النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية THE EastSideR
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    7

    Cool OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أجمل مراجعة لكسر سرعة معالج ممكن تشوفها بحياتك :
    في البداية أعرفكم المواصفات :::
    MB : Biostar 945GC-M7 TE
    RAM : VDATA 2GB DDR2 800 مع ملاحظة أن لصاقة الرام تشبه تماماً لصاقة رامات ADATA ولكن يظهر أن الـA مشخوتة عالبلوعة بسبب تكلمها مع بشير الفران على باب البيت , وطبعاً الفاعل معتز السبع , ( إي ما لقا يتمرجل غير على راماتي ) ؟؟؟؟؟
    GC : PowerColor AMD HD 5570 OC : GPU/Memory : 700/897
    PS : Cute Power Supply P4-400W , نعم , صحيح , هي دي البور يلي بتجي إكسكلوسيف مع كيسات بتوع 100 جنيه !!!
    Cooling : تبريد سوبر إحترافي : مروحة زرقا
    ء اللون HIGH AIR FLOW من FOXCONN للمعالج , ومروحة خارجي من الدسوقي جروب بشفرات قياس 18 بوصة , عامودية بيضاء اللون ثلاث سرعات تعديل إرتفاع توزيع هواء قرب وجرب أي قطعة ب500 ليرااااااا , أم ال1000 ب500 !!!!!!!!!! ! ! !
    والمعالج أكيد بيعرفوه كل مين سافر للمستقبل , المعالج الذي سينشهر عالميا ويباع بأسعار إحتكارية لأمريكا , حصرياً في الوطن العربي , Intel Celeron D 347 , طبعاً هناك تنوع من نفس الفئة ( مثل بنتيوم 4 ) منتشرة في أنحاء الوطن العربي , لكن الـIntel Celeron D 347 , حصرياً من حلب !!!! تصور , يرعاك الله

    طبعاً لنعرف العالم على المعالج : فهو يعمل بتردد 3.06 جيجا وذكرة ل2 512 ( فووووول كاش )
    وأقصى تردد لرامات يشغله المعالج : 533 ( يمكن زيادته مع كسر السرعة أو بتغيير المعالج !!! )
    سرعة الناقل الأساسية هي : 133 , ( عيشو جو الإمتحانات ) : إحسب عامل الضرب .
    (3 علامات)
    تم زيادة سرعة الناقل إلى 180 بنجاح وثبات بعد رفع جميع الفولتات إلى أقصى حد , ( طبعاً ما حترق شي من القطع بسبب قوة وجودة البور سبلاي ) وزيادة تردد ناقل الPCI E إلى 120 , إحسب تردد المعالج بعد كسر السرعة . (7 علامات) .
    تردد الرامات إرتفع بشكل رائع إلى 719 بعد كسر السرعة , بس حلمى ما تغير ( 800 MHZ )
    تم إختبار الثبات على لعبة NFS HP 2010 , طبعاً رح تقلولي ما لقيت أقوى من هاللعبة , بس تشغيل هاللعبة على 1024*786 مع 30 إطار في الثانية كان حلم , وتحقق , شوووو جرب لعبة تانية , تفضلو : تم التجريب على BFBC2 1280*1024 وجميع الإعدادت ميديوم , that was imprissive for me , كم إطار ؟؟؟؟ 20 إطار في الثانية مو جوا البيوت أو المناطق المغلقة , بنص ساحة المعركة وسط إطلاق نار كثيف والدبابة عم تقصف لعيونكم , وحرارة المعالج لا تتعدى 64 درجة مئوية مع أقصى ضغط , ونسيت خبركن أقصى درجة حرارة بعدها بيحترق المعالج : 66~67 درجة !!!!
    يعني إذا بيتعطل مبرد سوق الجمعة أثناء ضغط شوية ملفات وأنا بعيد عن الكمبيوتر , يا ويلي , ولك لا تفاول لا تفاول شو رح يصير يعني قال يحترق المعالج قال , البورد الجبارة من بيوستار بتطفي الكلشي مباشرة بعد وصول حرارة المعالج إلى 65 , بس يا ويلي لأنو رح عيد الضغط من الأول ,
    على فكرة , أنا حاولت جرب كسر السرعة على غير جهاز بعالج بنتيوم 4 , ما توفقت أبداً , بسبب أنو المعالج بدون ضغط حرارته 50~53 درجة , معالجي بيشتغل بدون كسر سرعة وبدون ضغط بحرارة 37 درجة مئوية ( مو مخي مخ الكمبيوتر )
    وطبعاً ما وصلت لهالمرحلة إلا بشوية مساعدة من منتدى عرب هاردوير وبمروحة قياس 18 بوصة .

    وإذا بدكن شوية صور سوفتوير وهاردوير أنا جاهز , بس بانتظار تصويتكم

    ( وعلى فكرة , كتير قريت انو المزودات التجارية بتحترق وبتحرق قطع الجهاز , وهاد أكبر دليل أنو كلام أبو عبدو أكبر تاجر هردوير بحلب , أنو مزودات الCute أصلية وجبارة , المزود عندي من سنة , يلي بدو يشتريه سعره 5000 ليرة , ضمان لمدة 5 سنوات ( على خندق قلعة حلب ) مع هدية تحويلة ساتا , ولأنه ما حترق ولا حرقلي ولا قطعة معو هدية كمان شهادة حسن سلوك !!!!! )

  2. #2
    عضو تقني سابق الصورة الرمزية omaar97
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    4,634
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    لا أدري هل المقصد من الموضوع فكاهي أم ماذا :D:D
    بجد الموضوع رهييب لو كان المقصد فكاهي لأني ضحكت كثير فيه :D:D
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=243872"][/URL][URL="http://imageshack.us/photo/my-images/683/45080114533095266843100.jpg/"][IMG]http://img683.imageshack.us/img683/7985/45080114533095266843100.jpg[/IMG][/URL]

    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=245378&p=1945675"]الموضوع المنتظر: أفضل مزود طاقة حسب القدرة[/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.userbars.be"][IMG]http://img28.imageshack.us/img28/9306/43823.gif[/IMG][/URL]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية CR@N$H
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    6,152
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    رائعة
    رائعة
    رائعة
    لأخذ العلم هذا المعالج حكر للسوق السوري وتم سحبه من كل انحاء العالم و تجمعيه في المستودعات الحلبية حفاظا على التراث العالمي
    [CENTER][COLOR=#800000][/COLOR][/CENTER][CENTER][COLOR=#b22222][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251887"]أ ب هاردوير "المعالج" الجزء الثاني[/URL][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#800000][B]
    =====================
    [URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=249113"]أ ب هاردوير...[/URL]
    ============
    مدونتي
    [URL="http://black0dreams.wordpress.com"] Black0Dreams[/URL]
    [/B][/COLOR]
    The Dreams are the fake hope of our pointless life
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية مركز بيع العاب
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    279
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    ههههههههههههههههههههههههه افظع كسر بجد

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية anistoona
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    742
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347


    مبروك عليك السرعة الجديدة .. بس خلي بالك الـ 120 على الـ PCI Express عالى وخطر على كرت الشاشة .. يستحسن إنك تثبته على 100
    http://img135.imageshack.us/img135/9082/bannerbh.png

    http://valid.canardpc.com/cache/banner/1703536.png

    This is my computer. There are many like it, but this one is mine. My computer is my best friend. It is my life. I must master it. I must master my life. Without me, my computer is useless. Without my computer, I am useless. I must use my computer true. I must use my computer faster than my enemy who is trying to kill me. I must outcomputer him before he outcomputers me.


  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    انت مشكله
    ههههههههههه
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

  7. #7
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    973
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    وإذا بدكن شوية صور سوفتوير وهاردوير أنا جاهز
    ياريت أخي

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية gefrad
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    250
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    RAM : VDATA 2GB DDR2 800 مع ملاحظة أن لصاقة الرام تشبه تماماً لصاقة رامات ADATA ولكن يظهر أن الـA مشخوتة عالبلوعة بسبب تكلمها مع بشير الفران على باب البيت , وطبعاً الفاعل معتز السبع , ( إي ما لقا يتمرجل غير على راماتي ) ؟؟؟؟؟
    :D:D:D:D:D
    ههههههههه حلوة منك

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية THE EastSideR
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    لا أدري هل المقصد من الموضوع فكاهي أم ماذا :D:D
    بجد الموضوع رهييب لو كان المقصد فكاهي لأني ضحكت كثير فيه :D:D
    أكيد الموضوع رهيب لأنه فكاهي ولأنك إنت قلت هيك :D:D .
    رائعة
    رائعة
    رائعة
    لأخذ العلم هذا المعالج حكر للسوق السوري وتم سحبه من كل انحاء العالم و تجمعيه في المستودعات الحلبية حفاظا على التراث العالمي
    100%
    على فكرة أنا بكره كل مين بيتخدم هالعناوين " تراث عالمي و إرث وطني وووو" مشان يخدم مصالحو أو يستر حالو , بس إنت أكيد مو منهم :D . وشو بدي قلك , في معالج جديد بنواة ساندي واحدة , ساعة يلي يصير فيه متل ما صار بالسيليرون خلي حفيدك يخبر حفيدي :D:D:D .

    ههههههههههههههههههههههههه افظع كسر بجد
    ....... لا تعليق , شكراً على المشاركة

    مبروك عليك السرعة الجديدة .. بس خلي بالك الـ 120 على الـ PCI Express عالى وخطر على كرت الشاشة .. يستحسن إنك تثبته على 100
    الله يبارك بعمرك عشان تباركلي بجهازي الجديد يلي خاشتريه سنة يلي ما وراها سنة ( عشان سوء الأحوال المادية :D:D:D:D )
    إنت بتقول إيه ؟؟؟؟؟ أنا مش قادر أزيد تردد المعالج أكتر من 180 بسسب تردد البي سي آي , ولما أرفع تردد البي سي آي لـ121 الجهازما يقبلش يقلع عشان ميتعرفش على الساتا , ممكن رابط يشرحلي إيه هوة تردد البي سي آي ؟ . وشكراً .

    انت مشكله
    ههههههههههه

    دة أنا عليا جمل , دة أنا عليا جمل .
    ( لو مش فاهم حاجة شوف فيلم 365 يوم سعادة وحتفهم كل حاجة )

    اقتباس:
    وإذا بدكن شوية صور سوفتوير وهاردوير أنا جاهز
    ياريت أخي
    في المشاركة التالية إن شاء الله .

    اقتباس:
    RAM : VDATA 2GB DDR2 800 مع ملاحظة أن لصاقة الرام تشبه تماماً لصاقة رامات ADATA ولكن يظهر أن الـA مشخوتة عالبلوعة بسبب تكلمها مع بشير الفران على باب البيت , وطبعاً الفاعل معتز السبع , ( إي ما لقا يتمرجل غير على راماتي ) ؟؟؟؟؟
    :D:D:D:D:D
    ههههههههه حلوة منك
    تسلم يا أستاذ .

    على فكرة يا جماعة , عين الحسود فيها عووووود , عشان مزود الكيوت إحترق , عشان أنا جبت مروحة جبارة بحجم 18 بوصة ولزقتها جنب الكيس , وأنا كنت عاكس مروخة البور سبلاي لجوا , اتحبس الهوا السخن في المزود واتفجر , وديتو الكفالة على خندق قلعة حلب , وشترت بدالة Blue Storm 700W , بس مستعمل:D:D:D ...

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية THE EastSideR
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    نبدأ بصور السوفت وير:
    صورة من البيوس :

    قبل الضغط :


    وبعد الضغط بـ50 دقيقة :


    لو عايزين جرب الضغط بغير برنامج أنا جاهز .

    شوية معلومات :





    ودي صور الهاردوير :
    قمة الفخامة :

    التبريد الجانبي

    الكيبل ماناجيمنت :



    التبريد الإحترافي :

    التبريد الجبار :

    الحاجة ام الإختراع :

    لاخظو السويتش مكان الفلوبي , دة عشان سرعة المراوح , يبدل مابين 12 فولت و 7فولت و 0 .

  11. #11
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    اكيد المروحه دى قطر 1 متر
    للتبريد
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

  12. #12
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    ربى يكون بعونك 347 هذا كنت امتلكه ولم ارى معه السعادة ابدا

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    176
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347

    مبروك أخي على الكسر وتردد ممتاز جدا 4.14ghz ماشاء الله :ah7:
    وبالنسبة لحرارة المعالج فهي جيدة أما اللوحة الأم و ال aux فحرارتهم وصلت لمرحلة الغليان :ah5:
    و بصراحة خسارة المزود ال cute بس على رأي المثل " الحلو ميكملش " :D

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية THE EastSideR
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: OverClock تحفة !!! , لمعالج Celeron D 347



    مبروك أخي على الكسر وتردد ممتاز جدا 4.14ghz ماشاء الله :ah7:
    وبالنسبة لحرارة المعالج فهي جيدة أما اللوحة الأم و ال aux فحرارتهم وصلت لمرحلة الغليان :ah5:
    و بصراحة خسارة المزود ال cute بس على رأي المثل " الحلو ميكملش "
    الله يبارك فعمرك , التردد الجديد , حخش فيه الـ 4GHZ Club , بالنسبة لحرارة اللوحة والـAUX , دي حرارة ثابتة ما بتتغيرش , دة أنا لو بإيدي أرفعهم كمان حأرفعهم , أنا عايز الجهاز يغور في 60 داهية عشان أقدر أشتري واحد جديد !!!!!
    يا راجل , ما تفكرنيش .
    ربى يكون بعونك 347 هذا كنت امتلكه ولم ارى معه السعادة ابدا
    دة أكيد في شخص هربهولك من حلب لمصر , بس يا خيبة .
    اللهم احمنا شعب سورية من كل يد باطشة تريد البطش بنا يا أرحم الراحمين , بجاه حبيبك المصطفى سيدنا محمد , عليه أفضل الصلاة وأتم تسليم .

المواضيع المتشابهه

  1. مراجعة شاملة لمعالج AMD Phenom II x4 980
    بواسطة mrsameero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-06-2011, 11:09
  2. ما رأيكم في مشتت Hyper 212 Plus لمعالج Phenom II X4 955
    بواسطة Ahmed esmail في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-06-2011, 22:41
  3. ما هو افضل ماذربود لمعالج من نوع intel core i7-990x
    بواسطة xphak في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-06-2011, 22:44

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •