اطلقت شركة "أسوس" أجهزتها الكمبيوترية الجديدة "N Series" بأناقة وبساطة تصميمها الذي ابتكره المصمم ديفيد لويس، كما تتضمن نسخة محسنة من تقنية سونيك ماستر "SonicMaster"، التي تم تطويرها بالتعاون مع "بانغ أند أولفسن آيس باور".


وتم تجهيز حواسيب "N Series" بمجموعة مكبرات صوت مدمجة، كما تحتوي على تقنيات وخصائص متميزة، منها إعادة التشغيل الفوري للكمبيوتر في وضع الاستعداد خلال ثانيتين فقط، وزيادة عمر البطارية في وضع الاستعداد إلى 15 يوماً، بالإضافة إلى منفذ شحن USB Charger يعمل حتى إن كان الكمبيوتر في وضع إيقاف التشغيل، ومنافذ USB 3.0، كما جهزت "أسوس" كمبيوترات "N Series" بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني وببطاقة إظهار من نوع NVIDIA GeForce.


وتقنية "سونيك ماستر" التي تم تطويرها تجمع بين اتساع مدى الصوت ومطابقة الصوت في الواقع، وبذلك بفضل تقنية "بانغ أند أولفسن آيس باور". كما تقدم "أسوس" مكبر صوت خارجي مع كمبيوترات N Series الدفترية الجديدة، ونسخة "سونيك ماستر تكنولوجي" المتضمنة في كمبيوترات N Series الجديدة تتجاوز في أدائها بمراحل أداء النسخة المستخدمة في كمبيوترات NX90، بتصميم يتيح قدرة أكبر على التنقل.


وتتضمن كمبيوترات N Series خاصية "ميوزك ناو" Music Now، وهي مجموعة من البرمجيات تحمل ملفات الموسيقى خلال ثوانٍ معدودة، إضافة إلى خاصية التشغيل الفوري Instant On من وضع الاستعداد خلال ثانيتين فقط إلى جانب تحسين إدارة استهلاك الطاقة بحيث يستمر عمر البطارية إلى 15 يوماً في وضع الاستعداد. كما يتصل منفذ USB Charger+، بالكهرباء ليستخدم في شحن الأجهزة بفعالية أكبر حتى عندما يكون الكمبيوتر الدفتري في وضع إيقاف التشغيل، كما تتضمن كمبيوترات N Series الجديدة معالجات Intel Core المطورة من الجيل الثاني بالإضافة إلى بطاقة إظهار NVIDIA GeForce GT 555M التي تدعم تطبيقات DirectX®11، مما يتيح تشغيل الألعاب عالية الدقة، في حين تضمن تقنية NVIDIA Optimus تعزيز أداء الرسوميات والتوفير في استهلاك البطارية من خلال التبديل بين بطاقتي الإظهار المدمجة والمنفصلة. أما فيما يتعلق بنقل البيانات، فيتيح USB 3.0 سرعة فائقة تصل إلى 10 أضعاف سرعة نقل البيانات باستخدام USB 2.0.




منقول