENTER]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    ما شاء الله قصة رائعة
    شكر و تقييم
    أتعجب مما قام به الأمن المصرى فى السنوات الأخيرة من تهميش و تحقير لبدو سيناء
    حسبى الله و نعم الوكيل
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية EL-MARIACHY
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    4,135
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    قصه روعه تُقشعر لها الأبدان

    فعلاً معلومه قيمه للغايه ، لم أكن أعرف ان فى جواسيس مصريين !
    [CENTER][FONT=lucida sans unicode][SIZE=4][B][COLOR=#B22222]>>> كرسى الأعتراف <<<[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=franklin gothic medium][B][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=254978"][COLOR=#008000]الموضوع الموحد للإستفسارات البسيطة للأعضاء حول البطاقات الرسومية.[/COLOR][/URL][/SIZE][/B][/FONT]
    [/CENTER] [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic] -----------------------------------[/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"]
    [/URL][/SIZE][/FONT][/B][I][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"][COLOR=#0000ff]Acer 27 3D vision ready + Nvidia 3D [/COLOR][COLOR=#008000]wireless[/COLOR][COLOR=#0000FF] & [/COLOR][COLOR=#008000]wired[/COLOR][COLOR=#0000FF] glasses + GTX 570 TWIN FROZR II[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/B][/I]
    [COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][FONT=verdana][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=253989"][COLOR=#0000ff][SIZE=2]Thermal-take Challenger Ultimate gaming keyboard >> REVIEW[/SIZE][/COLOR][/URL][/B][/FONT]

    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#4b0082][SIZE=3][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251564"]ASUS XONAR DX unboxing and small review[/URL][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][SIZE=3][COLOR=#2f4f4f][FONT=times new roman]-----------------------[/FONT][/COLOR][/SIZE][FONT=Palatino Linotype][SIZE=3][B][COLOR=Blue][I]
    ربي اسقي أمي الفرح دون اكتفاء - فإني احبها فلا تريني فيها بأسا يبكيني[/I][/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    --------
    [/CENTER] [CENTER][FONT=Times New Roman][B][COLOR=Black][I][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=176384"][SIZE=3][COLOR=DarkGreen]طرائف و فكاهات مضحكه:D[/COLOR][/SIZE][/URL][/I][/COLOR][/B][/FONT]
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    كود:
    ، لم أكن أعرف ان فى جواسيس مصريين !
    :eek::eek::eek:

  5. #5
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7,382
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    فعلاً معلومه قيمه للغايه ، لم أكن أعرف ان فى جواسيس مصريين !
    :eek::eek::eek:

    جهاز المخابرات العامة المصرية يحتل المركز الخامس بين أجهزة الاستخبارات العالمية ,
    و من حيث الكفاءة البشرية (أي رجال المخابرات المصريين) و التخطيط يحتل مركزا متقدما أكثر .

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية EL-MARIACHY
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    4,135
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Mohammad Ibrahiem مشاهدة المشاركة
    :eek::eek::eek:

    جهاز المخابرات العامة المصرية يحتل المركز الخامس بين أجهزة الاستخبارات العالمية ,
    و من حيث الكفاءة البشرية (أي رجال المخابرات المصريين) و التخطيط يحتل مركزا متقدما أكثر .

    الموضوع كله انى طوال حياتى أسمع انهم مسكوا جاسوس إسرائيلى أو أمريكى أو بريطانى ولم أسمع عن اى دوله أجنبيه انها مسكت جاسوس مصرى

    فقلت حاجه من إثنين : يا إما الجواسيس المصريه على درجه عاليه جداً من الكفأه المهنيه أو مافيش جواسيس مصريين ، فرجحت ان مافيش جواسيس مصريين :D

    على العموم معلومه قيمه كما قلت :p
    [CENTER][FONT=lucida sans unicode][SIZE=4][B][COLOR=#B22222]>>> كرسى الأعتراف <<<[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=franklin gothic medium][B][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=254978"][COLOR=#008000]الموضوع الموحد للإستفسارات البسيطة للأعضاء حول البطاقات الرسومية.[/COLOR][/URL][/SIZE][/B][/FONT]
    [/CENTER] [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic] -----------------------------------[/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"]
    [/URL][/SIZE][/FONT][/B][I][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"][COLOR=#0000ff]Acer 27 3D vision ready + Nvidia 3D [/COLOR][COLOR=#008000]wireless[/COLOR][COLOR=#0000FF] & [/COLOR][COLOR=#008000]wired[/COLOR][COLOR=#0000FF] glasses + GTX 570 TWIN FROZR II[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/B][/I]
    [COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][FONT=verdana][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=253989"][COLOR=#0000ff][SIZE=2]Thermal-take Challenger Ultimate gaming keyboard >> REVIEW[/SIZE][/COLOR][/URL][/B][/FONT]

    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#4b0082][SIZE=3][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251564"]ASUS XONAR DX unboxing and small review[/URL][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][SIZE=3][COLOR=#2f4f4f][FONT=times new roman]-----------------------[/FONT][/COLOR][/SIZE][FONT=Palatino Linotype][SIZE=3][B][COLOR=Blue][I]
    ربي اسقي أمي الفرح دون اكتفاء - فإني احبها فلا تريني فيها بأسا يبكيني[/I][/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    --------
    [/CENTER] [CENTER][FONT=Times New Roman][B][COLOR=Black][I][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=176384"][SIZE=3][COLOR=DarkGreen]طرائف و فكاهات مضحكه:D[/COLOR][/SIZE][/URL][/I][/COLOR][/B][/FONT]
    [/CENTER]

  7. #7
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7,382
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    الجواسيس المصريه على درجه عاليه جداً من الكفأه المهنيه
    هذا صحيح فعلا :p
    ألم تسمع على الأقل عن رفعت الجمال و أحمد الهوان الذان تحولا لقصص تليفزيونية ؟ لدي أسماء عشرات غيرهم من أنجح الجواسيس المصريين و غير المصريين الذين عملوا لصالح مصر .
    هناك مجلدات ألفت في خطة الخداع الاستراتيجي قبيل حرب 73

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    يوجد العشرات من الابطال في المخابرات المصريه
    لا تستهين بالمخابرات المصريه اخي الحبيب
    فهي صاحبة باع طويل و في جعبتها الكثير
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    المخابرات المصرية تعتمد بشكل أساسى على كفاءة العامل البشرى لتعويض الفارق التكنولوجى الرهيب كما أشار دكتور محمد
    ما يحزننى فعلا هو ما حدث لعرب سيناء فى عصر مبارك حتى وصل الحال ببعضهم الى التجارة فى المخدرات وبالـتأكيد العمالة لاسرائيل
    بالتأكيد ليست كل قبائل سيناء تلتزم الشرف.....بل فيها قبائل مجرمة بالفطرة تعمل مع من يدفع أكثر....سواء فى تهريب اللوجيستيات أو الأشخاص من و الى الكيان الصهيونى...و أكيد لا تتورع عن التجسس أيضا لصالح من يدفع أكثر.......
    المشكلة أن الأمن فى الفترة المباركية الأخيرة كان يعادى و ينكل بكل القبائل بدون استثناء حتى القبائل الشريفة منها و التى ساعدت مصر بقوة أثناء حربى 67 و 73 سواء على مستوى الاستطلاع و التجسس أو على مستوى المقاومة المباشرة وتنفيذ العمليات الفدائية....و منهم على سبيل المثال لا الحصر قبيلة السواركة
    جولة بسيطة على جوجل تكفى لنعرف من هو محمود السواركة و ماقدمه فداء لمصر وما حدث له من اعتقال و تعذيب عشرات السنين فى اسرائيل جراء ما قام به من عمليات ضدهم....و أخيرا الاجحاف ونكران الجميل بعد أن عاد لمصر
    الأمن المصرى فى الفترة الأخيرة اعتقل و نكل بكبار رموز العشائر و القبائل....و هو ما حدا بهم الى الانتقام بكل قوة من أمن الدولة و الشرطة هناك....اليوتيوب ملىء بالمخازى والفضائح التى فعلتها قوات الأمن بسيناء ضدهم طوال السنوات الفائتة دون التفرقة بين القبائل الشريفة منها و المجرمة
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية Bloody Wolf
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,813
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    43

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moriatte مشاهدة المشاركة
    المخابرات المصرية تعتمد بشكل أساسى على كفاءة العامل البشرى لتعويض الفارق التكنولوجى الرهيب كما أشار دكتور محمد
    ما يحزننى فعلا هو ما حدث لعرب سيناء فى عصر مبارك حتى وصل الحال ببعضهم الى التجارة فى المخدرات وبالـتأكيد العمالة لاسرائيل
    بالتأكيد ليست كل قبائل سيناء تلتزم الشرف.....بل فيها قبائل مجرمة بالفطرة تعمل مع من يدفع أكثر....سواء فى تهريب اللوجيستيات أو الأشخاص من و الى الكيان الصهيونى...و أكيد لا تتورع عن التجسس أيضا لصالح من يدفع أكثر.......
    المشكلة أن الأمن فى الفترة المباركية الأخيرة كان يعادى و ينكل بكل القبائل بدون استثناء حتى القبائل الشريفة منها و التى ساعدت مصر بقوة أثناء حربى 67 و 73 سواء على مستوى الاستطلاع و التجسس أو على مستوى المقاومة المباشرة وتنفيذ العمليات الفدائية....و منهم على سبيل المثال لا الحصر قبيلة السواركة
    جولة بسيطة على جوجل تكفى لنعرف من هو محمود السواركة و ماقدمه فداء لمصر وما حدث له من اعتقال و تعذيب عشرات السنين فى اسرائيل جراء ما قام به من عمليات ضدهم....و أخيرا الاجحاف ونكران الجميل بعد أن عاد لمصر
    الأمن المصرى فى الفترة الأخيرة اعتقل و نكل بكبار رموز العشائر و القبائل....و هو ما حدا بهم الى الانتقام بكل قوة من أمن الدولة و الشرطة هناك....اليوتيوب ملىء بالمخازى والفضائح التى فعلتها قوات الأمن بسيناء ضدهم طوال السنوات الفائتة دون التفرقة بين القبائل الشريفة منها و المجرمة

