النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حصة Lenovo تتجاوز Dell وتتربع hp على القمه

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    0

    حصة Lenovo تتجاوز Dell وتتربع hp على القمه



    اعلنت كل من IDC و Gartner عن مبيعات الشركات العالمية لصناعة اجهزة الكمبيوتر خلال الربع الثالث من العام الحالي . و بحسب ارقام شركتي الاحصاء فان شركة (Hewlett-Packard (hp ما تزال المسيطرة على مبيعات اجهزة الكمبيوتر حول العالم بحصة 18% .التغيير الاكبر ظهر في الارقام التي سجلتها شركة Lenovo , فقد استطاعت الشركة تجاوز شركة Dell لتصبح في المركز الثاني من حيث الحصة في سوق اجهزة الكمبيوتر التي بلغت 13.7% اي بارتفاع قدره 36.1% عن الربع الثالث من عام 2010 .حصة Dell تراجعت الى 12%هذا الربع , منخفضة من 12.6% العام الماضي .اما من حيث المبيعات بشكل عام فقد ارتفعت مبيعات اجهزة الكمبيوتر بنسبة 3.6% مقارنة مع الربع الثالث من 2010 الا ان كل من IDC و Gartner قالتا ان الارقام جاءت اقل من توقعاتهما.IDC عزت ذلك الى مجموعة من العوامل الاقتصادية من ضمنها التهديد بالركود الاقتصادي المزدوج , بينما Gartner اتهمت نمو الاجهزة من غير اجهزة الكمبيوتر على رأسها الاجهزة اللوحية .ولا عزاء لكلاً من سونى وتوشيبا لان صناعه الكمبيوتر ليس من تخصصهم

    أنى لاتعجب لمن يتكلم عن مشاكل فى حراره hp وهى ليست بحقيقه !!!

    وهل لو hp تعانى من مشاكل فى تصنعيها هل ستظل متربعه على عرش هذه الصناعه ؟؟؟

    موضوع للنقاش ...

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حصة Lenovo تتجاوز Dell وتتربع hp على القمه

    المثل بيقول اسئل مجرب ولا تسئل دكتور انا جربت 3 hp وحرارتهم عالية جدا جدا جدا جدا ولا انصح به اى حد هذه الفترة وكلهم بكارت شاشة
    AMD 880G +Ati mobility Radoen 4250 HD

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    624
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: حصة Lenovo تتجاوز Dell وتتربع hp على القمه

    إذا كان الموضوع للنقاش يجب ان يكون حيادياً ..

    على اية حال المبيعات لا تعكس الجوده , لكن اتش بي لديها اسم كبير وهو ما جعلها صاحبة اكبر مبيعات لكن صدقني هذه الارقام ستقل ..
    انا تجربتي فى اللابتوب محدوده لأن اللابتوب الذي املكه هو الاول لي ..

    شكرآ على الخبر ,,
    LENOVO IDEAPAD Y50-70 | Intel Core i7 4720HQ | NVIDIA GeForce GTX 960M 4GB GDDR5 | 16GB DDR3 1600MHz Dual Channel | 1TB Hybrid SSHD | Windows 8.1 64-bit

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حصة Lenovo تتجاوز Dell وتتربع hp على القمه



    ديت حقيقة يعنى انا اعرف ناس بتجيب hp علشان اسمه hp مش علشان حاجة تانية

المواضيع المتشابهه

  1. ايه الافضل في الاتنين دول Dell Vostro 1540 / Lenovo B560
    بواسطة rayfire في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 07-01-2012, 12:09
  2. Samsung RF511-S02 ام Lenovo IdeaPad Y570 ام Dell Inspiron N5110- i7
    بواسطة year183 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-11-2011, 13:06
  3. القمه المثاليه وعوده للعملاق الزملكاوي
    بواسطة | OMA | في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 18-04-2010, 23:03
  4. لماذا hp و Dell و lenovo لا يستعملون مذربوردات MSI
    بواسطة -M7mD في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2009, 12:34
  5. اخترت لكم شاشتين 19 هما القمه والافضل حتى الان
    بواسطة jasim في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-06-2005, 15:28

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •