النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مايكروسوفت تكشف عن تفاصيل نظام تشغيل ويندوز 8

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    0

    مايكروسوفت تكشف عن تفاصيل نظام تشغيل ويندوز 8





    سرب فريق أبحاث وتطوير شركة مايكروسوفت الأمريكية تفاصيل عن نظام تشغيل "ويندوز 8"، حيث أوضحت التسريبات أن النظام المزمع إطلاقه في عام 2012 سيتوافق مع "معالجات 128بت".
    وأشار روبرت مورجان أحد أعضاء فريق مايكروسوفت، على موقع "لينك أن"، إلى أن المتخصص في مجال الشبكات يعمل في تطوير أمني رفيع المستوي لبحث وتطوير تخطيط استراتيجي من أجل مشاريع طويلة ومتوسطة الأجل.
    وأكد مورجان أن مشروعات البحث والتطوير تضم "معالج 128 بت" يتوافق مع نظامي تشغيل "ويندوز 8" و"ويندوز 9"، مضيفاً إنه مسئول عن تكوين علاقات مع شركاء رئيسيين من الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة الكمبيوتر مثل "إنتل" و"إيه إم دي" و"إتش بي" و"آي بي إم".
    ووفقا لخطط مايكروسوفت فإن الشركة تطلق إصداراً جديداً كل ثلاثة أعوام، حيث من المقرر إطلاق "ويندوز 8"، بحلول عام 2012.
    يذكر أن مايكروسوفت تعتزم إطلاق إصدار "ويندوز 7" بحلول يوم 22 من الشهر الجاري علي إصدارات كل من معالجي "32 بت" و"64 بت".
    مايكروسوفت تضيف برنامجاً جديداً لـ"ويندوز 7"








    وافقت المفوضية الأوروبية علي اختبار مقترح من شركة مايكروسوفت الأمريكية بإضافة برنامج "براوزر بالوت" إلى نظام تشغيل "ويندوز 7"، ما من شأنه إتاحة الفرصة أمام مستخدمي نظام تشغيل "ويندوز 7" من الأوروبيين، اختيار أي متصفح من متصفحات الإنترنت.
    وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن في يناير الماضي أن مايكروسوفت قد اخترقت قانون المنافسة الأوروبي، من خلال ربطها متصفح "إنترنت إكسبلورر" مع نظم "ويندوز"، مما ترتب عليه إعلان الشركة في 11 يونيو أنها ستطلق إصدار من "ويندوز 7" في أوروبا بدون متصفح، أطلقت عليه "ويندوز 7 إي".
    ولم ترق تلك الفكرة للاتحاد الأوروبي، مما دفع مايكروسوفت إلى الإقلاع عنها، وتقديم "براوزر بالوت"، الذي سيتيح أمام المستخدمين اختيار المتصفح الذي يرغبون فيه خلال تحميل "ويندوز 7".
    وقال الاتحاد الأوروبي إنه سيفتح باب التعليقات علي مقترح مايكروسوفت أمام الجماهير ابتداء من غد، حيث سيكون أمام المستخدمين وشركات البرمجيات ومصنعي الكمبيوتر والأطراف المهتمة الأخرى شهر واحد لتقديم تعليقاتهم.
    يذكر أن مايكروسوفت تعهدت أيضاً بالالتزام بتوفير إسناد تقني إلى منتجاتها من البرمجيات مفتوحة المصدر، لتحسين مشاركة أطراف ثالثة في تطويرها.
    مايكروسوفت تخفض أسعار "ويندوز7"
    تخطط شركة مايكروسوفت الأمريكية عرض تخفيض جزئي لمبيعات نظام التشغيل الجديد "ويندوز7" لطلبة الجامعات الذين يريدون اقتناء الاصدار الجديد من "ويندوز7".
    وتعتزم مايكروسوفت بدء هذا العرض المتضمن خفضا لسعر "ويندوز7" اعتبارا من اول اكتوبر القادم ولفترة محددة.
    وحددت ميكروسوفت سعر 30 جنيها استرلينيا لطلبة الجامعات في بريطانيا بينما سيتم عرض سعر 30 دولارا لطلبة الجامعات الامريكية لنفس النسخة من "ويندوز7".
    وذكر متحدث باسم شركة مايكروسوفت أن هذا العرض مخصص للطلبة الذين لا يعتزمون شراء اجهزة كمبيوتر جديدة في العام الحالي ويريدون تحديث نظام التشغيل في الاجهزة التي لديهم حالياً.
    وتعتزم مايكروسوفت تقديم نفس العروض التخفيضية لأسعار "ويندوز7" في كل من كندا واستراليا وكوريا والمكسيك وفرنسا والمانيا ومع ذلك ستختلف نسبة الخصم من منطقة لأخرى.
    "ويندوز 7" .. مزيد من التعقيدات










    وقد أكد مسح جديد أجرته شركة "سكريبت لوجيك" أن عددا كبيرا من الشركات لا تخطط للتحول السريع إلي استخدام نظام تشغيل "ويندوز 7" والمتوقع أن تطرحه شركة مايكروسوفت بشكل نهائي خلال الشهر القادم.

    وأوضح موقع "سي نت" أن المسح، الذي تم إجراءه علي ألف خبير تقنية بشركات تكنولوجيا المعلومات، أظهر أن حوالي 60% منهم لا توجد لديهم أي خطة حاليا لاستخدام نظام "ويندوز 7".
    وأكد الموقع أن ثلث المشاركين فقط قالوا إنهم يخططون لذلك بحلول نهاية عام 2010، فيما قال 5.4% إنهم يتوقعون التحول إلي استخدام النسخة الجديدة، خلال العام الجاري، بالإضافة إلي 59% أكدوا إنهم ليس لديهم أي خطط لاستخدامه خلال العام الجاري، ولم يستبعد الموقع احتمال تحول بعض منهم لاستخدام النسخة الجديدة.
    وقال نيك كافالنسيا المسئول عن تقييم نظام تشغيل ويندوز في شركة "سكريبت لوجيك" إن هذا المسح يبرز وقع الاقتصاد علي مجال تكنولوجيا المعلومات، خاصة أن 35% من المشاركين قالوا إنهم سيوفرون أموالهم بتجنب التحديثات وتأجيل الشراء.
    فت شركة "مايكروسوفت"، المتخصصة بصناعة البرمجيات في العالم، وضعية "الإقلاع السريع" إلى نظام تشغيل "ويندوز 8"، حيث يتم إيقاف جميع أوامر التشغيل على مستوى جلسات المستخدم (user session ).
    وقالت الشركة إن "هذه الوضعية حققت نجاحا في تسريع عملية الإقلاع تراوحت ما بين 30 إلى 70% على الأنظمة التي خضعت للاختبار".

    وتجمع الميزة ما بين الإقلاع التقليدي للنظام وبين إعادة تفعيل النظام من حالة السبات hibernate ، وبالتالي توفر خيارا مناسبا للراغبين في إيقاف عمل كمبيوتراتهم الشخصية مع إمكانية إعادة تشغيلها في زمن أسرع.

    وعلى خلاف أمر الإغلاق التقليدي للنظام، حيث يتم إيقاف جميع أوامر التشغيل الخاصة بالمستخدم، كما يتم إيقاف جميع الخدمات والأجهزة على مستوى نواة النظام
    kernel system إعدادا لعملية إغلاق النظام.

    ومن خلال "وضعية الإقلاع السريع"، يتم إيقاف جميع أوامر التشغيل على مستوى جلسات المستخدم
    user session ، في حين يتم إرسال نواة النظام إلى حالة السبات بدلا من إغلاقها.

    ولا تحتاج هذه الآلية كبيرة إلى الذاكرة مقارنة بأوامر السبات التقليدية التي تشمل تعليق عمل جميع التطبيقات، وهو ما يتطلب زمنا أقصر للكتابة على القرص.

    وكانت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، أعلنت، مؤخرا، أنها تعتزم تطوير واجهة استخدام جديدة للجيل الجديد من تطبيق متصفح ويندوز لإدارة الملفات في أنظمة تشغيلها.

    وتسيطر ميكروسوفت على سوق التطبيقات المكتبية، إذ تبلغ حصتها من السوق 94 % ومعظم مبيعاتها إلى قطاع الأعمال، في المقابل وصلت حصة التطبيق للشركة المنافسة "غوغل دوكس" إلى 4 في % من السوق.

    يشار إلى أن شركة "مايكروسوفت" تعتبر شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتطور وتصنع العديد من البرمجيات للأجهزة الحاسوبية، يعمل بها أكثر من 71 ألف موظف في 102 دولة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في واشنطن.



    وهاذا فيديو يوضح سرعه boot للويندوز


    وهاذا فيديو يوضح شكل الويندوز 8
    ومواصفاتها الجزء الاول


    وهاذا الجزء الثاني من الفيديو


  2. #2
    عضو الصورة الرمزية moohindd
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    203
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: مايكروسوفت تكشف عن تفاصيل نظام تشغيل ويندوز 8

    مشكور اخي على هذه الاخبار الطيبه وجزاك الله خيراا
    ولكن هل هنالك مصدر للاخبار هذه

  3. #3
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مايكروسوفت تكشف عن تفاصيل نظام تشغيل ويندوز 8


  4. #4
    مشرف سابق الصورة الرمزية ayoub_bob
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,776
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    82

    رد: مايكروسوفت تكشف عن تفاصيل نظام تشغيل ويندوز 8

    شكرا لك اخى العزيز
    للذى يريد تجربتها أدخل حمل مجانى نظام 8 تجريبى
    ==
    http://msdn.microsoft.com/en-us/windows/apps/br229516

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية moohindd
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    203
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: مايكروسوفت تكشف عن تفاصيل نظام تشغيل ويندوز 8



    مشكور اخي جزاك الله خيراا

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة في شبكة بين جهازين -نظام ويندوز 7
    بواسطة التنين الجامح في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-09-2011, 13:34
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-09-2011, 15:43
  3. مايكروسوفت تعلن قرب نهاية نظام Jpeg
    بواسطة ZigZag في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 23:58
  4. AMD تكشف النقاب عن تفاصيل AMD Phenom X2 GE-series
    بواسطة ZigZag في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-07-2007, 22:55

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •