السلام عليكم

لدى طلب منكم اخوانى واريد رايكم فيه
انا خريج اكاديمية حاسب الى خاصة لانى وللاسف مرضت اثناء امتحانات الثانوية العامة ولم يوفقنى الله فى ان احصل على مجموع مرتفع ولم يأتى مجموعى باى كلية يمكن ان يتمناها اى شخص , تقدمت الى تلك الاكاديمية وانا لا اعلم شيئا عما سيحدث لى
كانت الدراسة داخل كلية التربية النوعية وحسب ماقيل لنا ان هذا هو اتفاق بين الاكادمية وجامعة المنصورة فى ان يتم التدريس تحت اشراف اساتذة الكلية وبالفعل كانت دراستنا على يديهم
اتممت الاربع سنوات كما هو نظام الدراسة بها وعند تسليمى شهادة التخرج وذلك قبل شهرين فوجئت بنص الشهادة

وهذه صورة حية لتلك الشهادة المشئومة

فماذا على ان افعل بعد أن اضعت 4 سنوات من عمرى فى شهادة يمكن اخذها فى شهرين ولا تعتبر مؤهل
حتى عند تقديمى بها ضمن اوراق تجنيدى لم يوافقوا عليها واخبرونى انها لا تنفع حتى مؤهل متوسط

والان انا لا ادرى ماذا افعل
هل اكمل على نفس المجال وابدا فى اخذ كورسات فى مجال الكمبوتر والشبكات
أم استمع الى نصيحة بعض اصدقائى واتقدم الى كلية التجارة عن طريق نظام الجامعة المفتوحة ( وصراحة هذا الاقتراح يشغل تفكيرى تلك الايام )
لانى الان وكما علمتم لا مؤهل لى سوى شهادة الثانوية العامة
بالطبع انا لن ابدا اى شيء الا بعد معرفة موقفى من التجنيد ولكننى احببت اخذ مشورتكم فى موضوعى

فى رأييكم ماذا افعل الان

وأرجو اذا كان مكان الموضوع خاطئ ارجو نقله الى مكانه المناسب واعذرونى لانى لم اجد الا هذا القسم لاضع به استفسارى

فى انتظار مشورتكم