النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ويسترن ديجيتال" تزيد سعة أقراص Caviar

  1. #1
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    ويسترن ديجيتال" تزيد سعة أقراص Caviar



    أعلنت "ويسترن ديجيتال" (WD)، الشركة العالمية الرائدة في صناعة محركات الأقراص الصلبة، مؤخراً عن زيادة سعة محركات أقراص "دبليو. دي كافيار آر. إي" (WD Caviar RE) بنسبة 30%، مما يجعلها حلاً مثالياً لقطاعات الأعمال بفضل نفقاتها الاقتصادية القليلة وسعتها التخزينية العالية.

    وتتوفر محركات أقراص "دبليو. دي كافيار آر. إي" المخصصة لقطاعات الأعمال بسعات تخزينية تصل إلى 320 جيجابت. كما أنها تتميز بسرعة دوران 7،200 دورة في الدقيقة وتوافقها مع واجهات التطبيقات "ساتا" (SATA) أو "إي. آي. دي. إي" (EIDE).

    وتشتمل هذه الأجهزة على العديد من الخصائص المتقدمة التي يأتي من بينها تقنية معالجة الأخطاء خلال فترة زمنية محدودة (Time Limited Error Recovery). وتساهم هذه الخاصية في التقليل من فرصة حدوث أي توقف في النظام والذي يحدث غالباً خلال عمليات معالجة الأخطاء الحاصلة في محركات الأقراص الصلبة القياسية من الفئة المكتبية. وقبل تطوير وظيفة معالجة الأخطاء خلال فترة زمنية محدودة من قبل "ويسترن ديجيتال"، كانت عملية التوقف الحاصلة في النظام من الأمور الشائعة التي تواجه شركات مكاملة الأنظمة ومصنعي حلول التخزين عند استخدام محركات الأقراص الصلبة من الفئة المكتبية. وتعتمد هذه الوظيفة على تقنيات التخزين المتعدد على أقراص صلبة مستقلة، الأمر الذي يساهم في تعزيز توافق المحركات مع أدوات التحكم وزيادة اعتمادية النظام بصورة ملحوظة".

    كما تتضمن محركات أقراص "دبليو. دي كافيار آر. إي" خاصية مرور مليون ساعة قبل حدوث أي أعطال محتملة في النظام، مما يسمح لكافة موفري الأنظمة ومصنعي تقنيات التخزين تعزيز درجات الاعتمادية بشكل فعال ضمن بيئات العمل التي تتطلب مستويات أداء عالية.

    وتعمل هذه المنتجات المتطورة على توفير مستويات حماية متقدمة لبيانات المستخدمين وذلك بفضل تضمنها تقنية "داتا لايف جارد" (Data Lifeguard™) التي تتكامل مع عدد من وظائف الحماية مثل الحماية من الصدمات والعوامل البيئية إضافة إلى خاصية كشف الأخطاء ومعالجتها. وتساهم هذه التقنية في تسهيل عملية إعداد محركات الأقراص الصلبة وإدارتها وبأقل معدل ممكن للأخطاء. وعلاوة على ذلك، تضم هذه المحركات ذاكرة مخبأة (cashe) بسعة 8 ميجا بايت والتي تتميز بسرعتها العالية مقارنة مع الإصدارات القياسية التي تبلغ سعتها 2 ميجا بايت.

    لمزيد من التفاصيل انقر هنا
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    خبير هاردوير محترف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,128
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    17

    مشاركة: ويسترن ديجيتال" تزيد سعة أقراص Caviar

    الله يجزيك كل خير أخوي الفجر القادم

  3. #3
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    مشاركة: ويسترن ديجيتال" تزيد سعة أقراص Caviar



    شكرا على الخبر الجديد , نتمنى فعلا أن تكون بمستوى عالي من الاعتمادية كما ذكروا ...
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2011, 13:59
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-01-2011, 07:06
  3. شركة ويسترن ديجيتال تطرح أحدث أقراص WD VELOCIRAPTOR
    بواسطة alayoubi في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-04-2010, 17:58
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-04-2009, 14:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •