صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    13

    Thumbs up مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000



    السلام عليكم

    ارجو من الاخوه الكرام اختيار افضل مذربورد لمعالج بشرط تكون PCI-E x16 SLI
    AMD4000


    لاني احترت بالاختيار و طالب مشورتكم واللي يشوف اي خيار غير الموجود بالرابط يليت يذكر نوع الموديل
    وشاكر للجميع مقدما

    http://www.newegg.com/Product/Produc...ubmit=Property

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية alaaaweee
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    2,500
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    انا أفضل لوحة DFI.

  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    DFI LAN Party وإن كنت أفضل ان تنتظر حتى تجد لوحة تدعم ال cross fire من ATI والذي يتوقع له أن يطيح بال SLI لأنه يدعم تركيب كارتين مختلفين ولا يشترط تطابقهم ... المهم هو دعم كلا الكارتين ل Cross fire

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية jasim
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    4,241
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    18

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    ونا اضم صوتى للاخوه لوحة DFI.

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية hamad
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    1,512
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    20

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    DFI LAN Party
    و ان كنت افضل الانتظار الي ان يتم نزول ati . احتمال نزولها باول شهر 7 و ممكن قبل.

    و اذا نويت علي معالج 4000+ فاختار معالج ذاه نواه San Diego.

    http://www.newegg.com/OldVersion/app...103-529&depa=0

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    38
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للمعالج amd 3000+ او 3200+ بسوكيت 939 فهل المذربورد هذي جيدة معه واذا كان بالامكان فاين اجدها في الدمام او الخبر في السعودية.
    شاكر لكم تعاونكم

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaAZoOR
    DFI LAN Party وإن كنت أفضل ان تنتظر حتى تجد لوحة تدعم ال cross fire من ATI والذي يتوقع له أن يطيح بال SLI لأنه يدعم تركيب كارتين مختلفين ولا يشترط تطابقهم ... المهم هو دعم كلا الكارتين ل Cross fire

    اشكرالاخوان على المرور

    بالنسبه لتقنيه cross fire هل هي افضل من SLI مع اني سمعت انه كروت نفيديا اقوى وافضل
    ممكن الاخوان يوضحون لاني ناوي اجمع خلال اسبوع ان شالله بس انتظر منكم المشوره

    الى الاخ حمد شكرا للاهتمام فعلا انا ناوي على هذا المعالج

    ولاحظت الاخوان يرشحون DFI هل هي افضل لاني كنت متردد بخصوص هذي الماركه

    وعلى فكره ستكون التجربه الاولى مع AMD و ATI

    انتظرالردود

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    خوي بلاتينيوم

    كنت طرحت موضوع ..... عن لوحة للـ AMD + 4000 وكرت PCI EX. 16x
    وكانت افضل ماذر بورد هي
    GIGABYTE

    ورقم موديلها ... GA-k8nxp-9
    وهذا الرابط ............................................

    لوحة GA-k8nxp-9

    وهي لوحه ما عليها كلام ابدا ... وشعرها ... حوالي 450 درهم

    http://www.arabhardware.net/forum/sh...7&page=1&pp=10

    مع التحية

    سيناتور الجامعة

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    اشكرك اخي على المشاركه

    لوحه ممتازه وموضوع ممتاز ومفيد لاكنها لاتدعم تقنيه SLI

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    بعد التفكير قررت المواصفات التاليه ؟؟



    AMD Athlon 64 4000+ San Diego Integrated into Chip FSB 1MB L2 Cache Socket 939 Processor - Retail
    (limit 2 per customer)
    Model #: ADA4000BNBOX




    BFG Tech BFGR68256UOCX Geforce 6800Ultra 256MB 256-bit GDDR3 PCI-Express x16 Video Card - Retail
    Model #: BFGR68256UOCX



    DFI LANPARTY UT nF4 SLI-DR Socket 939 NVIDIA nForce4 SLI ATX AMD Motherboard - Retail
    Model #: LP UT nF4 SLI-DR




    OCZ EL Platinum Revision 2 1GB (2 x 512MB) 184-Pin DDR SDRAM Unbuffered DDR 400 (PC 3200) Dual Channel Kit System Memory - Retail
    Model #: OCZ4001024ELDCPER2-K
    [/SIZE][/COLOR]

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    على العموم مشكورين وماقصرتوا والمثل يقول ماخاب من استشار.........

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    كم سعر اللوحة والرامات وكرت الشاشة

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية ZigZag
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    805
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    الأخ Platinum
    هل ستقوم بشراء القطع عن طريق الأنترنت أم من السوق المحلي لأني ناوي أتجه نحو AMD ومحتاج للنصح بخصوص مكان شراء القطع ولك كل الشكر

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krsul010101
    كم سعر اللوحة والرامات وكرت الشاشة

    هلا فيك اخوي بالنسبه للسعر
    اللوحه = 79 دينار
    الرام = 83 دينار

    الكرت ماحصلته للحين بس ان شالله خلال يومين او ثلاثه اقدر افيدك

    بالنسبه لمكان الشراء من السوق المحلي ماعدا كرت الشاشه بطلبه من النت لانه مو موجود

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية ZigZag
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    805
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: مشورتكم لافضل مذربورد لمعالج AMD+4000



    يا ريت تخبرني باسم المحل لانك اكيد بحثت و اتحريت جيدا و انا غشيم بالامور هذه .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ما هو افضل مذربورد لمعالج coer i7 980
    بواسطة كامل2006 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-04-2011, 09:30
  2. طلب من الانترنت مذربورد+ رامات+ و مشتت ::مشورتكم::
    بواسطة PRoF333 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 28-12-2009, 10:40
  3. مشورتكم افضل مشتت لمعالج Q9550
    بواسطة SNOOP-NO LIMIT في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 19:39
  4. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 24-12-2008, 18:58
  5. أبغى مشورتكم في شراء مذربورد قيقا بايت
    بواسطة الرحابي في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 11:46

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •