كارت الشاشة الأسرع والأقوى على مستوى العالم يحقق قمة التميز في عروض الفيديو و الألعاب
معزز بتبريد فائق و مميزات خاصة لكسر السرعة.





يبدأ ال MARS II من حيث انتهت ابتكارات تصنيع كروت الشاشة السابقة لسلسلة ROG في أسوس، و ورث منها أفضل سمات العتاد من أسوس. إن البطاقات محدودة الإصدار مبنية على المعالج الرسومي GeForce GTX 580 من نفيديا وذاكرة GDDR5 حجمها 3 جيجابيت بالإضافة إلى التصميم المميز لعائلة ال ROG الذي يجمع بين قدرة التبريد الهائلة و إمكانية التحكم و ضبط كافة خصائص الكارت و التي تلبي احتياجات المستخدمين كافة.






القوة الهائلة للمعالج الرسومي المزدوج تؤدي لأداء أسرع بنسبة 22% عن الإصدار القياسي من ال GTX590:




يعتلي MARS II قمم جديدة للأداء حيث يعطي أداء أسرع يفوق ال GeForce GTX 590 القياسي بنسبة 22% كما يتيح إمكانيات فائقة لكسر السرعة للحصول على المزيد من الأداء الفائق. إن MARS II يأتي في توقيت ملائم للاعبي الحواسب الشخصية الشغوفين بالألعاب حيث سيلحق به وصول العديد من الألعاب المتطلبة لجيل جديد من العتاد لمواكبة التطور الشديد في برمجة الألعاب الحديثة.




إن MARS II يتسم بالقوة الفائقة حيث يستطيع تشغيل كل الألعاب المصممة باستخدام مكتبات DirectX 11 بدقة عرض أعلى من 1920x1080 (Full HD) بسلاسة وضبط التفاصيل على أقصى مستوياتها.


إن المعالجين الرسوميين GeForce GTX 580 والذاكرة GDDR5 فائقة السرعة و التي يصل حجمها إلى 3 جيجابيت يؤدي ذلك كله إلى الأداء الرفيع الذي دائماً ما يسعى إليه اللاعبون مقدمين بذلك معياراً جديداً في عالم تميز الرسوميات.


التصميم الفائق لنظام التبريدـ DirectCU II يؤدي إلى تدفق هواء أعلى بنسبة 600% و تبريد أكثر كفاءة بنسبة 20% عن الإصدار القياسي من ال GTX590:





بالإضافة إلى اللونين الأحمر و الأسود اللذان يميزان نظام الألوان في سلسلة ROG فإن لدى MARS II مروحتين بحجم 120 مم لكليهما تقومان بتحريك الهواء بنسبة 600 % أكثر من التصميم القياسي للـ GeForce GTX 590 مع احتفاظهما بعنصر الهدوء في ذات الوقت حتى مع التعرض للضغط.




إن تقنية نظام التبريد DirectCU II من أسوس تعني أن يتم تبريد المعالج الرسومي بشكل مباشر بواسطة أنابيب مصنوعة من النحاس الخالص وقاعدة نحاسية ملاصقة للمعالج وهو الأمر الذي ينتج عنه درجات حرارة أكثر انخفاضاً بنسبة 20%. و قد قامت أسوس أيضاً بدمج زر تربو للمروحة على البطاقة نفسها والذي يسمح للمستخدمين بتغيير سرعة المراوح بشكل سريع لتصل إلى 100% بغض النظر عن ضبط التعريف الخاص بالكارت.


إن الخاصية السابقة تثبت كفاءتها الشديدة عند كسر سرعة الجهاز حيث تكون الحرارة عنصراً مؤثراً وكذلك الغلاف المصنوع من الألومنيوم المصمت والذي من شأنه أن يقوم بتصريف الحرارة بكفاءة أكبر من المواد المستخدمة في كروت الشاشة بوجه عام.


أداء معزز بنسبة 15% نتيجة استخدم سبيكة فائقة القوة ذات 21 طور للطاقة Power Phases:




إن MARS II يعمل بالتقنية الحصرية Super Alloy Power من أسوس و المكونة من خليط خاص من السبائك لأجل مكونات توصيل الطاقة التي تقاوم الحرارة وإجهاد المواد بمعدل أكبر بكثير من المعتاد. وبالنسبة للكارت الجديد الذي بين يدينا فقد قامت أسوس بالتوسع في تطبيق هذه التقنية بتصميم دوائر للطاقة يشمل 21 طور للطاقة لتأمين ثبات القوة الكهربائية ومنع إهدار الطاقة حتى مع أشق الظروف.


وذلك يضمن وجود مساحة أكبر لكسر السرعة الفائق والذي لم يكن موجود مطلقاً في أي كارت شاشة سابق وهو الأمر الذي سيسعد هؤلاء المستخدمين الذين يتسم أداؤهم بالحماسة. وكنتيجة لذلك يؤدي تصميم هذا الكارت إلى أداء معزز بنسبة 15%، وعمر افتراضي أطول بـمرتين ونصف المرة وخفض درجة الحرارة حتى 35 درجة أقل مقارنة بكروت الشاشة القياسية.


أداة GPU Tweak تأتي مع الكارت للتحكم الكامل به:




إن MARS II يأتي مع أداة GPU Tweak الحصرية من أسوس والتي تتيح للمستخدمين التحكم المباشر و الكامل في مكونات الكارت. ويتيح الكارت تعديل مجموعة واسعة من مقاييس الأداء بما في ذلك ترددات المعالج و الذاكرة والفولتية وسرعات المراوح وهي كلها متاحة عبر الواجهة الواضحة و السهلة الإستخدام. لذا فأداة GPU Tweak تضع الكارت MARS II بكل إمكاناته و طاقته تحت إمرة اللاعبين للوصول إلى أفضل بيئة ملائمة لكسر السرعة.




هذا الكارت يحتوي على لوح من الألومنيوم محفور عليه بالليزر رقم مسلسل للبطاقة محدودة الإصدار صانعة لكل بطاقة أيقونة خاصة يرغب فيها الجميع بكل تأكيد.


تسليط الضوء على بعض النقاط الهامة:



• معالجين GeForce GTX 580 من نيفيديا مع 512 Cuda Cores وذاكرة GDDR5 ذات حجم 3 جيجابيت لأداء أسرع بنسبة 22% عن الإصدارات القياسية.


• لوح مصنوع من الألومنيوم و محفور عليه بالليزر كأداة تعريف لكل بطاقة على حدة وحدة من كارت محدود الإصدار.
• مروحتين بحجم 120 مم لكل منهما لتؤمن تدفق هواء أكبر بنسبة 600%.


• تصميم نظام التبريد DirectCU II المعتمد على النحاس الخالص– أبرد بنسبة 20% عن الإصدارات القياسية.
• أداة GPU Tweak تفتح آفاق جديدة لإمكانات الضبط و كسر السرعة الفائق.


• زر المروحة التربو يقوم بتفعيل الحد الأقصى لسرعة المروحة لتصل إلى 100%.


• غطاء من الألومنيوم المصمت لتحسين عملية تبديد الحرارة.


• معمارية السبائك فائقة الثبات ذات الـ 21 طور للطاقة والتي تتيح إمكانية لكسر السرعة بشكل لا يصدق – مقدمة أداء معزز بنسبة 15%، و عمر أطول مرتين ونصف المرة وتشغيل أكثر برودة يصل إلى 35 درجة درجة أقل.


المواصفات: