صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية elbass
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,318
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية



    اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية





    واشنطن: ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم الخميس، عن الرئيس الأمريكي باراك أوباما قوله: "ما أريده هو أن ينتصر الشباب المتواجد في الشارع، وأريد أن يصبح فتى جوجل – وائل غنيم – رئيسا لمصر" .
    ونقلت عن بعض مستشاري أوباما قولهم إن الرئيس الأمريكي كان يخشى أن يتم إحباط أحلام الشباب المصري وعلى رأسهم المسئول التنفيذي في "جوجل" وائل غنيم في حالة الانتقال التدريجي نحو الديمقراطية في مصر.
    وبهذا يكون أوباما قد قطع الطريق على وائل غنيم لترشيح نفسه للرئاسة ان كان يفكر في الأمر مجرد تفكير، فما بالنا ان فكر وائل بالفعل وقرر الترشح للرئاسة ؟!.
    فأن من المنطقي ان غنيم لن يجد اى مناصرة من الشباب او حتى الشيوخ بعد ان قال أوباما علنا انه يدعم ترشيح وائل غنيم للرئاسة فى مصر .
    وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس إن اوباما اتخذ قرارا للضغط على الرئيس المخلوع حسني مبارك من أجل تنحيه عن السلطة بعد أن شاهد أحد خطاباته التلفزيونية أثناء ثورة 25 يناير.
    وأضافت أن اللهجة المتحدية التي تحدث بها مبارك جعلت أوباما الذي تابع الخطاب في غرفة المتابعات في البيت الأبيض يتحرك بعيدا عن نصائح مستشاريه.




  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية محمد حسن احمد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    1,641
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    طالما هو مواطن مصري من حقه يرشح نفسه ولكن .... هناك اعتبارات اخري هامه جدا اولها الخبره في مجال العمل السياسي وادارة بلد ليس بالامر الهين ابدا وخاصتا في ظروف بلد كبلدنا حاليا محتاجه الخبره وحسن الاداره والحكمه والتي اعتقد ان وائل غنيم يفتقدها بحكم السن طبعا .... ولكن ليس لي اعتراض علي شخصه بتاتا . وشكرا لحضرتك...

  3. #3
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    353
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    ده زى اللى بيرشحوا الشيخ محمد حسان للرياسة
    مفيش خلاف على الشخصية لكن مينفعش اجيب احسن دكتور فى العالم و اشغله طيار مثلا لأنه كفؤ
    كلا فى مجاله و على رأى المثل
    ادى العيش لخبازه :D
    [CENTER]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=233263"][B][SIZE=3]>>معايير شراء هاتف ذكى جديد <<[/SIZE][/B][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222855"][B][SIZE=3]>> 15 طريقة للحفاظ على البطارية فى الهواتف الذكية ! << [/SIZE][/B][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222868"][B][SIZE=3]>> خمسة أسباب أدت الى غرق أخر سفن السمبيان Nokia N8 <<[/SIZE][/B][/URL]
    [B] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222048"][SIZE=3]>> ما هو شكل واجهة جهاز الأندرويد الخاص بك ؟<< [/SIZE][/URL][/B] [B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=222041"][SIZE=3]>> كيفية عمل الرووت للأندرويد ! <<[/SIZE][/URL][/B] [B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=217331"][SIZE=3]>> شرح كامل لتركيب رووم Darky 9.2 لجميع أنواع ال Galaxy S <<[/SIZE][/URL][/B] [B][SIZE=3]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=216920"]>> مراجعة شخصية لعملاق الأندرويد : Samsung I9000 Galaxy S <<[/URL][/SIZE][/B]
    [B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1798109#post1798109"][SIZE=3]>> موسوعة HTC DESIRE كل ما تريد معرفته هنا بإذن الله << [/SIZE][/URL][/B]
    [/CENTER]

  4. #4
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,466
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    أوباما كده لبس وائل غنيم في الحيط :D

    عمل زي ما مبارك عين عمر سليمان نائب له وبعد ما كان فيه ناس عايزه عمر سليمان رفضوه لأن مبارك هو اللي عينه :D


    غير ان "الدستور" أو بالأحرى "الإعلان الدستوري" الحالي يمنع وائل غنيم من الترشح لأنه أقل من 40 سنة ومتزوج من أجنبية

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™Phantom مشاهدة المشاركة
    غير ان "الدستور" أو بالأحرى "الإعلان الدستوري" الحالي يمنع وائل غنيم من الترشح لأنه أقل من 40 سنة ومتزوج من أجنبية


    انا اللى مستغربله ان اللى بيحطوا قوانين مش هيبطلوا تفصيل القوانين على مزاج الفرد و تجاهل المصلحه العامه

    يعنى اللى عمل الماده ديه كان هدفه يطير زويل من قدامه و تهيالى البرادعى كمان

    احنا كده مش بنجيب ناس تعمل قوانين احنا كده بنجيب ترزيه يفصلوا قوانين !!

    الدول الغربيه الزمن يتغير و الحكام يتغيروا و القانون ثابت لا يتغير احنا كل رئيس يتغير يتعمله قانون جديد !!

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية gefrad
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    250
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    وكأن الشعب المصري منتظر رأي ابو عمامة :rolleyes:
    اللهم ارحم شهدائنا وأسكنهم فسيح جناتك وواسي أهلهم وصبرهم على ما ابتليتهم فيه .اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك
    اللهم من أراد بالاسلام والمسلمين خيرا فوفقه الى كل خير ومن أراد بالاسلام والمسلامين سوءًا فخذه أخذ عزيز مقتدر


  7. #7
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gefrad مشاهدة المشاركة
    وكأن الشعب المصري منتظر رأي ابو عمامة :rolleyes:

    هههههههههههههههه ههههههههه هههههههههههه ليه ذكرتنا بالكائن الاخضر

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية أيمن النعيمي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,600
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    الله يستر من هذا الخبر ويطلع بعض المحللين ويبدوأ الحديث عن الماسونية وعلاقة أمريكا واليهود بوائل غنيم وكيف قاموا بتجنيده مثلما شاهدنا أثناء الثورة من تحليلات مضحكة.

  9. #9
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    لا يصلُح

    وائل غُنيم لا يصلُح رئسا لمصر على الاقل فى الفترة الحالية

    ----------------------------------------------------------------------------

    انما ممكن ينفع وزيرا للشباب

    -----------------------------------------------------------------------



  10. #10
    مشرف سابق الصورة الرمزية elbass
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,318
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@M مشاهدة المشاركة
    لا يصلُح


    وائل غُنيم لا يصلُح رئسا لمصر على الاقل فى الفترة الحالية

    ----------------------------------------------------------------------------

    انما ممكن ينفع وزيرا للشباب

    -----------------------------------------------------------------------

    كلام سليم لا يصلح ان يكون رئيساً لمصر حالياً مصر تحتاج الى رجل لم يظهر على الساحة حتى الان
    .

    لكنة فى رأيى يصلح وزيراً للأتصالات الرجل المناسب فى المكان المناسب

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية محمود010
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    454
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    طبعا كلام غير موثوق فيه نهائيا والغرض منه تشوية صورة وائل غنيم أكثر عند الناس للاسف
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    مدونتى
    مدونتى باﻻنجليزية
    ====================================
    شهادات حاصل عليها :
    GSM & GPRS | CDMA & UMTS | LTE | WiMAX | Micro Controller | RHCE

  12. #12
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,466
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG/ Mohamed hassan مشاهدة المشاركة
    انا اللى مستغربله ان اللى بيحطوا قوانين مش هيبطلوا تفصيل القوانين على مزاج الفرد و تجاهل المصلحه العامه

    يعنى اللى عمل الماده ديه كان هدفه يطير زويل من قدامه و تهيالى البرادعى كمان

    احنا كده مش بنجيب ناس تعمل قوانين احنا كده بنجيب ترزيه يفصلوا قوانين !!

    الدول الغربيه الزمن يتغير و الحكام يتغيروا و القانون ثابت لا يتغير احنا كل رئيس يتغير يتعمله قانون جديد !!

    برافو عليك

    انت كده جبت المفيد ومن الآخر

    "النظام" لم يسقط بعد

    ولكنه سيسقط قريباً بإذن الله



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@M مشاهدة المشاركة
    لا يصلُح


    وائل غُنيم لا يصلُح رئسا لمصر على الاقل فى الفترة الحالية

    ----------------------------------------------------------------------------

    انما ممكن ينفع وزيرا للشباب

    -----------------------------------------------------------------------

    أي شخص مصري ذكي يحب بلده ويعشق ترابها وعنده ضمير وعادل يصلح لحكم مصر

    بشرطين

    أولهما ألا يعطى صلاحيات مطلقة لأن السلطة المطلقة مفسدة مطلقة

    وثانيهما أن يجمع حوله أصحاب الكفاءات الحقيقية

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية CR@N$H
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    6,152
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    أي شخص مصري ذكي يحب بلده ويعشق ترابها وعنده ضمير وعادل يصلح لحكم مصر
    بغض النظر عن مصر فأنا ضد هذه الجملة
    الحكم بحاجة إلى أكثر من الذكاء بكثير فهناك الدبلوماسية و الكريزما و الاسلوب و الأهم الخبرة و الحنكة و الكثير وهذه الأشياء لا تأتي إلا مع الزمن

    [CENTER][COLOR=#800000][/COLOR][/CENTER][CENTER][COLOR=#b22222][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251887"]أ ب هاردوير "المعالج" الجزء الثاني[/URL][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#800000][B]
    =====================
    [URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=249113"]أ ب هاردوير...[/URL]
    ============
    مدونتي
    [URL="http://black0dreams.wordpress.com"] Black0Dreams[/URL]
    [/B][/COLOR]
    The Dreams are the fake hope of our pointless life
    [/CENTER]

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    438
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية

    over my dead body

  15. #15
    ادارى سابق الصورة الرمزية Mr.pOPo
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,932
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    321

    رد: اوباما : ادعم ترشح وائل غنيم في انتخابات الرئاسة المصرية



    YES WE CAN! :D

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. انسحاب البرادعي من انتخابات الرئاسة القادمة
    بواسطة mohammed_kamal في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-01-2012, 13:30
  2. إعلان وائل غنيم الممنوع من العرض
    بواسطة H@IDER في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-08-2011, 18:58
  3. الحقيقة وراء وائل غنيم
    بواسطة ŤǾЯŊΛĐф في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-02-2011, 22:04
  4. رد وائل غنيم على بعض الإتهامات والشبهات الموجهة له
    بواسطة ŤǾЯŊΛĐф في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-02-2011, 05:32

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •