صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيلا

  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيلا



    شاهدنا صور الفيديو التي يلزم فيها بعض الناس بقول "لا إله إلا الله .... فلان"

    لا شك لدينا أن الإنسان الذي يقولها وهو مرغم عليها خائف على نفسه يعمل بقوله تعالى (إلا أن تتقوا منهم تقاة) فلا تثريب عليه، قال تعالى (مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ وَلَكِنْ مَنْ شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْرًا فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِنَ اللَّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

    ولا شك أن هذا الجندي إذا كان يقولها مرغما يرفع عنه العتب، لكن ما شاهدناه خلاف ذلك.

    فإن كان هذا الجندي منتميا للنظام ويرغم الناس على هذا الفعل وهو مختار راض عما يفعل فإن حكم الكفر يعمه، لأنه ممن شرح بالكفر صدرا، ولأنه أشرك بالله شركا صريحا لا لبس فيه، فإن كان هذا الجندي يمثل للتشويه وما شابه، فإنه سيء الأدب مع ربه، مفتر، فاسد مفسد ضال مضل.

    وأما الحاكم، فإن شاهد هذا وانشرح صدره لذلك، أو أنه شاهده وسكت ولم يدفع التهمة عن نفسه، فلا شك أنه راض بهذا الشرك، ولا شك بأنه يكون قد أتى ناقضا من نواقض الإسلام، راض بذلك مستحل له، فهو بذلك كافر.

    ومن يعتقد بأن هذه اللفظ (أعني: لا إله إلا الله فلان) لا شيء فقد وقع في ناقض من نواقض الإسلام. فإن هذا اللفظ لا يحتمل معنا آخر، وأمور الإيمان قد اتضحت، ومن جعل لله ندا فهو كافر.

    قال تعالى:
    (وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ)
    (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ)


    وحتى فرعون الذي قال (أليس لي ملك مصر وهذه الانهار تجري من تحتي) وفي آية أخرى (قَالَ لَئِنِ اتَّخَذْتَ إِلَهًا غَيْرِي لَأَجْعَلَنَّكَ مِنَ الْمَسْجُونِينَ) وقال كذلك (وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي)
    عاد فقال حينما أدركه الموت ما قاله الله تعالى على لسانه في قوله: (وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْيًا وَعَدْوًا حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ)

    لم يقل آمنت بالذي آمنت به بنو إسرائيل، بل قال (آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل) ...

    هؤلاء الذين ألهوا الحكام العرب، لم يقرأوا قوله تعالى حينما يبطل القرآن أفعالهم وأقوالهم ( إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ) وقوله تعالى (قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُمْ مِنْ دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنْكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا) وقال (أفرأيتم ما تدعون من دون الله إن أرادني الله بضر هل هن كاشفات ضره أو أرادني برحمة هل هن ممسكات رحمته قل حسبي الله عليه يتوكل المتوكلون)

    ولعل القمة العربية القادمة تشهد حضور أول انسان اتخذ إلها من دون الله تبارك وتعالى، ولكن عزائنا قوله تعالى:
    (احشروا الذين ظلموا وأزواجهم وما كانوا يعبدون. من دون الله فاهدوهم إلى صراط الجحيم)
    (إنكم وما تعبدون من دون الله حصب جهنم أنتم لها واردون لو كان هؤلاء آلهة ما وردوها وكل فيها خالدون)


    وقال تعالى:
    (ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب.
    إذ تبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب.
    وقال الذين اتبعوا لو أن لنا كرة فنتبرأ منهم كما تبرءوا منا كذلك يريهم الله أعمالهم حسرات عليهم وما هم بخارجين من النار)


    نعم لقد أغضبتهم هتافات الموحدين، ومن يغضبه هتاف التوحيد فحاله كحال من عناهم المولى في قوله:
    (يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون.
    ها أنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور.
    إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إن الله بما يعملون محيط)

    هؤلاء المنافقين الذين يفرحون حينما يشاهدوا معاناة المؤمنين، ويشعروا بالسوء إذا مست المؤمنين حسنة، هؤلاء الذين يستبدلون بكلمة التوحيد كلمة الكفر، يرضخون للميت ويخالفون الباقي، يطيعون الميت ويعصون الحي.

