صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 119

الموضوع: اشتريت التبريد CORSAIR H70 و ركبته على I7 950 لكن الحرارة عالية

عضو الصورة الرمزية abu abdalah

رد: اشتريت التبريد CORSAIR H70 و ركبته على I7 950 لكن الحرارة عالية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coolman4now مشاهدة المشاركة
    - لا يوجد مكان فى الأعلى لمروحتين 140 ملم ، لربما أمكن وضع مروحتيين 120 ملم ولكن ستضطر للأستغناء عن المكان العلوى لأول 5.25 Drive Bay وهم أصلا خمسة فلا حاجة لك للعلوى.

- أيضا ضع الشريط اللاصق الأبيض على المعدن من الخارج لمنع تشوية الكيس ، وأنتبه خامة الكيس من الألومنيوم فهو أصعب قليلا فى حفر الدوائر به.
    اشكرك اخي الغالي ,, اخي اكيد انك تعلم انه ياتب مع الكيس شبك جانبي فما رأيك قبل تغيير الكيس اضع به مروحة 140 لادخال الهواء للداخل ؟ ,,,

اشكرك اخي الغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    أخي ابو عبد الله , تبريد h70 ممتاز وأفضل من الذي ذكرته الخاص بشركة ثيرمالتيك , ممكن أن تكون المشكلة فعلا من سوء التهوئة كما اشار الأخ فادي .
    سؤال , هل مسحت المعجون القديم عن سطح المعالج قبل تركيب البلوك ؟
    نعم اخي نواف مسحتة بمنديل ثم بمسحة طبية , فما رأيك ؟

عضو ذهبي الصورة الرمزية Coolman4now

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu abdalah مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي الغالي ,, اخي اكيد انك تعلم انه ياتب مع الكيس شبك جانبي فما رأيك قبل تغيير الكيس اضع به مروحة 140 لادخال الهواء للداخل ؟ ,,,

اشكرك اخي الغالي

- قمت بعملها من قبل وفعلا كان هناك فرق كبير جدا فى درجات الحرارة.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

عضو ذهبي الصورة الرمزية overclockman

السلام عليكم

هل طول الخراطيم يسمح بتركيب الرادياتير من الخارج

اذا كان كذللك فحاول تنقله خارج الكيس وستجد حرارة البروسسر مثل حرارة الغرفة تماما
    [CENTER][COLOR=black][SIZE=3][COLOR=indianred][FONT=Traditional Arabic][B]الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمْ الْفَاسِقُونَ[/B][/FONT][/COLOR] [/SIZE][/COLOR]
    [COLOR=yellow][FONT=Traditional Arabic][B][التوبة:67][/B][/FONT][/COLOR]

[IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic147581_8.gif[/IMG]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=seagreen][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1121133#post1121133"]antec twelve hundred[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=lightblue][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=130446&page=2"]الفئة العمرية لاعضاء المنتدى[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [IMG]https://img26.imageshack.us/img26/4302/17127.png[/IMG][/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة overclockman مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اذا كان كذللك فحاول تنقله خارج الكيس وستجد حرارة البروسسر مثل حرارة الغرفة تماما

و الحرارة اصبحت اثناء الخمول :

راح اضغط ببرايم لمدة 20 دقيقة و اردلكم خبر ..

السلام عليكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مع الاسف الخراطيم قصيرة جدا و لا استطيع عمل ذلك و لكن اذكر ان هناك موضوع رائع يشرح طريقة ترقية هذا النظام في هذا المنتدى الرائع ...

اشكرك اخي الغالي

اعزائي الان ضغطت على المعالج ببرايم لمدة 20 دقيقة و هذه هي النتيجة للعلم حرارة الغرفة 24 لاني مشغل المكيف :

اذا تمام راح اعمل مثل ما في موضوع الاخ GTX480 على الرابط فما رأيكم ? و لكن هل كسر سرعة معالج I7 920 مثل I7 950 ؟

عضو الصورة الرمزية LOVEFORLOVE93

الحرارة رائعة جداَ جداَ نفس وضعي مع التبريد
    مع الضغط والكسر الى 3.7 تبقى على 55 درجة
    ومبروك على التبريد
    إمكانية شراء وطلب كل ما يخص الكمبيوتر والمستلزمات الاخرى ,,,,,
    بيع سريلات الالعاب وباسعار خاصة جداَ وحل مشاكل سحب وايداع الاموال على البنوك الالكترونية,,,,
    طلب اي شي من الانترنت Ebay <<<<<Other Site
    ملاحظة هذه العرض ساري فقط لاهل الضفة الغربية -فلسطين .
    0598093818 او 0569093818
    Facebook

اخواني الغالين اليوم سويت نفس الي بموضوع الاخ GTX 480 و ذلك لاصل الى 3.5 على النحو التالي :

اولا انا المعالج عندي I7 950 اي السرعة الاساسية له 3.06 و اما اخي GTX 480 فمعالجه I7 920 2.66 فهل ينفع اعمل مقل ما في موضوعه

Base Clock (BCLK) Control =Enable
    BCLK Frequency = 166
    CPU Clock Ratio = 21
    PCI Express Frequency = 100
    System Memory Multiplier = 6
    Uncore Frequency = 19
    CPU Vcore = 1.24375
    QPI/VTT Voltage = 1.240

وهذه صورة فبل الضغط :

منتظر تعليقاتكم ...

و هذا بعد الضفط لمدة 40 دقيقة :

الوووووو و ين الشباب ؟

عضو محترف

بصراحة أخي أبو عبد الله النتائج ليست كما يجب خاصة أن الكسر بسيط للغاية ومع H70
    أنا مع مشتت Venomous X الهوائي وبمروحة واحدة على تردد 4.0g أحصل على نفس نتائجك بالحرارة تماما , مع العلم أن إصدار معالجي C1 وهو يحتاج لفولتية 1.43 للثبات على 4.0g .. تخيل .

أنا منذ البارحة افكر بموضوعك وأتابع ردود الإخوة بارك الله فيهم , وقد توصلت لبعض الحلول إن شاء ينفع معك أحدها :
    - ادخل لقائمة تحديد الفولتية واضبط خيار
    QPI/VTT Voltage على 1.20v وكذلك نفس القيمة للخيار CPU Vcore , وبدون أي تغيير للترددات الحالية , فقط اضبط الفولتية المذكورة وعيد نفس إختبار الحرارة .
    - بحال لم تجد أي تحسن فسيكون هناك خلل إما بالمعجون أو بطريقة التركيب , وعليه يجب فك البلوك ومسح المعجون لكل من سطح المعالج والبلوك واستخدام أحد المعالجين الإحترافية .
    بالتوفيق .

كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

ربي يوفقك و يرعاك و الله تعجز كلمات الشكر عن شكرك و شكر كل من ساعدني و اعطاني من وقته الثمين و حرت في ان اجد كلمات لشكركم حتى قبل ان ترد على الموضوع .. و لكن وجدت ان الدعاء افضل ما يقال فاسال الله الذي لا اله الا هو الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد ولم يكن له كفواً احد ان يجعلكم في جوار الرسول الكريم عليه الصلاة و السلام و ان يروقكم الفردوس الاعلى من الجنة و ان يرعاكم و يساعدكم و يحفظكم في الدارين... اللهم امين .

اخي الغالي و الحبيب راح اعمل ذلك

و ان لم ينفع سأفك البلوك و اركبه من جديد بمعجون احترافي لكن مع الاسف انتهى المعجون الي عندي فراح ااجل الموضوع الى ان اشتري واحد ...

اشكركم جميعا على تغاعلكم معي دائما ,,,

تحياتي و تقديري لكم

إداري سابق

أنا أحمل نفسي جزء من المسؤولية، وليت الأخوة نبهوني، لأن بعضهم يعلم أن اشتريت نفس النظام، والحرارة عندي بالكاد تصل 30 مع الضغط ومع كسر السرعة، هذا الجهاز خيالي بصراحة.

بداية المعجون الموجود ممتاز وعم تغييره هو الأفضل، يعني باقي المعاجين لن تقدم كثيرا.
    الأمر الثاني، يجب أن تقوم بتركيف الجسر العلوي (الطوق المعدني الدائري) وأنت مرخي المسامير على الأخير، ثم تقوم بتركيب المشتت الحراري عليها بطريقة فنية احترافية، تحتاج نوع من الذكاء، يعني لا تركبه وتفره، لكن قبل ما تركبه فره في الجهة المعاكسة (بحيث لو تركته يشدد بالعكس) ثم تقوم بتركيبه على الطوق الحديدي، وتلفه في الجهة الصحيحة، ثم بعد ذلك تقوم بزر البراغي بقوة لكن انتبه، لا تشد من طرف واحد، يعني لازم تشد البرغري (المسمار) رقم (1)، بشكل خفيف، ثم 2، 3، 4، ثم تعود رقم واحد وتشده شوي أكثر، ثم 2، 3 ، 4..
    يعني الشد لازم يكون متوزاي، بحيث آخر شي تشده بقوة متوسطة، بحيث ينزل المشتت النحاري المدهون بالمعجون بشكل متوازي تماما على سطح المعالج.

الأمر الآخر، تأكد أنك مركب سلك الكهرباء بالطريقة الصحيحة، رأس السلك مكون من 3 ثقوب، بينما مقبس مروحة المعالج مركبة بثلاثة ثقوب، يجب أن تبدأ من ثقب رقم 1 GRD وليس من رقم 4 والمخصص للتحكم في سرعة المروحة.

الأمر الأخير، من الحكمة أن تجعل الهواء عكس الاتجاه، يعني يسحب من برع للداخل، لأنك تريد هواء بارد Fresh للمعالج، ولس هواء هيكل الجهاز والذي عادة ما يكون دافئا.

ممثل شركة الطويل - مصر

انا بصراحه مش متابع الموضوع كويس
    بس في فكره لو ما اتعملتش جربها
    افتح الباب الجانبي و اخلع المشتت من الكيسه خليه حر و حاول تثبته باي طريقه حتي لو هتمسكه بايدك
    لمجرد التجربه
    لو الحراره اتحسنت غير الكيسه .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mubarak مشاهدة المشاركة
    أنا أحمل نفسي جزء من المسؤولية، وليت الأخوة نبهوني، لأن بعضهم يعلم أن اشتريت نفس النظام، والحرارة عندي بالكاد تصل 30 مع الضغط ومع كسر السرعة، هذا الجهاز خيالي بصراحة.

بداية المعجون الموجود ممتاز وعم تغييره هو الأفضل، يعني باقي المعاجين لن تقدم كثيرا.
    الأمر الثاني، يجب أن تقوم بتركيف الجسر العلوي (الطوق المعدني الدائري) وأنت مرخي المسامير على الأخير، ثم تقوم بتركيب المشتت الحراري عليها بطريقة فنية احترافية، تحتاج نوع من الذكاء، يعني لا تركبه وتفره، لكن قبل ما تركبه فره في الجهة المعاكسة (بحيث لو تركته يشدد بالعكس) ثم تقوم بتركيبه على الطوق الحديدي، وتلفه في الجهة الصحيحة، ثم بعد ذلك تقوم بزر البراغي بقوة لكن انتبه، لا تشد من طرف واحد، يعني لازم تشد البرغري (المسمار) رقم (1)، بشكل خفيف، ثم 2، 3، 4، ثم تعود رقم واحد وتشده شوي أكثر، ثم 2، 3 ، 4..
    يعني الشد لازم يكون متوزاي، بحيث آخر شي تشده بقوة متوسطة، بحيث ينزل المشتت النحاري المدهون بالمعجون بشكل متوازي تماما على سطح المعالج.

الأمر الآخر، تأكد أنك مركب سلك الكهرباء بالطريقة الصحيحة، رأس السلك مكون من 3 ثقوب، بينما مقبس مروحة المعالج مركبة بثلاثة ثقوب، يجب أن تبدأ من ثقب رقم 1 GRD وليس من رقم 4 والمخصص للتحكم في سرعة المروحة.

الأمر الأخير، من الحكمة أن تجعل الهواء عكس الاتجاه، يعني يسحب من برع للداخل، لأنك تريد هواء بارد Fresh للمعالج، ولس هواء هيكل الجهاز والذي عادة ما يكون دافئا.
    اشكرك كل الشكر اخي الغالي لا تلوم حالك اخي الغالي ما يحتاج ان شاء الله ,,,

المعجون ماشاء الله الاساسي الي كان على البلوك كثير (فهل هادي لو فكيته و ركبته ثاني بدون اضيف اي معجون ؟)

ثانيا / معليش لم افهم قصدك و لكن الي فهمته انه ابغالي اشد المسمار الى الاخير . و هذا مافعلته بالظبط .

ثم تقوم بتركيب المشتت الحراري عليها بطريقة فنية احترافية، تحتاج نوع من الذكاء، يعني لا تركبه وتفره، لكن قبل ما تركبه فره في الجهة المعاكسة (بحيث لو تركته يشدد بالعكس) ثم تقوم بتركيبه على الطوق الحديدي،
    هل تقصد اني قبل ان اقوم بشده بالمسامير اقوم بلف البلوك يمينا و يسارا مرتين (و اتوقع السبب لكي يغمر المعالج بالمعجون الموجود على البلوك) بعد ذلك اقوم بشد المسمار قليلا قم الموازي لخ قليلا ثم الذي يليه و امقابل له و خكذا الى ان تشد البراغي تماما ..

انا عندي المثبس الي على المذربورد به 4 جاكات (ذكور) و المروحة 3 ثقوب (انثى) و لكن دهني اتاكد مرة اخرى من طريقة التركيب و اردلك خبر ...

اشكرك اخي الغالي على شرحك الجميل قجزاك الله خير الجزاء ..

و ما يحتاج اخي الغالي الكلمات في البداية فنحن اخوة فالملام الحقيقي هو من يعرف الحل و لا يريد ان يرد و لكنك انت ماقصرت و شرحت اشياء ممكن ما انتبهت لها ,,

اخيرا اخي هل هنالك اي مشكلة لو لفيت البلوك يمينا و يسارا مرة اخرى او ان هناك ضرر ؟ علما اني لن اقوم برفع البلوك عن المعالج .

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة