حسين سالم المدير العام.. ويملك حق التوقيع المنفرد مع شريكين أوروبيين



كشفت المستندات الصادرة عن الغرفة التجارية الأوروبية الموحدة في جنيف بتاريخ 17 أكتوبر 2011 عن وجود شراكة تجارية في مجال السياحة بين مبارك ورجل الأعمال الهارب حسين سالم وشريكين أوروبيين آخرين.

وتتضمن المستندات التي حصلت عليها «روزاليوسف» توثيق شراكة رسمية يظهر فيه لأول مرة اسم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ثلاثيا بصفته رئيس مجلس إدارة شركة «جلاكسي ماساكا» للفنادق بالإضافة إلي اسم حسين سالم بين أعضاء مجلس الإدارة الذين يملكون حق التوقيع.

وأوضح مستند غرفة التجارة الأوروبية الموحدة في جنيف أن الشراكة بين مبارك وحسين سالم موقعة في 9 فبراير 1989 أي منذ 22 عاما.. وتعد شركة جلاكسي ماساكا الفندقية إحدي مجموعات الشركات الفندقية الكبري التي يمتلكها مبارك وسالم وقد تأسست في 7 ديسمبر 1994 وسجلت في السجل التجاري لمجموعة ماسكا وقيدت تحت رقم 1989/1450 ويحمل التسجيل الفيدرالي العالمي رقم سي إتش 5/0163989/660 تحت الشعار الرسمي لمكتب التسجيل الرسمي في سويسرا. وحدد المستند مقر الشركة في سويسرا بعنوان 49 شارع «روني سي ماسكا إس إيه» بجنيف وذكر أن نشاطها السياحي بدأ في 25 يونيو 1997 .

وتختص الشركة التي يرأس مجلس إدارتها الرئيس المخلوع بإنشاء وتشغيل وتطوير الفنادق وإدارة الخدمات والتسويق والمساعدة التقنية في مجالات التموين والتجارة والضيافة، وأصدرت الشركة منذ إنشائها مائة ألف سهم متداولة في البورصة وعدد حاملي الأسهم لا يتجاوز 100 شخص.

وحددت من لهم حق التوقيع المنفرد باسم رجل الأعمال حسين سالم وصفته المدير العام التنفيذي ويليه الشريك الأوروبي الذي يدعي «إيراد باسكال دي نوير مونف» وصفته الوظيفية نائب المدير العام ويحمل رقم «5» بين أعضاء الإدارة العليا للشركة وله أيضا حق التوقيع، أما الشريك الرابع فهو جيليوز أندريه دي ريدز.

وحدد المستند مكتب «فالي اس ايه ترست» المسجل برقم سي اتش 3/0179009/660 جنيف/ سويسرا باعتباره المحاسب القانوني الرسمي للشركة.

المفاجأة أن هذه الشركة لا تزال تعمل من واقع المستندات بحسب تاريخ آخر النشرات الحسابية الصادرة في 28 مايو 2011 والتي تليها صادرة في 4 يونيو 2011، وهو ما يؤكد أن المخلوع وسالم شريكين في شركات تجارية كبري في أوروبا.

جدير بالذكر أن الوثيقة التي تنفرد «روزاليوسف» بنشرها ضمن المستندات التي توصلت إليها فرق التحريات الأوروبية في كل من سويسرا وألمانيا وبريطانيا التي تجمع معلومات عن عمليات غسيل الأموال التي قام بها المخلوع بالاشتراك مع حسين سالم طبقا للقرار الأوروبي رقم 270 الصادر في 21 مارس 2011 بخصوص أرصدة مبارك وأسرته ورموز نظامه داخل دول الاتحاد الأوروبي.






http://www.rosaonline.net/Daily/News.asp?id=127936




https://www.galaxyhotelsystems.com/home.jsf

:D