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا قال الرجل لأخيه يا كافر فقد باء به أحدهما)
    فأنا هنا لم أكفر معينا، لم أقل "فلان كافر" بل أجريت الأحكام على نصوص الإسلام.


    =-=-=-=-=-

    اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، اللهم يا من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار، اللهم من أحب الظالمين فاحشره معهم، اللهم واحشرنا مع الأبرياء الموحدين الذين يصدحون بكلمة التوحيد، واجعلهم فوق الذين يرددون كلمة الشرك ويقهرون الناس عليها، اللهم يا من تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، عليك بكل منافق مندس خبيث، يروج للفجرة الظلمة وللطواغيت، ويهاجم الأبرياء المؤمنين، اللهم عليك بطواغيت العرب الذين ظلموا وسفكوا الدماء، اللهم ألحق بقيتهم بالقذافي وكتائبه، اللهم عليك بالمنافقين، وعليك بالمفتونين المرجفين الذين يصفقون للطواغيت الفجرة، اللهم احشرهم يوم القيامة في زمرة فرعون وهامان وقارون وأبي جهل، اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تذر منهم أحدا، اللهم عجل فرج إخواننا المستضغفين المهجرين المظلومين، اللهم احقن دمائهم واسفح دماء اتباع الانظمة الظالمة، اللهم استر عورات المظلومين المؤمنين، واكشف عوار الأنظمة، اللهم يا ربي، انت اللطيف الخبير، الطف بإخواننا، اللهم احفظ اطفالهم من أيدي القتلة، واحفظ أعراضهم من أيدي الفساق الفجرة، واحفظ أموالهمن أيدي قطاع الطرق واللصوص.
    اللهم وعليك بالطواغيت، اللهم سلط عليهم أقرب الناس لهم، اللهم سلط عليهم الأمراض والعلل، اللهم اسلبهم الحيلة، وشتت شملهم ومزق أديمهم واجعل الدائرة عليهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم، اللهم بث الرعب في قلوبهم، وأفسد ذات بينهم، اللهم كما فعلوا بالمؤمنين فافعل بهم، اللهم إنه لم يسلم منهم شيخ ولا طفل ولا امرأة، اللهم فأرهم صنيعك بهم عاجلا غير آجل، والحق بهم محبينهم ومن يذب عنهم ويدافع عنهم، ومن يرفع صورهم، ومن يؤيدهم، اللهم أرنا فيهم يوما كيوم عاد وثمود... سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وصلاة وسلام على سيدنا محمد وإخوانه النبيين والحمدلله رب العالمين.

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية محمود010
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    454
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    للاسف العرب يقعون فى الاخطاْ دائما ويقوموا بوضع انسان فى موضع أكبر من موضعه الاصلى
    فنرى العرب يعظمون الملوك والامراء والحكام والعياذ بالله مما جعل هؤلاء الامراء والملوك والحكام يفسدون فى الارض واذا حاول اى شخص ان يتكلم اعتقلوه وعذبوه وهذا الجبروت ليس بسب قوة لهم فهم اضعف مما يتخيل البعض ولكن هذه القوة بما اصاب العرب من ضعف وحب للذل والظلم وبالرغم من ذلك ترى الشعوب العربية سعيدة بما يحدث لها . ووسعى الناس الى بطونها ورفاهيتها على حساب حقوقها التى يكفلها لها الدين والانسانية .
    ولن أتكلم اكثر من ذلك لأنى هافتح فى الكلام جامد مما فى داخلى حتى لا يغضب منى بعض الاعضاء كالعادة ويتهموننى باتهامات باطلة .
    شكرا لك أخى مبارك
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    مدونتى
    مدونتى باﻻنجليزية
    ====================================
    شهادات حاصل عليها :
    GSM & GPRS | CDMA & UMTS | LTE | WiMAX | Micro Controller | RHCE

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية مكة روحى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    978
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    قول ابن عمر رضي الله عنهما: كان عمر إذا نهى الناس عن شيء جمع أهله وقال: إني قد نهيت الناس عن كذا وكذا وإنهم إنما ينظرون إليكم نظر الطير إلى اللحم فإن وقعتم وقعوا، وإن هبتم هابوا، وايم الله لا أوتي برجل منكم فعل الذي نهيت عنه إلا أضعفت عليه العقوبة، لمكانه مني فمن شاء فليتقدم ومن شاء فليتأخر
    لحوم العلماء مسمومة، وعادة الله في هتك أستار منتقصيهم معلومة

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية ملك الحلول
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,057
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    25

    Post رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل


    اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، اللهم يا من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار، اللهم من أحب الظالمين فاحشره معهم،
    اللهم واحشرنا مع الأبرياء الموحدين الذين يصدحون بكلمة التوحيد، واجعلهم فوق الذين يرددون كلمة الشرك ويقهرون الناس عليها،
    اللهم يا من تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، عليك بكل منافق مندس خبيث، يروج للفجرة الظلمة وللطواغيت، ويهاجم الأبرياء المؤمنين،
    اللهم عليك بطواغيت العرب الذين ظلموا وسفكوا الدماء، اللهم ألحق بقيتهم بالقذافي وكتائبه، اللهم عليك بالمنافقين، وعليك بالمفتونين المرجفين الذين يصفقون للطواغيت الفجرة، اللهم احشرهم يوم القيامة في زمرة فرعون وهامان وقارون وأبي جهل، اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تذر منهم أحدا، اللهم عجل فرج إخواننا المستضغفين المهجرين المظلومين، اللهم احقن دمائهم واسفح دماء اتباع الانظمة الظالمة، اللهم استر عورات المظلومين المؤمنين، واكشف عوار الأنظمة، اللهم يا ربي، انت اللطيف الخبير، الطف بإخواننا، اللهم احفظ اطفالهم من أيدي القتلة، واحفظ أعراضهم من أيدي الفساق الفجرة، واحفظ أموالهمن أيدي قطاع الطرق واللصوص.
    اللهم وعليك بالطواغيت، اللهم سلط عليهم أقرب الناس لهم، اللهم سلط عليهم الأمراض والعلل، اللهم اسلبهم الحيلة،
    وشتت شملهم ومزق أديمهم واجعل الدائرة عليهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم، اللهم بث الرعب في قلوبهم، وأفسد ذات بينهم،
    اللهم كما فعلوا بالمؤمنين فافعل بهم، اللهم إنه لم يسلم منهم شيخ ولا طفل ولا امرأة، اللهم فأرهم صنيعك بهم عاجلا غير آجل،
    والحق بهم محبينهم ومن يذب عنهم ويدافع عنهم، ومن يرفع صورهم، ومن يؤيدهم، اللهم أرنا فيهم يوما كيوم عاد وثمود...
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وصلاة وسلام على سيدنا محمد وإخوانه النبيين والحمدلله رب العالمين.

    اللهم آمين يا قوي يا عزيز يا جبار يا كريم

    إن الله يمهل ولا يهمل وسنرى النهاية الوخيمة لهذا الطاغوت الأصم الأبكم الأعمى



    قال الله تعالى : { وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ﴿42﴾مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ ۖ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ ﴿43﴾ وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ ۗ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ ﴿44﴾ وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ ﴿45﴾ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ﴿46﴾ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ ﴿47﴾ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ ﴿48﴾ وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ ﴿49﴾ سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَىٰ وُجُوهَهُمُ النَّارُ ﴿50﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ ۚ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿51﴾ هَٰذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿52﴾ } -- سورة إبراهيم

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية محمود010
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    454
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    والله ياأخوة من ساعة مارأيت الفيديو وانا غير ملموم على اعصابى
    فهؤلاء ليس لهم دين ولا ملة
    ولذلك اتسأل الآن اين هم المسلمين من هذا الكلام ؟؟؟ وخاصة اصحاب الصوت العالى والجعجعة على الاشياء التافهة اما الخطأ فى الذات الالهية وهذا الكفر والالحاد لم نرى اى شخص يتكلم !!!
    والله عار علينا نحن المسلمين جميعا ان نرى مثل هذا الكفر والقتل ونقعد نندب حظنا ونمصمص بأفواهنا كأننا عاجزين حتى عن الكلام
    وحسبى الله ونعم الوكيل

    لا اله الا الله وحده لاشريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    مدونتى
    مدونتى باﻻنجليزية
    ====================================
    شهادات حاصل عليها :
    GSM & GPRS | CDMA & UMTS | LTE | WiMAX | Micro Controller | RHCE

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    للاسف قد رايت الفيديو على الجزيره و ذهلت من من حجم تلك الجمله !! كنت اعتقدت ان تلك الجمل انتهت مع عصر قريش !! و لكنى كنت مخطئا

    اللهم انتقم من هؤلاء

  7. #7
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    لا حول ولا قوّة إلا بالله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
    بارك الله فيك شيخنا الفاضل على إثارة هذه النقطة المهمّة بالفعل، الواقع الذي يفرضه الاستبداد المُهلك قد يحتّم على البعض في مواقفٍ كهذه إلى تأليه الفرد والعياذ بالله، بصراحة ليتني لم أشاهد هذه الفيديو المؤلم حقاً لأيِّ مُسلمٍ وليت من أُكره لم يأخذ بالرخصة (استباحة فعل المحرّم عند الضرورة أو إباحة المحظور مع قيام الحاظر) ويكفر ليهنأ بجنّة الخلد.
    هذا الموقف موقفٌ عظيم من مواقف السمو والعظمة والإباء والتمسك بالحق مهما اشتدّت الفتنة وعَظُم البلاء، ومن أجل ذلك ترك المكلّف مخيّر بين أمرين، وهذا ماحدث في قصة الصحابيْيَين الذين أُسرا لدى مُسيلمة الكذّاب المُدّعي النبوّة حين هدّدهما بالقتل إن لم يكفرا ويعترفا بنبوته، ففعل الأول وأخذ بالرخصة لإنقاذ حياته ولم يفعل الثاني فقُتل، فقال نبي الرحمن في هذا الموقف (أمّا الأوّل فقد أخذ برخصة الله أما الثّاني فقد صدع بالحقِّ فهنيئاً له).

  8. #8
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    لماذا اريد فضحهم لا اري مانع ...

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية مكة روحى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    978
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون

    فيديو قطع قلبى و جعلنى ابكى كالاطفال

    http://www.youtube.com/watch?v=KPjMceBK9VY
    لحوم العلماء مسمومة، وعادة الله في هتك أستار منتقصيهم معلومة

  10. #10
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل


  11. #11
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    أخي أحمد، لن تزيد شيئا بفضحك إياهم فهم مفضوحون، والأمور باتت تتضح يوما عن يوم.
    أسأل الله تبارك وتعالى أن لا أقف فيه موقف المخذل عن الموحدين والأبرياء، وأن لا أُرى في موقف أنحاز فيه لظالم، ولا حتى أقف على الحياد...

  12. #12
    مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,613
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    بارك الله فيك شيخنا العزيز على هذا الموضوع
    اعمالهم هى اللى فضحاهم
    نفسى العرب يتحدو كما كان فى السابق
    نفسى كل حكام العرب يكونو همهم وشغلهم الشاغل هى توطيد العلاقات بين الشعوب العربيه
    تم
    Closed

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية محمود010
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    454
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    Captain Jack
    ********************
    ياترى هل يوجد حاكم عربى واحد يمكن ان يفعل ماتقول
    بالطبع لا
    فكل حكام وملوك العرب ماهم الا عبيد لكراسيهم وسلطانهم و لايتشقون الا على شعوبهم المقهورة
    للاسف لم يأتى بعد حكام يخافون الله عز وجل ويتقوا الله فى الرعية
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    مدونتى
    مدونتى باﻻنجليزية
    ====================================
    شهادات حاصل عليها :
    GSM & GPRS | CDMA & UMTS | LTE | WiMAX | Micro Controller | RHCE

  14. #14
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل

    يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا ونقول نعم، هناك من كان فيه خير.


    رئيس الوزراء السوري السابق شكري القوتلي، واخوانا السوريين أعلم به
    لم احترم في يوم جمال عبدالناصر، لكن أعجبني أنه غادر الدنيا فقيرا.
    الملك فيصل رحمه الله جمع الحكام المسلمين في منظمة مؤتمر العالم الإسلامي، وتعهد على استرداد القدس، وهدد أمريكا بقطع النفط قبل أن تغتاله يد آثمة، وهو من القادة الذين بكوا على بيت المقدس، وقد شاهد الناس ذلك.
    الشيخ زايد رحمه الله الذي ضربت سمعته الآفاق، والذي عاش في ظروف الفقر حينما كان شابا وعرف التخلف الذي تعيشه بلاده ونهض بها إلى المستوى الحالي وله مواقف عظيمة تذكر.
    السيد رفيق الحريري وهو على الرغم من علمانيته إلا أنه نفع بلده لبان كثيرا، بل حتى من جيبه الخاص على عكس الحكام الذين يسرقون بلادهم.
    الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، قد نختلف في توجه الرجل، لكن أهل قطر يعرفون قيمة هذا الرجل الذي جعل قطر تتحول 180 درجة وتتفوق على باقي دول الخليج في دخل الفرد و المستوى التعليمي ومستوى حرية الفرد.
    الشيخ عبدالله السالم والشيخ صباح السالم من آل صباح من حكام الكويت، وهؤلاء قدموا لبلادهم.

  15. #15
    عضو ذهبي الصورة الرمزية warior10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,991
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: الحاكم الذي يسمع اسمه يقرن بعبارة التوحيد ويسكت كافر مرتد - إذا لم يكن كافرا أصيل



    بالنسبة لبشار
    ان يسرق فقد سرق اخ له من قبل
    وطبعا فاكرين الى كان بيحصل للمعتقلين الاسلاميين في مصر لما كانوا بيحطولهم صورة مبارك ويطوفوا حولها
    ويرموا المصاحف على الارض ويجبروهم على الوطىء عليها باقدامهم
    ---
    كلهم تخرجوا من مدرسة واحدة لا فرق بينهم حتى اسمائهم غير اسمائنا
    مالذي يجعل حاكمنا مبارك وهو ملعون ومالذي يجعل الجبان اسدا وماالذي جيعل المخرب معمر ومالذي يجعل الفاسد صالح الخ الخ
    [SIZE=3][COLOR=red]الحــــر يعـــرف مــــــا تــريـــد المحـــــــكمة [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]وقضــــاتها سلفا قـــــد ارتشفوا من دمــــه [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]لا يرتجي دفعا لبهتــــــان رماه به الطغــــاة [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]المجرمون الجالسون فوق كراسي القضاة[/COLOR][/SIZE]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. احسب المزود الذي تحتاجه
    بواسطة Tanderia في المنتدى صناديق الحاسب Case ومزودات الطاقة والتعديلات على الحاسب وملحقاته
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-04-2014, 22:34
  2. تابع معي الموضوع ولن تعاني من شيى اسمه مشاكل على pc
    بواسطة Angel of Death في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 14-05-2012, 02:18
  3. الشعار الذي منه الجميع ارتجف‏!!‏
    بواسطة مكة روحى في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-08-2011, 02:24
  4. ما الذى تمنيت أن يعرض فى E3 ولم تراه ؟
    بواسطة Mohamed.Ashmawy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 26-06-2011, 04:37

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •