مصر، أغسطس 2011 - ترعى شركة أسوس بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية والادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية مهرجان صيف 2011 للألعاب الالكترونية بالتعاون مع المجلس القومي للرياضة والذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.





ترعى شركة أسوس ألعاب Medal Of Honor Breakthrough و Warcraft Dota و FIFA2011و حيث سيتم تكريم الفريق الأول الفائز بجوائز مالية قيمة بواقع 750 دولار للفريق الأول لكل من لعبة Medal Of Honor Breakthrough ولعبة Warcraft Dota و150 $ للفائز الأول بلعبة FIFA2011. بالاضافة إلى عقد دورات تدريبية للاعبين على أحدث المنتجات والتقنيات.




كماتم عرض لأحدث المنتجات المقدمة من الشركة - السماعة Vulcan - أول سماعة في العالم بخاصية لإلغاء الضوضاء، ذات وزن خفيف، وصوت واضح، قابلة للطي، وتزن 320 جرام، بأبعاد 8.1 ارتفاع × 7.7 عرض، وبطارية يمكنها العمل لأكثر من 40 ساعة.

صرح الدكتورإكرام فتحي - رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية - يهدف الاتحاد إلى إعداد جيل من الخبراء المصريين قادر على تطوير وانتاج الألعاب الالكترونية بثقة واتقان واحتراف وتسويق هذه الألعاب محلياً وعربياً ودولياً، بما يخلق فرص عمل للشباب. وأضاف: ويسعي الاتحاد إلى إدارة شئون اللعبة من جميع النواحي الفنية والمالية والتنظيمية ووضع البرامج التي تشترك فيها الهيئات الشبابية والرياضية لنشر اللعبة والارتقاء بمستواها. وتابع قائلاً: على مدار العامين الماضيين عقدنا العديد من البطولات واستطعنا أن نضم إلينا عدد كبير من اللاعبين الذين تتضاعف أعدادهم يومياً مع تزايد عدد مستخدمي الكمبيوتر والإنترنت بشكل كبير.

قال كيفن لي – المدير الاقليمي لشركة أسوس – نحرص دائماً بشركة أسوس على المشاركة بمختلف بطولات الألعاب الالكترونية التي تعقد في القاهرة والتي يتنامي عدد مشتركيها يوما بعد يوم بما يمنحنا القدرة على التواصل مع اللاعبين والوقوف على متطلباتهم وردود أفعالهم تجاه تقنياتنا الجديدة المدمجة بمنتجاتنا. فقد أصبحت صناعة الألعاب الآن هي المحدد الأول لتطور صناعة الكمبيوتر بالعالم ومن ثم أضحت الحاجة ماسة إلى تنمية هذا القطاع المتنامي.
وأضاف: وبرعايتنا لتلك البطولة نأمل في أن تحقق جدواها بخلق مجتمع للألعاب الالكترونية ليكتمل مجهودنا في اهتمامنا باللاعبين عبر جمهورية اللاعبين التي أسستها أسوس على مستوى العالم والتي تضم أكثر من 30 ألف لاعب على مستوى العالم، فضلاً عن سلسلسة منتجاتها التي تحمل اسم ROG التي طرحتها الشركة أساساً للاعبين على مستوى العالم.


وتابع قائلاً: تعد تلك هي المشاركة الأولى من نوعها لشركتنا بمجال الألعاب الالكترونية بمصر تأكيداً منا على اهتمامنا بمجتمع الألعاب المصري الذي تتزايد أعداده يوماً بعد يوم والذي يعد محركاً لصناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة الآن لما يتطلبه من منتجات ذات مواصفات وتقنيات عالية. وإيماناً منا في شركة أسوس بأهمية توفر التقنيات العالية الاستخدام بمختلف فئاتها بما يلائم مختلف احتياجات واستخدامات اللاعبين، فقدمنا الكثير من اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة التي تمنح أداءاً عالية مقارنة بغيرها.
وأضاف: وقد تواجد فريق عمل من الشركة خلال فترة المسابقة للاجابة على أية استفسارات وتوضيح أية معلومات والقاء الضوء على تقنيات ومنتجات الشركة الجديدة والتعريف بمختلف الأنشطة التسويقية للشركة .