النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالية

  1. #1
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,912
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    30

    الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالية



    السلام عليكم

    ردا على قرار الفيفا بمعاقبة الفريق السوري الوطني وخروجه من تصفيات كأس العالم أكد محمود أمنة نجم المنتخب السوري والمحترف بفريق رآه أهن الإيراني، ل"كووورة"، أن إقصاء المنتخب السوري من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 ، سببه الفساد الكروي وليس الخطأ الإداري، وقال أمنة" الفساد الكروي متأصل منذ سنوات وللأسف البعض يحاول تصفية الحسابات الشخصية على حساب مصلحة كرة القدم السورية التي خسرت الكثير من بريقها ، وهنا الطامة الكبرى، وما حدث مع المنتخب السوري مؤخراً لا يصدق وهو معيب ومخجل وإقصاءنا من التصفيات خيبة أمل لنا كلاعبين وللجمهور السوري الذي كان يمني النفس بتأهل منتخبه للبرازيل لأول مرة في تاريخه، ومن يتابع يجد بأن الاتحاد السوري لكرة القدم الوحيد في العالم الذي يخطئ ويجهل بالقانون الدولي لكرة القدم، ففي تصفيات مونديال 2010 خرجنا بفارق هدف عن منتخب الإمارات بسبب جهل الكادر الإداري واليوم نخرج بخفي حنين بخطأ شخص قتل أحلام كل السوريين".

    وتابع آمنة حديثه بالقول " لا يختلف اثنان بان مجموعة المنتخب السوري الحالية كانت الأفضل في السنوات العشر الأخيرة حيث لعبنا سبعة مباريات دولية ومع منتخبات كبيرة وعريقة ولم نخسر أي مباراة وبشهادة المراقبين قدمنا مباريات كبيرة وأداء متطور وكان المنتخب منسجماً بين لاعبيه المحليين والمحترفين ولكل المعنيين أقول ( كفاية حرام عليكم )".

    وعن رحلته الاحترافية مع فريق ( رآه أهن الإيراني )، أكد أمنه بأن النادي الإيراني يفاوضه لتجديد عقده لموسم جديد وهو سعيد بالاحتراف بالدوري الإيراني الذي يعتبره من أقوى الدوريات الأسيوية ورغم ذلك هناك مفاوضات غير مباشرة مع أندية كويتية وسعودية، غلا أنه يرغب في الاستمرار في الدوري الإيراني الذي يضم لاعبين على مستوى جيد، وحالياً لا أفكر في العودة إلى الدوري السوري رغم اتصال أكثر من نادي معي ولكن مستواي الفني والبدني تطور كثيراً خلال احترافي في الدوري الإيراني، أما الدوري السوري فالله وحده من يعلم متى يبدأ ومتى ينتهي ومتى يتوقف.

    منقول http://www.kooora.com/?n=123552
    [CENTER][IMG]http://g.bf3stats.com/pc/q50VIgdP/FiGhTeR_Sy.png[/IMG][I][SIZE=3][B]

    اخلع نعالك قبل دوس ترابها ... فتراب حمص من رفات شبابها[/B]
    [/SIZE][/I][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#000000][FONT=lucida grande]
    [/FONT][/COLOR]​[/CENTER]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية CR@N$H
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    6,152
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    على الأقل ممكن أن نقول الأن "لولا الحرمان لأخذنا الكأس"
    وكأن الكرة السورية لها أي أمل في أي شيء
    وكأن الوقت الان للكرة السورية
    [CENTER][COLOR=#800000][/COLOR][/CENTER][CENTER][COLOR=#b22222][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251887"]أ ب هاردوير "المعالج" الجزء الثاني[/URL][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#800000][B]
    =====================
    [URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=249113"]أ ب هاردوير...[/URL]
    ============
    مدونتي
    [URL="http://black0dreams.wordpress.com"] Black0Dreams[/URL]
    [/B][/COLOR]
    The Dreams are the fake hope of our pointless life
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,912
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    (الفساد)
    [CENTER][IMG]http://g.bf3stats.com/pc/q50VIgdP/FiGhTeR_Sy.png[/IMG][I][SIZE=3][B]

    اخلع نعالك قبل دوس ترابها ... فتراب حمص من رفات شبابها[/B]
    [/SIZE][/I][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#000000][FONT=lucida grande]
    [/FONT][/COLOR]​[/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية suliman_syria
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    751
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    هي وقفت على المنتخب!

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    المشكلة أنّ الفساد ليس فقط في الكرة!!، فلو كان الفساد في الكرة وحسب لكان الأمر هيّن!، لكنَّ الفساد عندنا متأصّل في النفوس وترقّى بإغفاله مع مرور الزمن إلى أن أصبح عرفاً يتداوله الناس في تعاملاتهم!!، القوانين لدينا أي نعم موجودة لكنّها -وأقولها آسفاً- تسنُّ من أجل أن تُخالف وليس لكي تطبّق!!، علاج الفساد هو في محاسبة الفاسدين وليس فقط بإعفائهم من مناصبهم!!!!، كيف لنا أن نحارب فساداً متجذّراً بجذورٍ ضاربةٍ في العمق دون أن يكون الرادع في المرصاد!!، والرادع هنا لا يتحقّق إلا بمعاقبة الفاسدين والمفسدين على حدٍّ سواء على فسادهم أشدّ عقاب، وإلى أن يكون ذلك لكلِّ حادثٍ حديث!.

  6. #6
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,847
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    49

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    النهفة أنو رئيس اتحاد الكرة السوري قال إن قرار الفيفا مسيّس
    وأنا أكملها:
    ويهدف للنيل من عزيمة المقاومة ومحور الممانعة وهو يندرج ضمن العدوان الامبريالي :D

    يذكر أن رئيس اتحاد الكرة السورية مازال على كرسيه منذ أكثر من 30 عاماً (ربما لعدم وجود بديل !) وملفه الفاسد معروف لدى الجميع !
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

  7. #7
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kh@LiL مشاهدة المشاركة
    النهفة أنو رئيس اتحاد الكرة السوري قال إن قرار الفيفا مسيّس
    وأنا أكملها:
    ويهدف للنيل من عزيمة المقاومة ومحور الممانعة وهو يندرج ضمن العدوان الامبريالي :D

    يذكر أن رئيس اتحاد الكرة السورية مازال على كرسيه منذ أكثر من 30 عاماً (ربما لعدم وجود بديل !) وملفه الفاسد معروف لدى الجميع !
    رئيس اتحاد كرة 30 سنة؟

    يا اللـــــــــــــــه

    30 سنة؟

    هذا التطوير ما راح يقدر يدخله

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية محمود010
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    454
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    كورة ايه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    مدونتى
    مدونتى باﻻنجليزية
    ====================================
    شهادات حاصل عليها :
    GSM & GPRS | CDMA & UMTS | LTE | WiMAX | Micro Controller | RHCE

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي

    و تستمر الموامره الكونيه على سوريا و شعبها
    اي كره يتحدثون عنها هولاء بالاتحاد السوري
    والله ما عندهم دم
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  10. #10
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    9,955
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: الفساد الكروي في الاتحاد السوري حرم الجماهير من فرصة تاريخية بالتصفيات المونديالي



    هناك مثل يقال في الشام:
    "الخط الأعوج من الج*ش الكبير".

    طبيعة الحياة المهنية تقوم على الهرمية و التدرج كما هو معروف و لكي تصعد للأعلى (كما يطمح الإنسان) يجب أن تصبح مثل الموجودين فوقك..و أحياناً ليس لكي تصعد للأعلى بل لكي تعيش لا أكثر..وهنا أتذكر المثل المصري الذي يقول: "ولاد الـ**ام ما خلوش لولاد الحلال مطرح"..
    و هكذا ينتقل الفساد من مجموعة من الأفراد إلى المجتمع بأكمله مع مرور الوقت.

المواضيع المتشابهه

  1. فرصة لن تتكرر خصم اكثر من 70% على كورس MCITP
    بواسطة parity_egypt في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2011, 14:24
  2. فرصة عمل اربح بدون مجهود
    بواسطة anasheaba في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-08-2011, 23:41
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-07-2011, 17:09
  4. فرصة عمل لمهندسي mcitp
    بواسطة tantawyramy في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-06-2011, 01:27
  5. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-05-2011, 17:51

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •