صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس



    كشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم السبت تفاصيل إخلاء السفير الإسرائيلى لدى القاهرة "يتسحاق ليفانون" من القاهرة حيث هبطت طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلى فجر أمس ونقلته برفقة أسرته لإسرائيل.

    وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه تم إخلاء السفير وأسرته تحت حماية أمنية مشددة كما تم نقل 80 دبلوماسيا إسرائيليا برفقة أسرتهم، حيث دخلت قوات "الكوماندوز" المصرية السفارة ونقلت الإسرائيليين عبر سيارات مصفحة تم إلى مطار القاهرة، ثم صعدوا للطائرة الإسرائيلية التى نقلتهم لإسرائيل.

    وأضافت الصحيفة العبرية، أن طائرة إسرائيلية أخرى أقلت حراس السفارة ووصلت إلى إسرائيل عقب وصول السفير، موضحة أنه بقى فى السفارة الدبلوماسى الثانى القنصل "يتسحاك شونكسى".

    وفى أولى ردود الفعل الإسرائيلية على حادث اقتحام السفارة الإسرائيلية من جانب بعض المتظاهرين المصريين أمس، أجرى وزير الدفاع الإسرائيلى "إيهود باراك" اتصالين أحدهما مع نظيره الأمريكى "ليئون بانيتا" وبالمبعوث الأمريكى "دينيس روس" وطلب منهما العمل على حماية السفارة الإسرائيلية فى القاهرة.

    وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلى أنه قد جرت مشاورات هاتفية بهذا الشأن بين رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" ووزير دفاعه ورؤساء الدوائر الأمنية فى إسرائيل وعلى رأسها الموساد.

    وقالت مصادر فى السفارة الإسرائيلية للإذاعة العسكرية، إن المتظاهرين تمكنوا من اقتحام الطوابق العلوية من السفارة، وحصلوا على الأرشيف الرئيسى الخاص بالسفارة، والقوا بعض محتوياته فى الهواء وقاموا بأعمال تخريب.

    وأضافت الإذاعة الخاصة بالجيش الإسرائيلى، أنه فى حين أن طاقم السفارة كان يتواجد فى الطوابق الأخيرة من المبنى تمكنت القوات الخاصة المصرية من تحريرهم قبل وصول المتظاهرين إليهم، وتم إنقذاهم بأعجوبة من ثم نقلهم إلى المطار حيث كان فى انتظارهم طائرة خاصة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلى لنقلهم إلى إسرائيل.

    وكانت قد اتصلت وزيرة الخارجية الأمريكية "هيلارى كلينتون" بنظيرها المصرى محمد كامل عمرو وحثته على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأملاك الدبلوماسية فى القاهرة تمشياً مع التزام مصر بالمواثيق الدولية.

    وفى السياق نفسه أتصل الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" مساء أمس برئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" وأعرب له عن بالغ قلقه من الأحداث التى وقعت فى مقر السفارة الإسرائيلية فى القاهرة.

    ودعا أوباما الحكومة المصرية إلى الوفاء بالتزاماتها الدولية الخاصة بحماية أمن السفارة الإسرائيلية وأطلع نتانياهو على الإجراءات التى تتخذها الإدارة الأمريكية لإنهاء أعمال العنف فى القاهرة .

    ونقل موقع "تيك ديبكا" أن القيادة السياسية والأمنية فى إسرائيل برئاسة "بنيامين نتانياهو" ووزير دفاعه ووزير الخارجية الإسرائيلى "أفيجادور ليبرمان" ناقشوا خلال اجتماعهم فجر اليوم السبت التوجه للإدارة الأمريكية لإقناعها والمجلس العسكرى المصرى لتوافق مصر على نقل السفارة الإسرائيلية من القاهرة لشرم الشيخ.

    ونقل الموقع الإسرائيلى القريب من الدوائر الأمنية فى تل أبيب رفض عدد من قادة الجيش الإسرائيلى ذلك المقترح، موضحين أنه إذا تمت نقل السفارة من القاهرة لشرم الشيخ ستتحول لهدف لعناصر القاعدة والفلسطينيين المتواجدين فى سيناء، على حد قولهم.

    وقال رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو"، إنه على السلطات المصرية عدم مرور الكرام بسبب الاعتداء الذى وقع على مقر السفارة الإسرائيلية فى القاهرة واصفا إياه بالحادث الخطير.

    وأعرب نتانياهو عن سروره لإنقاذ حراس السفارة الستة الذين كانوا متواجدين بمقر السفارة مشيداً برباطة جأشهم إلى حين إخراجهم من مقر السفارة، حسبما قالت إذاعة الجيش الإسرائيلى.

    وفى السياق نفسه، نقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية تأكيد نتانياهو أنه لا يجوز أن تمر مصر مر الكرام على هذا المساس الخطير بنسيج العلاقات السلمية مع إسرائيل والانتهاك السافر للأعراف الدولية.

    وفى المقابل، أشار رئيس الوزراء الإسرائيلى إلى أن السلطات المصرية اتخذت فى نهاية الأمر الخطوات اللازمة لإنقاذ حراس السفارة مما يستحق الشكر والتقدير، كما شكر الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" على مساعدة إدارته فى الحادث.

    وكان الرئيس الأمريكى قد أتصل مساء أمس ،الجمعة، رئيس الوزراء الإسرائيلى وأعرب له عن بالغ قلقه من الأحداث التى وقعت فى مقر السفارة الإسرائيلية فى القاهرة.

    من جهتها رأت رئيسة المعارضة الإسرائيلية "تسيبى ليفنى" أن حادث اقتحام السفارة الإسرائيلية فى القاهرة خطير، مؤكدة فى الوقت نفسه أن العلاقات السلمية بين إسرائيل ومصر تمثل مصلحة إستراتيجية لكلا البلدين ويجب مواصلة السعى لحمايتها حتى إزاء الحشود الغاضبة فى الشارع المصرى.

    فيما أوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلى تابع مجريات الأمور من خلال غرفة علميات خاصة أقامها وزير الخارجية الإسرائيلى "افيجادور ليبرمان"، ورافقه كل من رئيس جهاز الشاباك "تمير باردو"، والسكرتير العسكرى العام "يوحنان لوكر"، وقد اطلع على مرجيات الأمور من خلال غرفة تصوير موجودة داخل السفارة حيث كان يظهر إمامه فى إسرائيل كل الوقائع داخل المبنى.

    وأصدرت وزارة الخارجية الإسرائيلية بيانا صباح يوم ،السبت، اعتبرت فيه الاعتداء على سفارتها فى القاهرة خرقا خطيرا للمواثيق الدبلوماسية ولحصانة السفارات الأجنبية فى العالم.

    وأعرب المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية "يجال بالمور" عن شكره لقوات الأمن المصرية التى قامت بإنقاذ الدبلوماسيين الإسرائيليين الذين كانوا فى مقر السفارة عندما حاول متظاهرون مصريون اقتحام المبنى.

    وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية، إن المتحدث الرسمى أشار الى أن السفارة تواصل نشاطها بطاقم مقلص برئاسة المفوض السياسى "يسرائيل تيكوشينسكى"، مضيفا أن السفير الإسرائيلى "يستحق ليفانون" الذى عاد إلى تل أبيب صباح اليوم سيعود إلى القاهرة دون الإشارة إلى موعد عودته.

    وفى سياق آخر، نقلت الإذاعة العبرية عن السفير المصرى السابق لدى إسرائيل "محمد عاصم إبراهيم" ما جرى بأنه غضب أحمق.

    وأضاف إبراهيم فى تصريحات خاصة للإذاعة العبرية ضمن برنامج "على المحك" الذى يذاع الساعة التسعة بتوقيت تل أبيب أن أيادى خفية تورطت أيضاً بما حدث.

    كما أصدرت وزارة الخارجية الإسرائيلية أمراً لسفيرها "يتسحاق ليفانون" لدى مصر إخلاء السفارة فى القاهرة والعودة إلى إسرائيل إضافة إلى 80 عضو من السلك الدبلوماسى وعائلتهم فى السفارة.

    وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن السفير الإسرائيلى وصل لتل أبيب على متن طائرة ورافقه 6 من حراس السفارة كانوا محاصرين داخل مقرها خلال اقتحام المتظاهرين لها، حيث قامت وحدة كوماندوز مصرية بإخراجهم فجر اليوم السبت.

    وأكدت الصحيفة أن القنصل الإسرائيلى بقى فى مكان امن بالقاهرة لتصريف أعمال السفارة، مشيرة إلى أنه يسود محيط السفارة حاليا الهدوء رغم أن هناك بعض الاشتباكات بين قوات الأمن المصرية ومتظاهرين فى المنطقة.

    ولفتت الصحيفة إلى أنه كانت قد سيطرت قوات الأمن المركزى المصرى على ميدان "نهضة مصر" بجوار مقر السفارة الإسرائيلية بالجيزة وفرقت المتظاهرين مستخدمة قنابل لغاز المسيلة للدموع ومستعينة بمدرعتين.

    وقام متظاهرون برشق قوات الأمن المصرى بالحجارة قبل أن تفرقوا فى عدة مناطق، وأصيب أكثر من 900 شخص بجروح خلال اشتباكات حصلت بين المتظاهرين وأفراد الشرطة المصرية الذين أطلقوا النار فى الهواء ويلقون قنابل الغاز المسيل للدموع، وتم اعتقال 17 متظاهرا.

    وأوضحت يديعوت أنه لم يصب أيا من العاملين فى السفارة الإسرائيلية ولم أحد يكن أحد فى المبنى ساعة وقوع هذه الأحداث.

    وكانت قد أعلنت السلطات المصرية عن رفع حالة التأهب فى أعقاب الأحداث وعززت تواجدها فى محيط السفارة، وترأس رئيس الوزراء المصرى عصام شرف جلسة طارئة لطاقم الأزمات فى حكومته لمناقشة الأحداث.

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    ونتانياهو: على مصر عدم مرور الكرام على أحداث السفارة
    عندى كلمتين مش عارف احوشهم بس يارب ما اخد عليهم مخالفه

    مستر اوباما & مستر نتنياهو & مستر ايهود بارك كلمتان لكل واحد منكم **** خد فطيرك ****

  3. #3
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    الي بيحصل بسبب غباء الاداره المصريه والبطء الشديد واتخاذ قررات خاطئه

    مين الذي صاحب قرار بناء هذا السور احييه علي ذكائه !

    للاسف مصر لم تصحبح حتي الان دوله قانون بالشكل الكافي وهو ما ائدي الي انفجار الاحداث هكذا ما الذي دعي قوات الامن المركزي الي الهجوم علي التراس الاهلي

    ما هيا الاوامر الموكله للامن المركزي داخل استاد القاهره ؟وحدودها ؟

  4. #4
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,756
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    انا عايز اعرف حاجة بخصوص اللى حصل امبارح

    ليه الجيش وقف بتفرج على الناس اللى بتكسر الجدار واستنا لحد ما كسروه وطلعوا السفارة وكسروها وبعد كده اتدخل لمنع المتظاهرين
    معنا كده انه موافق او عامل فخ للناس ده علشان يبقى مبرر للى هيعمل بعد كده

    انا شايف المستفيد الوحيد من اللى حصل هو الجيش والفلول علشان يشوهوا الثورة والثوار
    ويطلع ناس تطلب ان الجيش يفضل ماسك البلد لحد ما يبقى فيه استقرار
    انا حاسس فى ان فى مؤامرة بتحصل والجيش والداخلية عارفين بيها ان لم يكن متورطين فيها
    [CENTER]
    [B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=374583&p=2701104#post2701104"] [/URL][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=374583&p=2701104#post2701104"]مراجعة للشاشة الرائعة

    [/URL][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=374583&p=2701104#post2701104"]Samsung SyncMaster S24B750V Series 7 [/URL][/B]

    [/CENTER]

  5. #5
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellassy مشاهدة المشاركة
    انا عايز اعرف حاجة بخصوص اللى حصل امبارح

    ليه الجيش وقف بتفرج على الناس اللى بتكسر الجدار واستنا لحد ما كسروه وطلعوا السفارة وكسروها وبعد كده اتدخل لمنع المتظاهرين
    معنا كده انه موافق او عامل فخ للناس ده علشان يبقى مبرر للى هيعمل بعد كده

    انا شايف المستفيد الوحيد من اللى حصل هو الجيش والفلول علشان يشوهوا الثورة والثوار
    ويطلع ناس تطلب ان الجيش يفضل ماسك البلد لحد ما يبقى فيه استقرار
    انا حاسس فى ان فى مؤامرة بتحصل والجيش والداخلية عارفين بيها ان لم يكن متورطين فيها
    ولو كان ادخل كنت هتقول المجلس العسكرى ضرب المتظاهرين
    ومنين بتقول كدا وبتقول مش عايزين محاكمات عسكريه
    الحريه مسئوليه يااخى ومن الواضح ان البعض لم يعرف ما هى الحريه ولا هى المسئوليه
    وراى الشخصى انا لو كنت هناك كنت هولع فى السفاره ومش بعيد نستهدف السفير فى المعادى ردا على حادث الحدود واستشهاد الجنود المصريين ولكن صبرا (الرساله وصلت لليهود ان من يتعدى على احد من المصريين فسيكون اى يهودى مستهدف من قبل المصريين ولاعزاء اننا قمنا بتامينهم لدخول ارضينا - فا انا لا انسى دير ياسين عندما قالوا لاهليها اخرجوا واستسلموا وضربوهم بالنار -اسلوب اليهود بعد هذا فى مصر التغفيل واستهدافهم)
    وثانيا المجلس العسكرى لو تدخل لن يعجبكم ولو لم يتدخل لن يعجبكم ايضا ) هكذا افضل للمجلس العسكرى

    ومن الواضح انك لم تكن لانك اذا كنت هناك ومريت هناك البارحه قوات الجيش كانت تقف امام الجدار ولكن لوجود مناوشات من المتظاهرين قرر الانسحاب ولم ينحسب كليا لانك اذا ذهبت ايضا ويبدو انك لم تكن هناك كانت هناك فى المبنى قوات عند المدخل لمنع الاقتحام ولكن فى الدور التالى للسكرتاريه

    فمش حلو يسقط المجلس العسكرى
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    مش عارف انا مش مطمن من الوضع ده ........ الشعب قبل 67 كان عنده نفس الثقه المبالغ فيها و فى لحظه اتكسرت شوكه مصر ...... و اللى يقول ان احنا ردينا كرامتنا فى 73 اقوله اه صح بس النهارده 2011 مش 73



    يا جماعه انا فى راى ان الهجوم على السفاره مكنش صح ده راى ..... .هدم الجدار و استمرار التظاهر السلمى كانه معناه هيبقى اقوى بكتير و مكناش حطينا علامه على نفسنا زى كده و نفس الغلطه اللى اتعملت يوم الهجوم على امن الدوله من رمى الوثائئق و المستندنات فى كل مكان اتكرر تانى امبارح !! يعنى الناس مش بتتعلم ابدا و فاهمها ان الحل لكل حاجه هو الدراع


    افضل رد على اللى حصل فى الجنود بتوعنا كان زى ما تركيا عملت .... بس للاسف لسه عصر مبارك شغال لو كانت جت من الحكومه و طردوا السفير و اتسحب سفيرنا ولو حتى لفتره لحد ما الامور ما تهدى او ناخدوا حقنا مكنش ده حصل

    و سبق و قولتها مبدا العداله الشعبيه اللى عايش فيه المصرين مع الوقت و غياب الاداره الحكيمه هنبقى زى الصومال



    و طبعا فى النهايه اقول تحياتى لصاحب قرار بناء الجدار على ذكاءه المبهر

  7. #7
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    الكلاب طلعو من رجاله الجزب الوطني واخدين فلوس علشان يخربوها قبل المحاكمه بتاعت موقعه الجمل و شهاده المشير بكره

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية محمد حسن احمد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    1,641
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    حرجع تاني واقول متفكروش كتييير الحكايه شبه باينه اللي ماسكنا بيلعبوا لعبه كبيييييره اوي وهي كالاتي اول شيء بيستخدموا الاخوان والتيارات الاسلاميه بدون ان يشعروا مع احترامنا ليهم كجزء من خطتهم لاجهاض الثوره ليه .....؟؟؟؟؟ . اقول ليه علشان هما عارفين ان اي تيار اسلامي لو اصبح له تمثيل كبير في السلطه سوف يثير القلق الخارجي و من ثم تنقلب الي حالة من عدم الرضا الخارجي عن اداء النظام المصري ويجعلهم يتيقنون ان سكوتهم علي الثوره كان خطا فادح وثانيا داخليا ايضا سيشعر الناس بان النظام القديم افضل مائة الف مره مما اصبحنا عليه . واخيرا مايحدث الان في وجهة نظري متعمد ليكون الضربه القاضيه لاي شكل من اشكال التعاطف الخارجي مع الثوره يعني من الاخر كده ( بسيبولنا الحبل علشان نشنق بيه نفسنا ) ونرجع نقول ملعون ابوا الثوره ونتمني عودة النظام القديم بحزمه وحكمته ورجاحة عقله ..... ( ده تحليلي اشخصي ) وارجوا من اخواننا انهم ميزعلوش .. لسبب .. ان كلنا بيضحك علينا واعتقد اننا جزء من خطه شيطانيه ( وياريت اطلع غلطان ..) .

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,637
    الدولة: Andorra
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    وثانيا داخليا ايضا سيشعر الناس بان النظام القديم افضل مائة الف مره مما اصبحنا عليه
    يا رجل !! أحقاً هكذا يبدو ما يدعيه شلة "المشايخ" من تطبيق الشريعة ووو ... بهذا القبح والسوء ؟ أسوأ من نظام مبارك بـ100 ألف مرة !!!

    حسب هذا التبرير يمكنني الاستئناس بأنك أخطأت في نظريتك
    [CENTER]

    [COLOR=#0000cd][SIZE=3][B]لعمرك لو أغنى عن الحق أنه ... هو الحق ماكان الرسول يقاتل[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية محمد حسن احمد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    1,641
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimfr مشاهدة المشاركة
    يا رجل !! أحقاً هكذا يبدو ما يدعيه شلة "المشايخ" من تطبيق الشريعة ووو ... بهذا القبح والسوء ؟ أسوأ من نظام مبارك بـ100 ألف مرة !!!

    حسب هذا التبرير يمكنني الاستئناس بأنك أخطأت في نظريتك
    ايه ياسيدي انتوا ليه حساسين كده ولا تزعل نفسك انا كلامي كله تخريف في تخريف .... خلاص ... ايش حال اني قولت اننا كلنا بيضحك علينا يعني مقصدش انكم وحشين ولا حاجه انا قصدي انهم حيستغلوكم لتحقيق اهدافهم دون ان تشعروا بس كده .. ياريت تكون فهمت قصدي

  11. #11
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    رصد | مصر | خاص و مؤكد | إلقاء القبض على مهندس البث بقناة الجزيرة مباشر مصر ومصادرة جهاز البث بالقناة #RNN












  12. #12
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    عاجل | أفراد من الأمن الوطني و شرطة المصنفات الفنية تقوم منذ قليل بتفتيش مكتب قناة الجزيرة مباشر مصر و تقوم بتفتيش المكتب بالكامل .. و لا يعرف مراسلنا من هناك أسباب التفتيش حتى اللحظة ، و القناة تقوم بإيقاف البث من القاهرة و البث الآن من المقر الرئيسي للجزيرة في قطر











    احنا بنرجع للخلف ولي ايه

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    738
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    اغلب الكلام بدون ادلة

    الناس بقت عارفة مين المجلس العسكري وبطئة في محاكمة المخلوع

    والهبل الي حصل عند السفارة الجيش بامكانة يمنعه وبكرة هنسمع انهم جالهم اوامر يسيبوا الناس

    حد يقدر يقولي الجدار العازل بناه الجيش لية وقبل موعد شهادة طنطاوي

    حد يقدر يقولي لامتي طنطاوي هيسلم لسطة مدنية

    اصبح من الواضح ان المجلس العسكري لايريد التنحي


    vote for me to win anew case please
    VOTE HERE


  14. #14
    عضو الصورة الرمزية محمود010
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    454
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس

    حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى اتسببوا فى اللى احنا فيه دلوقتى من شوية كلاب بيتاجروا بالدين علشان مصالحهم وضيعوا البلد وضيعوا ثورتنا والدين منهم براء وهم السبب فى تقسيم الناس وكل من ليس معهم علمانى وكافر وكانهم هم المسلمون فقط وهم اصلا لايعرفون دين ولا ملة .
    ووالله لن يسامح الشعب المصرى كل من تسبب فيما نحن فيه الآن وللنظر ماذا فعلت بورسعيد والاسكندرية امس فى حزب اللاحرية والا عدالة .

    للاسف الاحباط اصاب الجميع والغضب قد تمكن من الجميع
    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    مدونتى
    مدونتى باﻻنجليزية
    ====================================
    شهادات حاصل عليها :
    GSM & GPRS | CDMA & UMTS | LTE | WiMAX | Micro Controller | RHCE

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اول رد فعل لاسرائيل عما حدث امس



    بخلاف اسفى على مستوى الحوار المتردى و تاكدى التام اننا مازلنا لم نرتقى بمستوى الحوار و تقبل الاخر بخطاه و صحيحه

    لكن لى تعليق
    من لم يحضر فى الجمعه الماضيه هو حر سياتى اليوم الذى يحكم فيه الشعب ان كانوا مخطئين او مصيبين و ان كنت اتفق مع بعض الاخوه فى بعض الامور
    فمثلا العلمانى ليس بكافر و ليس كل من يتحدث باسم الاسلام هو عليم بالدين و هذا ما اخذته على بعض القوى الاسلاميه فى احاديثهم
    تركيا علمانيه و خطواتها فى نظرى اقوى من جميع الدول العربيه قاطبه

    مبدا التخوين الذى تستعمله بعض القوى ايضا غير مقبول بالمره لم نتخلص من شخص مبارك لنستمر بالعيش تحت عباءته


    ما حدث بالسفاره لا يجوز فيه استعمال فلول الحزب الوطنى على انهم السبب ..... سمعت جمله من بدايه الثوره لا اعرف من قالها و لكن هذا بالفعل ما يحدث الان .... تلك الجمله هى ان الثوره المضاده ستخرج من رحم الثوره نفسها هذا بالفعل ما يحدث الان بالاضافه الى الغباء المتاصل فى القياده السياسيه .... و التفسير الخاطئ و القبيح لبعض فئات الشعب لمفهوم الحريه

    هذا بالاضافه الى استشراء الفساد على مدار 30 عاما .... يصعب التخلص منه فى عام واحد .... الفساد كبير و متسع من اكبر كبير الى اصغر صغير
    اكاد اشمل ان من يقوم بالاعتصامات فى هذا الوقت القاتم الذى تمر به البلاد هم ممن فهموا الحريه بشكل خاطئ
    و ايضا اكاد اشمل القياده المصريه بمن فيهم شرف المرتعش الذى اختفى عن الانظار كما كان مبارك فى اواخر حكمه لتعاملهم مع الوضع و كان البلاد كما هى و ان البلد لم تتغير فقراراتهم لا تتناسب مع المواقف و ان جاءت مناسبه فهى تاتى متاخره بعصور

    ما حدث الجمعه فى السفاره نفسها غير مقبول ووضعنا فى وضع محرج للغايه بالاضافه الى التسويق الاسرائيلى الممتاز للامر كالعاده .... و هم ياكدون خطانا الفادح بتامينهم سفارتنا عندهم بشكل مكثف وان كنت احمل القياده نصف ما حدث لتاخر قرار يخفف احتقان الشعب و يتناسب مع الموقف و خصوصا بعد موقف تركيا

    اتمنى ان تنهض مصر كما نهضت تركيا فى اقل من 10 سنوات و ان يخلص الشعب فى عمله كشعب اليابان
    الامر دائره مكتمله لا يمكن تغير الراس دون تغير الجذر لتتغير البلد يجب ان تتغير نحن
    ما اراه ان ثقافه الشعب وسلوكهم انحدر نحو الاسوا بشكل كبير



    تحياتى و اسفى على حال يلادى

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •