النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كورسات اون لاين ليف مع اقوى المدربين فى جميع المجالات

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    64
    معدل تقييم المستوى
    9

    كورسات اون لاين ليف مع اقوى المدربين فى جميع المجالات





    Uploaded with ImageShack.us

    التعريف بملتقى الدارين

    ATTACH=CONFIG]9[/ATTACH]


    رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ


    Uploaded with ImageShack.us

    Uploaded with ImageShack.us
    مرحبا بك أخي الكريم في اكاديمية ملتقى الدارين ( جمعية خيرية مشهرة للتعليم الالكترونى المجانى ). مرحبا بكل طالب علم وبكل عالم وبكل صاحب خبرة دون أى تمييز بين جنس أو ديانة فالعلم هبة من الله لكافة البشر

    معنا سيأتى إليك المحاضر وزملائك لتتفاعل وتتحاور معهم وتتابع دروسك من أى مكان داخل قاعات المحاضرات الإلكترونية التى تأتيك عبر الإنترنت مجانآ وبدون مشقة.

    اكاديمية إلكترونية خيرية وغير ربحية، تهدف إلى مساعدتك مجانآ على الفوز بسعادة الدارين، الدنيا والآخرة، باستغلال وقت تبحرك في عالم الإنترنت في بناء نفسك وأمتك لتفوز بالخير فى دنياك وآخرتك.

    تتيح الاكاديمية من خلال موقعها أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في مجال التعليم عن بعد (القاعات الافتراضية) وأنظمة إدارة التعلم (Learning Management Systems).

    يستطيع بذلك المدرس إلقاء دروسه من منزله أو تليفونه الجوال أو أي مكان طالما وجد به إتصال بالإنترنت وكذلك يستطيع الطالب تلقى دروسه بأي من هذه الطرق.

    يتيح الموقع لأصحاب العلم -الراغبين فى التصدق بعلمهم- توصيله لراغبيه، كما يتيح لطالبي العلوم والتطبيقات أن يطلبوا ما يحتاجون إليه من مواد علمية وتطبيقاتها، على أن يقوم المتطوعين من مستخدمي الموقع، من أصحاب ذلك العلم، بتوفيره لهم تطوعيا، عن طريق قاعات دراسية افتراضية يوفرها الموقع للراغبين، بدون مقابل، مع مراعاتهم لعدم التعدي على حقوق الآخرين والتزامهم بالقوانين المختلفة واتباع الآداب الأسلامية.



    يثمن الموقع جميع الخدمات المتاحة بواسطة المواقع المختلفة ويأمل أن تتضافر جهودنا جميعا في عمل ضخم مشترك.

    نرحب بمشاركة جميع المنتديات والمواقع معنا ونضع إمكانياتنا تحت تصرفهم ليكون هذا الموقع لبنة نحو أول جامعة عالمية مجانية ذات طابع إسلامي.


    هذا الموقع لا يتبع أية جهة سياسية أو طائفية أو دينية، فهو تبرع مؤسس هذا الموقع ابتغاء وجه الله عز وجل، وستكون كل مساهمات الأعضاء فيه كذلك بإذن الله، بهدف إضافة لبنة إلى كافة الجهود المختلفة المبذولة نحو تنمية روح العطاء العلمي والتطبيقي فى العالمين العربى و الإسلامي، وعودة المجتمعين العربى و الإسلامي ليقودا مسيرة العلم وتطبيقاته في العالم،


    ملف مرفق 10
    الوسائل الحالية

    موقعنا فريد من نوعه على المستوى الإقليمي لتقديمه دورات حية على الإنترنت مباشرة باستخدام أحدث التقنيات. وتوفير المحاضرين لمتابعة تقدم الدارسين وتقييم أدائهم.

    يتميز الموقع بالمميزات الآتية:

    1. حضور المحاضرات حية على الهواء مباشرة بالصوت والصورة من خلال الموقع.
    2. تواصل الدارسين مع المحاضر بوسائل التواصل المختلفة.
    3. التسجيل والحضور مجانا من خلال الموقع.
    4. إمكانية تحميل المحاضرات المسجلة.
    5. خدمة التقييم والاختبارات للدارسين.
    6. خدمة إبداء الرأي في المادة المقدمة والنقاط التي يجب أن يراعيها المحاضر لزيادة النفع.
    7. يتيح الموقع تبادل الخبرات من كل أنحاء العالم الإسلامي بإتاحته الفرصة لتنوع الدارسين والمحاضرين.
    8. يتيح الموقع خدمة تمتد بعد انتهاء مدة كل دورة لطرح التساؤلات التي قد تواجه الدارسين أثناء تطبيقهم لما تم دراسته.
    9. يصدر الموقع إفادات بنسبة حضور الطالب واجتيازه الدورة.

    القاعات الافتراضية

    يوفر الموقع مجانا عدد 30 قاعة محاضرات افتراضية، تتسع لأكثر من 30 ألف دارس في نفس الوقت

    ملف مرفق 12
    رسالة الى كل من يمتلك علم فى اى مجال
    ليس امتلاك الإنسان للثروة فقط هو الذي يشعره بالأنانية والبخل، بل إن كل إمكانية يحصلها الإنسان تسبب له هذا الشعور، وتشيعه في نفسه وسلوكه، لذلك فهو بحاجة لترشيد مشاعره وتصرفاته تجاه كل ما يتحصل عليه من إمكانيات ومكاسب في هذه الحياة، ليتجه لتوظيفها في خدمة المصلحة العامة.

    والعلم والمعرفة من أكبر الإمكانيات وأهم المكاسب، وإذا ما حصل إنسان على مستوى وقدر من العلم، فقد يأخذه الغرور والتعالي على من حولـه، وتسيطر عليه الأنانية فيحتكر العلم والمعرفة لنفسه، ويبخل بها على الآخرين، إلا في حدود خدمة ذاته ومصالحه. لذا جاءت تعاليم ديننا الحنيف بالحث على حب الخير للغير كحبه لأنفسنا حيث قال صلى الله عليه وسلم: "لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه" فلا شك أن بذل الإنسان لما لديه من علم يعلمه غيره يدل على كمال إيمانه وحبه الخير لإخوانه وهو دليل على صفاء نفسه وسموها.

    وبذل العلم النافع للمحتاجـين إليه والمنتفعين به من أعظم القربات إلى الله عز وجل وفيه أجر عظيم، بل هو من الصدقة التي يؤجر عليها فالصدقة لا تعني بذل المال فقط بل أبوابها كثيرة منها تعليم الحرف للغير ليكتسب منها ويعيش فيكون لك أجره وقد جاء في الحديث الشريف عن أبي ذر - رضي الله عنه - قال: سألت النبي - عليه الصلاة والسلام -: أي العمل أفضل؟ قال: (إيمان بالله، وجهاد في سبيله) قال: قلت: فأي الرقاب أفضل؟ قال: (أغلاها ثمنا وأنفسها عند أهلها). قلت: فإن لم أفعل؟ قال: (تعين صانعا أو تصنع لأخرق). قلت: فإن لم أفعل؟ قال: (تدع الناس من الشر; فإنها صدقة تصدق بها على نفسك). متفق عليه .

    إن بذل العلم للناس يزكي نفس صاحبه ويطهرها من الأنانية والبخل، ويؤكد لديه الشعور بالمسؤولية، فالعلم ليس تشريفاً فقط وإنما هو مسؤولية وتكليف.

    ومن علّم أو تعلّم شيئا من العلوم التطبيقية المباحة ـ من حيث الأصل ـ ، بإمكانه أن يحسن نيته فيه، بطلب الخير له وللناس، أو سد حاجة المحتاج، أو إعانة الضعيف، أو إغناء أمته وسد حاجتها، أو غير ذلك من المقاصد المحمودة شرعا، وبقدر ما عنده من القصد الحسن، والنية الصالحة يحمد على عمله ويؤجر عليه، إن شاء الله، وإن كان هذا العمل مباحا من حيث الأصل. هذا والله ولي التوفيق وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه



    تواصل معنا من خلالموقع الاكاديميةwww.aldarayn.comمنتدى الاكاديميةwww.aldarayn.netصفحتنا على الفيسwww.facebook.com/Aldaraynيوتيوبwww.youtube.com/Aldarayn


    Uploaded with ImageShack.us
    ملف مرفق 11

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية wezaezz
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    21
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كورسات اون لاين ليف مع اقوى المدربين فى جميع المجالات



    جزاك الله كل خير

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-10-2012, 11:40
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-08-2011, 16:45
  3. كورسات ال mcitp للمهندس مؤمن
    بواسطة beboooo22 في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-06-2011, 22:52
  4. اريد المساعدة للحصول على كورسات هذا المنتدى
    بواسطة amsm في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-06-2011, 23:03

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •