النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

  1. #1
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟



    يوم 25-1 كان اول يوم في اجازتي واول يوم في الثورة المصرية .... مما عزلني عن المتابعة .. وكان جلّ همّي أن أجد المنتدى العام قد أغلق وعدة اعضاء قد تم ايقافهم ... وأن يتم العمل بسياسة ان عرب هاردوير منتدى تقني وان نصرة المظاهرات ليس من الاهداف التي انشيء من أجلها عرب هاردوير ... فهذا ما حدث ايام العدوان والحصار الذي عاناه الاخوة في غزة الاباء ...

    والان نجد ان القسم العام أصبح صالونا ثقافيا إعلاميا للثوار والمتابعين ... ومما أذكر ان احد المعارضين هاجم القرضاوي فتمت مخالفته في حين ان الادارة كانت تهاجم القيادات العليا لمصر حينها !!!

    الان نرى من يسب القذافي وغيره علانا جهارا ...

    الامر يبدو لي ان سياسة عرب هاردوير .. قد تغيرت بشكل ثوري ... أم انا واهم؟

    خالص الودّ

    اييييييييه صحيح ... ما رأيك بهذا التغير في السياسة ؟

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    5,357
    معدل تقييم المستوى
    120

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    اعتقد بدأت الناس فى التغاضى عن التفاهات وركزت قليلا فى المهم , نوعا ما كلنا نشترك فى نفس اللب وليس غريبا علينا اخى شلاع , نعم نختلف فى كل شئ , فكر , ملبس , حتى الدين , لكن وقت الأزمة كلنا واحد الحمد لله , أدام الله الحب والود

    فى مثل فى مصر يقول "تسلم الشدة لأنها بتطلع الرجالة"

  3. #3
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    نحن في حصار غزة كانت لنا مواقف واضحة، وقفنا مع الحق وضد الباطل.
    الإشكالية الحقيقة هو أن حرية الرأي تحتم عليك السماح للجميع، لكن حينما تسمح للباطل بالحديث تكون مشكلة، لأن صوته قد يعلو على صوت الحق أحيانا.
    كذلك الإشكالية الأخرى أننا حريصون على المنتدى حرصا شديدا، فمثلا تجدنا لم نتحدث كثيرا عن اليمن والبحرين، لأن الأمور لن تُحسم فيهما، البحرين انتهى الموضوع تقريبا، والحمد لله هناك مفاوضات وحوارات، ونحن نتمنى أن تكون الحكومات على قدر المسؤولية وتتعامل بحكمة مع شعوبها.
    كذلك اليمن، وأنا أقول اليمن لن يتبدل وضعها إلى على شلال دم، لأن الرئيس اليمني خلفه قوى كثيرة، وهي قوى شعبية وليست شلة بلطجية.

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    هههههههههههههههههههههههه، أصبت.. فالسياسة تغيّرت بدون ثورة خصوصاً مع غياب المشرفين العامين :D، ما إن عاد الانترنت وظهر بعض المستائين من الثورة المصريّة على الساحة وبدأت النقاشات بالاشتعال حتّى أغلق القسم العام ومنعت المشاركة فيه، لكن بعد عدّة مناشدات في القسم الإداري (عذراً على هذا التسريب الاضطراري بهدف توضيح الصورة) مالبث أن أُعيد فتحه وسارت الأمور على مايرام رغم كل المناوشات التي حصلت بعد ذلك، كل الشكر للشيخ مبارك .

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    اعتقد بدأت الناس فى التغاضى عن التفاهات وركزت قليلا فى المهم , نوعا ما كلنا نشترك فى نفس اللب وليس غريبا علينا اخى شلاع , نعم نختلف فى كل شئ , فكر , ملبس , حتى الدين , لكن وقت الأزمة كلنا واحد الحمد لله , أدام الله الحب والود

    أخي محمد ... اغلاق ساحات الحوار وفتحها ليس بالامر التافه بل هو ما نحارب له ... ولا أخفيك ان الغصة التي شعرتُ بها عندما قبل قديما ان عرب هاردوير لن يكون في نصرة غزة ما تزال ماثلة في حلقي ... تخيل لو قيل أنك اتيت لهذا المجتمع الذي تعرف أهله ولك بينهم مودة وصحبة ثم قيل لك أنه لن ينصر الثورة ومن تكلم عل النظام سيُعاقب ... هل كنت ستقول انه تفاهه ... والعكس بالعكس .. عندما وجدت أن هذا المجتمع قد وقف ونصر على قدر استطاعة اعضاءه الثورة ووفر لنا مجالا للأخذ والعطاء هل ترى انه لم يقدّم شيئا أيضا ...

    اتمنى لو كنّا كذلك ولكن صدقني لن يكون الناس كلّهم على قلب رجل واحد .. دائما ستجد من يُخالفك ويختلفُ معك ... وهذا يلفتُ النظر الى شيء مؤلم لاحظته في الفترة الماضية ... يتركز في الاتي :
    اننا بدأنا نصنف الناس بيضا وسمرا ... فمن وافقنا فهو كذا ومن خالفنا فهو كذا ... في خطبتي الجمعة السابقتين كلا الخطيبين كان يأخذ موقفا معينا أحدهما قال ان مجرد السكوت في هذه الايام خيانة عظمى .. والاخر تلكم عن اثارة الفتن ومثيري الفتن وخطورتها عند الله ... الخ ... المشكلة ان كلاهما لم أجد لديه أي احتمال لتقبل او الرضا بانه قد يكون مُخالفه على صواب أو انه هو على خطأ ... أو انه هناك اناسا بين بين ... الكثيرون لم يعودوا يرو سوى أفكارهم من خالفها فهو كذا وكذا وكذا ... يا اخوة ليكن لنا في الامر سعة ...

    واخي محمد أجل انت قد ترى ان هذه الشدة قد ابرزت الرجال لأنهم فعلوا ما تراه مميزا وقد يراها آخرون في رجال آخرين ...

    لا أعني أي شخص او قول لأحد هنا ولكن عواطفنا هذه الايام هي الحكم في غالب الاحوال قبل عقولنا وكثيرا من ننجر الى افعالنا بتأثير الأدرنالين بدلا من التفكير العقلاني.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigmaster مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههه، أصبت.. فالسياسة تغيّرت بدون ثورة خصوصاً مع غياب المشرفين العامين :D،
    بالفعل هذا الامر .. لاحظته منذ فترة ولم أجد له أية إجابة حتى انني زرت مُدونة اخونا محمد كمال لعلني أجد شيئا ولكنها فارغة من اي جديد .. للأسف.

    ما إن عاد الانترنت وظهر بعض المستائين من الثورة المصريّة على الساحة وبدأت النقاشات بالاشتعال حتّى أغلق القسم العام ومنعت المشاركة فيه،
    إذن فالقسم قد أغلق اثناء الثورة ! يبدو ان توقعاتي كانت في محلّها عن السياسة القديمة.
    لكن بعد عدّة مناشدات في القسم الإداري (عذراً على هذا التسريب الاضطراري بهدف توضيح الصورة) مالبث أن أُعيد فتحه وسارت الأمور على مايرام رغم كل المناوشات التي حصلت بعد ذلك، كل الشكر للشيخ مبارك .
    شكرا شكرا أخي مُبارك ...

    بالنسبة لليمن وغيره ... فالحقيقة أنني لم أعد أؤمن بأي مستحيلات أو تحليلات منطقية ... كل التوقعات والتحليلات والتكهنات كانت تقول لن يذوب أي شيء من الجليد المصري ... وكل من كان على اطلاع على جرائم القذافي والتركيبة القبلية الليبية كان يقول ان التغيير في ليبيا مصيره الفشل قبل ان يولد. وكانت الانظار كلّها منصبة على اليمن ولكن تحولت الان الى ليبيا ... كلّ شيء الان ممكن ... سواءا ايجابي او سلبي.

    ولكني معك في ان اي شيء سيحدث في اليمن سيكون كارثيا ... فهي ليست قبلية فحسب ولكن طائفية بين سنة و**** ... ولها تاريخ دام من التمييز بين الشمال والجنوب والحروب الاهلية ... فقط أسأل الله أن يلطف بالمسلمين ففعلا هذا زمن القتن ...

    يقول الله تعالى:

    أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آَمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)


    * الفتنة ليست في النزول الى الشارع مثلا فقط ... بل الفتنة في النزول او عدم النزول ... الفتنة في ان تحدد اين تقف وفي اي صف ... الفتنة في ان تقول او لا تقول أو ماذا تقول ... الفتنة في ان تفعل او لا تفعل او ما تفعله او ان تستمر فيه او متى تتوقف عنه ... فتن متلاحقة كقطع الليل المظلم ... الحليم يحار فيها ...


  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    5,357
    معدل تقييم المستوى
    120

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    اوافقك الرأس أخى شلاع , كما قيل فى الثورة الفرنسية , الظلم لا يولد الغضب , الشعور بالظلم يولد الغضب.

    ما حدث فى غزة لا يزال يدمى قلبى والله , تلك النساء هن عرضنا وكل واحدة منهم اختى وامى وزوجتى , وكل رجل هو أبى واخى وعائلتى , وما يحدث فى البلاد الان شرارة لشئ مبشر وكبير , ما ضاقت واستحكمت الا وفرجت , وعد رب العباد , الم يقل ان مع العسر يسر ان العسر يسر ؟

    الان وقت ان ينسى الناس كل الخلافات , اسمح لى وصل الامر فى القسم العام من قبل لسخافات قمة فى الهيافة , اسمح لى قد اختلف معك او اتفق فيما اقوله , عضو جل همه القيام بتقارير حول اسم عضو ما , توقيع عضو ما , صورة عضو ما , والاخ صاحب التقارير لا يشارك ولا شئ! تبارك الله Tracer من الطراز الاول! ومن كان يتكلم فى القسم العام او يناقش للفهم , فقد خالف وخرج عن الملة! شاب فى مر ةيسأل على الشيوخ تعرض للسلخ! وهو والله سنه صغيرة! لولا تعقل العقلاء لتحول الشاب لقربان لمن يحب ويشتهى أمراض الكلام!

    القسم العام كان وصل لمرحلة الغليان! لن لم تتفق معى فاختلفت وان اختلفت خالفت! رفقا بالناس وبالحوار الهادي , اختفى كل هذا اخى شلاع , هل تتذكر مقولة كان يوجد رجال وجدال, مات الرجال وتبقى الجدال!!!!!

    لو الناس تهدأ على بعضها لنرى قسم عام جميل جدا ولتتنوع النقاشات , وصدقنى فى حالة الهدوء , سيتضح من يصطاد فى الماء العكر!

    اعجبتنى جملتك عن التغيير , وعلى فكرة نحن من نختار السئ والايجابي

    مثال : لنقل انا وانت حوارنا سويا فى حالة تعادل , لا هو سئ ولا هو جيد "مثال اخى الحبيب والله :D "

    وانا فى مكانى لو احببت ان اخسر شلاع , سأكبس على الازرار واكتب ما اعرف انه سيضايقه!

    وممكن بنفس الكبسات وبنفس الازرار , اكتب ما يجعلنى اشترى خاطر اخى حتى لو اختلفت معه , لا يجب ان اوافقك لكن ما بيننا هو الاحترام.

    نفس الفكرة هنا , بيد كل الشعوب الان ان تتحد سويا لجعل كل دولة افضل واحسن , اتذكر مرة حينما قلت لى على الخاص دولة الظلم ساعة ودولة الحق ليوم الساعة , يبدو اننا نشهد اخر دقائق فى ساعة الظلم , قول يا رب وربك يعدلها بعون الله

    كما ذكرت من شوية , انا نفسى تغييرت والله لأشياء ايجابية لم اتوقع فى يوم من الايام ان اشعر بان قلبى القانى سيشعر بها , لم لا؟

    We all CAN Change to a better thing , sure we Can :D

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية د . جليبيب الانصاري
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    317
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    اييييييه ...... بارك الله فيك اخي جهاد انت وبعض الاخوه هنا بدونكم اشعر بغصه شديده .

    صدقني لو تكلم كل انسان فيما يعلم لاستراح الناس ........... لكن اسمح لي البعض يهرف بما لا يعرف ......... وحينها تجد نفسك ملزما بالرد للتصحيح المسار لاسيما ان كان شيئا يخص الشرع حيث ان جل الاعضاء يحكمون العقل والعاطفه الا من رحم الله .

    ثانيا نحن بشر نتخفى خلف اسماء مستعاره ونجلس خلف الشاشات .......... قد اختلف في رأي سياسى او احد الثوابت لاجد من اختلف معه في السادسه عشر ............. لا اتهمه بالحمق والصبيانيه الا انني لو كنت على علم بهذا لما تناقشت معه في الاساس ............. لانك لن تقنعه بل وستصبح انت الجاني ......... الا انه يحزنني ان ارى من يوافقه وهو في عداد ارباب الاسر .

    طالما وددت النقاش بلا توصيف او حذف ...... طالما ان الحديث هو تعبير عن رأي ولا يجرح في احد ............ اما النقاش خلف الكواليس وتوجيه التهم ثم الظهور بمظهر الحمل الوديع ....... فلا اجد له الا توصيف واحد ..... ولا احبذ التعامل معه .

    " الله صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد "

    كيف نصلي ؟! " صحح صلاتك ..... مرئي "

    صحح عقيدتك " العقيده الطحاويه ..... مرئي "


  8. #8
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية MF88
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    6,001
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    لا أخفى عليك اخى جهاد ( و إسمحلى ان اناديك به ) فقد مرت أيام

    بالذات على القسم العام من شأنها ان تولد نارا تطيح بالمنتدى . فالكل كان يأخذ حبوب شجاعه قبل فتح القسم

    و يدخل ليحارب و يثبت وجهه نظره - و وجهه نظره فقط هى التى يراها صحيحه ولا شىء آخر - فقط يكفى أن أؤكد لك

    ان القسم العام أغلق أكثر من مره لأسباب سأضعها لك فى نقاط لأنى لا أحب الكلام الكثير

    - للأسف هناك أشخاص تتمتع بحماسه شديده لكن توجه الحماس يكون فى الكلام و المدافعه وليس حتى الإستفاده

    - بعض الأشخاص من كثره الجدال فقدو معانى الإحترام بين الأعضاء - فتجد من يتطاول عليك بمجرد ان تفكر بلمس الأزرار لكتب

    رداً .


    فقد البعض خاصيه عمل REBOOT للعقل و مجرد إلقاء نظره بتمعن على كلام الآخر - حتى لو كان متأكد ان الكلام يحيد عن الصواب


    فأصبح القسم العام سوق و لا يعكس ما كان من المفترض ان يعكسه هذا القسم ( وهو نقاش الطبقه المتعلمه التى تتفهم

    و تجاوب عن فهم )


    اما بالنسبه لغلقه لعدم دعم قضيه غزه - فأنا غير متفق مع الإداره فيها - و عوده القسم العام أيام الثوره

    كان أمر حتمى لسبب بسيط

    ان السياسه او شؤن البلاد بشكل عام ( و العربيه منها بشكل خاص ) جزء لا يمكن تجزئته من حياه المواطن اليوميه

    و إن كانت قد فٌصلت فى الماضى - فذلك من عمل النظام الفاشل -


    أتذكر انه زمان كانت الجامعه من أكبر المقرات السياسيه و كان كل طالب جامعى له نشاط سياسى ووجهه سياسيه


    الآن الموضوع أصبح محرم - لن يكون كذلك فى الفتره القادمه إن شاء الله .

    و أعتذر عن الإطاله
    ================================================== ==============
    [ الخطوه الثانيه ] نظام الأندرويد كنظام أساسى على الهاتف htc HD2 - وداعا WM

    قمت بتعطيل الرسائل الخاصه لكثرتها وحتى لا يعتقد احد انى متجاهله عن عمّد :)
    برجاء إذا كان لك أى استفسار قم بعمل موضوع حتى يتسنى للجميع مساعدتك و انا معهم إن شاء الله
    ولكي يستفيد الجميع من خبراتك و خبرات الزوار ولتقليل الجهد على المشرفين أيضاً




  9. #9
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    بالنسبة لليمن وغيره ... فالحقيقة أنني لم أعد أؤمن بأي مستحيلات أو تحليلات منطقية ... كل التوقعات والتحليلات والتكهنات كانت تقول لن يذوب أي شيء من الجليد المصري ... وكل من كان على اطلاع على جرائم القذافي والتركيبة القبلية الليبية كان يقول ان التغيير في ليبيا مصيره الفشل قبل ان يولد. وكانت الانظار كلّها منصبة على اليمن ولكن تحولت الان الى ليبيا ... كلّ شيء الان ممكن ... سواءا ايجابي او سلبي.
    الحقيقة أن الوضع في اليمن بدأ يتحرك نحو الحلحلة في غير مصلحة علي عبدالله صالح، على الرغم من قناعتي أن هذه الثورة تكمن سلبيتها في دخول الإنفصاليين ودعوتهم للإنفصال ضمن المتظاهرين، ودخول الحوثيين، واحتمال تنظيم القاعدة كذلك يدخل، فهذه إشكالية كبيرة، لكن اليوم أعلن زعيم من زعماء قبيلة حاشد وهي أكبر تجمع قبلي يملي استقالته من الحزب الحاكم، ومهما حاول الحزب الحاكم التهوين من استقالته، إلا أن اليمنيين يعرفون أثرها.

  10. #10
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    3,014
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    دا ابو الهول نطق و اتغير
    يبقى عرب هاردوير مش هيتغير

    مش بعيد نلاقى حد بيطلب اجراء انتخابات فى عرب هاردوير

  11. #11
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    كود:
     وان نصرة المظاهرات ليس من الاهداف التي انشيء من أجلها عرب هاردوير


    اسمه عرب هاردوير كيف لا يستجيب الي الزلازل الي ترج اركان الوطن العربي

    مستقبل الوطن العربي يتحدد في تلك الايام

  12. #12
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    اخي هاك4لف ... لم أكن أقرر شيئا بل كان أمر في ذهني عن الطريقة السابقة لادارة عرب هاردوير في التعامل مع أزمات مماثلة ... ولكي أكون اكثر وضوحا وحتى لا أفهم خطئا هذا جزء من اعلان اداري حول غزة ...

    نحن ضد كل ما يحدث في غزة، ونحن نسعى لنصرة غزة بكل ما نستطيع، لكن للأسف، منتدى عرب هاردوير ليس أحد تلك الوسائل التي نستخدمها لهذا الهدف.

    طبعا تم مناقشتها والرد على اعتراضي ايامها من قبل اخوة في الطاقم الاداري وليس من قبل الادارة بانهم يقصدون المواضيع السياسية أي المتعلقة بالدول... الان ما رأيته من تعامل مع الازمات السياسية سواءا في تونس أو مصر وحاليا ليبيا واليمن .. رأيت فيه توجها ثوريا جديدا للإدارة .... وهذا ما كنتُ أستفسر لأتأكد هل هو عارض وتغافل منهم عمّا يجري أم أنها سياسة جديدة ... ولم اعن نهائيا أخي هاك4لف أن يتم منع هذه المواضيع او اعترض على وجودها ... بل أرحب بهذه المناقشات التي تجعلنا نتعرف على بعضنا ولربما يغير بعض منا توجها فكريا أو أكثر بناءا عليها ...

    خالص الودّ

  13. #13
    عضو فضي الصورة الرمزية ŤǾЯŊΛĐф
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,337
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟

    جنت على نفسها براقش ...

  14. #14
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: هل أنا واهم ام أن ثورة حدثت في سياسة عرب هاردوير ؟



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلاع العتر مشاهدة المشاركة
    اخي هاك4لف ... لم أكن أقرر شيئا بل كان أمر في ذهني عن الطريقة السابقة لادارة عرب هاردوير في التعامل مع أزمات مماثلة ... ولكي أكون اكثر وضوحا وحتى لا أفهم خطئا هذا جزء من اعلان اداري حول غزة ...


    طبعا تم مناقشتها والرد على اعتراضي ايامها من قبل اخوة في الطاقم الاداري وليس من قبل الادارة بانهم يقصدون المواضيع السياسية أي المتعلقة بالدول... الان ما رأيته من تعامل مع الازمات السياسية سواءا في تونس أو مصر وحاليا ليبيا واليمن .. رأيت فيه توجها ثوريا جديدا للإدارة .... وهذا ما كنتُ أستفسر لأتأكد هل هو عارض وتغافل منهم عمّا يجري أم أنها سياسة جديدة ... ولم اعن نهائيا أخي هاك4لف أن يتم منع هذه المواضيع او اعترض على وجودها ... بل أرحب بهذه المناقشات التي تجعلنا نتعرف على بعضنا ولربما يغير بعض منا توجها فكريا أو أكثر بناءا عليها ...

    خالص الودّ
    بارك الله فيك
    طبعا يحق لك إثارة مثل هذا التساؤل.
    الموضوع مرتبطة بقضية الحكمة في طرح الأمور، هناك من الأمور ما يكون في طرحه خطأ فادح في زمان معين، لكن يصبح في بعض الأوقات واجب الطرح.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 27-03-2013, 23:55
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-03-2009, 16:00
  3. مشاركات: 166
    آخر مشاركة: 25-02-2009, 17:51

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •