النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية 76502
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,341
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    42

    أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2



    السلام عليكم ورحمة الله

    والله يا إخواني أنا محتار بين بوردتين

    الأولى هي التي لدي حاليا P67A-UD7-B3

    http://www.gigabyte.com/products/pro...px?pid=3761#ov


    والثانيه Z68-G1.Sniper2

    http://www.gigabyte.com/products/pro...id=3962&dl=#ov

    أرجو النصيحه بينهما لمن قام بتجربتهم أو تجربة أحدهم

    حيث أنه معروض علي تبديل بوردتي P67A-UD7-B3 الحالية ببورده Z68-G1.Sniper2 جديده بالكرتونه
    طبعا والتبديل بدون دفع اي فرق

    وبعد بحث على الإنترنت لم يفيدني أحد بأيهما أفضل
    وعندي خوف من أن يكون البور فيز غير كافي في البورده الأخيره لكسر السرعه العالي
    لأن بوردتي فيها 24 بور فيز لكن الأخرى بها 8

    أفيدوني أفادكم الله

    وشكرا لكم سلفا

    وتلك الأيام نداولها بين الناس
    لاتشتكي للناس ولوكنت مطعون ’ والذم من بعض الخلايق مديحه...’ ولا تنحني للهم وتعيش مغبون’ ترا المريح أهل العقول الصحيحه...’ لاصرت صادق قالوا الناس مجنون’ مايمدحون الا النفوس القبيحه...’ والكبر لو به فايده فاد فرعون ’ ومن ذاع سره بشره بالفضيحه...’ والله لو يعطون لك مال قارون’ ماشفت نفسك بالغنى مستريحه....’ انفض هموم القلب وابليس ملعون... . وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه

    >>
    العمليه الخامسه المركز 50<<

    تقرير: 3D ماهو ومن أين أتى وكم أرباح الشركة المالكه له






  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية unexpected
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    19,576
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    223

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    انا من راي لوحة Z68-G1.Sniper2 افضل تدعم تاتي بشريحة 68
    اما الثانية بشريحة 67
    بس انتظر راي الاخوان افضل

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية The Apex Predator
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    2,826
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    أخى العزيز أبقى مع اللوحة الأم P67A-UD7-B3 فهى أفضل فى رأيى الشخصى و من مميزاتها:

    1- تأتى بأربع شقوق مقابل شقين لل Sniper كما أن منها شقين يعملان بسرعة x16 و نعم الفرق غير ملحوظ بين x8 و x16 و لكن لماذا النزول عندما يكون عندنا الأفضل

    2- تأتى بمدخلين SATA 6Gb/s و 4 مداخل SATA 3Gb/s مقابل مدخلين SATA 6Gb/s و 3 مداخل SATA 3Gb/s فقط

    3- تدعم 24-Phase و Sniper تدعم 8 فقط


    لا أجد أنه يستحق التغيير
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان
    سُبحان الله و بحمد سُبحان الله العظيم


  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية 76502
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,341
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    شكرا لكم إخواني
    وعندي سؤال آخر
    سمعت بأن بوردة 67-UD7 مع تحديث البيوس تدعم معالجات Ivy Bridge التي سيتم إصدارها
    لكن الآخرى لاتدعم
    هل هذا صحيح؟
    وتلك الأيام نداولها بين الناس
    لاتشتكي للناس ولوكنت مطعون ’ والذم من بعض الخلايق مديحه...’ ولا تنحني للهم وتعيش مغبون’ ترا المريح أهل العقول الصحيحه...’ لاصرت صادق قالوا الناس مجنون’ مايمدحون الا النفوس القبيحه...’ والكبر لو به فايده فاد فرعون ’ ومن ذاع سره بشره بالفضيحه...’ والله لو يعطون لك مال قارون’ ماشفت نفسك بالغنى مستريحه....’ انفض هموم القلب وابليس ملعون... . وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه

    >>
    العمليه الخامسه المركز 50<<

    تقرير: 3D ماهو ومن أين أتى وكم أرباح الشركة المالكه له






  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية Hisoka DZ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    838
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    في حقيقة الامر عدم التبديل هو الامر الصواب في الوقت الحاضر
    و كما يقول الامام الشافعي- رحمه الله-
    ................رأينا صواب يحتمل الخطأ و رأيكم خطأ يحتمل الصواب....................




  6. #6
    عضو محترف الصورة الرمزية unexpected
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    19,576
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    223

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    اسف جدا اخي 76502 اعتقت انك تريد ان تحضر لوحة من الموضوعات لم انتبة ان لوحتك الحالية هي P67A-UD7-B3
    رايي مع الاخ The Apex Predator الامر لا يستحق التغير

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية The Apex Predator
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    2,826
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 76502 مشاهدة المشاركة
    شكرا لكم إخواني
    وعندي سؤال آخر
    سمعت بأن بوردة 67-UD7 مع تحديث البيوس تدعم معالجات Ivy Bridge التي سيتم إصدارها
    لكن الآخرى لاتدعم
    هل هذا صحيح؟
    اللوحتين ستدعمان معالجات Ivy Bridge باذن الله.
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان
    سُبحان الله و بحمد سُبحان الله العظيم


  8. #8
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    أنا مع راي الاخوة UD7 افضل , وشريحة P67 لا تختلف عن Z68 كثيرا سوى ببعض الإضافات أخي .
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    265
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    انا رأيي قد يختلف قليلا عن الاخرين.

    1- ميزة البوردة الG1 Sniper 2 انها تدعم الPCI-E 3.0 و هناك اقاويل ان كروت شاشة AMD الجديدة ستدعم الPCI-E 3.0 (او علي الاقل الفئة العليا HD79XX). و انا اري ان ذلك سبب ليس سيئ للتغيير.

    2- اصرف نظر عن قيمة عدد الregulators او ما يسمي بالpower phase design هناك لوحات ب8 فيز تكسر سرعة افضل من لوحات اخري ب12 و 16. البوردتان جيدتان جدا في كسر السرعة. الفكرة كلها هي اختبار كل لوحة على حدي و عدم النظر الي شعارات تسويقية بحتة مثل ال720 POWER PHASE DESIGN!!

    3- البوردتان ستدعمان الIvy Bridge لذا لا قلق من اي واحدة منهم ان شاء الله.

    4- مدخل SATA II زيادة لن يحدد افضلية لوحة على الاخري!

    5- المميزات المهمة للG1 Sniper 2: أ- كرت صوت مدمج رائع اعتقد ان Supreme X-Fi او شئ من هذا القبيل. ب- كرت LAN مدمج رائع Bigfoot Killer NIC E2100 اذا كنت مهتم بالالعاب الOnline و تعرف اهمية انخفاض الPing هو افضل من شريحة الRealtek الموجودة على الP67

    انا من رأيي, أري ان الG1 Sniper 2 افضل للGamer من الP67-UD7-B3 و بالنسبة للعرض المعروض علي حضرتك و هو تبديلها جديدة و عدم دفع اي فرق, فاري انها صفقة رائعة.

    و لكن اذا كنت مهتم بتشغيل اكثر من كرتين شاشة (Trifire او Tri-SLI) فالUD7 افضل لك للعدد الشقوق الاكثر من الsniper و لكن اذا كنت لا تفكر في ثلاثة كروت شاشة, فانا اري انها صفقة لا تعوض.

    و القرار طبعا يرجع لك و تفضيلك الشخصي لواحدة على الاخري.

    سلام

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية Piza
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    487
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2

    أنا مع الاخ sherrah في ما قالة عن لوحة G1 Sniper هي لأفضل بدل بها إن هذه اللوحة رائعة
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    [IMG]http://www.speedtest.net/result/757823681.png[/IMG]

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية 76502
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,341
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: أرجو النصيحه بشأن بوردتين P67A-UD7-B3 و Z68-G1.Sniper2



    شكرا جزيلا لكم يا اخواني
    وفعلا على رأي المثل إذا بدك تحيرو خيرو

    ان شاء الله سأحاول تجربة كسر السرعة على البورد والآداء بشكل عام
    وان شاء الله خير


    شكرا لكم مره أخرى
    وتلك الأيام نداولها بين الناس
    لاتشتكي للناس ولوكنت مطعون ’ والذم من بعض الخلايق مديحه...’ ولا تنحني للهم وتعيش مغبون’ ترا المريح أهل العقول الصحيحه...’ لاصرت صادق قالوا الناس مجنون’ مايمدحون الا النفوس القبيحه...’ والكبر لو به فايده فاد فرعون ’ ومن ذاع سره بشره بالفضيحه...’ والله لو يعطون لك مال قارون’ ماشفت نفسك بالغنى مستريحه....’ انفض هموم القلب وابليس ملعون... . وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه

    >>
    العمليه الخامسه المركز 50<<

    تقرير: 3D ماهو ومن أين أتى وكم أرباح الشركة المالكه له






المواضيع المتشابهه

  1. أرجو المساعدة في اللوحة gigabyte ga-p67a-ud4-b3
    بواسطة هيثم - في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-01-2012, 19:17
  2. GIGABYTE تكشف عن لوحات P67A-UD7 & P67A-UD5 لمنصة Sandy Bridge
    بواسطة PC - 17 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-10-2010, 10:36
  3. اريد النصيحه بشأن طابعة
    بواسطة مدى الحياة في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-11-2007, 21:34
  4. أخواني أرجو النصيحه
    بواسطة saxier في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-08-2007, 14:42

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •