صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم اقدم لكم مراجعة لللوحه
    من Gegabyte
    GA-990FXA-UD7
    بسم الله ابدا
    ----------------
    أللوحه من غيغا بايت الداعمه للبلدوزر
    AM3+
    والتبريد UD7
    ------------------
    ------------------


    الى 32 غيغابايت من الرام
    الصراحه لاحظت تعدد منافذ الpci-e
    الى 6 منافذ !!!!! لما هذا التعدد


    من ميزاتها
    النظام الجديد
    ultra durable 3 system
    ÷ذا ببساطه يعني ان اللوحه تحمل ضعف كميه النحاس المعتاده في PCB
    ماذا يفعل كل هذا الشي
    ببساطه
    يبقيها بارده و ثابته في الكسر


    من ميزات هذه اللوحه ايضا
    built in debug led
    هذه الميزه سوف تعرض على شاشه
    ما اذا كان هناك خلل او عطل معين في اللوحه وتفسيره


    سوف تملك هذه اللوحه ايضا 8 منافذ ساتا3


    وهذه الصوره توضح الست منافذ التي ذكرتهن

    والان مع مراجعة اللوحه على عدة برامج
    اولا المكونات


    نلاحظ انها تفوقت على اللوحه msi 990 التي قمت بعمل مراجعه لها (في التوقيع:D:D)




    تم بحمد الله انهاء الموضوع
    الرجاء عدم وضع المشاركات الشاكره يوجد زر شكرا اسفل الموضوع
    ارحب بالمشاركات الداعمه والاسئله
    جميع الصور والميزات
    من المصدر
    [B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=241018&p=1917543#post1917543"]تجربتي مع الكرت الرائع MSi R5750[/URL]

    [/SIZE][/B][B][B][B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001237227112"]me facebook[/URL] :) [/SIZE][/B][/CENTER]
    [/B]
    [/B]
    [/B][/CENTER]
    [CENTER][B][CENTER][SIZE=4]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/qvJvFKXL/BL4CK-AV3NT4D0R.png[/IMG][/CENTER]
    [/B]

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    263
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    هناك اصبح قليل من الاحباط من تأخير اصدار المعالجات جعلني لا اهتم بهاذي البوردات
    فقط شهدت بعض المراجعات لمعرفة اداء الساتا 3 مقارنتا بمنصة انتل

    شكرا

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    صبرا جميلا
    الصبر مفتاح الفرج
    ما تعرف المثل الي يقول كل تاخيره فيها خيره
    المراجعات اكدت ان هذه اللوحه ممتازه جدا
    [B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=241018&p=1917543#post1917543"]تجربتي مع الكرت الرائع MSi R5750[/URL]

    [/SIZE][/B][B][B][B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001237227112"]me facebook[/URL] :) [/SIZE][/B][/CENTER]
    [/B]
    [/B]
    [/B][/CENTER]
    [CENTER][B][CENTER][SIZE=4]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/qvJvFKXL/BL4CK-AV3NT4D0R.png[/IMG][/CENTER]
    [/B]

  4. #4
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    msi

    الاخرى اراها افضل برغم من سرعه جيجا بايت
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_kamal مشاهدة المشاركة
    msi

    الاخرى اراها افضل برغم من سرعه جيجا بايت
    نعم قد عملت مراجعه لها ممتازه جدا
    وايضا متوقع سعر هذه مرتفع قليلا
    لكن msi 195$
    [B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=241018&p=1917543#post1917543"]تجربتي مع الكرت الرائع MSi R5750[/URL]

    [/SIZE][/B][B][B][B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001237227112"]me facebook[/URL] :) [/SIZE][/B][/CENTER]
    [/B]
    [/B]
    [/B][/CENTER]
    [CENTER][B][CENTER][SIZE=4]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/qvJvFKXL/BL4CK-AV3NT4D0R.png[/IMG][/CENTER]
    [/B]

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية Mohamed.Ashmawy
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,466
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    المشكله فى جيجابايت ان ممكن المعالجات الجديده لا تدعم نفس البورده
    ليك تقييم :ah7:


    وَاعْلَمْ أَنَّ الأُمَّةَ لَوِ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللهُ لَكَ، وَإِنِ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللهُ عَلَيْكَ

    الاسلام قضية ناجحة لكن محاميها فاشل


  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    176
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    لوحة ممتازة ومنتظرين المقارنة بين البلدوزر وبين الساندي بريدج :ah7:

  8. #8
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    ماشاء الله

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed.Ashmawy مشاهدة المشاركة
    المشكله فى جيجابايت ان ممكن المعالجات الجديده لا تدعم نفس البورده
    ليك تقييم :ah7:
    شكرا ليك
    تسلم على المرور الطيب
    لو لاحظت على العلبه من الخارج
    مكتوب AMD FX
    هذا يعني داعمه للبلدوزر
    وهذه اللوحه ممتازه يعني في كل البينشمارك تفوقت على باقي اللوحات
    وكمان مشكله في غيغابايت ان اللوحات بالتبريد UD7
    تكون غاليه
    [B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=241018&p=1917543#post1917543"]تجربتي مع الكرت الرائع MSi R5750[/URL]

    [/SIZE][/B][B][B][B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001237227112"]me facebook[/URL] :) [/SIZE][/B][/CENTER]
    [/B]
    [/B]
    [/B][/CENTER]
    [CENTER][B][CENTER][SIZE=4]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/qvJvFKXL/BL4CK-AV3NT4D0R.png[/IMG][/CENTER]
    [/B]

  10. #10
    عضو تقني سابق الصورة الرمزية omaar97
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    4,634
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed.Ashmawy مشاهدة المشاركة
    المشكله فى جيجابايت ان ممكن المعالجات الجديده لا تدعم نفس البورده
    ليك تقييم :ah7:
    أنت تقصد في لوحات 890FX/GX و بعض الرقاقات القديمة ذات المقبس الأبيض
    نعم فــ MSI و ASUS قاموا بتنزيل بيوس يدعم معالجات البلدوزر على المقبس الأبيض أما جيجابايت فستجبر الناس المستخدمين للوحاتها القديمة شراء لوحات جديدة

    ----------

    ألف شكر على المراجعة وحسب كلام جيجابايت أن هذه اللوحة داعمة للــ 4way SLI وهذا يعني أنها تحتوي على شريحة NF200 وهذا سيكون سبب آخر لغلائها
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=243872"][/URL][URL="http://imageshack.us/photo/my-images/683/45080114533095266843100.jpg/"][IMG]http://img683.imageshack.us/img683/7985/45080114533095266843100.jpg[/IMG][/URL]

    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=245378&p=1945675"]الموضوع المنتظر: أفضل مزود طاقة حسب القدرة[/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][URL="http://www.userbars.be"][IMG]http://img28.imageshack.us/img28/9306/43823.gif[/IMG][/URL]
    [/CENTER]

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    اداء ممتاز مع اربع كروت
    لكن لاحظت لا يوجد pci-e1 لكروت الصوت
    لكن قاموا بزيداه عدد الايكسبرس الى 6
    ربما كروت الصوت الجديده تكون اكسبرس
    [B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=241018&p=1917543#post1917543"]تجربتي مع الكرت الرائع MSi R5750[/URL]

    [/SIZE][/B][B][B][B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001237227112"]me facebook[/URL] :) [/SIZE][/B][/CENTER]
    [/B]
    [/B]
    [/B][/CENTER]
    [CENTER][B][CENTER][SIZE=4]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/qvJvFKXL/BL4CK-AV3NT4D0R.png[/IMG][/CENTER]
    [/B]

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية يونس محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,110
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qutaibah95 مشاهدة المشاركة
    اداء ممتاز مع اربع كروت

    لكن لاحظت لا يوجد pci-e1 لكروت الصوت
    لكن قاموا بزيداه عدد الايكسبرس الى 6

    ربما كروت الصوت الجديده تكون اكسبرس
    المراجعة ممتازة ويعطيك العافية على جهدك
    يمكنك استخدام قوابس pci-ex16 لكروت الصوت وستعمل بسرعة pci-exp1

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس محمد مشاهدة المشاركة
    المراجعة ممتازة ويعطيك العافية على جهدك
    يمكنك استخدام قوابس pci-ex16 لكروت الصوت وستعمل بسرعة pci-exp1
    ألله يعافيك يا نشمي
    [B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=241018&p=1917543#post1917543"]تجربتي مع الكرت الرائع MSi R5750[/URL]

    [/SIZE][/B][B][B][B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001237227112"]me facebook[/URL] :) [/SIZE][/B][/CENTER]
    [/B]
    [/B]
    [/B][/CENTER]
    [CENTER][B][CENTER][SIZE=4]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/qvJvFKXL/BL4CK-AV3NT4D0R.png[/IMG][/CENTER]
    [/B]

  14. #14
    عضو ذهبي الصورة الرمزية hisoo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2,359
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    44

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7

    هل معنى ان هناك مؤشرات LED لتبين العطل باللوحه ؟
    انك مضطر لفتح الصندوق لترى كود العطل ؟

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية qutaibah95
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    2,379
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مراجعة اللوحه gigabyte GA-990FXA-UD7



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisoo مشاهدة المشاركة
    هل معنى ان هناك مؤشرات LED لتبين العطل باللوحه ؟
    انك مضطر لفتح الصندوق لترى كود العطل ؟
    والله مش مكتوب التفاصيل لكن مستحيل
    لانه بهذه الحاله سوف تكون اصعب من المشكله نفسها
    اعتقادي وربما هذا هو الصحيح
    شاشه صغيره تركب على الواجهه الاماميه للكيس مثل متحكم المراوح
    تظهر لك الاخطاء وتفسرها
    [B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=241018&p=1917543#post1917543"]تجربتي مع الكرت الرائع MSi R5750[/URL]

    [/SIZE][/B][B][B][B][CENTER][B][SIZE=4][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001237227112"]me facebook[/URL] :) [/SIZE][/B][/CENTER]
    [/B]
    [/B]
    [/B][/CENTER]
    [CENTER][B][CENTER][SIZE=4]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/B]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/qvJvFKXL/BL4CK-AV3NT4D0R.png[/IMG][/CENTER]
    [/B]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مراجعة Dirt 3 !
    بواسطة Mohamed.Ashmawy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 16-08-2011, 00:30
  2. مراجعة Dirt 3 !
    بواسطة Mohamed.Ashmawy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-07-2011, 17:56
  3. تعامل اللوحه الأم مع المعالج
    بواسطة yyasser في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-06-2011, 17:59
  4. برجاء الدخول لاصحاب الخبره في اللوحه الام
    بواسطة Not At ALL في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 07-06-2011, 16:37
  5. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 31-05-2011, 06:30

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •