النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رئيس الإمارات يهنيء الأقباط بـ" عيد القيامة "

  1. #1
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,466
    معدل تقييم المستوى
    0

    رئيس الإمارات يهنيء الأقباط بـ" عيد القيامة "





    أبوظبي في 24 أبريل / وام / هنأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " الأقباط المصريين الأرثوذكس بـ "عيد القيامة المجيد " مؤكدا سموه عمق وآصالة قيم المحبة والتسامح التي تجمع الدين الإسلامي الحنيف بالمسيحية حيث جاءت هذه القيم رحمة وعدلا وسلاما للبشرية.

    جاء ذلك خلال " القداس الإلهي " الذي أقيم الليلة الماضية للإحتفال بـ " عيد القيامة المجيد " بكاتدرائية القديس الأنبا أنطونيوس للأقباط الأورثوذكس في أبوظبي بحضور وفد من ديوان الرئاسة و الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

    كما قدمت الكنيسة القبطية المصرية بإسم " قداسة البابا شنودة الثالث بابا و بطريرك الأسكندرية والكرازة المرقسية " وأخيه المطران أبراهام مطران الكرسي الأورشليمي والشرق الأدنى " .. أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للأمن والطمأنينة التي يعيش في كنفها المسيحيون بكافة طوائفهم على أرض الإمارات الحبيبة.

    وإبتهل القمص إسحق الأنبا بيشوى راعى الكاتدرائية في عظته خلال القداس إلى الله عز أن يحفظ الإمارات رئيسا وحكومة وشعبا ويسدد خطاها في مساعيها الحميدة من أجل إعلاء قيم الحق والخير والعدل في ربوع منطقتنا العربية والعالم .. مؤكدا أن ذكرى القيامة تجسد قوة المصالحة بين الإنسان وربه ومخافته وطاعته بمحبة وعمل من أجل الخير ونبذ العنف والكراهية.

    من جهته قدم سماحة المستشار السيد علي الهاشمي مستشار الشؤون الدينية والقضائية في وزارة شؤون الرئاسة خلال القداس بالكاتدرائية ليلة أمس ..

    تهانى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بمناسبة " عيد القيامة المجيد ".

    وشدد سماحة المستشار الهاشمي على أهمية الإيمان بعمق المعاني والقيم الروحية السامية التي تجمع تعاليم الإسلام بالمسيحية معربا عن أملة أن يسود الوئام والمحبة بين المؤمنين جميعا ويعم السلام منطقتنا العربية.

    كما تقدم سعادة تامر منصور سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات رئيسا وحكومة وشعبا للحفاواة الكبيرة التي يلقاها أبناء الجالية المصرية في الإمارات من مسلمين ومسيحيين معربا عن ثقته بإستمرار تنامي العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات مشيدا بأهمية التمسك بالوحدة والتأخي بين المصريين جميعا لخدمة بلدهم والعمل من أجل رفعة شأن وطنهم العربي.

    حضر الإحتفال بعيد القيامة ممثلون عن ديوان الرئاسة والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وعدد من رجال الدين الإسلامي ورؤساء الطوائف المسيحية وأعضاء السفارة المصرية وأبناء الجالية المصرية من مسلمين ومسيحيين.






    http://mujaz.me/coverages/1386951/re...A7%D9%85%D8%A9

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    432
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: رئيس الإمارات يهنيء الأقباط بـ" عيد القيامة "



    يا سلااااااااام على الكلام اللى يفتح النفس
    بقالى مده مسمعتش كلام حلو زى ده
    ربنا يديم الخير دائما بيننا جميعا
    ومن اكثر الاشياء التى تعجبنى انى مفيش فى مرة سمعت عن فتنه طائفيه ولا اضطهاد دينى فى الامارات

المواضيع المتشابهه

  1. غدا.. "جرانه" و"المغربى" و"غبور" أمام "الجنايات"
    بواسطة وى واا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 21:32
  2. قف وأنت تكلم رئيس الوزراء "بقلم علاء الأسوانى "
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-04-2011, 17:44
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-08-2010, 04:58
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-08-2010, 00:36

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •