الدورى ١٣ أبريل.. و«الداخلية» تعلن اليوم خطة تأمين المباريات

قمة قلة الادب

المفروض كان الدورى يتم الغائه كنوع من ( قرص الاذن ) بعد ما حدث فى مباراة الزمالك والافريقى التونسى

مصدر الخبر

اقتباسات من الخير:

على أن تقام المباريات بالجمهور

يا سلاااام , قمة الذكاء

ويعقد اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، مؤتمراً صحفياً اليوم

هذا هو ما نجيدة جدا ً ... مؤتمرات , لقاءات , خطب , وطبل وزمر

أكد المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، أنه سيناقش مع مجلس إدارته إرسال وفد جماهيرى بالتعاون مع إدارة النادى إلى تونس لتقديم اعتذار عما بدر من بعض جماهير الفريق

وهذا اقل ما يمكن تقديمه للشعب التونسى

انا ما زلت مصرا ً على رأيى بالغاء الدورى ولا اعلم مدى رأى المصريين فى ذلك ... خدنا ايه من الكورة ؟

بعض ردود الناس على الخبر:
الذين ذهبوا الى رئيس الوزراء لاستكمال الدورى بحجة انقاذ اللعبه كاذبون هم شلة المنتفعين من هذه السبوبه واصحاب الكافيهات والاعلانات وبرامج الكلام ...ماذا لو كتبنا على اتحاد السبوبه (مغلق للتحسينات من اجل بناء الوطن )هى الملايين اللى اخذوها لاتكفى ان ننتظر ...كم تكلف الدوله خطة التامين ومن يتحمل التكلفه لسنا فى وقت يسمح باهدار المزيد من الاموال
مش عايزين كورة الفترة اللى جاية عندنا حاجات أهم
ارجو من رئيس وزراء مصر التفكير الف مرة في عودة بطولة الدوري وياريت من سعادته يقرأ مقالة د/ ياسر ايوب. انا مستغرب من نغمة افلاس الاندية ...ياريت حد يفهمنا يعني رؤساء الاندية مش حيعرفوا يعملوا مصالح وسبوبات وقصور وفيلات في التجمع الخامس والغردقة و سفاجا . رجاءا رئيس وزراء مصر قبل التفكير في عودة الدوري ...نرجو منك محاسبة الفاسدين في جميع الاتحادات واولهم اتحاد كرة القدم ووضع سقف لاجور اللاعبين المغالى في اسعارهم. بمعنى تحقيق مطالب الثورة ..العدالة الاجتماعية لو هذا حدث عمرنا ماحنلاقي شغب في اي مكان في مصرمش في الملاعب فقط.
كنت أود لو أهتممنا بتأمين الشعب أولا و أرى أى داعى لبدء الدورى سوى الهاء الشعب .أدعو لاى مقاطعة هذه المباريات لتكون بلا جمهور بارادة شعبيه و ليست ادارية