النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها



    اضغط هنا

    أخوتي الكرام، هذا رجل من لكنته كأنه إسباني أو برتغالي، أيا كان، انظروا فيما قاله وسترون العجب، ربما يرى البعض ان الأمر مبالغ فيه، لكن بالتحقق ستكتشفون أكثر.

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    اذا كان هذا صحيح فلقد فشل مخططهم
    خرج لنا جيل ثورجي لا يقبل بالطغيان و في عقله الباطن و الواعي و المباشر و الغير مباشر كلمه واحده .... الحريه
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  3. #3
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    313
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    أشكرك أخي مبارك على هذا الفيديو الذي يفتح أعيننا وينير أذهاننا على أعدائنا الحقيقيين
    بالحقيقة هناك أشخاص في كل دين من أديان العالم ليس هدفهم عبادة الله القدير بل هدفهم الأمور الزائلة والحقيرة والنجاسات وعبادة الشياطين لذلك هم يجتهدون ليجندوا لإبليس كل مَنْ هم يقدرون عليه ويبحثون عن الأطفال لأنهم مثل الكتاب الأبيض
    هؤلاء الناس يبدون مثل أي شخص عادي من الخارج لكنهم ليسوا سوى خدام للشياطين
    ربنا يحمينا من أمثالهم
    كل سنة وأنت طيب

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية ehab7bob
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,267
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    لا استطيع مشاهدة الفديو فلو تكرم احدكم برفع الفديو علي اليوتويب او ميدا فاير او اي طريقة غير معقدة

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية MAVRIK@
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    853
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    هذا هو هدفهم العمل على إنشاء جيل مدرس و مهيأ بشكل غير مباشر وبتدخل مباشر و بوسائل متطورة ومخفية ... هذه الرسائل الشيطانية المبطنة موجودة حتى في بعض أغاني الروك ولفرق معروفة عالمياً
    وهي تؤثر على العقل نعم ... وتوجهه بشكل غير مباشر ... العالم في انحدار للأسف .


  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    الحقيقة أن مجرد تحول الانسان إلى ديانة عبدة الشيطان يحوله إلى مسخ.

    يا أخوة، ارجو ممن لديه خبرة أو قدرة على الوصول لنفس هذا الفيديو على اليوتيوب سيكون أفضل، بالمناسبة، هناك فضائح كثيرة لكن للأسف دخلتها على اليوتيوب في قنوات كلها سفالة، فأتمنى ممن يصل إلى شيء من هذا أن يخبرنا به.

  7. #7
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    و مع الأسف

    تابعوا هذا التقرير

    http://www.youtube.com/watch?v=1-Xnt...ayer_embedded#!


    تعديل :

    يا أخوة، ارجو ممن لديه خبرة أو قدرة على الوصول لنفس هذا الفيديو على اليوتيوب سيكون أفضل
    http://www.youtube.com/watch?v=8c1du...eature=related


    http://www.youtube.com/watch?v=si2Bm...eature=related
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية MAVRIK@
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    853
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    المشكلة للأسف أن أعضائهم هم من أصحاب المناصب العالية وأصحاب قرار ... لذلك ترى ملفات سرية و مقاطع لا تعرض أبداً وليس من السهل البحث عنها
    هم يحاولون الوصول لأصحاب القرارات و ذوي المناصب وأصحاب الشركات المشهورة لذلك تراهم يتحكمون في "كل شي" صدقني بدون مبالغة .


  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية DBZ-Lover
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,595
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    شاهدت منذ فترة مسلسل القادمون (لم اكمله بل نصفه فقط)
    كان قد تطرق لهذا الامر في احدى حلقاته
    الماسونية معروفة بس لو ممكن كمان فيديوهات عنها
    اخ مبارك واخ جمال سوف اشاهد التقرير
    على العموم الله تعالى سينصرنا مهما حدث على هؤلاء الجهلة
    لان الله تعالى قد وعد ان لنا النصر في النهاية ووعده حق

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    لماذا لم تكملو مسلسل القادمون ؟
    اخر حلقتين ستعرفون انه حسب صانعي المسلسل
    مخلصكم من الماسونيه هو حزب الله اللبناني و المهدي المنتظر الامام الشي...ع...ي رقم 12

    احذرو من دس السم بالعسل
    والله على ما اقول شهيد
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    لا أدري أي ثقافة تقدمها شركات الأنيميشن الغربية والأمريكية بشكل خاص .... إضافة لكل ما ذكر فأغلب المشاهد التي تعرضها تركز على العنف الغير مبرر والمزاح الثقيل كأن هذفها تفريغ ادمغة الأطفال من كل شيء و جعلهم يقلدون تصرفات الشخصيات المتحركة بدون التفريق بين الخطاء و الصواب .... و إن كان ذلك يظهر بشكل بسيط في المسلسلات القديمة فقد أصبح أساساً في كل المسلسلات الحذذيثة ....
    الصراحة هذا الأمر أصبح خطيراً خصوصاً مع جعل الشخصيات البلهاء والغير مباللية والعنيفة والمخربة قدوة لأطفالنا ...
    الصراحة الكثير من المربين العرب وحتى الغربيين كان لهم الكثير من التنبيهات حول تأثير مثل هذه المسلسلات والإنيمي على عقول الأطفال وتصرفاتهم ... لأنه المعروف ان الأطفال يميلون دائماً الى تقليد وتكرار التصرفات والحركات وحتى الكلمات التي يشاهدوا ويستمعوا لها ..

    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  12. #12
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    بصرف النظر عن منتج مسلسل القادمون
    شاهدت منه أجزاء شريطين
    فيه مغالطات تاريخية ولا يصح الاعتماد عليه.

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها

    في الحقيقه هناك مسلسلات اخرى خطيره
    مثلا مسلسل freinds الشبابي يعلم شبابنا معتقدات وعادات غربيه بعيده تماما عنا و لربما غير موجوده بكثره في المجتمعات الغربيه نفسها
    ففيها تسويق لافكار منحله عديده

    الاطفال تربيتهم في ايدينا و لكن الشباب امر اخر اكثر صعوبه و خاصة اذا لم يعمل الوالدين بالمثل العربي القائل : العلم في الصغر كالنقش على الحجر
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  14. #14
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: ما الذي تقدمه لنا والد ديزني؟ رجل من ديانتهم يتكلم ويفضح حقيقتها



    صدقت أخي ياسر،
    مسلسل فرند غاية في الخطورة، ومن يتابعه ما عنده الواعز الكافي.

المواضيع المتشابهه

  1. احسب المزود الذي تحتاجه
    بواسطة Tanderia في المنتدى صناديق الحاسب Case ومزودات الطاقة والتعديلات على الحاسب وملحقاته
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-04-2014, 22:34
  2. الشعار الذي منه الجميع ارتجف‏!!‏
    بواسطة مكة روحى في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-08-2011, 02:24
  3. ما الذي تتمناه في عالم التكنولوجيا
    بواسطة Mubarak في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-07-2011, 21:08
  4. ما الذى تمنيت أن يعرض فى E3 ولم تراه ؟
    بواسطة Mohamed.Ashmawy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 26-06-2011, 04:37

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •