النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: توكلت على الله

عضوية جديدة

توكلت على الله

انا اريد امتحن الA+
    وخلصت حلقات الكورس حق الاستاذ أحمد جودة و الاستاذ تامر جزاهما الله ألف خير.........
    بس خايف امتحن وارسب في الامتحان....
    وهو ده مسبب لي رعب من الامتحان....
    ومش عارف ارجع اي نمودج من النماذج...
    دخلت موقع Examcollection وحصلت فيه العديد من النماذج ومش عارف ارجع ايش منهم وكل نموذج تبع شركة....
    CompTIA.Actualtest.220-701.v2011-08-14.by.Calla.764q
    CompTIA.ActualTests.220-701.v2011-08-08.by.BigLee.304q
    CompTIA.ActualTests.220-701.v2011-08-13.by.BigLee.411q
    CompTIA.CertifyMe.220-701.v2011-08-03.by.REV.765q
    Comtia.Testking.220-701.v2011-08-16.by.Nightwish.765q
    وغيرها من النماذج....
    فامش عارف ارجع ايه ولا ايه....
    المهمانا عارف قوانين المنتدى وانو ممنوع وضع نماذج في المنتدى<<<طبعا اللي فوق اسماء نماذج مش نماذج....
    ودخلت موضوع الاستاد ملك الحلول جزاه الله الف خير....
    https://arabhardware.net/forum/member.php?u=808
    بس انا اريد احد ينصحني ارجع ايش من نماذج بالضبط من النماذج اللي بExamcollection .....
    وايش من شركة وارجع النماذج الجديدة ولا القديمة....
    سمحوني طولت عليكم وشكرا.....
    جعله الله في ميزان حسناتكم.......

عضو

رد: توكلت على الله

أخي الكريم راجع النماذج ذات اعلى تقييم ratio‏ والأحدث

عضوية جديدة

ربنا يوفقك ان شاء الله

عضو فضي الصورة الرمزية ملك الحلول

أخي أسمر ،،،

لا تدخل الامتحان مادام أنك خايف ومرعوب ،،، لأن هذا يدل على أنك مو دارس بشكل كافي ،،

وأنا أنصحك بأن تجعل الاطلاع على الأسئلة في آخر المطاف ،، لأن حفظ الأسئلة فقط لا يساعد على النجاح ،، ستجد أسئلة جديدة تجيب عليها من خلال فهمك ودراستك للمنهاج ...

كما أنصحك بأن تذاكر 2000 سؤال ......... بسيطة جداً جداً ........... وعلى فكرة أنا ذاكرت تقريبا 2500 سؤال قبل دخولي لامتحان +Network والحمد لله جاء 20 سؤال من ألـ 2500 سؤال ،، ولكن لأني دارس المنهاج بشكل كامل ومُفصّل استطعت الإجابة على 80 سؤال جديد وكان النجاح من نصيبي وحصلت على درجة ممتازة

الخطة أنك كيف تذاكر 2000 سؤال ،،، أنت افترض أن لكل 100 سؤال زمن حل مدته ساعتين ،،، وأنت حاول تحل باليوم 200 سؤال على الأقل ،،، ولو بإمكانك تحل 300 سؤال باليوم فهذا جيد جداً .... وعلى مدى 10 أيام تكون حضّرت نفسك واستعدّيت بشكل قوي لدخول الامتحان ...

وأُذكّرك بأن لا تأتي على الدراسة من الأسئلة مالم تكن فاهم المنهاج لأنك ستواجه أسئلة جديدة ............. والله أعلم

بالتوفيق إن شاء الله ويا رب نسمع أخبار نجاحك عن قريب

قال الله تعالى : { وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ﴿42﴾مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ ۖ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ ﴿43﴾ وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ ۗ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ ﴿44﴾ وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ ﴿45﴾ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ﴿46﴾ فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ ﴿47﴾ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ ﴿48﴾ وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ ﴿49﴾ سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَىٰ وُجُوهَهُمُ النَّارُ ﴿50﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ ۚ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿51﴾ هَٰذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿52﴾ } -- سورة إبراهيم