نعم ان جهازي البي اس 3 دمرني من جميع النواحي قصة درامية بمعني الكلمة ....... شريت الوحش الاسود في ال2007 بعد نجاحي في الادوار الثانوية وكنت محتار جدا بينه وبين الاكس بوكس ولكن رسخت في النهاية عالوحش ال60 جيجا وطبعا شريته تقريبا مع ذراعين وتنس ب1000 دينار ليبي .... المهم الجهاز اشتغل في البداية فل ولكن بعد 8 اشهر ولاكون اكثر تحديدا عندا نزول ميتل جير 4 المهم كنت متشوق للعبها بعده قراءة المراجعات ..... شريت اللعبة بتحويشة العمر ب110 دينار لم اكمل يومين من اللعب بها الا والجهاز بدا يستك ويطفا ولما اولعه القي الجهاز لا يقرا الدسكة شكيت قلت ممكن الدسكة هي مشكلة ووضعت التنس ولكن للاسف الجهاز معش يشغل في دسكات ........ انصدمت علما باني مش من النوع الي يلعب واجد يعني ساعتين في اليوم حقاتي وطبعا اكيد في ليبيا لا يوجد ضمان يعني مش زي الامارات ولا الدول الاخري ردها وخوذ واحد ثاني لا خرب يعني خرب انسي ...... المهم دزيت الجهاز لدبي بعد سنة من انتظاري حتي احصل واحد ياخذه معاه والحمدلله اصلح ب100 دولار اخخخخخخخخخخخخخخخ ........
نحن الان في عام 2010 والجهاز تمام ميه ميه الا ان قبل اربع اشهر وبالضبط كنت العب في top spin 4 الجهاز انطفا واللبمة بقت صفراء ........ انا استغربت قلت ممكن الكهربا ولا حاجه زي هكي اظفاته من الخلف واعدت تشغيله الا ان الجهاز لا يريد ان يشتغل ههههههه ...... بعد شهرين اصلحته بنفسي من اللمبة الصفرا بعد عنااااااااااااااااء طويللللللللللللللللللل ..... الجهاز ما طول ردت اللمبة الصفرا بعد اسبوعين من الاصلاح ........ كرهتك يا صوني والله عذاب الي صارلي .... انا افكر في شراء جهاز جديد ولكن لااااااا لصوني افكر اروح للاكس بوكس 360 او جهاز كمبيوتر جديد ذو مواصفات عالية ولكن Ps3 لقد اقفلت الباب علبكي نهائيا