النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: من هم الوزراء الجدد في حكومة شفيق ؟

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ĐєçєหŢ ҚỉℓℓęЯ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    789
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    16

    من هم الوزراء الجدد في حكومة شفيق ؟




    طبعا هذا موضوعي الثاني في القسم بعد موضوعي السابق الذي تم نقله لا أدري لماذا وتم مخاطبة المشرفين لسرعه نقله مرة اخرى للقسم العام

    أدى الوزراء الجدد في حكومة تسيير الأعمال برئاسة الفريق أحمد شفيق، الثلاثاء اليمين الدستورية أمام المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

    الوزراء الجدد الذين أدوا اليمين الدستورية اليوم أمام المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة هم ..

    الأستاذ الدكتور/ يحيى عبدالعزيز عبدالفتاح الجمل .. نائب رئيس مجلس الوزراء

    ، والأستاذ الدكتور/ عمرو عزت سلامة .. وزير البحث العلمي،
    والأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين .. وزير التعليم العالي والتربية والتعليم،

    والدكتور/ ماجد إبراهيم عثمان .. وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وكذا الدكتور / أشرف محمود إبراهيم حاتم .. وزير الصحة والسكان،

    والمهندس / محمود لطيف محمود عامر .. وزير البترول والثروة المعدنية،
    والدكتور/ جودة عبد الخالق السيد محمد .. وزير التضامن والعدالة الاجتماعية،

    والدكتور/ سمير يوسف الصياد .. وزير التجارة والصناعة،
    والسيد /إسماعيل إبراهيم فهمى .. وزير القوى العاملة والهجرة،

    والسيد/ منير أمين فخرى عبدالنور .. وزير السياحة

    ، والمهندس/ محمد عبدالمنعم محمود الصاوي .. وزير الثقافة.


    طبعا بقى كل من وزير الداخليه والخارجيه والماليه والدفاع

    ما أرائكم في هذه التشكيله هل ستحقق اهداف الشعب وطموحاته

    وهل عليها غبار ، او تصرفات مشبوهه في ذي قبل!!


  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية a.ewais
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: من هم الوزراء الجدد في حكومة شفيق ؟

    http://www.facebook.com/permalink.ph...22752104463677


    الشروقشهدت حكومة الفريق أحمد شفيق، أمس الثلاثاء، تغييرات وزارية مهمة، ضمت العديد من الشخصيات المعارضة والمستقلة، وشخصيات عامة.. وفيما يلي السيرة الذاتية لعدد من الوزراء الجدد.



    الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء:

    أدى اليمين القانونية نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، ولد عام 1930 بمحافظة المنوفية، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1952، ثم حصل على دكتوراه في القانون عام 1963. وبدأ الدكتور الجمل حياته العملية كمعاون بالنيابة العامة عام 1953، ثم وكيلاً للنيابة عام 1954، وترك النيابة العامة ليلتحق عام 1964 بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، وتدرج بالكلية من مدرس إلى أستاذ مساعد إلى أستاذ بقسم القانون العام حتى شغل منصب عميد الكلية، فوزير دولة لشؤون مجلس الوزراء، ووزيرًا للتنمية الإدارية.

    وإلى جانب أن الدكتور الجمل أحد ألمع وأبرز الأسماء في مجالات القانون الدستوري والقانون الدولي، فقد انتمى إلى العديد من الهيئات والمراكز المتنوعة والمرموقة، حيث كان عضوًا بالمجلس القومي للتعليم والبحث العلمي، وعضوًا بمحكمة التحكيم الدولية بباريس، وعضوًا بمجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر، وعضوًا سابقًا بمجلس الشعب، وعضوًا بمجلس جامعة الزقازيق، وعضوًا بلجنة القانون بالمجلس الأعلى للثقافة.

    وللدكتور الجمل الذي يلقب بـ"الفقيه الدستورى المعروف" العديد من المؤلفات من الكتب والمراجع العلمية المهمة، من بينها "الأنظمة السياسية المعاصرة"، و"النظام الدستوري في جمهورية مصر العربية"، و"النظام الدستوري المصري"، و"القضاء الإداري والقضاء الدستوري"، و"نظرية التعددية في القانون الدستوري" (عدة طبعات)، و"حماية القضاء الدستوري للحق في المساهمة للحياة العامة"، بالإضافة إلى العديد من المقالات في المجالات الأدبية في مصر والعالم العربي.

    يذكر أن الدكتور الجمل الذي ينظر له كفقيه دستوري وقانوني مخضرم، حصل على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية من المجلس الأعلى للثقافة عام 1998، وقام مؤخرًا بالتعاون مع الدكتور أسامة الغزالي حرب ومجموعة من السياسيين والمفكرين بتأسيس حزب الجبهة الديمقراطية.. فضلاً عن أنه كان عضوًا باللجنة التي شكلها الرئيس السابق محمد حسني مبارك لتعديل الدستور، والتي كان يرأسها المستشار الدكتور سري صيام رئيس محكمة النقض، قبل أن يتنحى الرئيس مبارك ويعهد بزمام السلطة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي قام بتشكيل لجنة جديدة لإجراء التعديلات الدستورية، برئاسة المستشار طارق البشري.


    الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم العالي والتربية والتعليم:
    كان قد شغل منصب وزير التربية والتعليم خلال الفترة من يوليو 2004 وحتى ديسمبر 2005، وتناولت مؤلفات الدكتور جمال الدين التنوع ما بين رؤيته لتطوير العملية التعليمية ومجال تاريخ الفكر الاقتصادي، حيث ناقشت "أزمة تمويل التعليم الجامعي في العالم العربي"، و"إصلاح الجامعات ومشروع القانون الجديد"، و"الإدارة المالية لمؤسسات التعليم العالي مع التطبيق على جامعة المنصورة".

    كما تطرقت مؤلفاته إلى التحليل الاقتصادي الكلي، والنظريات والنظم النقدية والمصرفية والأسواق المالية والعلاقات الاقتصادية الدولية ونظريات التنمية، كما ركزت أبحاثه حول "الجوانب الاقتصادية والقانونية والإدارية لتسويق البحوث العلمية"، والإصلاح المؤسسي ومستقبل مصر الإقليمي والدولي لطلبة الجامعات المصرية، فضلاً عن "مستقبل التعليم في مصر".

    وله أبحاث أيضًا حول تطوير الثانوية العامة ودور التعليم في تفعيل قانون البيئة، و"تحديات تحديث السياسة التعليمية في مصر والعالم العربي"، و"دور الجامعة في تطوير التعليم قبل الجامعي"، كما تطرقت أبحاثه لتشمل "التطورات المصرفية والائتمانية المعاصرة في مصر والعالم العربي" و"النظام القضائي والمتغيرات المحلية والإقليمية والعالمية".

    وحصل الدكتور جمال الدين على العديد من الجوائز، منها نوط الامتياز من الطبقة الأولى وجائزة الدولة في البحوث والدراسات البيئية لعام 1992 (أكاديمية البحث العلمي) وجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الاقتصادية والمالية عن عام 1991 (المجلس الأعلى للثقافة)، وجائزة جامعة المنصورة التشجيعية في العلوم الاجتماعية عن عام 88- 1989.

    جدير بالذكر أن الدكتور أحمد جمال الدين كان قد حصل على دبلوم معهد إدارة التعليم، جامعة هارفارد، الولايات المتحدة الأمريكية، يوليو 2003، فيما حصل على دكتوراه الدولة في القانون كلية القانون والعلوم السياسية، جامعة كليرمو فيران، فرنسا، فبراير 1984، بتقدير عام مشرف للغاية، ورشحت رسالته كأفضل رسائل الجامعة خلال العام لجائزة الطبع على نفقة وزارة التعليم الفرنسية، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا في العلوم الإدارية، كلية الحقوق جامعة القاهرة، أكتوبر 1976 ودبلوم الدراسات العليا في القانون العام، كلية الحقوق جامعة القاهرة، أكتوبر 1975، وليسانس الحقوق، كلية الحقوق جامعة القاهرة، مايو 1972.



    الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات:

    تولى رئاسة مركز المعلوماتِ ودعم اتخاذ القرارِ بمجلس الوزراء المصري منذ بداية عام 2005، هو خبير في التحليل الإحصائي وقياسات الرأي العام والمسوح والدراسات السكانية، وأستاذ في قسم الإحصاء بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة القاهرة، كما يتولى أيضًا إدارة مشروع قضايا وسياسات السكان والتنمية بصندوق الأمم المتحدة للسكان، ويترأس اللجنة القومية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من أخطارها، كما يترأس اللجنة القومية لمراجعة وتدقيق البيانات.

    والدكتور ماجد عثمان عضو في عدد من اللجان القومية، تشمل: اللجنة القومية للنزاهة والشفافية، ومجلس إدارة هيئة الرقابة المالية، والمجلس القومي للسكان، ومجلس أمناء المعهد القومي للإدارة، واللجنة العلمية الدائمة لفحص الإنتاج العلمي بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، كما أن الدكتور ماجد عثمان عضو في مجلس جامعة القاهرة للبيئة وخدمة المجتمع، وعضو في مجلس كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وعضو في مجلس إدارة جمعية الاقتصاد السياسي والإحصاء والتشريع، بالإضافة إلى عضوية مجلس إدارة عدد من المراكز البحثية، بالإضافة إلى ذلك فهو عضو في عدد من الجمعيات العلمية هي: الجمعية الأمريكية للإحصاء، والمعهد الدولي للتعليم الإحصائي، والجمعية الأمريكية للصحة العامة، والجمعية الأمريكية للسكان، والاتحاد الدولي للدراسات العلمية للسكان، والجمعية الأمريكية لبحوث الرأي العام، والجمعية العالمية لبحوث الرأي العام، وجمعية المستقبل العالمي، والمجموعة الاستشارية للصندوق العالمي للحد من الكوارث والتغلب على آثارها.

    وقبل انضمامه إلى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، شغل الدكتور ماجد عثمان منصب مدير المركز الديموجرافي بالقاهرة، كما شارك في تقديم الاستشارات في مجالات الإحصاء والمعلومات والسكان والصحة العامة لعدد من المؤسسات الوطنية والإقليمية والدولية، مثل منتدى البحوث الاقتصادية، ومركز بحوث التنمية الدولية الكندي، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومنظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، ومنظمة اليونيسيف، كما قام بالتدريس في جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة الملك فيصل، وشغل وظيفة أستاذ زائر بجامعة الخليج العربي، وأستاذ البحوث بمركز البحوث الاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

    تخرج الدكتور ماجد عثمان في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة (قسم الإحصاء)، وحصل على ماجستير في الإحصاء السكاني وعلى ماجستير ودكتوراه في الإحصاء الطبي من جامعة "كاس" بالولايات المتحدة الأمريكية، ورقي إلى درجة أستاذ في الإحصاء عام 1997.


    الدكتور أشرف محمود إبراهيم حاتم وزير الصحة والسكان:

    من مواليد عام 1959، تخرج في كلية طب قصر العيني وتدرج في المناصب من معيد إلى مدرس إلى أستاذ مساعد، ثم عُيِّن أستاذًا للأمراض الصدرية بكلية طب قصر العيني، وتقلد العديد من المناصب القيادية، من أهمها شغل منصب نائب مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، ومدير مركز التعليم الطبي المستمر بكلية طب قصر العيني، كما شغل منصب مدير عام مستشفيات جامعة القاهرة منذ عام 2005 وحتى الآن قبل توليه وزارة الصحة


    المهندس محمود لطيف عامر وزير البترول والثروة المعدنية:

    حاصل على بكالوريوس هندسة البترول من جامعة القاهرة 1974، وبدأ حياته العملية كمهندس بترول في شركة بترول خليج السويس (جابكو)، وتدرج وظيفيًّا بها، ثم مساعدًا لرئيس شركة خالدة، وبعد ذلك أصبح نائبًا لرئيس الهيئة المصرية العامة للبترول للغازات الطبيعية، ورأس بعد ذلك العديد من شركات البترول، وهى شركة جاسكو والشركة العامة للبترول، وشركة بدر الدين للبترول حتى شغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية.

    وقد اختير بالإجماع رئيسًا لمنظمة مرصد الطاقة في البحر المتوسط، والذي يضم في عضويته 33 من كبريات الشركات العالمية العاملة في مجال البترول والغاز الطبيعي، في 16 دولة مطلة على البحر المتوسط.

    كما ترأس جمعية مهندسي البترول العالمية "فرع مصر"، وأثناء توليه رئاسة الشركة العامة للبترول، تم اكتشاف حقل الحمد البحري، ووضعه على الإنتاج في وقت قياسي، ما أسهم في زيادة احتياطي وإنتاج الزيت في مصر، وأعاد الشركة العامة من جديد لتقف في صدارة المشهد بالنسبة لإنتاج الزيت الخام بعد غياب 40 عامًا لم تحقق فيها الشركة أية اكتشافات جديدة، كما شارك في وضع العديد من الدراسات والتقارير الخاصة بمجال هندسة البترول، وإدخال أسلوب الدراسات الهندسية الجيولوجية المتكاملة لأول مرة بقطاع البترول، ما أسهم في زيادة احتياطيات البترولية ومعدلات الإنتاج بالعديد من شركات القطاع



    [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][COLOR=Blue][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية a.ewais
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: من هم الوزراء الجدد في حكومة شفيق ؟

    بس للاسف طلعو اغلبهم حزب وطنى...:o

    و فتحت جريدة روسية ذات يوم بعد انهيار الاتحاد في 1991م فوجدت عنوانا يقول "الحزب الشيوعي السوفيتي يشكل الوزارة" لاتهمت الجريدة بالتخريف، ولو فتحت نفس الجريدة ذات يوم من 2004 فقرأت خبرا يقول "ائتلاف وزاري في العراق بأغلبية بعثية" لألقيتها من النافذة لأنك تعرف أن المعارضة العراقية شكلت "الهيئة الوطنية لاجتثاث البعث"، بعد أن قاد البلاد أربعين عاما نحو الخراب والاحتلال. لكنك ستفتح الجريدة اليوم بعد مرور شهر على ثورة يناير وتقرأ التشكيل الوزاري الجديد بأغلبية 80% من أعضاء الحزب الوطني الديمقراطي الذي حكم مصر 33 عاما، حولها خلالها لواحدة من أدهى بؤر الفساد في العالم، لا تتهم الجريدة بالخرف فالخبر صحيح بكل الأسى والأسف.
    سيقولون "لا يهم، إنها وزارة انتقالية"، فنجيبهم: انتقالية من ماذا إلى ماذا يا سادة؟ وزارة حزب وطني ننتقل بها من وزارة حزب وطني قبلها إلى المجهول بعدها؟ وسيقولون "أليست أفضل قليلا"، فنجيبهم ببيت لمظفر النواب "كيف قليلا؟ نصف "شبع" يعني؟". كنا نرضى بالقليل لو أنه جاء منحة سهلة، ولم يسدد ثمنه مقدما بالدم والعرق والسهر وعناء الملايين، لقد اشترينا الحرية يا سادة ونريد بضاعتنا الغالية، وسددنا رسوم دفن الحزب الوطني الفاسد في مزبلة التاريخ ولن نقبل أن نراه يمشي على الأرض، فضلا عن رؤيته يحكمنا بالفاسدين والعجزة

    إتلاف وطني أم إئتلاف وطني؟
    رسالة من القوات المسلحة على الموبايل قبل الإعلان عن التشكيل الوزاري بلحظات، تناشد المواطنين الهدوء والحرص على الصالح العام، وكأنها تناشدهم قبول الوزارة الجديدة، يذكرني المشهد العبثي وأنا أشاهد التشكيل الوزاري بالمشهد المأساوي لمحمود المليجي في فيلم "إسكندرية ليه" وهو يقول "وعاوزني أكسبها؟" هل تذكرونه؟ فأجدني بعد كل اسم أقول .. وعاوزني أقبلها؟

    أحمد شفيق حزب وطني وجزء من محاولة مبارك الفاشلة يوم 31 يناير لوئد الثورة مازال رئيسا للوزراء، وجاء بتشكيل وزاري يناسب ولاءه المعتل وانتماءه المشوش .. وعاوزني أقبلها؟
    أحمد أبو الغيط مازال جاثما على صدر الخارجية .. وزير تقزيم مصر وعارها الدولي مازال هناك .. تمثيل مصر الدولي مازال حزب وطني .. وعاوزني أقبلها؟
    أشرف حاتم صديق جمال مبارك وعضو لجنة السياسات بالحزب الوطني يتولى وزارة الصحة، صحة المصريين في يد الحزب الوطني .. وعاوزني أقبلها؟
    أيمن أبو حديد المحسوب على شلة يوسف والي وعضو الحزب الوطني مازال وزيرا للزراعة .. غذاء المصريين مازال مسرطنا بالحزب الوطني .. وعاوزني أقبلها؟
    جورجيت قليني وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج حزب وطني رغم بعض مواقفها المعارضة .. مسئولية المصريين في الخارج مازالت مهدرة بيد الحزب الوطني .. ومحمود لطيف وزيرا للبترول، وقد كان رئيسا لهيئة البترول مع سامح فهمي وعاصر كل فساده، وهو كذلك حزب وطني .. وعاوزني أقبلها؟
    أحمد جمال الدين وزيرا للتربية والتعليم والتعليم العالي كذلك حزب وطني، عقول أولادنا مازالت محتلة بالحزب الوطني، وعمرو سلامة وزيرا للبحث العلمي من الحزب الوطني .. مستقبل مصر العلمي مازال ضائعا ببركات الحزب الوطني .. وعاوزني أقبلها؟
    سمير رضوان عضو لجنة السياسات المشئومة بالحزب الوطني مازال وزيرا للمالية، وسمير الصياد للتجارة والصناعة حزب وطني .. وثالثهم ماجد عثمان للاتصالات كذلك حزب وطني .. وعاوزني أقبلها؟
    ممدوح مرعي يهوذا القضاء وقصة ولاء منقطع النظير للحزب ورئيسه المخلوع مازال وزيرا للعدل، وأحمد أنيس فوق رأس الإعلام الذي ألغيت وزارته وصار هيئة، كذلك حزب وطني، وزاهي حواس مازال مبددا لآثار مصر باسم الحزب الوطني .. وعاوزني أقبلها؟
    ومازال معنا من عهد أحمد نظيف ثلاثة وزراء من الحزب الوطني، فايزة أبو النجا للتعاون الدولي، وماجد جورج للبيئة، وسيد مشعل للإنتاج الحربي .. وعاوزني أقبلها
    هل يظنون حقا أن الوجوه الصادقة ليحيى الجمل، وعبد المنعم الصاوي، والوجوه المعارضة المستأنسة لمنير فخري عبد النور وجودة عبد الخالق يمكنها أن تبلعنا 16 وزيرا من الحزب الوطني؟ أربعة مقابل ستة عشر؟ دع جانبا وزير الدفاع المنتمي لنفس المنظومة ولو لم ينتمي للحزب بحكم العسكرية، فهل هذه حكومة ائتلاف وطني أم حكومة إتلاف وطني؟ هل قامت الثورة ضد الحزب الوطني ورموزه أم معهم؟

    عودة للعزل السياسي
    كلمتين يا مصر جايز يبقوا آخر كلمتين بسبب ارتفاع الضغط، إلى كل من اتهمنا بنزعة الإقصاء حين طالبنا بالعزل السياسي لأعضاء الحزب الوطني لمدة خمس سنوات بعيدا عن الحياة السياسية، تاريخ الثورات والشعوب يا سادة يقول أن هذا الإجراء ضرورة وليس رفاهية، حماية للثورة وليس تطرفا من الثورة، رعاية لنبتة الحرية وليس إهدارا للحريات، لهذا يتعين علينا أن نختار، إما الحزب الوطني وإما الثورة، فهما ضدان لا يجتمعان، لو اخترنا الثورة فليس لنا من ملاذ غير الشارع من جديد حتى يفتح الله بيننا وبين قومنا بالحق، وهو خير الفاتحين


    اللى بالاحمر هو اللى المهم..
    [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][COLOR=Blue][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية SyrianCyclone
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    890
    الدولة: Germany
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: من هم الوزراء الجدد في حكومة شفيق ؟

    مع أنه شأن داخلي بحت و لكن كنت أطمح أن يتم استبدال وزير الخارجة المصري الحالي ( أبو الغيط ) لما سببه للدبلوماسية المصرية من نكبات و نكسات طوال فترة وجوده بالوزارة . و اسناد الحقيبة لرجل أخر يستطيع أن يعيد البريق للسياسة الخارجية لمصر و لا سيما نحن في مرحلة حساسة جدا و أمامنا ملفات خارجية كبيرة لا يستهان بها .
    رأي هذا رأي شخصي بحت قد يحمل الخطأ و قد يحمل الصواب .

    ( يمكن لأني أكرهه بعد تصريحاته ضد حماس قد يكون رأي شابه بعض الغلط )

    ما رأي الأخوة الباقين ؟
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="4"] الموت لكل خائن , خان وطنه و اهله [/SIZE][/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=SyrianCyclone&t=155660[/IMG][/CENTER]

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: من هم الوزراء الجدد في حكومة شفيق ؟

    يبدو ان ردي الطويل الذي كتبته قد ضاع لا ادري ما السبب , لعل الامر عطب بالانترنت او التصفح حالة تثبيت الرد..


  6. #6
    عضو الصورة الرمزية ĐєçєหŢ ҚỉℓℓęЯ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    789
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: من هم الوزراء الجدد في حكومة شفيق ؟



    ربنا يقدم الله فيه الخير إن شاء الله

    رغم اني مستاء بوجود بعض الوزراء الذين لم يقدموا شئيا في سنوات سابقه لبلدهم وراينا تمسكا بهم

    ليس كل من في الحزب الوطني وحش ، حسام البدراوي من الحزب الوطني ولكنه كان دائما ما يعارض سياساته

    لا ادري احس إن شفيق كبير عليه منصب رئيس الوزراء ، اعتقد الحل في تغييره وجعل شخص اخر يقوم بتشكيل الوزاره كالجنزوري مثلا

المواضيع المتشابهه

  1. استقالة حكومة عصام شرف
    بواسطة khaled_sha6er في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-11-2011, 00:27
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-08-2011, 06:10
  3. قبول استقالة حكومة شفيق
    بواسطة TEch Zone في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-03-2011, 12:02
  4. ملف أحمد شفيق: هل الرجل المناسب في المكان المناسب ؟!.
    بواسطة The Mysterious في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 16-02-2011, 19:06

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •