النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مواصفات جهاز wii U

عضو

مواصفات جهاز wii U

السلام عليكم اخواني اعضاء ومشرفين في منتديات عرب هاردوير هذه هي مشاركتي الثانية في هذه المنتديات الرائعة التي لا استطيع الابتعاد عنها فقط في فترات الطعام والعمل الخاص بي بع هذه التحية سوف اقوم بتوفير بعض العملومات حول الجهاز المنتظر من شركة نينتيندو و هو جهاز ال wii U طبعا المعلومات منقولة من موقع ويكبيديا لكنها مكتوبة باللغة الانكليزية هناك فقط والغة العربية عن ما يتم اختارها تتوفر معلومات قليلة عن الجهاز وانا انشاء الله سوف اوفي في ترجمتي حاولت الاختصار فقط على موصفات الجهاز وموعد انطلاقه في الاسواق ونبذه بسيطة عن الجهاز نبدء باسمه تعالى:-

نبذه عن الجهاز :-

هو سادس جهاز من اجهزة المنزل home console من انتاج شركة نينتيندو اليابانية ولكنه من الجيل الثامن من سلسة wii الشهيرة و هو الجاهز المنتظر نزوله الى الاسواق بفارغ الصبر لكون الاشاعات تكاثرت حول ان الجهاز سوف يكون افضل اداء من ال xbox 360 و PS3 واشاعات اخرى تقول لا من المستحيل ان يكون افضل من الجهاز xbox 360 و جهاز PS3

شكل الجهاز :- ان شكل الجهاز مشابه الى حد ما لشكل ال xbox 360

ملاحظة كون حسابي جديد فليس مسموح لي برفع الصور مع الموضوع لكن للذين يرغبون بمشاهدة شكل الجهاز فقط اجري بحث بمحرك google في الصور واكتب wii U

عتاد الجهاز :-

المعالج :- المعالج في هذا الجهاز سيكون من انتاج شركة (ibm (international business Machinesو هو متعدد الانوية مصنع بدقة تصنيع 45nm

واسطة التخزين :- ذاكرة فلاش داخلية مع امكانية الجهاز لقرائة الذوكر ال SD وذواكر ال الفلاش رام usb

كرت معالجة الرسوميات :- AMD R700 HD

اداة تحكم الجهاز (عصى التحكم ) :- ا ن جهاز ال wii U سوف تكون عصى التحكم الخاصة به مزودة بشاشة داعمة لتقنية اللمس اي امكانة التحم بالالعاب بواسطة الشاشة او استخدام ازرار التحكم او الاثنان معا اي ازرار الاكشن مثلا تستخدم والشاشة تستخدم في نفس الوقت لغرض تغير الاتجاهات في اللعبة

المنافذ المتوفرة في الجهاز :- اربعة منافذ نوع usb 2.0 مع مخرج HDMI و مخرج AV

مشغل الاقراص :- هو المشغل الاعتايدي ذو الكثافة العالية( high density ) سعة 25GB مقاس 12CM

الوقت المتوقع لصدور الجهاز في الاسواق :- الربع الرابع من عام 2011 لكن على الاكثر هو في الربع الاول من عام 2012

ارجوا اني وفيت بجمع معلومات بسيطة عن الجهاز وانا سوف اكون ممتن لكم في حال الرد او التعليق على اي شيء في الموضوع وافادتي ان كنت خطئان في معلومة حصلت عليها مع فائق الاحترام الى جميع الاعضاء والمشرفين في هذا المنتدى الرائع

اخوكم محمد ايسر

عضو

رد: مواصفات جهاز wii U

شكرا لك اخي white ghost لقرائتك للموضوع انا جدا ممتن لك شكرا مرة اخرى

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

أهلاً بك أخ محمد
    برجاء تنسيق الموضوع قليلاً قم بعمل توسيط للكلام و كبر الخط قليلاً و قم بتغيير الخط إلى النوع Arial لأنه أفضل من الخط الأفتراضى

وهذه صور للجهاز

عضو

شكرا لك اخي terbo لمرورك الجميل وسوف اقوم بكتابة المواضيع مثل ما تفضلت صحيح الخط غير منسق ارجوا ان تعذرني اشكرك مرة اخرى اخي لتوفير الصور للموضوع شكرا لك اخي
    اخوك محمد ايسر

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ايسر مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي terbo لمرورك الجميل وسوف اقوم بكتابة المواضيع مثل ما تفضلت صحيح الخط غير منسق ارجوا ان تعذرني اشكرك مرة اخرى اخي لتوفير الصور للموضوع شكرا لك اخي
    اخوك محمد ايسر
    ولا يهمك أنا أول مرة أكتب مواضيع مكنتش منسقة كويس
    يمكنك تعديل موضوعك الحالى بالضغط على تعديل المشاركة أسفل المشاركة التى قمت بأضافتها سابقاً وقم بالتغييرات التى تريدها ثم أضغط على زر حفظ
    أخوك أحمد من مصر

عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime

الموضوع جميل جدا ومتميز
    لو تحب تضيف صور او تعدل الموضوع ابعتلي على الخاص وانا اظبطهولك
    [CENTER][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242687"]همسة في أذن مستخدمي التورنت :)
    [/URL]
    [IMG]https://card.josh-m.com/live/deluxe/Ahmed Hassan33.png[/IMG][/CENTER]