صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    Thumbs up هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!





    قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...
    نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .
    ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .
    حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...
    وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..


    سيكون هذا تقرير شامل ومدعم بالصور والفيديو باذن الله
    توقع ارتطام كوكب نيبرو بالارض في العام 2012
    21/12/2012
    نحن كمسلمين لدينا دلائل على قيام الساعة

    ولكن دعونا مع هذا التقرير

    كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير )

    حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
    كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

    مع اقتراب كوكب نيبرو للارض .. فلكيون : يوم القيامة الجمعة عام 2012
    تنبأ فلكيون أوروبيون بنهاية العالم عام 2012 ميلادياً، مؤكدين على "اقتراب يوم القيامة" فلكياً باقتراب أحد الكواكب من الكرة الأرضية فى نفس العام.
    وحدد الفلكيون فى وكالة "ناسا" الأمريكية لعلوم الفضاء الجمعة 21 ديسمبر عام 2012 يوم تفتت الأرض ونهاية العالم بسبب اصطدام هذا الكوكب الجديد الذى يحمل اسم نيبرو هو الكوكب الثانى عشر بحسب الصحف العلمية الأمريكية المتخصصة، وبالطبع هذه مجرد اجتهادات علمية، لأن فناء العالم وقيام القيامة من الغيبيات التى لا يعلم توقيتها إلا الله حسب ما أكدت الديانات السماوية.
    بدأت قصة اكتشاف هذا الكوكب الجديد بكشف لأحد التلسكوبات التابعة لوكالة ناسا فى الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريباً وأطلق عليه nibiru، وبعد دراسة الوكالة لهذا الكوكب الغامض وجدت أنه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس، وبالتالى وجد أن هناك مخاطر كثيرة لو اقترب من مسار الأرض.
    وبعد مرور أكثر من خمسة أعوام من الاختبار، وجد العلماء أن هذا الكوكب سوف يمر بالقرب من الكرة الأرضية على مسافة تمكن سكان شرق آسيا من رؤيته بكل وضوح العام الجارى، بل أنه سوف يعترض مسار الأرض، وذلك فى عام 2011، وفى هذا العام سيتمكن جميع سكان الأرض من رؤيته وكأنه شمس أخرى، نظراً لقوته المغناطيسية الهائلة، فأنه سوف يعمل على عكس القطبية، أى أن القطب المغناطيسى الشمالى سيصبح هو القطب المغناطيسى الجنوبى والعكس صحيح، وبالتالى فإن الكرة الأرضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الأرض مكملاً طريقه المسارى حول الشمس.
    "21 ديسمبر 2012" هو الميعاد الذى حدده علماء صينيون لبداية نهاية العالم، حيث يكون الكوكب المجهول فى أقرب نقطة له من الأرض وفى عام 2014 سيصل إلى نقطة ينتهى فيها تأثيره على الأرض مكملاً مساره الشمسى حتى يعود مرة أخرى بعد 4100 سنة.


    واعتبر هذا ما يفسر ارتباك الحكومة الأمريكية ووكالة ناسا، حيث قاموا بعد مدة من اكتشاف الأضرار الناتجة من الكوكب nibiru بالتأكيد على أنهم ارتكبوا خطأ عندما أعلنوا عن ظهور كوكب آخر أضيف للمجموعة الشمسية وأنه لا يوجد وإنما كانت أخطاء علمية بحتة بحسب مواقع إلكترونية علمية أمريكية.
    كان عالم الفلك الفرنسى "نوستراداموس" قد تنبأ سنة 1890 ميلادياً، بأن الكواكب التابعة للمجموعة الشمسية سوف تضطرب بنهاية الألفية الثانية وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاماً فقط.
    أما عالم الرياضيات اليابانى "هايدو ايناكاوا" تنبأ عام 1950 بأن كواكب المجموعة الشمسية سوف تنتظم فى خط واحد خلف الشمس، وأن هذه الظاهرة سوف تصاحبها بتغيرات مناخية وخيمة تنهى الحياة على سطح الأرض بحلول 2012

    نعالوا ننظر لهذا التقرير المتوقع والمعد بتوقعات مصوره فيديو

    نسأل الله العفو والعافيه
    أثارت دراسة عراقية نوقشت في كلية العلوم بجامعة بغداد واذاع خلاصتها راديو "سوا" عن ظهور كوكب جديد يطلق عليه "نيبرو"، وأنه سوف يلحق الدمار بالعالم في 2012، اثارت جدلا واسعا بين مؤيد لها ورافض لفحواها. وبينما أيد شيعه عراقيون النبوءة، وعدوها صحيحة وفق اعتقادات دينية تقول بظهور الامام المهدي يوم 21-12-2012، حيث يقول هؤلاء انه في هذا اليوم سيكون شروق الشمس من مغربها.. لكن جمعية الفلكيين السعوديين بجدة نفت في بيان لها أصدرته أمس الاول وجود ما يسمى بكوكبي إكس أو نيبرو، وأنه لا صحة لوجود أشعة شمسية تعمل على انقراض البشر عام 2012، مؤكدة على أن نهاية الكون في علم الغيب. وشدد بيان الجمعية الفلكية بجدة على أن كوكب نيبرو هو مجرد أسطورة تعود إلى الحضارة السومرية بحسب صحيفة الوطن السعودية في 4 مايو 2009. وأكد رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد محمد أبو زهرة بحسب الصحيفة أن الجمعية نفت أيضاً ما تم التطرق إليه من قبل قسم العلوم بجامعة بغداد الأنباء التي تفيد بوجود كوكب يسمى "كوكب إكس" وأنه سوف يلحق الدمار بالعالم في عام 2012.

    نهاية العالم بين الدين والعلم
    وتداول العامة في المجالس ومواقع الإنترنت أنباء عن نهاية العالم في العام 2012 بسبب اصطدام كوكب جديد يظهر لأول مرة في المجموعة الشمسية ويطلق عليه "كوكب إكس" بالكرة الأرضية تصاحبه أشعة شمسية تعمل على انقراض البشر.
    لكن باحثين وأصحاب اختصاص انتقدوا الدراسة وسط التردي الذي تشهده الجامعات العراقية وانقطاعها عن العالم المتطور خلال الثلاثين السنة الماضية، مشيرين إلى عدم أهلية هذه الجامعات في إصدار مثل هذه الدراسات الهامة التي هي بحاجة إلى تكنولوجيا وخبرات علمية رصينة، غير متوفرة في العراق حاليا.
    وقال خبراء ان هذه دليل على هيمنة الفكر الديني والاعتقادات المرتبطة بالخرافة على البحوث والدراسات العلمية في العراق.

    ماذا تقول جامعات الغرب
    ويرى المهندس الفلكي كريم احمد المقيم بهولندا انه حين سمع بالخبر اتصل بجامعة ايندهوفن الهولندية للاستفسار عن صحة الخبر بالنسبة لهم، لكنهم فوجئوا بالامر وعدوه هرطقة علمية لا اساس لها من الصحة، لكن الشيخ حميد الساعدي وهو امام حسينية في مدينة ايندهوفن قال ان الامر محتمل جدا طالما نحن نترقب ظهور الامام المهدي الذي "سيملا الارض قسطا وعدلا". وكان جمعيات شيعه عراقية ورجال دين تحمسوا للخبر وعدوه علامة من علامات ظهور المهدي.
    والمح باحثون عراقيون إلى ظهور أشعة مصاحبة لهذا الكوكب في عام 2012 تعمل على انقراض البشر.
    وقال الشيخ الساعدي ان الاشعة ربما تكون من قبس الامام المهدي حيث يصاحب ظهور ضوء يملآ الابصار.
    وكانت كلية العلوم العراقية قالت ان دراسة أجراها عدد من المتخصصين في علوم الفيزياء والفلك والفضاء والجيولوجيا بالاعتماد على صور الأقمار الصناعية للمجموعة الشمسية والمجرات وطبيعة دورانها وحركتها تناسقيا مع كوكب الأرض وتأثيرها على المناخ والأجواء الأرضية، تشير إلى أنه ربما نهاية كوكب الأرض ستكون بعد ارتطامه بجرم سماوي مجهول يقع تحت تأثير جاذبية الشمس، ويدور بدرجة عالية من الانحراف حول كوكب الأرض. وانتشر خبر اصطدام الكوكب المزعوم بالأرض بصورة كبيرة جداً في الأيام الأخيرة، وتجاوز ذكر كلمة "كوكب إكس" لـ 3 ملايين مرة على محركات البحث الإلكترونية.
    تفسيرات وفق الاعتقادات
    الجدير بالذكر ان نبوءة نهاية العالم في التاريخ المذكور تداولتها صحف اوربية ايضا. ففي عام 2008 تناولت صحيفة فولكس كرانت قضية ألاف الأشخاص في هولندا الذين يعتقدون في حدوث كارثة عام 2012، والذي يزيد عددهم في هولندا بكثير عن أعداهم في الولايات المتحدة وبولندا. ويشترى العديد منهم مخزون من الطعام والمعدات بل وقوارب والتي تكون مفيدة أثناء الفيضانات، بينما يجهز آخرون مخابئ في دول أجنبية. وتشير الصحيفة إلى أنه وبينما تختلف نظريات هؤلاء الذين يتوقعون وقوع كارثة عن نوع الكارثة وما سيحدث إلا أن جميع النظريات تعتمد على التقويم الخاصة بحضارة المايا والذي ينتهي عام 2012. ويرى المهندس الفلكي كريم احمد ان جماعات دينية مسيحية واسلامية تفسر الموضوع وفق اعتقاداتها.
    ويرى خبراء ان دراسة كلية العلوم ببغداد تستند الى ماسبق ونشرته صحف علمية لامريكية من ان نهاية العالم في 2012 بحسب تحليلات تسربت من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة.
    وبحي مصادر فان ناسا اكدت وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها، حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم(nibiru).
    وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدوا ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض. ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدوا ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح (2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذلك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى.
    ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فإنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس.

    تحليل ناسا للحدث

    ❝إنقلاب قطبي الشمس في عام 2012 ❝


    في فبراير 2001 انقلب قطبا الشمس المغناطيسيان وستشهد الشمس إنقلاباً آخر في عام 2012 ، العلماء في وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) الذين رصدوا الشمس يقولون أن نجمتنا الجميلة قلبت حقلها المغناطيسي منذ 22 شهراً مضت معلنة بذلك بدء مرحلة من وصول النشاط الشمسي إلى حده الأقصى. غير أن تلك الحقيقة لم يدري بها لكثير من الناس فالقطب المغناطيسي الشمالي الذي كان في النصف العلوي من الكرة الشمسية منذ بضعة أشهر فقط وهو الآن يؤشر نحو الجنوب. إنها حالة تغيرت فيها الأمور رأساً على عقب لكنها مع ذلك لم تكن متوقعة الحدوث. يقول ديفيد هاثاوي وهو فيزيائي يدرس الشمس في مركز مارشال للملاحة الفضائية :"تغير الأقطاب المغناطيسية أماكنها عند ذروة نشاط البقع الشمسية، في الواقع يعتبر ذلك مؤشراً جيداً على حدوث فعلي لتعاظم النشاط الشمسي". سيبقى قطبا الشمس المغناطيسيان في مكانهما كما هما الآن حيث يؤشر القطب المغناطيسي الشمالي إلى النصف السفلي من الكرة الشمسية إلى أن يأتي عام 2012 حيث من المتوقع أن ينقلبان مرة أخرى ، هذا التحول يحدث بحسب ما نعرفه عند ذروة دورة البقع الشمسية التي بطول 11 سنة وتشبه بذلك عمل الساعه
    هل نشهد أيضاً إنقلاب وشيكاً في قطبية الأرض المغناطيسية ؟

    قطبي الأرض المغناطيسيين ينقلبان أيضاً وإن كان بانتظام أقل. وقد حدثت إنقلابات متعاقبة في القطبية على فترات تفصل بينها 5 آلاف سنة إلى 50 مليون سنة. آخر إنقلاب حدث قبل 740,000 سنة مضت. ويعتقد بعض الباحثين أن كوكبنا قد تجاوز موعد حدوث إنقلاب آخر في القطبية لكن لا أحد يعرف على وجه اليقين متى سيحدث الإنقلاب التالي. ومع أن هناك إختلافاً بين سلوك الحقول المغناطيسية للأرض وسلوك مثيلتها لدى الشمس إلا أن هناك قاسماً مشتركاً بينهما وهي أشكالهما ، ففي خلال وصول النشاط الشمسي إلى أدنى درجاته يخلق حقلاً مغناطيسياً له شكل يشبه ذلك الناتج عن قضيب مغناطيسي حديدي إذ يمتاز بحلقات قرب خط الإستواء وخطوط حقول مفتوحة قرب مكان القطبين وهو يشبه
    الموجود لدى الأرض. يطلق العلماء على هذا الحقل اسم (ديبول) Dipole ، إن ديبول الشمس قوي كفاية كالمغناطيس الموجود في الثلاجة وتقدر قوته بـ 50 غاوص Gauss (وهي وحدة قياس الشدة المغناطيسية). بينما تكون قوة حقل الأرض المغناطيسي أضعف بـ 100 مرة ، وعندما يصل النشاط الشمسي إلى الذروة وتبرز البقع الشمسية بشدة على وجه الشمس يبدأ الحقل المغناطيسي لها بالتغير . ومن الجدير بالذكر أن البقع الشمسية Sunspots هي أماكن تتركز فيها حلقات الحقل المغناطيسي. حيث تبلغ شدتها في تلك الأماكن 100 مرة من شدة الديبول الشمسي المحيطي. حيث تظهر على الصورة المجسمة.

    ويبقى السؤال هنا : هل تشهد الأرض إنقلاباً وشيكاً وهل سيكون ذلك في عام 2012 ؟ لم تصرح بعد أي جهة علمية بذلك وحتى أن نالسا استبعدت حدوثه ولكن الحديث المتعاظم عن توقعات نهاية العالم وفقاً لتكهنات نزسترادموس أو أسطورة جالجامش (ارتطام كوكب يسمى نيبرو) أو ما ورد عن التقويم الملكي لحضارة المايا الذي ينتهي في 21 من الشهر 12 في عام 2012 سيساهم بالتأكيد في إحداث ضجة إعلامية ونشر الكثير من الكتب والمقالات حول الموضوع في السنوات القليلة القادمة وكان عرض فلم 2012 منذ 13 نوفمبر الماضي إحداها

    تم الانتهاء من الرد الاول نكمل فى الرد التاالى باذن الله.........

    Closed

  2. #2
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: هاام جدا هل التنبؤات عن نهاية العالم عام 2012 صحيحة؟

    محجوز للتكمله
    Closed

  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: هاام جدا هل التنبؤات عن نهاية العالم عام 2012 صحيحة؟

    محجوز للتكمله الاخرى !!!!!
    Closed

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: هاام جدا هل التنبؤات عن نهاية العالم عام 2012 صحيحة؟

    أخي الكريم هذا كلام فارغ...والموضوع تمّ تداوله هنا أكثر من مرّة وتمّ اثبات أن ما ذكر فيه هو كذب ومبالغات لا أساس لها.

    كل فكرة 2012 أن حضارة المايا انتهى تقويمها على هذا العام فاعتقد البعض أن ذلك يعني نهاية العالم.
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: هاام جدا هل التنبؤات عن نهاية العالم عام 2012 صحيحة؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن المعرفة مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم هذا كلام فارغ...والموضوع تمّ تداوله هنا أكثر من مرّة وتمّ اثبات أن ما ذكر فيه هو كذب ومبالغات لا أساس لها.

    كل فكرة 2012 أن حضارة المايا انتهى تقويمها على هذا العام فاعتقد البعض أن ذلك يعني نهاية العالم.
    معنى كلامك ان هذا الكلام ليس له اى اساس من الصحه
    الموضوع بجد لو كان حقيقه فهذا مؤشر خطير
    ويجب الاستعداد له
    وعموما هذا الموضوع بجد يشغلنى منذا كثر من عام ولم استطع الوصول الى الاجابه الصحيح له
    ولكن عموما بارك الله فيك
    Closed

  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: هاام جدا هل التنبؤات عن نهاية العالم عام 2012 صحيحة؟

    هناك مسار تصادمى بالفعل لكويكب مع الارض ولكنه بعيد جدا ومن الممكن ان يتغير مساره لجاذبيه الكواكب التى حولنا او الشمس او حتى القمر
    العواصف الشمسيه وراده الحصول وحصلت بالفعل فى عام 1890 وتسببت بتدمير خطوط البرق ايامها تخيل حجم التدمير ايامنا كل ما هو تكنولجى اسيتدمر ولكن الكوكب لن يتدمر
    ارى انه
    لااحد يستطيع الجزم بان 2012 نهايه الكون ونحن بانتظار هذا العام وسنرى هههههههه
    شخصيا انا قراءت فى هذه المواضيع حتى تعبت ولم اتوصل لشى فلا تجهد نفسك
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

  7. #7
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: هاام جدا هل التنبؤات عن نهاية العالم عام 2012 صحيحة؟

    بارك الله فيك اخى محمد على التوضيح
    Closed

  8. #8
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: هاام جدا هل التنبؤات عن نهاية العالم عام 2012 صحيحة؟

    معلومه المسار التصادمى سمعتها على ناشينوال جيواجرفك
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,637
    الدولة: Andorra
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!

    آآآمين !
    [CENTER]

    [COLOR=#0000cd][SIZE=3][B]لعمرك لو أغنى عن الحق أنه ... هو الحق ماكان الرسول يقاتل[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

  10. #10
    عضو ذهبي الصورة الرمزية Ahmed.Saleh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,635
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!

    اترك امر الخلق للخالق
    ولن يحدث شيئ فى عام 2012 بأذن الله حتى يكذب كل هؤلاء
    وان كانت لا سمح الله هو يوم القيامه وقد علم الناس جميعا هل غير ذلك من شئ هل عبد الجميع رب العباد
    اخى لكل واحد منا قيامته الخاصه
    وتقوم قيام كل واحد منا بموته
    فلا يهم معرفه موعد يوم القيامه بقدر الاهم معرفه موعد الموت وكلاهما لا يعلمهما الا الله سبحانه وكذب المنجمون ولو صدقوا
    علميا هنالك اكثر من فيلم وثائقى يوثق هذا الموضوع وكل منهم يأتى من مكان مختلف فى النهايه السبب الرئيسى هو انتهاء نتيجه المايا عند هذا التاريخ
    اليس من الممكن ان السبب يكون انتهاء الحبر او قيام الحرب او موت الفنان صاحب العمل
    اكيد انا بهرررررررررررج

    تحدث احد اصدقائى فى هذا الموضوع وانا لايهمنى متى تقوم القيامه قدر ما يهمنى ان استعد لقيامتى الخاصه
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    أذا مات ابن أدم انقطع عمله الا من ثلاث : صدقه جاريه او علم ينتفع به او ولد صالح يدعو له
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

    عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول صلى الله عليه وسلم: ((كيف أنعم وقد التقم صاحب القرن القرن، وحنى جبهته، وأصغى سمعه، ينتظر أن يؤمر أن ينفخ، فينفخ، قال المسلمون: فكيف نقول يا رسول الله؟ قال: قولوا: حسبنا الله ونعم الوكيل، توكلنا على الله ربنا)).

    تخيل انه من اكثر من الف واربعمائه عام وقد اقترب اسرافيل من البوق وهو يصغى السمع منتظرا امر ملك الملوك ورب العباد وخالق السموات والارض ومافيهن ان ينفخ فى البوق
    اين وصل وكم تبقى حتى وقتنا هذا
    [CENTER][COLOR=#008000][FONT=comic sans ms][SIZE=4][B]عن أبي هريرة، عن النبي صلي الله علية وسلم قال:" ما من رجلٍ يحفظ علماً فيكتمه، إلا أُتي به يوم القيامة ملجماً بلجام من النار "[/B][/SIZE][/FONT]
    [/COLOR][B][COLOR=#800080]لا تؤجل لعب اليوم الى الغد[/COLOR][/B][/CENTER]

  11. #11
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!

    بارك الله فيكم جميعا على الردود هذه وعلى هذه المعلومات
    اخى العزيز ka7rata
    بارك الله فيك وفى ردك الكريم
    وعلى هذه المعلومات الجميله
    تم تقيمك
    Closed

  12. #12
    عضو ذهبي الصورة الرمزية Ahmed.Saleh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    3,635
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!

    شكرا اخى Cabtin Jack على التقييم
    وهنا يأتى دور العلم فهو احد السبل التى تزيد من حسناتك حتى بعد مماتك
    لهذا فلا خير فى كاتم علم لا فى حياته ولا فى مماته
    [CENTER][COLOR=#008000][FONT=comic sans ms][SIZE=4][B]عن أبي هريرة، عن النبي صلي الله علية وسلم قال:" ما من رجلٍ يحفظ علماً فيكتمه، إلا أُتي به يوم القيامة ملجماً بلجام من النار "[/B][/SIZE][/FONT]
    [/COLOR][B][COLOR=#800080]لا تؤجل لعب اليوم الى الغد[/COLOR][/B][/CENTER]

  13. #13
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!

    والله يا اخى العزيز كلامك كلو كلام جميل جدا
    بالفعل العلم هو احد الطرق لزياده الحسنات
    ربنا يجعلنا ممن يسمعون القول فيتبعون احسنه
    ربنا يقدرنا جميعا
    Closed

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية محمود010
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    454
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!

    على فكرة هذا الكلام كله خاطىء وللخلاصة فان هذه الاشياء التى تحدثت عنها بجانب الافلام التى نزلت عن 2012 وخاصة الفيلم الجديد الذى نزل منذ شهر ويتكلم عن حدوث عصر ثلجى فى 2012 بسبب كوكب وهكذا ماهى الا لعبة ماسونية قذرة لتهيئة العالم لما سيقوموا به هذا العام 2011 وحتى سنة بدايو العصر العالم الجديد من بداية 2012 وهو كما يعتقدون انه زمن ظهور الههم المسيح الدجال ولذلك هم يعدون العدة لذلك كما انهم سيقوموا بعمل بعض الاحداث خاصة هذا العام ( ووالله اعلم ) لأنهم كل 11 عام تبعا لاحكامهم يجب عمل شىء جديد يغير من العالم .

    ولو ركزت فى الافلام التى تنزل هذا العام فستجده معظمها يتكلم عن الكائنات الفضائية وتغيير سيحدث على الارض وكل ذلك لتهيئة الرأى العام العالمى لما يخططوا له بداية من شهر سبتمر هذا العام وايضا العام القادم .

    وفى النهاية اقول لك
    بسم الله الرحمن الرحيم ( ‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ) صدق الله العظيم

    انا لا أدخل المنتدى ولكنى وجدت الموضوع بالصدفة فاعذرونى على اطالتى
    السلام عليكم
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    مدونتى
    مدونتى باﻻنجليزية
    ====================================
    شهادات حاصل عليها :
    GSM & GPRS | CDMA & UMTS | LTE | WiMAX | Micro Controller | RHCE

  15. #15
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: هاام جدا انباء عن تصادم كوكب الارض بكوكب نيبرا فى 2012 !!



    لا يا اخى محمود010
    بجد بارك الله فيك
    وعلى ردك
    هذا موضوع لنقاش ولتصحيح المعلومات الخطأ اللى عندى
    Closed

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. Kaspersky 2012 12.0.0.374 Final كاسبر 2012 كاسبر نهائى الجديد
    بواسطة sherefshokre في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-10-2011, 18:41
  2. اسرع ذاكره على وجه الارض Corsair GTX 6
    بواسطة ZEX في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 14:36
  3. اول صور ل PES 2012 من داخل اللعب
    بواسطة RonaldinhoF في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-06-2011, 10:40
  4. ان شاء الله pes 2012
    بواسطة alexandro في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-06-2011, 18:09
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-06-2011, 08:09

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •