النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أسوس تقيم دورة تدريبية للفائزين بمهرجان صيف 2011 للألعاب الإلكترونية

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    أسوس تقيم دورة تدريبية للفائزين بمهرجان صيف 2011 للألعاب الإلكترونية



    بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، أسوس تقيم دورة تدريبية للفائزين بمهرجان صيف 2011


    25-8-2011 – عقدت شركة أسوس دورة تدريبية للفائزين بمهرجان صيف 2011 للألعاب الالكترونية الذي أقيم بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية والادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية و المجلس القومي للرياضة والذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

    (للتعرف على فعاليات الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية برجاء الضغط على الرابط التالي http://www.nsc.gov.eg/efeg)

    ترعى شركة أسوس ألعاب Medal Of Honor - Breakthrough و Warcraft Dota و FIFA2011 PC، حيث سيتم تكريم الفريق الأول الفائز بجوائز مالية قيمة بواقع 750 دولار للفريق الأول لكل من لعبة Medal Of Honor - Breakthrough ولعبة Warcraft Dota و 150 $ للفائز الأول بلعبة FIFA2011 PC.

    حصل فريق Infamous على المركز الأول بلعبة Medal Of Honor – Breakthrough والذي يتكون من رامي درغام، وشريف مدحت وهشام مدحت وطارق شريف وحصل محمد محسن على المركز الأول بلعبة FIFA 2011 PC ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن الفائزين بلعبة Warcraft Dota مع نهاية الشهر الحالي.


    استضافت شركة أسوس للفائزين بالمراكز الأولى وحتى الرابع في لعبتي Medal Of Honor – Breakthrough و FIFA 2011 PC حيث قدمت لهم الشركة نبذة عن سلسلة منتجاتها الجديدة من اللوحات الرئيسية الداعمة لأحدث شرائح انتل Z68 وسلسلة اللوحات الأم F1A75 المبنية على طاقم رقاقات AMD A75 ، فضلاً عن أحدث البطاقات الرسومية المقدمة من شركة أسوس MARS II, MATRIX GTX 580 .



    قال جاك لوه – مدير المنتج بمصر – تعد شركة أسوس رقم واحد على مستوى العالم. تعمل الشركة على تزويد عملائها وشركائها بالأفضل في كل شىء من منتجات وخدمات، ونحن نعمل نفس الشىء بالسوق المحلى. فقد بدأنا العام الماضي هادفين إلى أن نكون رقم واحد في السوق المصري وأن تستحوذ على النصيب الأكبر من السوق ونعمل من أجل تحقيق هذا الهدف، ونتوقع أن تزيد حصتنا بالسوق المصري في عام 2011 إذا ما تحسن الوضع في مصر خلال النصف الثاني من العام الحالي.



    وعرض جاك للجديد من منتجات الشركة من اللوحات الرئيسية من فئة ROG التي تدعم أحدث شرائح انتل و AMD بما يوفر مستوى جديد من الأداء لمن يرغبون في بناء أجهزة حاسوب جديدة. فاللوحتان الرئيسيتان Maximus IV GENE-Z و Maximus IV Extreme-Z تستخدمان أحدث شرائح انتل Z68 لتوفر خصائص لا مثيل لها لكسر السرعة والحصول على أعلى أداء في الألعاب.

    بينما تدعم اللوحة الرئيسية Crosshair V Formula – أول لوحة أم تعتمد على أحدث معالجات AMD التي تعمل على مقبس AM3+ و طاقم رقاقات 990FX - تقنيتي 3-Way SLI و CrossFireX مع البايوس الجديد ذو الواجهة الرسومية UEFI BIOS. بالاضافة إلى العديد و العديد من الخصائص و اللميزات التي يزخر بها الكارتين الرسوميين الجدد MATRIX GTX580 و MARS II.

    وأضاف: تم تصميم سلسلة اللوحات الأم F1A75 الجديدة للحصول على الأداء الأمثل مع معالجات Llano من شركة AMD، وذلك لما تتميز به من إمكانيات استثنائية لكسر سرعة المعالج الرئيسي والمعالج الرسومي المدمج معه والموجودان على نفس الشريحة. وكذلك تم تزويد هذه السلسلة الجديدة من اللوحات الأم بأحدث تقنيات أسوس الحصرية مثل الجيل الثانى من تقنية دعم معالجين للطاقة والسرعة DIP2 مع استخدام دوائر رقمية للتحكم الدقيق فى الطاقة DIGI+ VRM و أيضاً البيوس الجديد UEFI BIOS ذا الواجهة الرسومية السهلة لضبط إعدادات BIOS باستخدام الفأرة. - تعتبر اللوحة الأم F1A75-V EVO هى أول لوحة أم فى العالم تدعم مقبس معالج FM1 و فى نفس الوقت تحتوى على شقي توسعة PCI-Express x16 و يعملان سوياً بسرعة x8/x8 لتشغيل تقنية CrossFireX™ من AMD بينما تدعم جميع إصدارات سلسلة اللوحات الأم F1A75 أحدث معايير كلاً من USB 3.0 و SATA 6Gb/s .



    اللوحة الأم ROG Maximus IV GENE- Z:

    تدعم اللوحة الرئيسية ROG Maximus IV GENE- Z شريحة Intel® Z68 وتتمتع بكافة مميزات سلسلة ROG ولكن مع حجم صغير microATX يحبه هواة تعديل هياكل الحاسب و هواة ال LAN Party. وتدعم تقنية NVIDIA® SLI™ وAMD CrossFireX™ لتقديم عروض رسومية رائعة مع دعم كامل لتقنية Lucid® Virtu™ بحيث تستطيع اللوحة الأم التبديل بين كارت الشاشة المنفصل و كارت الشاشة المدمج أثناء التشغيل تبعا لحاجة كل تطبيق تتم معالجته عن طريق المعالجات الرسومية. بينما تعمل شريحة الصوتSupremeFX X-Fi 2 وكارت الشبكة Intel® Ethernet مع تقنية Game First على توفير أقصى متعة للألعاب الالكترونية. كل هذا بالإضافة إلى أداة GPU TweakIt سهلة الاستخدام والتى تتيح لك ضبط إعدادات المعالج و كارت الشاشة من خلال جهاز Notebook وذلك أثناء التشغيل لمزيد من السرعة وقوة الأداء.

    كذلك تحتوى هذه اللوحة الرئيسية صغيرة الحجم على شريحة التوصيل الشبكى Intel® Ethernet والذى يزيد من فعالية تقنية أسوس الحصرية ROG GameFirst التى تنظم انتقال البيانات عبر الشبكة لتعطى الأولوية للألعاب الالكترونية. وبذلك سوف يمكنك تحميل ملفات الموسيقى أو الفيديو أو غيرهما كيفما ترغب وفى نفس الوقت التنافس مع أصدقائك فى الألعاب المفضلة. كما تدعم اللوحة الرئيسية M4G-Z قدرات صوت متميزة من خلال الشريحة الصوتية SupremeFX X-Fi 2 والتى تحقق صوت محيطى مذهل. كما تدعم اللوحة الرئيسية M4G-Z التقنية الجديدة UEFI BIOS والتى توفر واجهة رسومية سهلة لضبط إعدادات BIOS الخاصة بحاسبك وذلك باستخدام الفأرة. و هناك إضافة أخرى ألا وهى أداة CPU Level-up والتى تقوم بتحديث معالج حاسبك بدون أن تتحمل أى تكلفة إضافية وذلك من خلال ضغطة واحدة على مفتاح الفأرة لتحصل بعدها على أداء أكثر سرعة لحاسبك.

    كارت الشاشة ROG MATRIX GTX 580

    تعتمد سلسلة كروت الشاشة ROG MATRIX GTX 580 على معالج الجرافيك GeForce® GTX 580 من NVIDIA® . و تجمع كروت الشاشة ROG MATRIX GTX 580 العديد من الابتكارات مثل تقنية التبريد DirectCU II التى تدعم مروحتين لمزيد من كفاءة تدفق الهواء و تبديد الحرارة، و كذلك تقنية Super Alloy Power باستخدام مكونات عالية الجودة لتوصيل الطاقة من خلال 19 Power Phase ، كل هذا بخلاف الأدوات سهلة الاستخدام لرفع السرعة مثل أداة TweakIt و أداة ProbeIt لقياس فولتية المكونات المختلفة و مفتاح Safe Mode لإعادة أعدادات البيوس للوضع القياسي.

    إن كل هذه المميزات – بالإضافة إلى الإصدار الجديد لأداة رفع السرعة GPU Tweak – سوف تتيح لمحترفى الألعاب الإلكترونية ومحترفى كسر السرعة قدرات غير عادية لأداء حاسباتهم لتؤهلها للفوز فى المسابقات. يتميز كارت الشاشة ROG MATRIX GTX 580 بسرعة تصل إلى 816 ميجاهرتز و ذاكرة GDDR5 ذات سعة هائلة تبلغ 1.5 جيجابايت بسرعة 4.8 جيجاهرتز. تم تصميم كارت الشاشة ROG MATRIX GTX 580 ليتيح للمستخدم أعلى إمكانيات ممكنة لرفع السرعة وذلك من خلال طبقات كارت الشاشة التى تم إعادة تصميمها بالكامل لهذا الغرض بالإضافة إلى تقنية Super Alloy Power لاستخدام مكونات عالية الجودة لتوصيل الطاقة من خلال 19 طور للطاقة وهو ما يضمن كسر السرعة إلى درجات أعلى بكثير من ذى قبل بزيادة تصل إلى 15% فى سرعة وقوة الأداء مع مضاعفة العمر الافتراضى لكارت الشاشة حتى مرتين ونصف وكذلك خفض درجة الحرارة حتى 35 درجة أقل وذلك بالمقارنة بالمعدلات القياسية لكروت الشاشة.

















  2. #2
    عضو الصورة الرمزية LOVEFORLOVE93
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    626
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: أسوس تقيم دورة تدريبية للفائزين بمهرجان صيف 2011 للألعاب الإلكترونية



    الف مبروك للفائزين
    إمكانية شراء وطلب كل ما يخص الكمبيوتر والمستلزمات الاخرى ,,,,,
    بيع سريلات الالعاب وباسعار خاصة جداَ وحل مشاكل سحب وايداع الاموال على البنوك الالكترونية,,,,
    طلب اي شي من الانترنت Ebay <<<<<Other Site
    ملاحظة هذه العرض ساري فقط لاهل الضفة الغربية -فلسطين .
    0598093818 او 0569093818
    Facebook

المواضيع المتشابهه

  1. أسوس ترعى مهرجان صيف 2011 للألعاب الالكترونية
    بواسطة ASUS-EG في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-08-2011, 15:23
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-08-2011, 20:19
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-07-2011, 17:55
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-06-2011, 00:14
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-05-2011, 22:51

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •