النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    27
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين



    محيرني السؤال دة مع ان اعرف ان نوكيا بدأت تعتمد ولو بشكل جزئي ع أنظمة غير السيمباين واعرف ان نظام جوجل مجاني !!؟؟

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Coolman4now
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,296
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: لماذا لا تستخدم نوكوا نظال اندرويد كباقي المصنعين

    - نوكيا عندها كرامة وعزة نفس رهيبة ، حتى وهما بيخسروا وحصتهم فى السوق بتتقلص كل سنة ولكن مفيش فايدة.

    - عندهم كرامتهم جريحة جدا ، ومش عايزين يبقوا مجرد مُصنعيين للهاردوير فقط.

    - علشان كدة أتجهوا لويندوز فون لأنه برضة نظام ضعيف جدا حتى الأن فلو نجح النظام معاهم فدة هيبقى بفضلهم وهيقدروا يقولوا أحنا اللى أنقذناه وترجعلهم كرامتهم.

    - أما لو فشلوا فهم كدة كدة مش خسرانين حاجة وهيقولوا النظام اصلا واقع ، دى القصة بأختصار شديد.
    [CENTER][B][SIZE=2]You think that you're strong, but you're weak[/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    كلامك صح يا فادى الله يرحم النوكيا زمان ...

  4. #4
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    لكنى أعتقد أن نوكيا ستتقدم بأنظمة
    الأندرويد قريبًا جدًا
    ...

  5. #5
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية MF88
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    6,001
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    فى قعده صفا مع الحاج محمد صاحب شركه نوكيا

    أعرب فى تصريح له انه بيتحدى الملل

    و انه يكره ان يعمل التليفون كهاتف و فى نفس الوقت لأغراض أخرى

    و قد قال " التخصص حلو يا جماعه و give me fel hayef wana Love u ya nanannas "

    كما اعرب عن سعادته بزياده الطين بلّه و إستخدام نظام ويندوز فون 7 على هواتف نوكيا

    و انه سيطلق موقع www.e3aka.net لدعم النظام الجديد :D
    ================================================== ==============
    [ الخطوه الثانيه ] نظام الأندرويد كنظام أساسى على الهاتف htc HD2 - وداعا WM

    قمت بتعطيل الرسائل الخاصه لكثرتها وحتى لا يعتقد احد انى متجاهله عن عمّد :)
    برجاء إذا كان لك أى استفسار قم بعمل موضوع حتى يتسنى للجميع مساعدتك و انا معهم إن شاء الله
    ولكي يستفيد الجميع من خبراتك و خبرات الزوار ولتقليل الجهد على المشرفين أيضاً




  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    353
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    تقييم سلبى للمشاركة اللى فاتت :D :D
    [CENTER]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=233263"][B][SIZE=3]>>معايير شراء هاتف ذكى جديد <<[/SIZE][/B][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222855"][B][SIZE=3]>> 15 طريقة للحفاظ على البطارية فى الهواتف الذكية ! << [/SIZE][/B][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222868"][B][SIZE=3]>> خمسة أسباب أدت الى غرق أخر سفن السمبيان Nokia N8 <<[/SIZE][/B][/URL]
    [B] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222048"][SIZE=3]>> ما هو شكل واجهة جهاز الأندرويد الخاص بك ؟<< [/SIZE][/URL][/B] [B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222041"][SIZE=3]>> كيفية عمل الرووت للأندرويد ! <<[/SIZE][/URL][/B] [B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=217331"][SIZE=3]>> شرح كامل لتركيب رووم Darky 9.2 لجميع أنواع ال Galaxy S <<[/SIZE][/URL][/B] [B][SIZE=3]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=216920"]>> مراجعة شخصية لعملاق الأندرويد : Samsung I9000 Galaxy S <<[/URL][/SIZE][/B]
    [B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1798109#post1798109"][SIZE=3]>> موسوعة HTC DESIRE كل ما تريد معرفته هنا بإذن الله << [/SIZE][/URL][/B]
    [/CENTER]

  7. #7
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    فى قعده صفا مع الحاج محمد صاحب شركه نوكيا
    فلتت منك صاحب الشركة
    الحاج أحمد أخوه مش هو

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    397
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    السلام عليكم

    قرأت قبل فتره انه لو اعتمدت نظام اندرويد لن تحقق تقدماً فهي ستظل تحت رحمته << اقتنعت

    لكن عندما قرأت انه ستعتمد في بعض جوالاتها على ويندوز 7 فون

    استغربت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لماذا لم يتم تطوير نظام مايمو ومايجو المبنيه على نظام لينوكس مثلها مثل اندرويد .

    والله حاله هذي نوكيا صارت مثل قول المثل >>> يا هارب من الموت الى حضرموت >> جبتك يا عبدالمعين تعيني لقيتك يا عبدالمعين تنتعان .

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لماذا لا تستخدم نوكوا نظال اندرويد كباقي المصنعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coolman4now مشاهدة المشاركة
    - نوكيا عندها كرامة وعزة نفس رهيبة ، حتى وهما بيخسروا وحصتهم فى السوق بتتقلص كل سنة ولكن مفيش فايدة.

    - عندهم كرامتهم جريحة جدا ، ومش عايزين يبقوا مجرد مُصنعيين للهاردوير فقط.
    كرامتهم ؟؟؟ أنت جاد في كلامك :D
    هذه أعمال أخي كل شركة تريد أنت تحقق مكاسب سواء مالية أو تقنية.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coolman4now مشاهدة المشاركة
    -
    - علشان كدة أتجهوا لويندوز فون لأنه برضة نظام ضعيف جدا حتى الأن فلو نجح النظام معاهم فدة هيبقى بفضلهم وهيقدروا يقولوا أحنا اللى أنقذناه وترجعلهم كرامتهم.

    - أما لو فشلوا فهم كدة كدة مش خسرانين حاجة وهيقولوا النظام اصلا واقع ، دى القصة بأختصار شديد.
    عزيز وندوس فون 7 قدمة الكثير لتنجح نظامها :
    1- أعادت بناء النظام من صفر بميزانية ضخمة.
    2- عمل أمتيازات لمتطورين النظام و مبرمجين.
    3- توفير أدوات لتحويل تطبيقات الأيفون إلى وندوس فون 7.
    الا يكفي كل هذا

    نوكيا عندما رأت تراجع في السوق قررت أن تبدأ من الصفر بنظام اخر غير نظام سمبيان بدأت بنظام Maemo مبيني على نظام لينكس كامل .
    ثم بعد ذلك ظهور أتفاقية مع أنتل لتطوير النظام maemo إلى meego الذي يرى النور خلال هذه السنة كنسخة أولية رغم ذلك تريد نوكيا حلول سريعة لتحقيق بعض المكاسب المالية لتطوير و دعم المنتجاتها القادمة و لأن النظام Meego ما زال تحت التطوير
    و كان أحد الحلول نوكيا هو أضافة خط أنتاج هواتف لميكروسوف باأضافة إلى أجهزة السمبيان للأجهزة المتوسطة و أجهزة نظام Meego

    نوكيا تتصرف بعقلانية و سبب دعم ميكورسوف عن أندرويد هو حصول على بعض الحصريات ميكروسوف و تطوير بعض التطبيقات المشتركة بين وندوس فون 7 و سمبيان و طبعا Meego.

    بمعنى أن التطبيق في وندوس فون سوف يعمل على سمبيان و meego بدون مشاكل.
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    27
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    شكرا ياشباب علي الرد بس ياميدوا اظن الكرامة وغيره ليس له مكان في البزنس
    cool0 ولما لا تزيد نوكيا خطا انتاج ثالث لنظام جوجل

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    27
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    هو أكيد لو أتجهت نوكيا للأندرويد اي خط أنتاج أخر ستروج له بصعوبه و ونادر لو بيع نظام أخر

  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.t3lab مشاهدة المشاركة
    هو أكيد لو أتجهت نوكيا للأندرويد اي خط أنتاج أخر ستروج له بصعوبه و ونادر لو بيع نظام أخر
    أتوقع أنه ممكن في المستقبل القريب لأن نوكيا سوف تتحول إلى شركة صناعة أجهزة مثل شركة HTC
    لذلك لا توجد صعوبة في التروج عن المنتجاتها ...
    مثلا شركة HTC تصنع أجهزة لنظام وندوس فون 7 و الأندرويد
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  13. #13
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    353
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: لماذا لا تستخدم نوكيا نظام أندرويد كباقي المصنعين



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0 cool مشاهدة المشاركة
    أتوقع أنه ممكن في المستقبل القريب لأن نوكيا سوف تتحول إلى شركة صناعة أجهزة مثل شركة HTC
    لذلك لا توجد صعوبة في التروج عن المنتجاتها ...
    مثلا شركة HTC تصنع أجهزة لنظام وندوس فون 7 و الأندرويد
    لكن htc لا تمتلك نظام تشغيل مثل نوكيا تريد الترويج له و لكنها htcتتبع نظام كل نفسك قبل ما حد يجى و ياكلك بتنزيل هواتف ويندوز و اندرويد لتضمن أكبر حصة ممكنة من السوق :D
    [CENTER]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=233263"][B][SIZE=3]>>معايير شراء هاتف ذكى جديد <<[/SIZE][/B][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222855"][B][SIZE=3]>> 15 طريقة للحفاظ على البطارية فى الهواتف الذكية ! << [/SIZE][/B][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222868"][B][SIZE=3]>> خمسة أسباب أدت الى غرق أخر سفن السمبيان Nokia N8 <<[/SIZE][/B][/URL]
    [B] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222048"][SIZE=3]>> ما هو شكل واجهة جهاز الأندرويد الخاص بك ؟<< [/SIZE][/URL][/B] [B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222041"][SIZE=3]>> كيفية عمل الرووت للأندرويد ! <<[/SIZE][/URL][/B] [B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=217331"][SIZE=3]>> شرح كامل لتركيب رووم Darky 9.2 لجميع أنواع ال Galaxy S <<[/SIZE][/URL][/B] [B][SIZE=3]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=216920"]>> مراجعة شخصية لعملاق الأندرويد : Samsung I9000 Galaxy S <<[/URL][/SIZE][/B]
    [B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1798109#post1798109"][SIZE=3]>> موسوعة HTC DESIRE كل ما تريد معرفته هنا بإذن الله << [/SIZE][/URL][/B]
    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 09:49
  2. لماذا قد تستخدم Intel تقنيات AMD64 ؟؟؟
    بواسطة الخلف في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-09-2003, 00:08

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •