صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل تبحث عن أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ؟

    حسناً هي من شركة Chicony
    اسم الموديل
    KB9820
    الصوره



    مصممه تماماً كلوحة المحمول ( اللاب توب ) فأزرارها مسطحة لا تحتاج سوى لمسه خفيفه لتستجيب , حجمها صغير لا يتعدى مساحة لوحة اللاب توب تحتوي على اختصارت وهي كيبورد مولتيميديا , لا تستهلك بطايريات كغيرها فلا تحتاج لتغير البطاريات سوى مرى كل سنه , كما يوجد بها ماوس مبني على نفس اللوحة سهل الاستخدام .
    استخدمتها لمدة 4 سنوات لكن مؤخراً انسكب عليها ماء مم أدى إلى إصابتها بشلل نصفي فتعطلت بعض الازرار , حاولت البحث عن مثيتها لكن للأسف لم أجد .

    أرجو ممن يستطيع ان يدلني على بائع لهذه الكيبورد في المنطقة الشرقية أن يسعفني به فلن اشتري غيرها علماً انني جربت غيرها .


    كما ابحث عن هذا الموديل من شركة Creative



    أنتظر ردودكم ولكم جزيل الشكر

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    بصراحة لم ارى لها مثيل ..

    لكن هل سبق وان كانت لك تجربة مع منتجات شركة Logitech ؟ لا اعتقد انك جربت احد الكيبوردات التي تنتجها ولم تعجبك ! ايه ؟
    my Report

    يرحم والديكم اسعفونا بسرعة (B)
    ................
    ............
    .........
    ......
    ....
    ..
    .
    (z)

  3. #3
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    4,807
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    56

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    نعم فمنتجات Logitech فعلاً راقية الجودة والمستوى
    [CENTER]نظر يحيى بن معاذ يوماً إلى إنسان وهو يُقبّل ولداً له صغيراً فقال : [COLOR=red]أتحبه ؟[/COLOR] قال : [COLOR=red]نعم [/COLOR]، قال : [COLOR=red]هذا حبك له إذ ولدته فكيف بحب الله له إذ خلقه ؟[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER]ورأى يوماً رجلاً يقلع الجبل في يوم حار وهو يغني، فقال : [COLOR=red]مسكين ابن آدم قَلْعُ الأحجار أهون عليه من ترك الأوزار.[/COLOR].[/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=alkhalaf&t=155660[/IMG][/CENTER]


    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=sienna]فليعذرني جميع الأخوة والأخوات[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [CENTER]لن أقوم بتقييم أي موضوع أو رد لايستخدم اللغة العربية الفصحى أو يستخدم كلمات أجنبية بحروف عربية[/CENTER]

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    بالطبع .. لكن يعيبها غلائها بعض الشيء ، لكن على قولة المثل الشعبي : الغالي سعره فيه
    my Report

    يرحم والديكم اسعفونا بسرعة (B)
    ................
    ............
    .........
    ......
    ....
    ..
    .
    (z)

  5. #5
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    نعم Logitech تعتبر من أرقى الطرفيات , سماعات \ ماوس \ كيبورد ..
    شخصيا سأمتلك بإذن الله ماوس MX510 .
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    لم َ لا تأخذ الـ 518 ؟؟

    لا تضاهيها روعة احدث الماوسات .. اذ تبلغ دقتها 1600dpi .. لتنافس الـ Razer Diamond ..

    كما ان بها تقنيات متطورة .. بأمكانك الاطلاع عليها من موقع الشركة
    my Report

    يرحم والديكم اسعفونا بسرعة (B)
    ................
    ............
    .........
    ......
    ....
    ..
    .
    (z)

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    أخواني اشكر تفاعلكم وكرمكم بالنصائح وسأحاول تجربة نوعيات أخرى لكني حالياً ابحث عن هذا الموديل واريده بأي شكل من الاشكال لأنها وكما اسلفت تناسبي من حيث حجمها ووخفة وزنها وووو كل ما اسلفت .... فهي مناسبة لوضعي كوني شخص ( معاق) واستخدم ( كرسي كهربائي ) هذا الموديل مقارنةً بأنواع اخر سبق ان استخدمتها هي الأنسب والأفضل لوضعي لذا ارجو منكم اخوتي انت ترشدوني الى محل يبيع هذا الموديل او من كان منكم باستطاعته مساعدتي في شرائها من الانترنت أكون له من الشاكرين .

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    بالمناسبة اليس لديكم علم اين اجد النوع الاخر المدمج بالأورق ؟

    .................................................. .................... أنتظر ....@

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )



    اذا كنت من الامارات ، فهذا من حسن حظك ، فقد اخبرني احد الاصدقاء انه يوجد وكيل لشركة Creative في الامارات .. وان شاء الله تجد مرادك فيه ..

    اما بالسعودية فليس لي علم .. لكن اخبرنا اين تعيش ان كنت من السعودية وان شاء الله نساعدك بالذي نقدر عليه
    my Report

    يرحم والديكم اسعفونا بسرعة (B)
    ................
    ............
    .........
    ......
    ....
    ..
    .
    (z)

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    مشكووووور اخوووي فرررررفووش

    بس المشكلة اني بالسعوديه ....... بالمنطقة الشرقيه

    ................. بصراحة عجبني تعاونكم وردودكم السريعة

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    هممممممم .. خلنا نشوف ..

    على كل ٍ احتمال بكره انزل ابراج الدوسري بالخبر ..

    لو حصلت الموديل الي تبيه باعطيك خبر

    __________________

    على فكرة .. لو تقدر تروح جرير .. في عندهم موديل يجي كيبورد + ماوس بتقنية Bluetoth لا سلكية .. وما يميز هذي المجموعة ان الكيبورد Thin .. وازراره تقريبا ً باللمس
    صورة

    Logitech® diNovo™ Media Desktop™
    my Report

    يرحم والديكم اسعفونا بسرعة (B)
    ................
    ............
    .........
    ......
    ....
    ..
    .
    (z)

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    والله شكل الكيبورد مغري تصميم ولا أحلى لكن أنا اشتريت وبرضو من جرير كيبورد من شركة سوفت عجبني شكله وتصميمه لكن للأسف البطاريات فيه ما تدوم أكثر من شهر وارساله ضعيف جداً , لكن وبما أن الكيبورد اللي انت تقول عنه من شركة شهيره وهي logitech فأنشالله تكون ممتازة .

    سؤال ماتدري كم سعرها ؟؟؟؟؟؟

    ت
    ح
    ي
    ا
    ت
    ي
    قريباً إنشاء الله تعالى

    الغروب نت

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    بالمناسبة انت تدور على معالج p4 3g ما ينفع p4 2.4 ؟؟؟؟؟؟؟؟
    قريباً إنشاء الله تعالى

    الغروب نت

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )

    intel P4 2.4 هو الذي املكه حاليا ً .. ولا يسعفني في الالعاب

    ___________________________________

    بالنسبة للكيبورد ، للأسف سعرها غالي ، لكن بالطبع سعرها فيها ..

    هي تقريبا ً ( الماوس + الكيبورد ) بحدود الـ 400 ريال .. ماني متأكد بالظبط ..

    اتمنى اني اكون افدتك
    my Report

    يرحم والديكم اسعفونا بسرعة (B)
    ................
    ............
    .........
    ......
    ....
    ..
    .
    (z)

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: أفضل كيبورد لاسلكيه على الاطلاق ( مجربة )



    مرررررره غالي سعرها انا توقعت بالكثير 200 ريال

    اخوي عشان كذا انا ادور على الموديل اللي انا جربته سعرها مناسب 140 ريال فياليت تحاول تدورلي عليها

    عموماً ماقصرت اخوي .

    بالنسبة للمعالج p4 2.4 مايفرق في الأداء عن p4 3 لذا انصحك بشراء سرعه اعلى لشعر بالفرق مثلاً 3.8 او 3.6 على الاقل ......... أو تحول من بنتيوم إلى AMD وهذا اللي انا راح اسويه أولاً لتفوقه في الأداء ثانياً لرخص سعره .


    المهم اخوي لا تنسى تشوفلي الكيبورد kb9820 احتاج لها ضروري وانا راح ادور لك على معالج p4 3G مستخدم
    قريباً إنشاء الله تعالى

    الغروب نت

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07-11-2012, 22:22
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-02-2011, 14:30
  3. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-11-2010, 20:34

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •