النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: ارجو من الأخوة المصريين (فقط) إنصافي من هذا المصري

إداري سابق

ارجو من الأخوة المصريين (فقط) إنصافي من هذا المصري

لعلك بعضكم يعرفه، أيا كان، لن أتكلم، فقط سأضع الكلام الذي دار بيني وبينه، وأتمنى ممن يعرفه أن يناصحه.

المدعو هو: pop_hope_2000

ما بين الاقتباسات هي اقتباسات حقيقية من الرد:
    راسلني بهذه الرسالة:

================================================== ==========================

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pop_hope_2000
    السلام عليكم
    حضرتك اسمك مبارك؟ بس اكيد زى مبارك اللى مشى الله لا يفقه معلش نا بطلب منك طلب ان المشرف بيعملى حظر لانى بهنى الرحيل مبارك فياريت ماحدش يعمل حظر عشان الناس تفرح بعد ذل 30 سنة عشان نفرح بحريتنا
    ومبروك سيدى ليك ولمصر والمصريين

رددت عليه بهذه الرسالة:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا أخي الطيب الكريم، انتبه لألفاظك لأنك تكتب غلط، أنا فهمتك صح، لكن كلامك قد يؤدي إلى سوء فهم، انظر ماذا قلت:
    اقتباس:
    بس اكيد زى مبارك
    انت قصدك (بس أكيد مش زي مبارك)..

اخي الكريم، انا لا اتدخل في تصرفات المشرفين إلا إذا كانت غير قانونية، ما قام به المشرف قانوني، هو لم يخالفك لأنك بتهني برحيل مبارك، لكن لأنك كتبت التهنئة في موقعها الغلط... يجب أن تكتبها في القسم العام، هناك قسم مخصص لذلك.
    أخي الكريم، تصرفك كان غير لائق، هو لم يعاقبك لأنك

فأرسل لي هذه الرسالة:
    السلام عليكم اخى الكريم
    الحمد لله انك استطعت انك ادركت ما اريده من كلامى والمقصود فعلا انك لست مثله فعلا وبارك الله فيك لكن سيدى انا كنت اكتب بسرعة لانى كنت متوقع ان يتم حظرى فكنت اكتب بسرعة فحدث خطأ فى كتابتى وفعلا تم تحذيرى فور قرائه رسالتك لمدة 4 ايام ولكن السبب ليس قانونى كما قلت سيدى لاننى كتبت كلاما فى غير موقعه ولكن لان المشرف ويدعى دكتور محمد ابراهيم لااعرف ماعلاقته بالنظام السابق لكنه سبنى ونعتنى بالعنصرى واثير الفتنة واليك سيدى ماارسله لى فى رسالته السبب:
    -------
    إثارة نعره أو فتنة إقليمية

ما هذا الكلام العنصري ؟!!!
    و الله إن بعض مشرفينا الغير مصريين هم أفضل من كثير من شباب مصر .
    قليل من النضج لو سمحت , مصر جزء لا ينفصل من وظن أكبر هو الوطن العربي , لم يفرقنا هكذا و يضع بيننا الحدود إلا الاحتلال البغيض .

-------

المشاركة الأصلية:
    https://www.arabhardware.net/forum/s....php?p=1749654
    اقتباس:
    اخذت مخالفة لانى من الثوار الاحرار وخلاص النظام الفاسد مشى والحمد لله واخذت مخالفة لانى ارفض الفساد

مالفتنة فى كلامى ومالعنصرية
    سيدى ان كنت ترى انى مخطأ فقد تم حظرى وان كنت ترى انى مظلوم وهو مخطئ فمن حقى ان اطلب من سيادتك ان تسحب منه الاشراف ولك الكلمة وانى فى انتظار ان تنصفنى
    وشكراً لك جزيل الشكر ولسعة صدرك

فرددت عليه بهذه الرسالة:
    الأخ محمد ابراهيم يكره النطام السابق، ونحن نعرف ذلك يقينا منذ بداية الثورة ونحن نتابع الشباب المصريين وعارفين من كان رافض، لكن الجميع الآن موافق، الأخ محمد ابراهيم من البداية كان رافض.

قولك:
    اقتباس:
    اخذت مخالفة لانى من الثوار الاحرار وخلاص النظام الفاسد مشى والحمد لله واخذت مخالفة لانى ارفض الفساد
    تستحق الإيقاف عليه، لسببين، أولا إبداءك الاعتراض في غير قسم الشكاوى، والثاني لأنك عرضت بالمشرفين، فحينما تقول "أخذت مخالفة لأني من الثوار الأحرار" فهذا يوحي وكأنك تقول بأنهم من النظام، وهذا كلام يزعل أي شخص.

وأما قولك:
    اقتباس:
    ولو سمحت فكر قبل ماتدى مخالفة انت مش مصرى يا أخى؟
    هو فهم هذا من كلامك، أنا لم أفهم هذا، لكن هو فهم من كلامك بأنك تقصد "أنا مصري وأنت مصري فلأني مصري لازم ما تخالفني" .. هو فهم هذا.

وهذه مخالفة أخرى لأنه تكرر منك الاعتراض على العام أمام بقية الأعضاء، وهذا غير مسموح به، نحن خصصنا قسما للشكوى، ويوجد قابلية لإرسال مشكارة سيئة إذا شخص أساء لك.

مخالفاتك قائمة على الآتي:
    1- طرحك موضوع يجب طرحه في القسم العام لكنك وضعتها في أقسام فنية، حيث قلت "يسقط يسقط حسنى مبارك" والتصرف من المشرف سليم، هناك موضوع خاص في القسم العام للكتابة في هذا الموضوع، علما بأن كتابة هذه المواضيع في الأقسام الفنية يعرضك للمخالفة.
    2- اعتراضك على المشرف علنا مرتين.

عموما، تستطيع أن تتواصل مع المشرف وتبين له بأنك لم تقصد أي كلام عنصري.

فرد علي بهذه الرسالة:
    اولا هذا المشرف لم يعطينى الحظر الاول
    ثانيا انا اعترفت فعلا بانى لم اكتب فى القسم المخصص للشكاوى ولكن لم يعطينى تنويه بذلك او ينقلها الى القسم المخصص بل بدأ فورا بالحظر وسيدى طالما انه ليس مع الثورة وقد نعتنى بالعنصرى ولم تذكر تلك السبه فى حقى كما قال ان هناك مشرفي افضل بكثير من ثوار مصر اى ان ثوار مصر لاشئ بجانب المشرفين الثوار الذين قتل منهم 850 شهيد وحتى الان لم يحدث شئ من الحكومة تجاههم وياسيدى انا اواجه كثيرا من اعوان النظام السابق فى حياتى الحالية ويدافعون عنه باستماته لا ععرف لماذا ذلك الرجل حسنى مبارك سرق 620 مليار دولار واخى المشرف يدافع عنه فى حين ان شعبه كان يأكل من الزباله والله العظيم الان يوجد ناحيتين اما مؤيد للنظام واما معارض ان لم تكن معارض فانت مؤيد والعكس صحيح طب يعمل احترام للشهداء اللى ماتوا وانا مازلت فى انتظار ردك وهو سحب الاشراف منه ولك منى جزيل الشكر وارجو ان تنصفنى وانا والله يعلم مااقصد من استهزاء او سخرية لكنى اكره النظام ومدافعيه ولك فى انتظار ردك لان ردك هو الفاصل فى هذا وانا احترمك احتراما شديدا منذ اللعبة التى تستخدم الهه غير الله ويعاذ بالله وعلى يقين ان تنصفنى

فرددت عليه بهذه الرسالة

لماذا ذلك الرجل حسنى مبارك سرق 620 مليار دولار واخى المشرف يدافع عنه فى حين ان شعبه كان يأكل من الزباله والله العظيم الان يوجد ناحيتين اما مؤيد للنظام واما معارض ان لم تكن معارض فانت مؤيد والعكس صحيح طب يعمل احترام للشهداء اللى ماتوا وانا مازلت فى انتظار ردك وهو سحب الاشراف منه
    انتظر منك أن تعطيني الموقع الذي دافع فيه عن حسني مبارك وبشكل واضح، وثق بأنك إذا لم تستطع إثبات ذلك فإنك تضع نفسك في موقف محرج.

فرد علي بالتالي:
    ما هذا الكلام العنصري ؟!!!
    و الله إن بعض مشرفينا الغير مصريين هم أفضل من كثير من شباب مصر .
    قليل من النضج لو سمحت , مصر جزء لا ينفصل من وظن أكبر هو الوطن العربي , لم يفرقنا هكذا و يضع بيننا الحدود إلا الاحتلال البغيض .

الا ترى قوله هذا عن افضلية المشرفين من شباب مصر (الذين واجهوا الظلم بارواحهم واسقطوا النظام) شئ ما ضد الثورة فانه لايستطيع نطق اسم حسنى مبارك بعد الان ولكنه يلمح على النظام كما يفعل فلول النظام الحاليين لاينطقون اسمه ولكن يلفون فى كلامهم الذى هو جوهره النظام البائد سيدى الان هذه الايام يوجد شئ اسمه الثورة المضاده وانت تعرف انه ليس مع الثورة بل ضدها من البداية كل من ليس مع الثورة فهو ضدها وعصبيته الشديدة تدل على ميله للنظام وانت تعرف ذلك تماما اعتقد انى وفيت بوعدى وانتظر سحب الاشراف منه وشكرا لك جزيل الشكر

ثم أرسلت ردي التالي بعد أن ضاق صدري:
    تعرف يا الطيب، كلامك يستحق أن أرد عليه بقسوة.
    ضيعت ذهني معك فيما لا طائلة منه، طريقة تفكيرك اقنعتني بعدم الاستمرار في المتابعة، إذا لديك شكوى كتبها في قسم الشكوى أو راسل مشرف غيري مثل محمد كمال أو ابراهيم حمدي.
    لم تستطع أن تثبت لي أنه ضد الثورة.
    واعذرني، الظاهر أنك دون المستوى الجامعي، فإذا كانت فعلا طالب جامعي أو فما فوق، فهذا يعني أن أزمتك المنطقية الحوارية أكبر.

ارجو أن لا تزعجني مرة أخرى إلا وأنت تعرف كيف تتهم غيرك وكيف تثبت بأدلة قطعية دعواك، واترك عنك سوء الظن والوهم.

فكان رده (وركزوا على ما تحته خط):
    انظر لقد اثبت لك واحضرت لك الدليل القاطع ولكنك لاتريد ان تصدق وتسبنى وتقول انى دون المستوى الجامعى الله يسامحك لقد غيرت طريقة نظرتى لك الان والحمد لله الذى اظهر لى ذلك وكنت اعتقدك غير ذلك فعلا على رأى سعد زغلول مفيش فايدة يمكن عشان فى مصالح بينك وبينه وبتيجى على الناس عشان مجرد عضو واحذر انك سببتنى بدون المستوى الجامعى
    انظر كل هذا الكلام وانا اعلم جيداً ان لافائدة منه ولايمثل شيئاً ابداً بالنسبة لما فعلناه من اسقاط النظام البائد ذهب النظام الكبير ولم يبقى الا الصغير وانك لست فى مستوى المسؤولية تماما ولاتملك منها شئ واعتقد انك تواجه المشكلات فى حياتك وانك غير مسؤول وانت تقول اشياء غير مقتنع بها وكنت يجب ان تكون قدوة ولكنك فشلت فى ذلك للاسف وانك لم تنصفنى لانك لاتتمتع بذلك كما يدافع الان اعداء الثورة عن مبارك لانهم معهم مصالح وانت اعترفت بلسانك انه يرفض الثورة من البداية انت فعلا من يراد ان يرد عليه بقسوة لان بعد كل هذا وتقول لى انه لايدافع اذهب وانصر بلدك الان بدلا من التظاهر بالشعارات والتوقيعات بانك من البلد وكل متخاذل عن الثورة دم الشهيد فى رقبته
    وحسبى الله ونعم الوكيل

رددت عليه بهذه الرسالة:

اقتباس:
    انظر لقد اثبت لك واحضرت لك الدليل القاطع
    لم تأت لي بدليل قاطع، اذهب وابحث عن الفرق بين كلمة "ظني" و "قطعي"، كل ما جبت به سوء ظن.

اقتباس:
    وتسبنى وتقول انى دون المستوى الجامعى
    أنا لم أسبك، معروف معنى كلمة السب، السب هو أن آتي بكلمة تعني السب، وأما ما قلته من كونك دون الجامعة فهو تقرير حالتك، انت فعلا مستواك دون المستوى الجامعي، إن تسميتك لسوء الظن بالدليل القطعي يكفي لإثبات ذلك.

اقتباس:
    لقد غيرت طريقة نظرتى لك الان والحمد لله الذى اظهر لى ذلك
    لو كنت ابحث عن رضاك لما ترددت في أن أجاملك، وأنا أسعى لرضى ربي لا مجرد رضى الناس عني.

اقتباس:
    واعتقد انك تواجه المشكلات فى حياتك
    يقول الشاعر، سقما هي الحياة كلها - فما عجبت إلا من راغب في ازدياد
    الرسول صلى الله عليه وسلم عانى من مشكلات في حياته

تعرف، لن اتردد في عرض موضوعك على القسم العام، وسأترك للأخوة المصريين التعليق على الموضوع.

كان بودي التعليق على كل كلمة قلتها، لكن لدي أِغال أهم

فرد علي بهذه الفقرة فقمت بترقيم الشتائم، علما بأن الفقرة بدون أرقام:
    فعلا لا تجد ماترد به وفى كلامك مايرد عليك
    1- ولكنك اقل من ان يرد عليك لان كلامك لايملك شئ هاما لى.
    2- ولا تحترم الشهداء لمصلحة شخصي.
    3- وتسب الناس وتقول انك لاتسب.
    4- انها مشكلة كبيرة فعلا فى راسك يجب ان تعالجها.
    5- ولاتدعى الدين بالله عليك كى تكتسب احترام الاخرين فكتسب رضى الله بدلا من الناس والكلام.
    6- وانا لاعرف من انت ويبدو انك دون وظيفة.
    7- مجرد واحد مريض بالمصلحة الشخصية.
    8- ولقد احترمتك منذ البداية ولكن غير مؤهل لذلك.
    9- وحسبى الله ونعم الوكيل فيك يامن تتخذ الدين ساترا لافعالك

ما رأيكم يا أخوة؟
    أتمنى فقط من الإخوة المصريين التعليق.

عضو برونزي الصورة الرمزية Bloody Wolf

رد: ارجو من الأخوة المصريين (فقط) إنصافي من هذا المصري

اتمنى ان تتركه هو يرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانى على المستوى الشخصى ارى ان الموضوع متشابك جدا

و ان هناك تعسف من جهه المشرف اى كانت جنسيتة

و جزاك الله خيرا.........

ملحوظه هامه:

ارى ان الاخ مبارك من الشخصيات التى تتمتع بقدر كبير من الحكمه و الحنكة .

و اشكره على سعة صدره فعلى الرغم من اختلافى معه فى بعض الامور الى ان الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية و هو عن جد لم يبد اى استبداد فى كونه مؤسس و صاحب الموقع.

عضو برونزي الصورة الرمزية الأميرة

شاهدت المشاركه الأصليه
    اولا هي فعلا في غير مكانها .. وده كان ممكن المشرف اللي تفضل وحذفها
    يفهمه النقطه دي
    وده فعلا قام به الأخ المشرف وده النص بالضبط
    هذه الرسالة حذفت بواسطة event88. سبب آخر: مشاركة مخالفة وفي غير محلها ...

بعد كده في اكتر من مشاركه حذفت بواسطه دكتور محمد
    لكن للأسف طبعا انا ماعرفش فيها ايه

عشان كده في جانب ناقص من الموضوع
    وهو رأي دكتور محمد نفسه
    وايه الرسايل اللي اتحذفت

أنا ماتعرضتش لكلام العضو pop مع حضرتك
    لأن كتابه حضرتك للموضوع في القسم العام فيه رد كافي للاخ pop
    إن حضرتك مش بتتحاز لحد ضد حد أو بتحابي حد عن حد

[CENTER][SIZE=3]اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم اغقر لامي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد .. اللهم اجعل عن يمينها نور وعن شمالها نور ومن فوقها نور ومن تحتها نور حتى تبعثها آمنه مطمئنه في نور من نورك .. يالله يا ارحم الراحمين

[SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200950"][COLOR=Blue][B]فضلا .. سجل مدونتك هنا[/B][/COLOR][/URL]

[/SIZE][SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=89723"]تعرف على أسرة المنتدى[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1555636#post1555636"][COLOR=Red][B]كتب في كل المجالات[/B][/COLOR][/URL]
    [/SIZE] [SIZE=3][COLOR=Red][URL="https://kanwekan.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html"]حمل برنامج كيف تتلذذ في صلاتك[/URL][/COLOR]
    [/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]مدونتي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="https://taamolaaaaat.blogspot.com/"]تأملات قلب[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]و[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="https://kanwekan.blogspot.com/"]طوق الحريه[/URL]

[/SIZE] [SIZE=3]
    [/SIZE] [/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية deeb1

بصراحة

ربنا يصبركم يا مشرفين و كل المسؤولين على هؤلاء الاعضاء

اللي زيكم ليهم الجنة ... حدف

:D

مع تحيات

Mr.DEEB

ادارى سابق الصورة الرمزية Mr.pOPo

أولا: يبدو ان الاخ pop_hope_2000 آخدها من منطلق "مصرى" و "غير مصرى" ، و "تابع للنظام" و "الثوار الاحرار". على الرغم من ان ذلك ليس له اى صلة بالتحذير أو الحظر ، إلا ان الدكتور محمد إبراهيم كان من أكثر الناس نشاطاً ايام المظاهرات بل وانه شارك في مظاهرات مدينته.. فلا يستقيم القول بتاتاً انه "مع النظام" بل على العكس إنها أقرب للمزحة من أنها أقرب للواقع.

ثانياً: ما علاقة كون المشرف مصرى ام غير مصرى؟ و ما علاقة كونه من "الثوار الاحرار" بإعطاء عضو تحذير أو حظر؟ المشرف يعطى التحذير أو الحظر تبعاً لقوانين موجودة فى المنتدى ، حتى و لو كان التحذير لمجرد و ضع الموضوع فى القسم الخطأ "على الرغم من الشدة فى ذلك ، و لكن لا أدرى ظروف الواقعة بالضبط"

ثالثاً: غير ذلك ، مع احترامى لهذا الشخص ، فإنه كلامه لا يبدوا متزناً إطلاقاً لا أدرى لماذا. حتى كلامه يأتى من منطلق الجنسية و هذا غريب صراحةً

لم أستطع الحكم بما فيه الكفاية لأنى لم أفهم ما يقوله.

تعديل:

فهمت ، بالنسبة للتحذير ، يبدوا ان الاخ pop_hope_2000 كتب
    : "مبروك لمصر والحمد لله الذى ارحل رجل الفساد الاول عن مصر وتحية لشهداء الثورة" فى موضوع " كيفية لعب____ Call of Duty_Black Ops_Multiplayer____ :-)" و قد كرر هذا الرد أكثر من مرة فى نفس الموضوع على الرغم من حذف رده أكثر من مره أيضاً ، و يبدوا ان الدكتور محمد حذره و لكنه لم يستجب أو لم يرى التحذير لا أدرى بالضبط.

شيخنا الجليل حضرتك مش محتاج كلام او اى مدح من الاعضاء كفايه الحوار اللى دار بينك وبين الراجل
    اللى تستاهل عليه جائزه نوبل فى الصير
    واى حد تعامل معاك حضرتك بتنصفه من مبدا العدل اللى متوفر عند حضرتك بكثره

وبرده ممكن افكر حضرتك بموقفك مع بايونك ضد المشرفين وانصفته عليهم فى قصه نطق ASUS

واقل كلمه تقال عليك انك شخص معروف اخلاقه كويس جدا

وربنا يخليك لينا

عضو برونزي الصورة الرمزية crypt76

بداية أخي الفاضل مبارك أنت كنت مع الثورة قلباً وقالباً منذ بدايتها بشكل أقوى وأكثر ثباتاً من الكثير من المصريين ذات أنفسهم
    ولم تبدأ بالرفض ثم تحورت إلى الموافقة المتحفظة لتنتقل إلى أسلوب "معاهم معاهم عليهم عليهم" وظللت قارئاً جيداً للأحداث والأكاذيب وأحسبك لم ينقلب عندك الحق باطلاً والباطل حقاً كما حدث مع الكثيرين.

أنا لا أعرف العضو المحترم الذي دار بينك وبينه الحوار ولم أرى مشاركاته، إلا أنني رأيت منه أسلوباً غير لائق في الحوار رغم أن سبب ذلك - كما هو واضح - الحماس الذي أفضى إلى عصبية تحولت إلى غضب منعه من وزن الكلام الموجه إليه بطريقة صحيحة فدفعه إلى ردود مبنية على سوء فهم أدت في النهاية إلى وقوعه في الخطأ.

في بعض الأحيان يجب قطع الحوار مع البعض - رغم قدرة المرء على الرد - لأن هذه الحوارات لن تفضي في النهاية إلا إلى لغط لا فائدة منه وتضييع للوقت مع من ليس لديه استعداد للتعقل والتفهم والعدول عن الخطأ.

أتمنى من الجميع تقبل رأيي بصدر رحب
    ودمتم بخير
    [CENTER][COLOR=Red][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1863548#post1863548"][B][U]صلاة الفجر المليونية[/U][/B][/URL][/COLOR]

الناس في مصر الآن خمسة أنواع:
    [/CENTER]
    [CENTER]- نوع كان ضد مبارك قبل وبعد الثورة فهذا مناضل فثقوا فيه وولوه.
    - نوع كان ضد مبارك قبل الثورة والآن مع مبارك فهذا عاطفي فعقلوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل وبعد الثورة فهذا ثابت على مبدأ خطأ فناقشوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل الثورة والآن ضدة فهذا منافق فعلقوه من رقبته واعدموه.
    - نوع كان لا ينطق قبل الثورة وبعدها أصبح صوتة أعلى من أي صوت فهذا جبان فاحذروه.
    - أما النوع السادس فلا يحسب على الرجال ولا يصنف أصلاً.
    [/CENTER]

عضو ذهبي

يا الهي ((( هو في كده في الدنيا )) انا حاسس يا شيخ مبارك انك بتتناقش مع القذافي :D (( ملك ملوك افريقيا ))

بس انا الحمد الله فهمت المشكله فين هو الاخ ده قعد يكتب يسقط مبارك في وفي موضوع لعبه ميدل اوف اونر قام الاستاذ

event88
    اعطاه مخالفه

تقريبا لانه لسه بيفكر بطريقه مصري وغير مصري افتكر ان الاستاذ اعطاه مخالفه علشان كده مش لانه بيكتب في موضوع ميدل اوف اونر

بعد كده كتب
    كود:
    قام دكتورمحمد اعطاه مخالفه (( للعنصريه في ككلامه ))

بعد كده الاستاذ event88
    كود:
    سئله 

آخر مرة أنت اخدت مخالفة لماذا ؟؟!!
    رد عليه
    كود:

:D اعتقد ان السناريو كده اكتمل

هو مخطي تماما كتب مشاركه في غير موضعها استحق مخالفه اعترض علي المشرف دون وجه حق و اظهر وجه عنصري بالفعل بالتلميح ان المشرفين غير المصرين غير وطنين

واعتقد مصير العضويه دي النسف لانه سب الشيخ مبارك في 9 نقاط كما ذكر

والله الشيخ مبارك رجل محترم جداا وعادل جدااا وانصفني اكثر من مره علي مشرفين هنااا قدماء و ودكتور محمد انسان قمه في الاخلاق ويشهد الله انني لا انافق احدااا وسجل مخالفاتي الطويل يا pop موجود ولم اسجل اعتراض واحداا علي اي مخالفه لاني لم اظلم في اي منهم

إداري سابق

لا حول و لا قوة إلا بالله , الأخ أكل في لحمي و ظلمني و أنا غير موجود , حسبي الله و نعم الوكيل في هذه الغيبة و الظلم .

الموضوع كالتالي :

الأخ pop_hope_2000 وضع مشاركة في موضوع
    كيفية لعب____ Call of Duty_Black Ops_Multiplayer____ :-)

المشاركة :
    يسقط يسقط حسنى مبارك

طبعا المشاركة في غير مكانها , فقام الأخ الحبيب المشرف event88 بحذف المشاركة , و كتب سبب الحذف :
    مشاركة مخالفة وفي غير محلها ...
    كما قام بمخالفته طبقا لقوانين القسم , و يمنكم مراجعة قوانين القسم لتعلموا أن المشاركات في غير مكانها ممنوعة و تحاسب بالمخالفة في أقسام السوفت وير , و ليس لأن هذه المشاركة تتعلق بمصر أو غيرها , و لكن جميع المشاركات التي في غير مكانها ممنوعة بغض النظر عن محتواها , الكل هنا يعلم ذلك .

كان يمكن للأخ pop_hope_2000 صاحب المشاركة أن يتوجه للقسم العام بكل هدوء و يكتب المشاركات التي يريد في موضوع أحداث مصر , مثلما كنا نفعل جميعا , و لكنه كتب مشاركة أخرى في نفس الموضوع :
    مبروك لمصر والحمد لله الذى ارحل رجل الفساد الاول عن مصر وتحية لشهداء الثورة

فرد عليه الاخ المشرف event88 :
    آخر مرة أنت اخدت مخالفة لماذا ؟؟!!

فرد المدعو pop_hope_2000 :
    بالله عليكم ماذا يعني هذا ؟
    الأخ بكل بساطة يتهم المشرف الفاضل event88 بأنه خالفه لأنه مصري و من الثوار و لأنه يكره الفساد , أي أنه اتهم الأخ event88 بأنه خالفه طبقا لأهوائه الشخصية و لأنه يكره المصريين و يكره ثورتهم .
    بالله عليكم أترضون هذا لأخيكم event88 و كلنا نعرف خلقه و دعمه للإخوة الثوار في مصر ؟

أي منكم لم يكن ليرضى بهذه الإهانة لأخينا event88 و هو من الإخوة الأفاضل المشهود لهم في المنتدى , و كذلك أنا لم أكن لأرضى بهذه الإهانة لأي مشرف أو عضو في المنتدى .

فحذفت المشاركات و خالفت العضو للأسباب التالية :
    1- تكرار المخالفة بوضع مشاركات في غير مكانها الصحيح .
    2- الاعتراض على العام مرتين , في حين أنه يمكنه الاعتراض على الخاص أو قسم الشكاوى .
    3- و هو الأهم : اتهام الأخ event88 بالعنصرية و إهانته له .

ما رأيكم إخواني و بكل صراحة ؟ هل ترون أني ظلمته ؟ هل ترون أني أستحق كل ما في رسالته من إهانات لي و للشيخ مبارك ؟

أنا و لله الحمد و المنة من شباب الثورة , شاركت فيها يوما بيوم في مدينتي المنصورة , أطلق علي الغاز المسيل للدموع و الرصاص المطاطي و الرصاص الحي , أطلق علي النار أمام أعين والدتي و أهلي و أنقذني الله بأعجوبة , هل تعلموا ماذا يمكن أن يسبب هذا المشهد لأم ترى ابنها يطلق عليه النار ؟
    كما أني من معارضين النظام السابق و هذا واضح و لا أحتاج لشرحه , لم يتغير موقفي أبدا أبدا أبدا , و يعلم الله وحده أني أوذيت من قبل من هذا النظام الظالم بسبب موقفي منه , و الحمد لله الإخوة الأفاضل هنا يعلمون موقفي جيدا , لا أحب أن أتكلم عن نفسي هكذا , و آسف لاضطراري لهذا .

جزاك الله خيرا شيخ مبارك لأنك رددت غيبتي , و جزا الله خيرا كل أخ فاضل رد غيبتي و ذكر في حقي كلمة طيبة ,
    و أعتذر بشدة شيخ مبارك أني تسببت لك في هذا الإزعاج و هذه الإساءة ,
    و ها أنا عرضت عليكم موقفي كاملا , و لكم حق التصرف معي بما ترونه مناسبا .

دمتم بود .

عضو برونزي الصورة الرمزية الأميرة

بكلامك اخى اكتمل الموضوع
    وماكنش حد ينفع يرد غير حضرتك

حضرتك ما أخطأتش
    [CENTER][SIZE=3]اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم اغقر لامي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد .. اللهم اجعل عن يمينها نور وعن شمالها نور ومن فوقها نور ومن تحتها نور حتى تبعثها آمنه مطمئنه في نور من نورك .. يالله يا ارحم الراحمين

[SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200950"][COLOR=Blue][B]فضلا .. سجل مدونتك هنا[/B][/COLOR][/URL]

[/SIZE][SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=89723"]تعرف على أسرة المنتدى[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1555636#post1555636"][COLOR=Red][B]كتب في كل المجالات[/B][/COLOR][/URL]
    [/SIZE] [SIZE=3][COLOR=Red][URL="https://kanwekan.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html"]حمل برنامج كيف تتلذذ في صلاتك[/URL][/COLOR]
    [/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]مدونتي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="https://taamolaaaaat.blogspot.com/"]تأملات قلب[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]و[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="https://kanwekan.blogspot.com/"]طوق الحريه[/URL]

[/SIZE] [SIZE=3]
    [/SIZE] [/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية EL-MARIACHY

طبعاً أحضرتك أنصفته بل أعطيته أكثر من حقه و ظلمت نفسك بتضيعك لوقتك الثمين معه

يا شيخ مُبارك كنت تستطيع أن تنهى الموضوع فى سطرين سهلين خالص :

" تقوله شكراً جداً يا اخى على لفت نظرنا الى المشرف (د/محمد) و إحنا هنعاقبه و هنوقع عليه جزاء كبير جداً و ثق تماماً انه لن يفعل هذا مُجدداً ، و تبعت للاخ pop تقول له ان د/محمد يعتذر لك عن طريقى لأنه حالياً تم إيقافه و مُعاقبته :D " (و أكيد طبعاً حضرتك مش هتعمل اى حاجه خالص )

بس كده !! ، الأخ pop كان هيستريح و هينبسط خالص و مش هيزعج حد تانى و إحتمال كمان انه يشكر حضرتك :D

و كنت تستطيع ان تستريح من كل هذه المشاكل !!

و معلش د/محمد ربنا يصبرك و يعينك ولكن الموضوع بسيط و سهل خالص مش محتاج ان حضراتكم تتعبوا نفسكم فى هذه الأمور
    [CENTER][FONT=lucida sans unicode][SIZE=4][B][COLOR=#B22222]>>> كرسى الأعتراف <<<[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=franklin gothic medium][B][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=254978"][COLOR=#008000]الموضوع الموحد للإستفسارات البسيطة للأعضاء حول البطاقات الرسومية.[/COLOR][/URL][/SIZE][/B][/FONT]
    [/CENTER] [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic] -----------------------------------[/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"]
    [/URL][/SIZE][/FONT][/B][I][B][FONT=book antiqua][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256185"][COLOR=#0000ff]Acer 27 3D vision ready + Nvidia 3D [/COLOR][COLOR=#008000]wireless[/COLOR][COLOR=#0000FF] & [/COLOR][COLOR=#008000]wired[/COLOR][COLOR=#0000FF] glasses + GTX 570 TWIN FROZR II[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/B][/I]
    [COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][FONT=verdana][B][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=253989"][COLOR=#0000ff][SIZE=2]Thermal-take Challenger Ultimate gaming keyboard >> REVIEW[/SIZE][/COLOR][/URL][/B][/FONT]

[/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#4b0082][SIZE=3][B][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251564"]ASUS XONAR DX unboxing and small review[/URL][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][FONT=century gothic]
    [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][CENTER][SIZE=3][COLOR=#2f4f4f][FONT=times new roman]-----------------------[/FONT][/COLOR][/SIZE][FONT=Palatino Linotype][SIZE=3][B][COLOR=Blue][I]
    ربي اسقي أمي الفرح دون اكتفاء - فإني احبها فلا تريني فيها بأسا يبكيني[/I][/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
    --------
    [/CENTER] [CENTER][FONT=Times New Roman][B][COLOR=Black][I][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=176384"][SIZE=3][COLOR=DarkGreen]طرائف و فكاهات مضحكه:D[/COLOR][/SIZE][/URL][/I][/COLOR][/B][/FONT]
    [/CENTER]

إداري سابق

نقلت كلام الأخ كاملا، ولم أعلق.

لا يصح لي أن أنقل ما قاله حول الدكتور محمد إبراهيم، حتى لا أقع في محذور النميمة، وليس من عادتي أن أنقل شتائم الأعضاء في المشرفين حتى لا تكون نميمة، ولكني أدافع عنهم بنفسي في غيبتهم، لكن الموضوع اقتضى أن أنقله بهذه الصورة، فاعتذر لك أخي محمد لأني لا أنُم، وليعرف الأخوة المشرفين أني لا أنم، ولا أنقل النميمة، ولكن نقل الصورة كاملة أتاح لي هذا.

ولست أحب أن أنقل لأحد شكواي، شكواي لله، لأنه لن ينصفني منه غير الله، لكن لما كثر الموضوع وأصبح يدور في دائرة الازعاج والأذى الشخصي والطعن في إخلاصي وديني لم استطع أن أسكت، والأخوة يعلمون لو شأت أن أرد عليه كيف يكون ردي، ولكني احتسبها، وهذه رسالة أوصلها للأخوة الأعضاء، وكذلك للمشرفين حتى يعلموا أننا لما نطلب منهم الصبر والتجاوز وغض الطرف فعلينا أن نطبق هذا الكلام قبل أن نطالبهم به، أنقل لكم هذه الصورة حتى إذا طلبت منكم مستقبلا الصبر على بعضكم البعض أن تفعلوا ذلك.

سيتم إغلاق الموضوع.