    اخى الحبيب اسعدنى مرورك وردك

    لكن لا تقول انه اضطهد عرب سيناء فحسب

    فكل مصرى كان مضطهد فى بلده و فى الخارج اكثر

    ولا داعى لسرد احداث تضيع فرحتنا

    بالمناسبه انا كنت جنديا فى شمال سيناء و تعاملت مع عرب سيناء.

    بفضل الله هم اناس لا ازكيهم على الله فهم من افضل الناس عامة و لكن منهم اقل القليل من النوعية الغير جيدة

    و بشكل عام هم وطنيون على اعلى مستوى من الوطنيه لعده اسباب

    اقل اناس فى مصر حصلوا على خدمات و الى الان هم على ولائهم لمصر

    عليهم ضغط امنى قذر و لا يفت ذلك من عضد وطنيتهم و الله على ما اقول شهيد.

    يكفى ان اقدم لك شهاده حق انهم كانو يساعدوننا فى متطلباتنا الشخصيه من طعام او ماء و ما الى ذلك و كان ذلك يكلفهم الكثر

    و جزاك الله خيرا
    [CENTER] [B][SIZE=3][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=234988"][/URL][/SIZE][/B]

    [B][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=DarkOrchid][IMG]http://j6.tagstat.com/image04/b/98cc/001_053-Vzc.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
    [/CENTER]

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم

    ما شاء الله حضرتك خدمت على أرض سيناء
    دا شىء مشرف و شرف ليا شخصيا انى أتكلم معاك
    اللى يخنقك ياأخى ان البدو متطلباتهم بسيطة جدا جدا وقنوعين لأقصى درجة... و مع ذلك الحكومة بهدلتهم كتير عشان موضوع أنفاق غزة....
    عموما خير....يمهل ولا يهمل
    ماكان فى حد أبدا يتخيل ان انتقام العزيز الجبار من زبانية السلطة يوصل بيهم للذل و المهانة اللى هما فيها دلوقتى
    الواحد عرف معنى دعاء اللهم أهلك الظالمين بالظالمين لما شاف اللى حصل بين حسنى و العادلى وبين باقى كلاب السلطة
    يا رب نتعظ
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية Bloody Wolf
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,813
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    43

    رد: صالح عطيه...أصغر جاسوس في العالم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moriatte مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله حضرتك خدمت على أرض سيناء
    دا شىء مشرف و شرف ليا شخصيا انى أتكلم معاك
    اللى يخنقك ياأخى ان البدو متطلباتهم بسيطة جدا جدا وقنوعين لأقصى درجة... و مع ذلك الحكومة بهدلتهم كتير عشان موضوع أنفاق غزة....
    عموما خير....يمهل ولا يهمل
    ماكان فى حد أبدا يتخيل ان انتقام العزيز الجبار من زبانية السلطة يوصل بيهم للذل و المهانة اللى هما فيها دلوقتى
    الواحد عرف معنى دعاء اللهم أهلك الظالمين بالظالمين لما شاف اللى حصل بين حسنى و العادلى وبين باقى كلاب السلطة
    يا رب نتعظ
    الحمد لله ان الغمة انزاحت

    و ارفع رأسك يا اخى فانت من بلد خصة الله بسورة كامله فى القرآن الكريم و هى سورة الطور

    و هكذا فرقت هذه الحكومه بين المسلم و المسيحى و البدوى و الصعيدى و السواحلى

    تخيل اننا فى بلد واحدة و ترى مقسمين الى مجموعات جغرافيه

    و اتشرفت بمعرفتك اخى الحبيب.
    [CENTER] [B][SIZE=3][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=234988"][/URL][/SIZE][/B]

    [B][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=DarkOrchid][IMG]http://j6.tagstat.com/image04/b/98cc/001_053-Vzc.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. أصغر ترانزيستور في العالم 2nm
    بواسطة THE-FOX في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-06-2011, 18:17
  2. طفل مصري من أصغر خبراء الإنترنت في العالم
    بواسطة ™Nedved في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 01-10-2010, 18:48
  3. أصغر كمبيوتر في العالم من شركة عربية=AMD
    بواسطة alraeeq في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-07-2008, 04:24
  4. أصغر كمبيوتر شخصي على مستوى العالم
    بواسطة علــــــي في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-04-2006, 00:44
  5. أصغر وحدة معالجة مركزية في العالم ( بالصور )
    بواسطة إيزي نت في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-03-2005, 03:33

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •