صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: الأداء المخفي للبلدوزر

إداري سابق

الأداء المخفي للبلدوزر

شاهدت نتائج البلدوزر وصابني أحباط شديد، وكنت أرجو أن يتم تفصيل هذا الأداء إلى ثلاثة أنواع من التصانيف:
    1- برامج قياس الأداء.
    2- الألعاب.
    3- البرامج الرسومية المختلفة.

بحثت قليلا فوجدت نتائج اختبارات الألعاب لمعالجات وصل كسر السرعة لديها إلى 4.6 لمعالجي i7-2600k و FX-8150 فوجدت نتائج جيدة:

https://www.eteknix.com/reviews/proc...nce-analysis/3

باختصار الأداء:
    Heaven 2.1
    البلدوزر: 1350
    إنتل: 1367

Batman: Arkham Asylum
    البلدوزر 144
    إنتل 150

Dirt3
    البلدوزر 76.46
    إنتل 72.59

JC2
    البلدوزر 48.68
    إنتل 55.41

مافيا2
    بلدوزر 76.2
    إنتل 77.6

ميترو:
    بلدوزر 68.44
    إنتل 66.31

الفارق في سعر المعالجين في السوق البريطاني 40 استرليني. وإذا أضفنا إلى ذلك فرق التجهيزات فسيزيد هذا الفارق.

اعتقد أن معالجات بلدوزر ليست سيئة للحد الذي نعتقده.

عضو فضي الصورة الرمزية bits&bytes

رد: الأداء المخفي للبلدوزر

أخي مبارك قد ناقش الأخوة هذا الموضوع من قبل. أداء المعالجات غير ثابت فهو قوي قي عند تشغيل البرامج التي تدعم تعدد الأنوية وضيعف جدا على البرامج التي لا تدعم تعدد الأنوية. المصيبة بأن أداء النواة الواحدة أضعف من نواة الفينوم من نفس الشركة أيضا لا تنسى إستهلاكه الكبير جدا للطاقة ويصل الإستهلاك الى حوالي 400 واط عند كسر السرعة الكبير. أيضا صدور المعالج متأخرا جدا وبهذا الأداء لم يساعد في إظهاره بصورة جيدة خاصة مع وعود شركة AMD وإدعاءاتها بأنه سيتفوق على معالجات إنتل. أيضا أخي مبارك حاليا معالج I5 2500k يقارعه في الأداء إجمالا وهو أرخص منه وبإمكانك شراء لوحات أم لمنصة 1155 بنفس سعر لوحات AM3 وبهذا إجمالي السعر يكون في صالح إنتل.

عضو فضي الصورة الرمزية The Apex Predator

و استهلاك الطاقة؟

استهلاك الطاقة: FX 8150 vs i5 2500k vs i7 2600k

استهلاك الطاقة يعتبر الضعف أى الذى ستوفره فى شراء معالج Bulldozer ستدفعه فى فاتورة الكهرباء على المدى البعيد بل ستدفع أكثر لأن الذى يشترى معالج High-End لا أعتقد أنه سيبيعه قبل عامان.

مراجعة 1

مراجعة 2

و باقى المواقع العالمية نتائجها قريبة من بعضها و هى تفوق I5 2500K و I5 2600K على معالج FX 8150.

لا يوجد أداء مخفى للمعالجات الحالية شيخى العزيز مبارك الأداء ممكن أن يزيد بالجيل الثانى و لكن هذا الجيل لا أعتقد أن يزيد أدائه و ان زاد ب Stepping جديد لن تكون النسبة كبيرة بالقدر الذى كان متوقع من معالجات Bulldozer.
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان
    سُبحان الله و بحمد سُبحان الله العظيم

عضو برونزي

هذه مراجعه وحيده وهي لا تمثل شيء ناهيك عن عدم ذكر صاحب المراجعه
    أي إعدادات أستخدمها و الغرابه السائده بها , و أستخدام نهج واضح مع الألعاب وهو أظهار عنق الزجاجه للمعالج الرسومي أو ما يسما GPU Limited
    لكي لا يتوسع الفارق بين المعالجين هذه مراجعه لمعالج مركزي و ليس رسومي بعض المواقع مع أحترامي لها بحاجه لدروس
    لكي تتعلم كيف تفرق بين أختبار CPU و GPU

ملخص أداء البلدوزر العام مقابل العديد من المعالجات

مع الألعاب

مع التطبيقات

الأداء العام للألعاب و التطبيقات

المعالج لم يتفوق على معالج 1100T إلا بـ 9% مع التطبيقات و الألعاب و مع الألعاب فقط فهو يتعادل هناك مراجعات يظهر بها وهو يخسر هنا
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

عضو

يا اخي يكفي استهلاك الطاقه الغير مبرر فواتير كهرب والله ابوي يقضي علي المره هاذي ويكسر الجهاز فوق راسي

عضو

معالجات فاشلة وشركة حمقاء سبق وظهر غبائها في معالجات الفينوم واضطرت لاعادة هيكلتها وغلق الانوية وانا بدات اكرها :mad:

عضو برونزي الصورة الرمزية crashplant

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med beek مشاهدة المشاركة
    معالجات فاشلة وشركة حمقاء سبق وظهر غبائها في معالجات الفينوم واضطرت لاعادة هيكلتها وغلق الانوية وانا بدات اكرها :mad:
    لا داعي لكل هذا التجريح اخي الكريم شركة ايه ام دي شركة محترمة جدا و شركة منحازة للمستهلك في المقام الأول و الأخير علي عكس انتل التي تبالغ قليلا في اسعار منتجاتها , و ايضا في الأول و في الأخر يجب نشكر ايه ام دي علي المجهود الجبار التي بذلته في انتاج معالج مثل البلدوزر في ظل الميزانية المحدودة للشركة علي عكس انتل التي تعتبر ميزانيتها شبه مفتوحة لذا بالمنطق و العقل نجد ان ايه ام دي بذلت مجهود جبار لأصدار المعالجات الحالية و لا ننسي كم المشاكل التي واجهتهم و التي تسببت في تأجيل الأصدار لشهور عديدة و لا يجب ان ننسي المثل المصري الشهير ( اطبخي يا جارية ... كلف يا سيدي ) !!!
    [URL="https://www.speedtest.net"][IMG]https://www.speedtest.net/result/628029798.png[/IMG][/URL] [SIZE=2][COLOR=#4b0082][FONT=comic sans ms][B]N[/B][/FONT][FONT=comic sans ms][B][B]o [/B][/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#4B0082][FONT=comic sans ms][B]Comment[/B][/FONT][/COLOR] [/SIZE][IMG]https://www.speedtest.net/result/1513665010.png[/IMG]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crashplant مشاهدة المشاركة
    لا داعي لكل هذا التجريح اخي الكريم شركة ايه ام دي شركة محترمة جدا و شركة منحازة للمستهلك في المقام الأول و الأخير علي عكس انتل التي تبالغ قليلا في اسعار منتجاتها , و ايضا في الأول و في الأخر يجب نشكر ايه ام دي علي المجهود الجبار التي بذلته في انتاج معالج مثل البلدوزر في ظل الميزانية المحدودة للشركة علي عكس انتل التي تعتبر ميزانيتها شبه مفتوحة لذا بالمنطق و العقل نجد ان ايه ام دي بذلت مجهود جبار لأصدار المعالجات الحالية و لا ننسي كم المشاكل التي واجهتهم و التي تسببت في تأجيل الأصدار لشهور عديدة و لا يجب ان ننسي المثل المصري الشهير ( اطبخي يا جارية ... كلف يا سيدي ) !!!
    ماشي هيه مع المستخدم الغلبان انا عارف والسعر حلو لكن انت نسيت استهلاك المعالج للكهرباء عامل ازاي :D

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med beek مشاهدة المشاركة
    ماشي هيه مع المستخدم الغلبان انا عارف والسعر حلو لكن انت نسيت استهلاك المعالج للكهرباء عامل ازاي :D

حقيقي ... بس مش هنحس بالحكايه دي اوي في مصر عشان اسعار الكهرباء في مصر غير في اوروبا , انا شايف ان المشكله الحقيقيه , ان معالجات البلدوزر ملهاش ميزه معينه ممكن الواحد يشتريها عليها , لا هي سعرها رخيص , ولا موفره للطاقه , ولا أدائها عالي , ولا متعددة النواه بشكل طبيعي , ولا حتى فيها معالج رسومي مدمج قوي !!

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shark74 مشاهدة المشاركة

حقيقي ... بس مش هنحس بالحكايه دي اوي في مصر عشان اسعار الكهرباء في مصر غير في اوروبا , انا شايف ان المشكله الحقيقيه , ان معالجات البلدوزر ملهاش ميزه معينه ممكن الواحد يشتريها عليها , لا هي سعرها رخيص , ولا موفره للطاقه , ولا أدائها عالي , ولا متعددة النواه بشكل طبيعي , ولا حتى فيها معالج رسومي مدمج قوي !!
    معاك حق ولا في منها اي فايدة :cool: ده حتى انا كنت حاكم على سعرها مقارنة بشلة الانتل لكن اتضح انو لا مجال للمقارنة بينهما معالجات فاشلة بكل ما يحمل الفشل من معاني

عضو

البلدوزر لم يكون على مستوى تتطلعات المستخدمين لمنتجات شركة amd
    اعتقد انى سوف اؤجل فكرة شراء البلدوزر :ah8:

مخالف للقوانين

الأداء المخفي يقدر أن يكون بنسبة 10-15% و سوف يظهر في النسخة النهائية لنظام ويندوز 8 حسب أخر الاخبار , و ربما يزداد الأداء أكثر بنسخة Stepping جديدة , لا أعرف ما يخبئه لنا الزمن , و لكن أعرف شيئاً واحداً و هو أن AMD ليست غبية لهذا الحد !

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H@IDER مشاهدة المشاركة
    الأداء المخفي يقدر أن يكون بنسبة 10-15% و سوف يظهر في النسخة النهائية لنظام ويندوز 8 حسب أخر الاخبار , و ربما يزداد الأداء أكثر بنسخة Stepping جديدة , لا أعرف ما يخبئه لنا الزمن , و لكن أعرف شيئاً واحداً و هو أن AMD ليست غبية لهذا الحد !
    هذا صحيح وكنت انتظر مثل هذا الرد فلا اعتقد انها غبية لتنزل معالجات اقل كفاءة من الشركة المنافسة لها مع العلم انها يجب ان تكتسب خبرة لان معالجات الانتل نزلت اقبلها والله اعلم

عضو فضي الصورة الرمزية Biko357

أعتقد دلوقتي Intel = السعر مقابل الآداء :err:

أعتقد أن اسعار معالجات الساندي بريدج كانت جيدة منذ صدورها و حتى الآن!

عضو فضي الصورة الرمزية Lionel Messi

Thumbs up رد: الأداء المخفي للبلدوزر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biko357 مشاهدة المشاركة
    أعتقد دلوقتي Intel = السعر مقابل الآداء :err:

أعتقد أن اسعار معالجات الساندي بريدج كانت جيدة منذ صدورها و حتى الآن!
    فما بالك يا أخى فى شهر نوفمبر القادم واطلاق Sandy Extreme ساعتها هيكون شكل البلدوزر دا ايه ؟
    ولا حاجة - صفر على الشمال

زى كدة 1 = 01 :ah50:

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة