النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: :: هل حواسيب كل من lenovo و Packard Bell و Fuji تعتبر جيدة الصنع / ممتازة وتتحمل ؟؟

عضو

:: هل حواسيب كل من lenovo و Packard Bell و Fuji تعتبر جيدة الصنع / ممتازة وتتحمل ؟؟

السلام عليكم ...
    عذرا على الموضوع اذا كان مو في محله أو شيء من هذا القبيل ( اقصد يمكن مكرر أو حاجة زي كذا )
    انا ما اتعامل مع الحواسيب المحمولة كثير ( آخر جهاز كان الأيسر وكان ممتاز صراحة بالفعل قيمة مقابل أداء ) ..

اللي حبيت اتكلم عنه 3 ماركات نادرة ( اقصد نادر الشخص ياخذ منها ) لأن حتى الابتوبات الغالية صارت رخيصة بفضل معالجات الـــ i
    الشركات الثلاث اللي في العنوان هم المقصودين ...
    مثلا Packard Bell تقدم لك لابتوب 14 بوصة + 640 جيجا هارد + كرت شاشة منفصل + معالج i3 أو i5 + ....
    وكله يكون بسعر 1999 ريال ( تقريبا 533 دولار ) ..

اما Fujitsu ما عليها كلام ( اجهزتها رخيصة ) ...

طبعا معروف انه في موقع اسمه notebookcheck ويراجع الأجهزة يوميا ... بس بعض الأجهزة اللي في السوق ما تلقى لها مراجعة وانا بصراحة اثق في الموقع هذا وما اقدر استغني عنه ..

المطلوب 3 اسئلة ^^
    1 - هل هذه الشركات اعتمادية بشكل عام
    2 - هل اجهزتها متينة و قوية ولا مواصفات على حساب الجودة
    بشكل عام
    3 - هل جودتها مقاربة للأيسر على الأقل أو الـــ msi ..
    بشكل عام

انا بعد كم شهر اقدر آخذ توشيبا مثلا ( الحمد لله في امكانية ) لكن انا ما لي في الابتوبات = اقصد ابي لابتوب بأرخص ثمن ممكن بس لابتوب ( وليس لوحي أو اتوم ) ... والمشكلة شرط يكون 14 بوصة .. والـــ 14 نادر ( 20% من السوق بس ) ... لذلك كتبت الموضوع هذا .
    ننتظر رايكم في الشركات هذي اما اختيار فتركوه علينا ..... وآسف على اللإطالــــــــــــــــــــة

عضو

رد: :: هل حواسيب كل من lenovo و Packard Bell و Fuji تعتبر جيدة الصنع / ممتازة وتتحمل

نسيت أقول لكم سؤال ثاني ...
    عن نوعية الأستخدام ( في الأجهزة المحمولة ) ..
    استخدامي هو : تصفح + مشاهدة فيديو بكثرة وخصوصا HD + برامج خفيفة + مساحة للبيانات متوسطة ( بحكم اني افضل الهارد الخارجي ) + يمكن العاب بس على Extreme low
    وطبعا ما احتاج الى : ما راح العاب العاب الــ HD ولا العادية + طبعا ما لي في المايا و الثري دي وتحرير الفيديو + الفوتوشوب ما حركته من 4 سنوات

فهل تكفي المواصفات هذي يا اخواني : -
    Core i3 + 2GB DDR3 + 320GB HDD + 14" Display + Shared Graphics + DVD Drive
    اعتقد كافية في نظري !!!! الا اذا كنتم تنصحوا في i5 مع ان الأيسر كان C2D وكان يكفي و يوفي ...

و سامحوني على الإطالة ( لكني من اللي يحبوا يفصلوا و يلونوا ويخربطوا و يشخبطوا ....... ^^ )

عضو

رد: :: هل حواسيب كل من lenovo و Packard Bell و Fuji تعتبر جيدة الصنع / ممتازة وتتحمل

UP UP UP