بعد نجاح المرحلة الأولى من الحملة، استكملت شركة أسوس بنجاح المرحلة الثانية من حملتها التسويقية "طور واكسب مع أسوس" مع سبعين فائز شهرياً لمستخدميها وأخرى لبائعيها لتشجيع حركة البيع والشراء بمولات الكمبيوتر بالقاهرة واسكندرية والمنصورة.






شملت الجوائز:

الجائزة الأولى، سحب شهري على جهازين EeePC.
الجائزة الثانية: سحب شهري على 3 شاشات LCD من أسوس مقاس 19 بوصة.
الجائزة الثالثة: سحب شهرى على ثلاثين سحباً على مبلغ نقدي بقيمة 50 دولار، بالإضافة إلى جوائز مالية قيمة لكل بائع فائز، جاء اسمه على الكوبون الرابح.




فاز كل من محمد كمال واسماعيل بدوي بجهازي EeePC،
ومحمود عبد الرازق وشوقي عبد السميع وعماد أحمد بشاشةLCD مقاس 19 بوصة.
وفاز كل من سحر فؤاد ومحمود عاطف والسيد شرف، محمود محمد ومحمد شحاته ورمضان عطية ومحمد عاشور ومروة جمعه ويوسف منصور وجوزيف ميخائيل وماهر أبو المجد وأحمد عبد الحميد وفاطمة سيد وفوزية محمد ومنى نبيل ومحمد مروان ومحمد اسماعيل وبكر جمال ومحمد زكريا وأيمن نبيل والبدري حسين وحاتم مهران وعادل منير ومحمد السيد وأحمد محمد وكريم سيد وأبانوب حليم ومحمد عبد العزيز ومحمد عبد السلام وعماد أحمد بجائزة مالية قيمتها 50 $ لكل منهم.












قال كيفن لى – المدير الإقليمي لشركة أسوس الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا بقسم اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة ومكونات الكمبيوتر – بعد النجاح الكبير الذي حققته أسوس بحملتها الأولى "طور واكسب" والذي عملنا من خلاله على انعاش السوق خاصة بعد حالة الركود التى انتابته بعض الشىء بعد الأحداث التي شهدتها مصر. فقد قررنا استكمال الحملة واستمرارها حتى شهر سبتمبر القادم وسنظل ندعم السوق المصري بكل ما لدينا من منتجات وخدمات بيعية وتسويقية وتوفير أفضل المنتجات والتقنيات للمستخدم النهائي.

وأضاف: هذا السحب ليس موجهاً فقط للمستخدم النهائي وإنما أيضاً لكل بائع للوحة الرئيسية الفائزة، بما يدفع حركة البيع وتحقيق الاستفادة لكافة الأطراف.سيتمكن المستخدمون من الاشتراك في السحب الشهري، إذا ما قاموا بملأ الاستمارة المتوفرة لدى البائع والتي تحتوى على جميع بيانات المشتري وبيانات البائع الذي قام ببيع اللوحة الرئيسية، ومن ثم قص الرقم التسلسلي (SN) الموجود على اللوحة الرئيسية وارساله مع الاستمارة إلى ا ش مكرم عبيد، سيتي لايت سنتر، الدور الخامس.

وقالت ليلى جمال – مديرة التسويق بمصر – تعد شركة أسوس هى اللوحات الأم الأكثر مبيعاً وفوزاً بالجوائز في العالم. وتسعى دائماً إلى ابتكار كل ما هو جديد بعالم اللوحات الرئيسية والاهتمام بالجودة والتقنية في منتجاتها. والعمل على تعزيز أنشطتها التسويقية ومن ثم نقدم اليوم لكل عملائنا حملتنا التسويقية "طور واكسب مع أسوس" التي تهدف إلى دفع المستخدمين لشراء لوحاتنا الرئيسية وتحديث أجهزتهم والمشاركة في حملتنا والفوز بسبعين جائزة قيمة كل شهر. كما أعلنت ليلى عن إجراء آخر سحبين شهريين في أخر يوم من كل من شهري أغسطس وسبتمبر 2011.