السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صراحة أكتب هذا الموضوع لأنني نسيت و تضللت عن كتابة هذه الأدوات في اللغة العربية, فعند رؤيتي مثلاً لأخي مبارك يكتب علامة الأستفهام بعد الجملة مباشرةً (مثال: كيف ذلك؟) بدأت من وقتها أشك في أن كتابتي لعلامة الأستفهام بطريقة خاطئة.

بعد مدة من الزمن رأيت الأخ العزيز مصطفى جمعة يكتب موضوع مشوار الألف ميل و يكتب فيه علامة الأستفهام بعد الجملة مع مساحة فارغة فيما بينهم (مثال: كيف ذلك ؟) من وقتها أصبح الأمر لدي مضللاً و لم أعرف ما هي الطريقة الصحيحة.

قمت بالبحث عن كيفية الكتابة في اللغة الأنجليزية, فتوجهت إلى المواقع الأحنبية التقنية فوجدت أنهم يكتبون علامة الأستفهام بعد الجملة مباشرةً ! فقلت أكيد هناك عدم مبالاة لطريقة كتابة هذه الأدوات بطريقة صحيحة من قبل أخواننا هنا.

بحثت في المواقع العربية عن هذه الأدوات, لحتى وجدت مكاناً يشرح هذه الأدوات و طريقة كتابتها بالطريقة الصحيحة, بعد ذلك سوف أعَلمكم كيفية كتابتها .

الكتابة الصحيحة لهذه الادوات هي كتابتها بعد مساحة فارغة, و أقصد بالأدوات (؟!:,.) , كما يكتبها الأخ مصطفى جمعة, لذلك فمن يرى هذا الموضوع يرى التقيد باللغة العربية في كتابة هذه الأدوات بالطريقة الصحيحة

و شكراً جزيلاً لكم على سعة صدركم