السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم شباب ان شاء الله بخير وصحه وسلامه

اخر قصصي في عالم الفورمات بسبت الفايروسات !!

للعلم بأن جهازي رائع لكن كابوس الفايروسات لا زال معي :ah4:

وللعلم بأن كل 3 شهور اسوي فورمات مع العلم اني انصب ما يقارب 90 برنامج في خلال الثلاثه شهور : )) واخر قصصي مع الفايروس المدمر الذي دمر 80% من برامجي وكان راح يدمر البقيه لكن ولله الحمد وقفته عند حده بمعاونه اصحابي المختصين بالباتشات والفايروسات وانواعها : )) بذكر لكم القصه جزء جزء وهذا عشان لا تثقون بأي موقع اين كان

كان جهازي على احسن حال وكنت كل يوم اقول الحمد لله ما صار شي لان ما ابي افرمته للمره الـ 9 .. وللعلم بأن مجموع البرامج 119 برامج في خلال 4 شهور ولأول مره يصبر معي الجهاز إلى هذا الحد مع العلم اني كنت ماخذ مقلب كبير بأن برنامج الحمايه المجاني من شركه مايكرو سوفت انه هو الحل لمشاكلي ولكن للاسف بالاخير اكتشفت انه افيرا هو احسن شي من مهامه التي ساعدتني 1- وقف عمل انتشار الفايروس في الجهاز 2- مسح الفايروس والاستمرار على تعطيل انتشاره : ))

سبب الفايروس : تحميل احد باتشات لعبه من موقع معتمد من شركه اللعبه ولكن اللعبه غير مشهوره

الصوره الاولى تحكي كل شي بعد اكتشافي للفايروس انظرو عدد انتشاره !! في 10 ساعات فقط !! لان مثل ما قلت لكم مايكرو سوفت ما فعل ولا شي

للعلم بأن الفايروس من اعماله التخريبيه بأنه يقضي على اي ملف exe يعني نقطه ضعف الجهاز هو هذا الملف يعني كل البرامج واذا تركت الفايروس ينتشر لوقت اكثر لقضى على النضام بالكامل

اسم الفايروس SALITY وحسب ما اخبرني احد الاخوان بأنه اخطر الفايروسات التخريبيه ويا ليت اللي عنده خبره عن الفايروس يا ليت يخبرني

وقرأت بان يوجد له مضادات ولهذا السبب اسأل وانا الان انتظركم بفارغ الصبر بأن احد يجد لي حل بدون فورمات : ((

للعلم لدي وندوز 7 سيرفر باك 1 : ))

Uploaded with ImageShack.us

والنهايه هو بأن الفايروس كررت عليه السكان اكثر من مره ولله الحمد اختفى لكن مصر بأنه ينتشر وكل يوم ارى رساله من الافيرا يقول لي انه يسوي بلاك على عمليات انشاره ومصدرها الـ C

والان انا قضيت على الفايروس بالكامل مع انه مسح من برامجي اكثر من 80% وفرحت ولكن للاسف الشديد الفايروس خرب الرجستري واصبح كل البرامج تعلق بدون اي سبب وانا مضطرر في خلال اليوم افرمت جهازي الا اذا احد الاخوان عنده طريقه لاصلاح كل شي لان الفورمات تعتبر كارثه في الوقت الحالي بسبب انشغالي بالكمبيوتر لأغراض الدراسه