النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: جيف بسيط لكل الاعضاء

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    101
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    8

    Cool جيف بسيط لكل الاعضاء



    هلا ولله بكل اعضاء عرب هاردوير هذه مجموعه من الدعوات في مواقع عديدة ارجو انتال علي اعجابكم ورضاكم

    https://broadcasthe.net

    عدد الدعوات في هذا الموقع 1

    http://www.demonoid.me

    عدد الدعوات في هذا الموقع مفتوح

    http://www.iptorrents.com

    عدد الدعوات في هذا الموقع 1

    http://www.freshon.tv
    عدد الدعوات في هذا الموقع 1

    http://xtremetv.org
    عدد الدعوات في هذا الموقع 2


    كل واحد يطلب ولا يستحي بس اهم شي حسب شروط الموقع
    - أن يكون نشيط بالمنتدى الغالي
    2- يجب ان يقدم 2 ريشيو بروف من افضل المواقع التي يملك فيها عضوية (يفضل مراجعة هذا الموضوع اولاً الطريقه المثلى لتقديم افضل رشيو بروف) مع كتابة كلمة arabhardware في صندوق البحث في الموقع
    3- يجب ان يقدم سبيد تيست بتاريخ اليوم من هذا الموقع speedtest.net
    4- يحاول ان يحافظ علي العضوية قدر المستطاع وإن اضطر للغش فيكون ذلك بحذر وباستخدام البرامج الموثوق فيها
    5- يقسم انه لن يستعمل الدعوة فيما يغضب الله



    طيب بسيط يا جماعة والله محتاج دعوه في هذا الموقع الي عنده لا يبخل علي فيه
    الموقع هو
    bitspyder او اي موقع تورنت تعليمي يكون ممتاز و جامد فيه اشياء حلوه و مفيد لي ولكل من احب

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    20
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء

    السلام عليكم

    اخوي بانسبالي انا ماعندي اي موقع مشارك فيه كله تراكرات مجانيه

    سبيد تيست

    http://www.speedtest.net/result/1363103182.png

    خاطري في عضويه http://www.iptorrents.com/ من سنه وانا ادور فرصه

    ان كان لي نصيب معاك .. جزاك الله خيرا ... وان لم يكن ايضا جزاك خيرا

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    101
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة down مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اخوي بانسبالي انا ماعندي اي موقع مشارك فيه كله تراكرات مجانيه

    سبيد تيست

    http://www.speedtest.net/result/1363103182.png

    خاطري في عضويه http://www.iptorrents.com/ من سنه وانا ادور فرصه

    ان كان لي نصيب معاك .. جزاك الله خيرا ... وان لم يكن ايضا جزاك خيرا

    والله يا غالي ما اكسفك ارسلي ايميل علي الخاص و احلي دعوه توصل لك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    20
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء

    كلمة شكرا شوي في حقك الغالي

    زاد الله في فضلك وخيرك

    تم ارسال الايميل على الخاص

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    20
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء

    تم استقبال دعوه على الايميل وتسجيل بانجاح

    وفضل يعود لك اخي الغالي ... ومثل ما يقول المثل لا توصي حريص

    مليون شكرا

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,888
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء

    ^^^
    أخي العزيز
    ليكن في معلومك ومفهومك أن الهدف الحقيقي من الجيف ليس إعطاء مواقع عالية او مغلقة التسجيل
    او حتى السبب الاساسي في التورنت
    بل كل هذا معمول فقط لجمع العقول المتشابه والمتماثلة في تفكيرها
    والجيف فقط لتقريب الاعضاء من بعضها البعض بعيدا عن حجم او قيمة الجيف المعروض
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242687"]همسة في أذن مستخدمي التورنت :)
    [/URL]
    [IMG]http://card.josh-m.com/live/deluxe/Ahmed Hassan33.png[/IMG][/CENTER]

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    101
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء

    الصراحه اخوي ما فهمت عليك انت توجه حديثك الي مين و ايش تقصد من كلامك هذا

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,888
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء

    ^^
    انا اقصد العضو الي كان بيقول ان التراكرات مفتوحة ومش عارف ايه
    فانا بقوله مش مهم تكون مفتوحة المهم روح المشاركة من صاحب الموضوع
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242687"]همسة في أذن مستخدمي التورنت :)
    [/URL]
    [IMG]http://card.josh-m.com/live/deluxe/Ahmed Hassan33.png[/IMG][/CENTER]

  9. #9
    مشرف سابق الصورة الرمزية TaHeR.NaBiL
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    2,261
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    49

    رد: جيف بسيط لكل الاعضاء



    فيه نقطه كمان ياريت الناس تلتزم بشروط الجيف وماتطلبتش دعوات مش موجوده اساسا فى الجيف وفيه عضو كمان وضع روابط لمواقع فاتحه التسجيل بالرغم ان فيه موضوع مثبت لكده والى محتاج اى دعوه مش موجوده فى الجيف يبقى يطلبها فى موضوع جديد .

المواضيع المتشابهه

  1. طلب رأى الاعضاء فى لاب lenovo 560
    بواسطة sniper3d في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-06-2011, 21:09
  2. طلب رأى الاعضاء فى لاب lenovo 560
    بواسطة sniper3d في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2011, 20:55
  3. الموضوع الموحد لمراجعات الاعضاء
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-06-2011, 04:20

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •