النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وزير الخارجية البحريني يؤكد وجود وثائق بتورّط لبنانيين في دعم المعارضة

  1. #1
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    وزير الخارجية البحريني يؤكد وجود وثائق بتورّط لبنانيين في دعم المعارضة



    دبي - العربية أكد الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير خارجية البحرين، أن لدى البحرين وثائق تؤكد تورط عناصر لبنانية في دعم وتدريب بعض عناصر المعارضة البحرينية، في لقاء مع برنامج "أستوديو بيروت" الذي عرضته "العربية" الخميس 24-3-2011.

    وأضاف آل خليفة أن خطاب حسن نصر الله، أمين عام حزب الله، والذي يؤكد فيه التزامه بدعم المعارضة البحرينية هو أكبر دليل على ذلك.

    وأضاف وزير خارجية البحرين أن قرار اتخاذ إجراءات أمنية خاصة ضد اللبنانيين المشتبه في تورطهم في دعم المعارضة البحرينية وإثارة الفتنة في البلاد هو قرار تم اتخاذه باتفاق وتأييد كل دول مجلس التعاون وأنه لا يخص أبداً اللبنانيين الذين يعيشون في البحرين منذ سنوات طويلة يحترمون ويدعمون أمن واستقرار البحرين.


    وأضاف "هناك تدريبات وهناك تنظيم وهناك احد رموز الفتنة الذين قبض عليهم في الآونة الاخيرة كان قد جاء من لندن وتوقف في لبنان يومين ونعلم جميعاً أين ذهب وأين أتى، وهناك مقطع بأن هناك التزاماً بدعم ما يجرى في البحرين من قلاقل وما يجرى في البحرين من أعمال تهدد المجتمع ووحدة المجتمع، وهناك التزام كامل بدور واضح مما يجرى في مملكة البحرين".


    وأوضح وزير الخارجية أن قرار اتخاذ إجراءات أمنية خاصة ضد اللبنانيين المشتبه في تورطهم بدعم المعارضة البحرينية لإثارة الفتنة في البلاد تم اتخاذه باتفاق وتأييد كل دول مجلس التعاون وأنه لا يخص ابداً اللبنانيين الذين يعيشون في مملكة البحرين منذ سنوات طويلة والذين يحترمون ويدعمون أمن البحرين واستقرارها. وقال "انا لا أتكلم عن جالية لبنانية موجودة في البحرين من زمان معانا وهذه الجالية جزء من مجتمع البحرين ولكن أتكلم عن الانتقاد وأتكلم عن من جاء في الفترة الاخيرة وذهب وهناك خلط كبير وهذه الاجراءات طبعاً ستمسهم".


    وقال الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة إن لبنان له في دول مجلس التعاون مصالح كبيرة ونحن طبعاً ما اتخذنا هذه الخطوة قبل ان نتشاور مع جميع اخواننا في دول مجلس التعاون، مضيفاً أن لدول مجلس التعاون مصالح كبيرة في لبنان وأن لبنان ايضاً لها مصالح ترتبط مع دول مجلس التعاون وهي من أقرب الدول الى دول مجلس التعاون، لكن الآن ان يصل هذا التهديد الى حجم ان تكون هناك مؤامرة لا تستهدف فقط البحرين بل تستهدف عدة دول في المنطقة هذا شيء واضح وستكشف الايام جميع المواضيع وهذا الشيء يجب أن نضع النقاط على الحروف.


    وحول الأزمة الحالية بين لبنان والبحرين، قال وزير الخارجية إن هذا الموضوع يهم شعب البحرين وقيادة البحرين جداً خصوصاً أن يأتينا تهديد من لبنان من شخص في لبنان يهدد البحرين ويدعو الى نشر العنف فيها ويدعو الى الفتنة ما بين شعبها فهي ليست عقوبة وليس شيئاً موجهاً للشعب اللبناني بقدر ما هو تحميل لبنان هذه المسؤولية الكبرى.






    http://www.alarabiya.net/articles/20...25/142898.html


  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية zaraki-zzz
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    598
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: وزير الخارجية البحريني يؤكد وجود وثائق بتورّط لبنانيين في دعم المعارضة



    حبة حبة الراس الكبيرة تظهر
    [CENTER]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/3FLa01Pg/EMAZARAKI.png[/IMG]


    [IMG]http://g.bf4stats.com/PPmyHgH3/pc/EMAZARAKI.png[/IMG]
    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-04-2012, 21:38
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-09-2010, 09:43
  3. لماذا تفشل المعارضة في مصر ؟
    بواسطة elbass في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-08-2010, 18:04

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •