سلمت شركة أسوس والمجلس القومي للرياضىة الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية جوائز الفائزين بمهرجان صيف 2011 يوم الإثنين الماضي.


فاز محمد محسن عبد القادر بالمركز الأول بلعبة FIFA2011 PC وفاز كل من احمد عادل دويدار وكريم ابو بكر ماهر ومحمد على ومحمود على وهادي ضياء بالمركز الأول بلعبة Warcraft Dota وكل من مينا معبد حبيب ومحمود الجميل وأحمد حمدي وكيرلس ابراهيم بالمركز الأول بلعبة Medal Of Honor – Breakthrough.




و قد رعت شركة أسوس ألعاب Medal Of Honor - Breakthrough و Warcraft Dota و FIFA2011 PC، حيث سيتم تكريم الفريق الأول الفائز بجوائز مالية قيمة بواقع 750 دولار للفريق الأول لكل من لعبتي Medal Of Honor - Breakthrough وWarcraft Dota و150 $ للفائز الأول بلعبة FIFA2011 PC.




قال كيفن لي – المدير الاقليمي لشركة أسوس – نحرص دائماً بشركة أسوس على المشاركة بمختلف بطولات الألعاب الالكترونية التي تعقد في القاهرة والتي يتنامي عدد مشتركيها يوما بعد يوم بما يمنحنا القدرة على التواصل مع اللاعبين والوقوف على متطلباتهم وردود أفعالهم تجاه تقنياتنا الجديدة المدمجة بمنتجاتنا. فقد أصبحت صناعة الألعاب الآن هي المحدد الأول لتطور صناعة الكمبيوتر بالعالم ومن ثم أضحت الحاجة ماسة إلى تنمية هذا القطاع المتنامي.


ولشركة أسوس باع طويل بهذا المجال فلدينا جمهوية اللاعبين التي تم تحتفل بعامها الخامس الآن والتي تقدم كل ما يهم عالم اللاعبين على مستوى العالم باعتبارهم نواة تطوير مكونات الكمبيوتر وصناعة الهاردوير في العالم وسيستمر اهتمام الشركة بهذا القطاع المهم لها عالمياً بشكل عام ومصر بشكل خاص.


وأضاف: تعد تلك هي المشاركة الأولى من نوعها لشركتنا بمجال الألعاب الالكترونية بمصر تأكيداً منا على اهتمامنا بمجتمع الألعاب المصري الذي تتزايد أعداده يوماً بعد يوم والذي يعد محركاً لصناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة الآن لما يتطلبه من منتجات ذات مواصفات وتقنيات عالية. وإيماناً منا في شركة أسوس بأهمية توفر التقنيات العالية الاستخدام بمختلف فئاتها بما يلائم مختلف احتياجات واستخدامات اللاعبين، فقدمنا الكثير من اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة التي تمنح أداءاً عالية مقارنة بغيرها.




قال د.عماد البنان – رئيس الادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية ونائب الوزير للمجلس القومي للرياضة – عقدنا هذا العام مهرجان صيف 2011 حيث كان يغطي 27 بطولة على مستوى الجمهورية ومن بينها بطولة الألعاب الالكترونية في ظل تنامي تزايد الاهتمام بالألعاب الالكرتونية، فقد شهدت البطولة اقبالاً متزايداً من قبل اللاعبين المشاركين في البطولة حيث وصل عدد اللاعبين إلى أكثر من 900 لاعب في ست لعبات، ونأمل أن يزيد هذا العدد خلال الفترة القادمة مع تكثيف مجهوداتنا بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية.


قال د. اكرامي فتحي عبد الجواد – رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية – لا يقتصر دور الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية على مجرد التنظيم وإنما أيضاً التركيز على تنمية صناعة الألعاب الالكترونية لما لها من دور كبير في تنمية وبناء قدرات المجتمع ككل في مختلف المجالات، وتصنيع وتطوير ألعاب على مستوى العام تلائم المنطقة العربية وظروفها.

هذا وقد عقدت شركة أسوس للفائزين دورات تدريبية عن سلسلة منتجاتها الجديدة من اللوحات الأم الداعمة لأحدث شرائح انتل Z68 وسلسلة اللوحات الأم F1A75 المبنية على طاقم رقاقات AMD A75، فضلاً عن أحدث البطاقات الرسومية المقدمة من شركة أسوس MARS II, MATRIX GTX 580، وسلسلة اللوحات الأم من فئة ROG التي تدعم أحدث شرائح انتل و AMD بما يوفر مستوى جديد من الأداء لمن يرغبون في بناء أجهزة حاسب جديدة.


اللوحتان الأم Maximus IV GENE-Z و Maximus IV Extreme-Z تستخدمان أحدث شرائح انتل Z68 لتوفر خصائص لا مثيل لها للألعاب و لكسر السرعة ، بينما تدعم اللوحة الأم Crosshair V Formula –التي تعمل على مقبس AM3+ و طاقم رقاقات 990FX تقنيتي 3-Way SLI™ و CrossFireX™ مع البايوس الجديد ذو الواجهة الرسومية UEFI BIOS. و ذلك بالاضافة إلى الكروت الرسومية الجديدةGTX 580 و MATRIX GTX580


المواقع الإلكترونية للإتحاد المصري للألغاب الإلكترونية:

http://www.facebook.com/#!/groups/EFEGames

http://www.nsc.gov.eg/efeg