النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: مساعده من شباب الاردن""عمان في شراء كرت شاشة

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    مساعده من شباب الاردن""عمان في شراء كرت شاشة



    بدي اشتري هذا الاسبوع الكرت gts 450 cyclone
    من تكنولوجيا الزمن وانا مش من سكان عمان
    فبدي شخص يكون قريب من هناك يشوفلي اذا موجود الكرت
    عشان ما اقدر اطلع على عمان وما الاقي الكرت او يكون خلص
    الرجاء المساعده
    الشكر مقددما
    وكم يكون موجود يعني كم قطعه موجوده

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية 76502
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,341
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان

    أهلا أخي قتيبه

    هذا هو رقم تكنولوجيا الزمن 065537647
    يمكنك الإتصال بهم وطلب قسم المبيعات والسؤال عن الكرت وآخر سعر له

    وألف مبارك سلفا
    وتلك الأيام نداولها بين الناس
    لاتشتكي للناس ولوكنت مطعون ’ والذم من بعض الخلايق مديحه...’ ولا تنحني للهم وتعيش مغبون’ ترا المريح أهل العقول الصحيحه...’ لاصرت صادق قالوا الناس مجنون’ مايمدحون الا النفوس القبيحه...’ والكبر لو به فايده فاد فرعون ’ ومن ذاع سره بشره بالفضيحه...’ والله لو يعطون لك مال قارون’ ماشفت نفسك بالغنى مستريحه....’ انفض هموم القلب وابليس ملعون... . وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه

    >>
    العمليه الخامسه المركز 50<<

    تقرير: 3D ماهو ومن أين أتى وكم أرباح الشركة المالكه له






  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان

    شكرا اخي
    وعقبال 590gtx الك انشا الله:D:D:D

  4. #4

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DBZ-Lover مشاهدة المشاركة
    اخي المحل يفتح من الاحد الى الخميس
    ماشي بس سوالي هل موجود يعني قطع كثيره ولا اجن قطعتين وانباعن

  6. #6

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية 76502
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,341
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qutaibah95 مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي
    وعقبال 590gtx الك انشا الله:D:D:D
    شكرا أخي قتيبه
    وعقبال عندك

    بس أنا ناوي على 570 SLI ان شاء الله من اجل الطي :ah7:
    وعلى رأي المثل
    على قد فراشك مد رجليك
    :D
    وتلك الأيام نداولها بين الناس
    لاتشتكي للناس ولوكنت مطعون ’ والذم من بعض الخلايق مديحه...’ ولا تنحني للهم وتعيش مغبون’ ترا المريح أهل العقول الصحيحه...’ لاصرت صادق قالوا الناس مجنون’ مايمدحون الا النفوس القبيحه...’ والكبر لو به فايده فاد فرعون ’ ومن ذاع سره بشره بالفضيحه...’ والله لو يعطون لك مال قارون’ ماشفت نفسك بالغنى مستريحه....’ انفض هموم القلب وابليس ملعون... . وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه

    >>
    العمليه الخامسه المركز 50<<

    تقرير: 3D ماهو ومن أين أتى وكم أرباح الشركة المالكه له






  8. #8
    إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    7,602
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DBZ-Lover مشاهدة المشاركة
    اخي المحل يفتح من الاحد الى الخميس
    مين قال هالحكي المحل شغال طول الاسبوع عدا يوم الجمعة .

    :)

    والله زمـــان




  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 76502 مشاهدة المشاركة
    شكرا أخي قتيبه
    وعقبال عندك

    بس أنا ناوي على 570 SLI ان شاء الله من اجل الطي :ah7:
    وعلى رأي المثل
    على قد فراشك مد رجليك
    :D
    ههههههههههه صح
    """"بس """"شو الطي

  10. #10
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان في شراء كرت شاشة

    أخي الأيوبي , أعتقد مكان الموضوع ليس هنا وإنما بقسم طلبات الأجهزة .
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية هاري potter
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    142
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مساعده من شباب الاردن""عمان



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qutaibah95 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه صح
    """"بس """"شو الطي

    اخي الكريم......

    قم بزيارة هذا الموضوع من اجل التعرف علي الطي

    http://www.arabhardware.net/forum/sh...d.php?t=103928

    ونرجوا ان نراك من اعضاء فريق الطي قريبا

    واي سوال تواجهه اطرحه بقسم الحوسبة الموزعة اذا كان بخصوص الطي .....................
    العملية الرابعة: >>>النجم الساطع <<<




    http://folding.extremeoverclocking.c...Saada&t=155660

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-01-2012, 15:48
  2. مساعده"""""""ati 6850 وعنق الزجاجه
    بواسطة MOSAHADIDI في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-09-2011, 23:49
  3. الاردن"""""مساعده في معرفه اسعار قطع
    بواسطة majedjordan في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-09-2011, 13:47
  4. "الاردن" ما افضل كرت شاشة بـ 100 دينار ؟
    بواسطة shono في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-02-2011, 10:16

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •